المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
لَا تأمَنُوا شَيخاً سَلفياً علَى طفلكُم .. أبداً .. أبداً ..!!!
لَا تأمَنُوا شَيخاً سَلفياً علَى طفلكُم .. أبداً .. أبداً ..!!!
01-13-2013 10:25 PM

لَا تأمَنُوا شَيخاً سَلفياً علَى طفلكُم .. أبداً .. أبداً ..!!!

أبكر يوسف آدم
[email protected]

رجُل فى العِقد الرابع مِن العُمر, أطلق لحيته , قصّ شاربه وقصّر جلبابه , تراهُ دائِما مُمسِكاً بالسواك الخشبِى محتظفا به فى جيب جلبابه القصير لكى ينظف به فمهِ من وقت لأخر, جعل النّاس يصدقونه بأنّه ورع , صالِح , صادِق , ومؤتمن على أطفالهم أمين , يخاف الله فِى الغيب والظاهِر يطبق ، وبحذافيرها ما جاء فى دفتى المصحف الشريف , عابدا لله بالليل وأطراف النّهار ، يقدم على إغتصاب ، طفل قاصر ، يتيم ، وفى مسجد ، بعد أن يصلى الصبح بالناس فى إحدى مدن ولاية نهر النيل !!..
لقد فطر الكاتب حماد سند الكرتى أفئدة القراء بمقاله الخبرى الذى إقتبسنا منه الفقرة السابقة ، وإنه لمن المؤسف ألا تحدث مثل هذه الإنتهاكات على كثرتها بطول البلاد وعرضها ، ولا تجد ما تستحقها من أصداء وخاصة أنها جرائم مركبة ما بين الجناية والأخلاق ، فبجانب مخالفتها للقوانين المحلية ، فإنها أيضا تنتهك القوانين الدولية فيما يتعلق بالطفولة ، ويضع كل من المسجد ، ومهنة الإمامية ، ونشاط الوعظ ، والخلاوى ، والمنظمات الدينية فى وضع حرج للغاية ..
فهل هذه هى حادثة الشذوذ واللواط الأولى المرتبطة بعلماء السلطان ؟؟
كلا .. !! فهناك الآلاف منها ، علاة على ما تتم فى المكاتب الحكومية من قتل وإغتصابات للرجال والنساء على حد سواء ، وينج الجناة بفعلتهم ، فأى قيمة لهذا الطفل اليتيم فى دولة المشروع الحضارى حتى يسمع الحكام طنين ألمه ، وهم من يظنون أنهم يعملون على كبريات قضايا الأمة ..؟؟
وهناك الكثير من القصص التى توثق لإنتهاكات تجاه أطفال الخلاوى القرآنية والذين فى الغالب يأتون إليها على خلفية مشاكل إجتماعية .
وهل حوكم ، أو حتى زجر من ثبت تورطهم ، أو تحوم حولهم الشبهات فى مثل هذه السقطات الأخلاقية المرتبطة بالمساجد ؟؟
نعم ..أحيانا !! .. ولكن دفنت أكثرها .. إما بالتسويات ، أو الرشاوى ، أوالتهديد بإستغلال العلاقات والنفوذ .. !!
لقد أدخلت السلفية المرتبطة بالسلطة نفسها فى مواجهة مع بديهيات الحياة ، عندما سجنت المرأة وعادتها على خلفية تفسيرات معيبة وقاصرة للنصوص الإسلامية ، فبينما كن النساء أكثر حرية وقت النبوة وحتى الجاهلية العربية ، إلا أن السلفية طورت لنفسها إجراءات خاصة بها لإخراج المرأة من الحياة العامة ، بل وسجنها حتى وأن كانت خارج المنزل ، واليوم فإن وجودها إلى الجوار حتى وإن كانت منقبة من رأسها إلى أخمص قدمها ، تعد ظاهرة مستفزة للشيخ السلفى ، والغلو فى الفرز الجنونى بين الجنسين يعد هوسا دائما ، وهذه العدوانية السلفية تمارس حتى على المنقبات السلفيات ناهيكم عن من دونهن ، تلكم العدوانية التى تدفع برجل ملتح بمضايقة المارة من النسوة بعبارات مسموعة (لعن الله المتبرجات) ..
لقد أتى الله بالمرأة لهذه الدنيا لأغراض لن ندركها ، إلا عندما تشغر خانتها ، ولا أحسب أنها أرسلت خصيصا للسلفية ليسقطوا عليها إنحطاطاتهم وليفرضوا عليها السجن والإستعباد واللعن !! وهى الوحيدة القادرة على إحداث التوازن فى نفسيات وسلوكيات السلفيين رغم أنفهم ..
تؤكد الإختبارات الدراسية أن محاربة وقهر المرأة ومضايقتها وجلدها ، قد خلقت نفسية عدوانية مصطحبة بشذوذ جنسى كبير لدى السلفية ، حيث يجمع المتطرف بين القسوة النفسية والتشفي الشخصي في أشنع صور الشذوذ وأقساها ضراوة عند ممارسته الفاحشة ، ويسمى هذا المرض بمرض ( إضطراب الشخصية المضادة للمجتمع )، حيث لا مبالاة بأي رد فعل ، نتيجة كون المريض يمنح نفسه الإطمئنان والإرتياح التلقائيان اللذان يشغلان حيزا كبيرا فى عقليته ).
ومن خلال هذا السياق يمكن أن يقرأ قصة شيخ نهر النيل الذى يمارس اللواط فى المسجد الذى يعظ فيه الناس..!!
أو قصة الطفل الأفغانى ( سرهاب ) الذى إشتراه شيخ طالبانى من ملجأ ليلبسه الخلخال ويرقصة ويغتصبه لأعوام إلى جانب غيره !!
أو قصص أخرى ذات صلة ، كمن يمارسون الفاحشة بالحمير ، والبقر ، والكلاب ، ومنهم من حاول أن يجامع دجاجة ..!!
أو الخلفية الإجتماعية لتلك الفتاوى التى تحرم تواجد الأب مع بنته فى المنزل خوفا عليها من أبيها !!
أوالتشويه بماء النار جزاءا طفل رفض ممارسة الشذوذ مع شيخ اسلامي !!
وحفلات جنسية ، شذوذ جنسي في المسجد ، فساد اخلاقي ، فساد إداري ، ممارسة الجنس برعاية جمعية القرآن ، و مساعدة الشيوخ في نشر الشذوذ بين الايتام. !!
بل إباحة ممارسة الجنس على الجثث ، فقد أفتى الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل، إن الدين الإسلامي يبيح ممارسة الجنس على الجثث ، بشرط إذا كان الطرفان يربطهما عقد القران قبل الموت .. !!
أما الطفل الأفغانى سرهاب الذى أشرنا لأمره ، ففقد أباه وأمه فى الحرب ، وجمع مع غيره من الأطفال المشردين فى دار أيتام فقيرة ، فيأت بعض من رجال من طالبان النافذين ، بين الحين والآخر ليأخذوا واحدا منهم ، وفى الغالب يختفى إلى الأبد ، مقابل مبالغ مالية تنفق فى شراء القليل من الطعام للباقين ، وفى البيت يتم تدريب الغلام على الرقص وفنون اللواط لخدمة الشيخ ، وعلى النقيض فقد درج ذلك الطالبانى على الظهور فى الميدان الرياضى بين الشوطين ومعه بعض الزناة ليطبق عليهم الشريعة الإسلامية فيقتلهم رجما ،،، !! إنه حكم الله .. أو كما يعلن ..
يأت عم سرهاب فيما بعد لتخليصه بطريقة عنيفة ويهربه للخارج ، ليحكى مأساته المعبرة عن محنة شيوخ السلطان ...
فهل يؤتمن علماء السلطان على شيئ أبدا ؟!!
ينادى الكاتب حماد سند الكرتى : يا أيها النّاس : إنّ اللحى والجلباب القصير ليس من الإسلام فى شىء ويجب أن لا ننخدع ونترك أطفالنا وأحبائنا لأولئك الأشرار !!
ونضيف نحن : يا أيها الناس الناس !! إحذروا شيوخ الضلال ، ولا تثقوا فيهم أبدا فى أى شأن يتعلق بأطفالكم وبناتكم ، راقبوهم جيدا خاصة أؤلئك الذين يحرصون على إظهار ورعهم وتقواهم ، فمنهم الصادق ، ويكثر فيهم المنحرفون والشواذ والمجرمون ..
فإن لم يعبث أحدهم بجسده ، سيفسد عقله ويخرج منه مجرما معقدا معاديا للمرأة والمجتمع ، أو فتاة مأزومة وضعيفة الشخصية ..
وإجروا ما يلزم من تحقيقات وإتخذوا من التدابير حتى لا يأت يوم تصعقون فيه كما صعقت أسرة الطفل المجنى عليه فى نهر النيل !!
نص الخبر تجدونه على الرابط التالى ..
http://www.sudantodayonline.com/news...n=show&id=8669

والسلام عليكم ..


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1959

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#558781 [alganaan]
3.82/5 (5 صوت)

01-14-2013 10:31 PM
civilized scheme or project or whatever this is our future with those.. ..


ردود على alganaan
Saudi Arabia [جعفر النميري] 01-15-2013 12:21 PM
هؤلاء أفضل منك من أي مشروع حضاري لأنه مشروع السلفية دين الله وسنةرسوله وهو القائل (ص) كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون . فالإنسان بشر وغير معصوم من الخطأ صغيرا أو كبيراً وشخص أو ألف ليس بمقياس على الغالبية ولكن أنتم كما قال أحمد شوقي :
وترى الشوك في الورود وتعمى أن ترى فوقها الندى إكليلا
والذي نفسه بغير جمال لا يرى في الوجود شيئاً جميلا
خليك بانجليزيتك هذه مع العلمانيين وسوف ينفعوك يوم البعث والنشور وعيش في الدنيا 150 سنة لكن برضه ستموت وسيموت العلمانيين والبعثيين والصوفية والسلفيين وسوف يحاسب كل بعمله وليس بإنجليزيته المتقنة يا أبو شوكاً في الورود.


#558734 [بحر ابيض]
3.50/5 (5 صوت)

01-14-2013 09:08 PM
لو كان كاتب هذا المقال يمثل رأي الأغلبية المثقفة ويتجلى هذا من غالبية التعليقات المؤيدة له من بين المعارضة فلا غرو إن حكمتكم الإنقاذ ثلاثة وعشرين عاما ام سبعين فهم مقارنة بكم أهل دين وتقوى إن كان رأيكم في الدين وأهله بهذا السوء. وأنا لا أجعل من شخص بعينه الدين فالبشر كلهم خطاءون ولكن كاتب المقال لم يستثني أحدا حتى المجاهدين الذين يدفعون ضريبة الدفاع عن الامة من دماءهم يراهم من أهل الشذوذ والجنس والمخدرات تماما كما تقول رواية السي آي إيه بل لم يستثني معلمي الناس الخير (معلمي القرءان) الذين تصلى عليهم الملائكة والدواب والطير. حسبنا الله ونعم الوكيل ان كان هؤلاء طليعتنا التي نرجوها بعد الله والذين نامل منهم تغيير واقعنا البئيس بسبب الكيزان ولكن

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعاً فابشر بطول سلامة يا مربع


#558479 [TIGERSHARK]
2.82/5 (5 صوت)

01-14-2013 03:27 PM
Please go to Youtube and type Afghan boy dancing...do not be surprise


#558436 [Mohd]
2.69/5 (5 صوت)

01-14-2013 02:58 PM
بعد كدا مافي حل غير التعليم من اليوتيوب وبس

والمواقع الدينية لكن طفل تسلمه لمنافق خبيث مافي ثاني


#558240 [bebo]
3.38/5 (6 صوت)

01-14-2013 12:05 PM
فى بريطانيا لايسمح لاحد بالتعامل مع الاطفال ,مدرس, ترحيل, إشراف , الا بعد التحقق من الفيش الجنايئ, واكثر من ذلك عند الترحيل لايترك السائق مع الاطفال لوحدة لابد من مرافق تدفع لة ماهية لمرافقة الاطفال, اى لابد من وجود شخصين مع الاطفال.


#558000 [wdalamin]
2.69/5 (6 صوت)

01-14-2013 08:07 AM
صاحب هذا المقال رجل سفيه وأرجوكم لا تردوا على السفهاء


#557968 [ساري]
3.38/5 (6 صوت)

01-14-2013 02:04 AM
السلفيين أكثر أهل السنة تمسكا بالدين و فهما و تطبيقا للعقيدة...حتى و ان صح الخبر فإن فيهم من يضله الشيطان شانه شان كل البشر...ارجوك احترم عقولنا فجريرة شخص لا يؤاخذ بها قوم او منهج فكري...أي سطحية هذه..


ردود على ساري
Israel [ابو محمد الواسطى] 01-15-2013 12:03 AM
جزاك الله خيرا يا سارى . نعم اى فئة من المجتمع فيها الصالح والطالح . والاغتصاب والتحرش هو مرض قد يكون المصاب به شيخ او طبيب او ضابط شرطة او جيش او مهندس او تاجر او طالب او او اى زول عنقالى ساى . ما ممكن نصف الفئة التى ارتكب احد افرادها ذلك بأنها فئة مريضة ونحذر منها , وإلا بعد دا ما نودى اولادنا ل مدرسة لأن معلم اغتصب طفل ولا ل مستشىا لأن طبيب فعل ذلك ولا نخليهم يمرقوا فى الشارع , طيب ايه رأيكم فى الاب الذى اغتصب ابنته ؟؟ ممكن نقول اى اب سئ ؟؟؟ ما اكم كيف تحكمون ؟؟؟

Israel [ناصح السلفيين] 01-14-2013 07:49 AM
ليس الأمر بالتمني ، أثبتت الدراسات العلمية أن أمثالكم يعانون من اختلال في الشخصية ... أنتم خلقتم لعصر غير الذي نحن فيه ، عصرنا هذا لا يتواءم مع تركيبتكم ، ربما عصرنا سيء لكن نمط حياتكم يجعلكم فيه ممزقين ، ربما يصلح نمطكم مع عصور قد خلت ... بما أنه من المستحيل إرجاع الزمن فاتركوا لنا عصرنا يرحمكم الله ... هاجروا للسعودية أو اذهبوا لتعيشوا في الصحراء و ارجعوا لحياة الكهوف فعصرنا ليس عصركم ... اقبلوا نصيحتي من غير زعل فكل يوم يمر يثبت أنكم خارج الشبكة و تتعقد أمراضكم و يزداد صراخكم .


#557931 [طفلك بين أيدي متوضئة]
3.68/5 (8 صوت)

01-13-2013 11:38 PM
المدارس ورياض الأطفال التي تحمل إعلاناتها ولافتاتها.. (طفلة بين أيدي متوضئة) والله منذ زمن أصابوني بالطمام وكدت أتقيأ لقراءة تلك اللافتات او الإستماع لتلك الإعلانات .. كيف ضمنوا ان الطفل بين أيدي متوضئة وهاهم الملتحون المقصرون الحافيت الشوارب العافين اللحي يغتصبون الأطفال وللعلم ليست هذه المرة الأولى.. ففي بورتسودان إغتصب مؤذن جامع (صبي الورنيش) فتخيلوا وتأملوا..
يجب إزالة كل عبارات التزكية (تزكية النفوس الأمارة بالسوء ) من على لافتات او إعلانات المدارس الخاصة ورياض الأطفال ....


أنا لا يمكن أن أتعهد لأب (لو جاءني لتعليم طفله- ان طفله بيدي في أيدي متوضئة لو أردت نصحه فنصيحنى أن يعرف كيف يربي طفله دون رمي مسؤلية على مجرد مظهر للشخص المعلم او مجرد لافتة حسنة الكتابة .. او مجرد إعلان حسن الصوت .. على وزارة التغبية والتأليم القيام بدور تربوي حقيق بعيد عن أكاذيب الأيديولوجيا واخذ العزة بالإثم.. ونفي الحدث الجاري هذه الأيام بان هذا (مجرد تحرش وليس اغتصاب) يا للخيبة..

والدروس الخصوصية في المنازل تستوجب المراجعة .. هي تعبئة معلومات ليست إلا .. وهي باب من ابواب التحرسش والإغتصاب أيضا ..
نتمنى أن نكون أسمعنا إن نادينا حيا..
ولو أردنا التشهير لا الدعوة الى الإصلاح لناءت مساحة التعليق باسماء وعناوين ضحايا وجناة في علاقة (لالصغير والكبير) في اماكن العبادة والدراسة .. ولكن ما بالنا نذكر أسماء ورسول الله صلى الله عليه وسلم لا يقول فلان وفلان بل ما بال أقوام يفعلون كذ وكذا ..
واهدنا الله اللهم فيمن هديت


#557927 [راصد مع سبق الإصرار]
2.69/5 (5 صوت)

01-13-2013 11:25 PM
فأى قيمة لهذا الطفل اليتيم فى دولة المشروع الحضارى حتى يسمع الحكام طنين ألمه ، وهم من يظنون أنهم يعملون على كبريات قضايا الأمة ..؟؟
حقا من مات في يوم القيامة لم يجد * قدما تشيع أو حفاوة ساعي

هكذا يتصرف اولو الأمر في هذه البلدة للأسف .. ما ذا يعني طفل مقابل .. الإستهداف الإسرائيلي والأمريكي الذي يدعون أو يجلبون...؟؟؟


أبكر يوسف آدم
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة