المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
حركة تحرير كوش ترحب بميثاق (الفجر الجديد)
حركة تحرير كوش ترحب بميثاق (الفجر الجديد)
01-08-2013 08:51 AM

حركة تحرير كوش ترحب بميثاق (الفجر الجديد)

رحبت القيادة العامة لحركة تحرير كوش بصدور ميثاق (الفجر الجديد) الذي تم التوقيع عليه يوم أمس من قبل فصائل الجبهة الثورية السوداينة وقوي الإجماع الوطني والمنظمات الشبابية والنسائية في الأوغندية كمبالا.

ووصفت التوقيع علي الميثاق بـ"الخطوة السياسية المتقدمة" نحو تحقيق ارادة الشعب السودانى وأشواقه وتطلعاته للديمقراطية. وأضافت قيادة حركة تحرير كوش: "وياتي الميثاق فى المقام الاول كخطوة متقدمة نحو تاكيد ارادة قوى الهامش فى السودان ممثلة فى الجبهة الثورية بإعتبارها صاحبة الدعوة والسبق بطرح ميثاق الفجر الجديد سيما وأنه عمل غير مسبوق لصالح الثورة السودانية المحمية بالسلاح".
وأردفت: "صدور ميثاق الفجر الجديد يمثل انصياع احزاب المركز لارادة الشعب السودانى الصابر علي ديكتاتورية الحزب الحاكم".

وأشارت الحركة إلي أنها لم تكن من بين الموقعين على الميثاق الا انها تؤيد بقوة ميثاق الفجر الجديد وتلتزم بتنفيذ بنوده التى فيها خلاص الشعب السودانى بتحقيق نظام ديمقراطى حقيقى يتم فى ظله تحقيق مطالب وارادة الهامش فى السودان وايقاف حرب الابادة الجماعية فى جبال النوبة والنيل الازرق ودار فور والاحتكام لارادة الشعوب السودانية.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 983

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#554329 [سودانى طافش]
3.00/5 (2 صوت)

01-09-2013 12:30 AM
( كوش ) دى وين وعاوزين يحرروها ممن .. !


#554229 [hill]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2013 09:17 PM
نحن حركه تحربر حينا ان كان ذلك لابد وحيثما اننا قد دخلنا فخرجنا ثم لا نود ان ندخل والسلاح ياهو السلاح تدري اصبح الصبح اين انتم والخلرد لكفح شعبنا وعاشت جماهير حينا لتقطع وتفرز وتكوم الوطن بين الكيمان ومنو الما فضل يعمل حركه تحرير انه متقاعد والخزي والعار يلحقه ان لم يفكر بتكوين حركه يسرعه عشان نقدر ننتهي يسرعه من الوطن المذبوح قبل ان يتعفن جثمانه


#554033 [الهدهد]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2013 03:56 PM
أوكي .. كلامكم على العين والراس.
لكن حكاية "انصياع أحزاب المركز" دي ما كبيرة عليكم شوية؟!خاصة وأنكم لم تكونوا حتى من ضمن المدعوين للتوقيع على الميثاق.
ثم.. إن كافة الأحزاب بالخرطوم- إذا كنتم تعنون بها "المركز"، لديها عضوية منظمة ودور لمزاولة أنشطتها في كافة أقاليم السودان.
نرجوكم عدم التطاول على الآخرين.. وزيما قالوا (مد رجلك على قدر لحافك).. وقللوا من الإنشاء.


#553802 [إبن السودان البار -----]
5.00/5 (1 صوت)

01-08-2013 11:21 AM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها ؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا حركة تحرير كوش المحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ وفي كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم والتشتت وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد ؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا تنظيم له قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها ؟؟؟ وظاهرة التشتت هذا كارثة كبيرة تصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة