المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
التوبة عند سكرات الموت..!!!
التوبة عند سكرات الموت..!!!
01-10-2013 09:21 AM

التوبة عند سكرات الموت!!!

أسماء الجنيد
[email protected]

سلام وتحية للجميع وعام جديد سعيد عليكم جميعا.....
كنت اتمنى ان يطل علينا العام 2013 بدون بني كوز ,,لكن الحمد لله على ما اراد,والحمد لله لا نخبر لليأس دربا,والأمل ما زال موجود، نتمنى رحيلهم في مطلع هذاالعام بإذنه تعالى,,

ظلم النظام الحاكم للشعب وقمعه لا يخفى على اي بني آدم غيور على وطنه واهله،إستمر الفساد حتى وصل السطح وفار التنور ووصل السقف ، لبد الكتيرين وسردبوا وعملوا رايحين ! خاصة من هم في قلب الحدث، شايفين وسامعين ومطنشين، خربت البلد خراب لم ولن تنافسها فيه أي دويلة من العالم الثالث. واصبح الدمار واقع مريرلا بد منه ، والبلد من كل النواحي حالتها يرثى لها و ميؤس منها تماما !!
بعد خراب سوبا وكل مدن وقرى السودان ، حانت فرفرة المذبوح وظهرت سكرات الموت الأولى للنظام الفاشي!!
ظهرت فجعتن بعض اصحاب الضمائر الميتة والنفوس الرخيصة الكانت مطنشة زمان,!!
وجات مهرولة من كل فج عميق وعملت فيها مناضلة وقلبها على الشعب المغلوب ودايرين ينضموا للميثاق الجديد!!! قلعتوا من ياتو بير؟ وكنتوا مدفونين في ياتو مطمورة؟
كنتوا ويـــن لما مات الآلاف من الشعب المطحون؟ونهبت البلد وبيعت المصالح الحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات امام رؤس الأشهاد!!
الهبر كان وما زال على مستوى وزارات وما فوق! والسرقات خطوط طيران ومشاريع ومصانع وغيرها, نضفتوا البلد وصلعتوها من مجاميعو, ومعظمكم شايف الغلط وعارف ومطنش وأكيد هبر ليه كم مليون ركز نفسو مظبوووط, وعلم وليداته في الخارج . وهرب ليه كم مليون في البنوك برة البلد, وجاء في نهاية اللفة قال الكيزان كعبين وداير يسير في ركب العاصرين الوجعة وقابضين على جمر القضية !!
جايين جاريين بي جلد تخين وعين قوية !! وين كانت جلودكم لحظات تعذيب الأبرياء في بيوت الأشباح؟
وين كانت رجالتكم حين سجنت و عذبت و اغتصبت الحرائر ؟ وين كنتوا لابدين حينما جعجع نظامكم ونافق جهارا نهارا!!
وين كنتوا حين احتشدت سجونكم بالأطفال والقصر والنساء والشباب من الأبرياء وما زالت!!
الكيزان ديل كعبوا في الشهور الأخيرة دي ؟ ليه دعمتوهم وغطغطتوا ليهم نصائبهم وساندتوهم طيلة السنين المضت؟
النوعية دي يا جماعة اسوأ من الكيزان مليون ألف مرة , ديل نوع اب عشرة وشوش, وعشرة كروش ! مع الظالم حبيب ومع المظلوم ينفش الريش. يباروا الكرتات في كل الحكومات, ما بهمهم إلا روحهم دي ,عديمي الإحساس والكرامة!! وهسه ظهروا كتااار في الساحة!.. المثل بقول لما تغرق السفينة بتظهر الفئران!!
ديل يحمدوا سيدهم بي عينهم القوية دي شفقانين, قبال ما تغرق سفينتهم كويس ، سقطت كل اوراق التوت وإنكشفت عوراتهم, وبدوا يطفحوا في السطح بي سيرتهم النتنة وتاريخهم المنبوذ!!
لكن لا وألف لا.. نقولها لهؤلاء الجرذان , إخوان الظلمة اتباع الكيزان !!سوف تذهبون جميعا إلى مزبلة التأريخ يا إخوة الشيطان..
يجب ان يعي الجميع وان لا يدعوا لهم أي مجال للإنضمام لأي جهة من أجل تحرير الوطن وسقوط النظام. لاتمنحوهم أي فرصة لسرقة جهود الأحرار.. لا تسمحوا لهم أن ينالوا شرف النضال زورا وبهتانا وغدرا..

متاوقة
دي ياها زاتها التوبة عند سكرات الموت! لكن هيهات لن تنالوا شرف النضال وانتم من دنس كرامة البلد
وسرق عرق الرجال!!
يمهل ولا يهمل





تعليقات 12 | إهداء 1 | زيارات 2402

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#556119 [أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2013 06:13 PM
يمهل ولا يهمل................................................الموت لكل من دخل تنظيم الكيزان

وليس لهم مكان في السودان الجديد لأنهم أخرجوا كل من ليس كوز من حقوق المواطن السوداني فقد

حرموهم التعليم والعلاج والعمل بافضافة إلا تقسيم البلاد.........ولسع مستمرين في وسخهم .


#555985 [يجب اسقاط التافهين]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2013 02:08 PM
اختي الاستاذه أسماء يا ريت هؤلاء امثال الميرغني والصادق المهدي يقرأون مقالك هذا حتي يعلمون وزنهم عند الشعب الاصيل وليس الاقليه من الشعب الذي يتدهنس لهم ويكسر لهم في الثلج هؤلاء الاحزاب الفكه التي لا قيمه لها ولا وزن قد نبزهم الشعب السوداني من زمن


#555949 [يجب اسقاط التافهين]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2013 01:01 PM
اختي بنت الجنيد لقد قلت الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس ،اختي اني اري ان هؤلاء المنتفعين الكاذبين من الاحزاب القذره يجب ان يرميها الشعب في برميل الزباله مع القاذورات .


#555754 [الجوفي]
0.00/5 (0 صوت)

01-11-2013 01:51 AM
تسلمي الكنداكية بنت الجنيد الثورة الجاي تقودها الكنداكات لاسباب يعرفها الجميع .


#555466 [ام محمد]
4.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 03:46 PM
المثقف يجب ان يقود المجتمع الي كلمة سواء وان تكون كلمة حق جامعه لا مفرقه ولا اقصائيه بغض النظر عن الراى في الفجر الجديد


#555438 [محموم جدا]
5.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 03:04 PM
بت الجنيد خليهم يسموها الفجر الجديد أو الفقر الجديد أو السودان الجديد أو الانقاذ الجديد أوأبريل الجديد أو مايو الجديد او اكتوبر الجديدأو نوفمبر أو الاستقلال الجديد أو المهدية الجديدة او ثورة 24 الجديدة دي كلها مسميات مرت بهذا الوطن الجريح و الشعب يتلوى و يئن من طعنات بنيه أحيانا و من طعنات الخارج أحيانا أخرى ( لكن كله عوس أيدينا) و ما أعتقد أن ميثاق .... الجديد مازال فطير لأن التجربة اثبتت أننا نتخلص من زعيط يجينا معيط أكثر من الفات و إن تلون بالوطنية أو الطائفية أو الديمقراطية او الإشتراكية أو العسكرية أو القومية أو الشعبية أو الإسلامية كله عند الشعب صابون نحن نطالب كل الحادبين على مصلحة هذا الشعب أن يصمتوا عن الكلمات الآتية: دستور - ميثاق - تحالف - إتفاقيات - مؤتمرات - حريات - و كل المصطلحات التي ظللنا نتناطح عليها 57 سنة و لم نبارح مكاننا بل تردينا الى القاع 173/175 في ترتيب الدول الفاسدة و الفاشلة...
ما نريد وطن نعيش فيه يحكمنا نزيه نظيف اليد و اللسان له رؤية في تنمية المواردالبشرية و الطبيعية يحكمنا و يضمن لنا حقوق المواطنة كبقية خلق الله في هذه البسيطة و يكسر انف كل مسئول لا يراعي حق مواطنه تواضعا و عفة وأن يتقلد المسئولية العامة بروح انه خادم لهذا الشعب ليس سيدا دون المحاسبة و لا يسمح بالنظر الى وجهه او الكلام معه ..
نحن المطحونين نطالب أن يرمي التغيير القادم كل النظريات و يتجه لنظرية و احدة هي السودانوية بحرامها و طلاقها و عفتها و طهارتها هي السودانوية التي تعرف العيب و الضمير الحي ما تسرق قوت المسكين و تتجشأ على حائط جيرانها و تتبول على حائط المسجد لتمسح دقنها بسجادته ..
حينهاسيحاسب المتعفن الفاسد من ثورة الاستقلال و حتي فورة كافوري (حريم ورجال) و يحاسب من بنى سدا و من استورد و من باع للمستثمر و من سرق الخزينة و من باع الذهب و الدولار و الطيران و البحرية و الطرق البرية حتما حينهاسيعود الغائب و يضحك العابس و يفرح الحزين و تزغرد مهيرة حينها أدق صدري واقيف في الدارة وسط الدارة و أقول للدنياديل اهلي!!!


#555363 [عبد الله]
5.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 01:40 PM
يا بت الجنيد
وهل تسمى امراء الحرب وسارقي قوت المساكين فى فيافي دارفور المكلومة بثوار ؟
تبا لبلد يمجد مثقفوها امراء الحروب وقاطعى الطرق


#555308 [ناجي سيد احمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 01:05 PM
صدقتي يا بت الجنيد... الصادق المهدي عامل فيه حريف وظريف ... يمشي هو أو من يمثله قيوقع ثم يأتي بنسخة من الوثيقة الموقعة لأولياء نعمته كي يقبض الثمن وهكذا ...
فليعلموا أن من يقود السودان في المستقبل هم القوي الجديدة.


#555307 [احمد ادريس]
5.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 01:04 PM
للأسف الشديد ياأستاذه اسماء ان الواحد يرى اسم المؤتمر الشعبى ضمن الموقعين على ميثاق الفجر الجديد فهل نسى هذا الشعب ما فعله الترابى واتباعه ولماذا اليس الانقلاب من صنع الترابى ثم يطل علينا واحد كاعبد الوهاب الافندى يحدثنا عن عيوب نافع وعلى ***** اخر من بنى كوز يحدثنا عن صلاح قوش ارجو ان يتنبه الناس لمثل هذه الالعيب من هؤلاء وان يمحصوا صفوفهم والايضعوا ايدبهم فى يدهؤلاء والا سيحدث مالاتحمد عقباه وسنعود للمربع الاول وسنرجع لحكاية الصادق المرغنى الترابى هذه العقليات التى تجمدت ولااعتقد ان لديها ماتقدمه لهذا الوطن الجريح .....الاهل بلغت اللهم فاشهد


#555294 [مواطن مغلوب على أمره]
3.00/5 (1 صوت)

01-10-2013 12:54 PM
والله كلامك صاح ميةفى المية وعفارم عليكى يابت القبايل


#555226 [ود بحرى]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2013 11:45 AM
دبل اكيد ناس عبد الوهاب الافندى


#555162 [بابكر]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2013 10:56 AM
التحية لك الاستاذه بنت الجنيد


أسماء الجنيد
أسماء الجنيد

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة