المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
خفافيش بني كوز .. ما هي إلا ليلة..!!
خفافيش بني كوز .. ما هي إلا ليلة..!!
01-20-2013 09:14 AM

خفافيش بني كوز .. ما هي إلا ليلة.!!

شريفة شرف الدين
[email protected]

خفافيش بني كوز .. مصاصة دماء الشعب .. تخصص تدمير السودان .. بناة أمجاد على الجماجم .. سوس في قواعد البيت السوداني .. سرطان عضال في جسد الشعب .. نبت خبيث انتهازي يخنقك حتى الموت .. ذئب ينهشك و قلبك ينبض بالحياة .. قل ما تشاء فلن يحيط سوءهم وصف و لا يبلغ مدى انحطاطهم واصف.

لا يعاب على الخفافيش كونها جعلت الليل معاشا و النهار سباتا كذلك فطرها خالقها و لا يعاب عليها كونها مصاصة دماء و لكنا نتحدث عن خفافيش بني كوز الذين تاجروا بالدين و لا يزالون .. طرحوا الحياء و صنعوا ما شاءوا .. قتلا .. لصوصية .. كذبا .. نفاقا و تحايلا فكان أن مال جبل السودان الدولة القارة و يكاد يتكأ بل يسقط في مستنقع الفشل و التفشيل الإنقاذي. حكومة رصيدها صفر في كافة الأصعدة .. و تجاهر بلا حياء بشرعيتها و تتبع طرقا إبليس منها خواء تريد إرضاء نزوتها المريضة و تحقيق مآربها الشيطانية في الهيمنة و الاستئثار بالسلطة و المال و لا نشك بعد اليوم أنها أداة طيعة في يد من له مصلحة بتدمير السودان و تفتيته و في سبيل ذلك تاجرت باسم الدين .. قسمت البلاد .. وصلت بالجنيه إلى حضيض الحضيض .. فتنت الناس و شردت بهم .. أيبست الأخضر و عزلت السودان دوليا حتى باتت دولة لا ترمقها العين الإعلامية إلا و هي فقيرة متسولة مثخنة الجراح .. جمة المصائب لا تقوم من سقطة حتى تقع في أختها و ما بها من مس غير لوثة الجرثومة الكيزانية.

صارت بعدما صار رصيدها صفرا من الشعب .. صارت حكومة الخفافيش تجمع حولها مشايخ الطرق الصوفية تارة و تارة أخرى فتحت الباب على مصراعيه أمام الشباب من الجنسين حتى وصل بنا الأمر أن الذي لا يغني استثناء .. و تتاجر ثانية بجماهيرية الراحل الحوت .. تريد دغدغة و إرضاء مشاعر قاعدته الجماهيرية العريضة مخافة اندلاع شرارتها الحارقة .. ترسله في طائرة خاصة شبه جثة و هو الطريح في وطنه لشهور و أيام و تعود به ليلا جسدا باردا لا حياة فيه. و تختطف ذات الحكومة عمالا سودانيين من طريق الإنقاذ الغربي و تلصق التهمة في المعارضة لتعطي لنفسها مسوغا بوقف العمل الواقف أصلا .. فعلت ذات الأمر مع طلاب دارفور بجامعة الجزيرة حين قتلتهم غدرا و ألصقت التهمة بالحركات المعارضة .. تريد رفع معدل تكريه المعارضة في عين الشعب .. المعارضة الفجر .. جالبة الضياء عدوة الخفافيش الأول .. لكننا بتنا نراهن أن كل ما تقوم به حكومة الغفلة ما هي إلا مزايدة خاسرة و سكرات النزع الأخير بعدما توفرت كل عناصر هلاكها .. لنتنفس حرية بعد خناق طويل و تدب الحياة في الجسد السوداني.
لا تتوعد أيها البشير فجعبتك فارغة .. لا تهدد أيها اللا نافع ففزاعتك من قطن تتقاذفها رياح الغضب.



تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2346

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#563885 [المتفائلة جدا]
0.00/5 (0 صوت)

01-21-2013 09:39 AM
والله إنك رائعة حقا ورغم الإيجاز فى مقالك لكن خير الكلام ماقل ودل وهذا أقل ما يوصفوا به... والله ده من أروع ما كتب عن بنى كيزان إخوان الشيطان ..هم لمّة الشّيطان و حمّة النّيران أولئك حزب الشّيطان الا إنّ حزب الشّيطان هم الخاسرون. أما نحن سنظل نحلم باليمام..فوق غمام أيامنا يحلق
ونظل نحلم بالمطر......خلف نوافذناالحزينة يطقطق
وبإذن الله فجر الحريةآت والنصر قريب..


#563721 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 11:19 PM
سلاماتا لاخت الكريمة شريفة غيابك طال حمدلله على السلامة . والخفافيش بدأو فى البراز بعد سماع ثيقة الفجر الجديد صحا الكيزان من نومهم العميق وكل واحد بقى يتخبط لا يدرى ماذا يقول أو يفعل تصريحات هستيرية والكيزان قراءو الوثيقة ولم يكملو باقى ما حوته الوثيقة إنزال العدالة وأشد العقوبات المرفوضة من المؤتمرجية لمنسوبيهم الحرامية ومحاسبة المجرمين وسارقى مال الشعب وأعادة كامل المسروقات من جيوب الانقاذين ومحاكمات داخلية لأقتصاص حق المظلومين والتعاون مع المحكمة الدولية بتسليمهم جنايات لاهاى إنحرمو النوم بسماع توقيع هذه الوثيقة المهدد كيان الكيزان الهرطقة والجقلبة والجرسة مما تبقى لهم من أيام ويفقدو كل شيىء وكلما بنى بباطل فهو باطل . وأعترف البشير بما يقوله الناس فى الشارع فى السفارة السودانية فى الرياض بعد العملية إنو فى حكمه ناس إنظلمت وناس حقوقها راحت وناس تدعو الله . ومحتاجين عمليات وأمراض بسيطة زى دى ليكفر ذنوبنا .وأقوال البشير هو أعتراف بما فعل بالمواطنين .


#563455 [awad]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 05:29 PM
ما قلنا لا تطولى علينا الغياب أيتها المبدعة / شريفة بنت الشرف.كثر الله أمثالك من بنات وطنى الذى يستحق القومة.الفجر اتى أختى الكريمة وليل الظلمة لا بد من أنقشاعه ولو طال السفر.غدا يلتئم شمل السودانيين فى بوتقة واحده لنبنى مادمروه أخوان الشيطان والشيطان برىء من أفعالهم,غدا تدب الحياة فى كل الأجساد التى نحلت وذبلت ويعم ضياء الحرية كل أرجاء الوطن المنكوب وتضمد الجراح ونسكب عبرات الفرح الاتى بكل ألوان قوس قزح.رجاء اختى الكريمة أن لا ينقطع مداد قلمك البارع.


#563307 [مفجوع]
5.00/5 (1 صوت)

01-20-2013 01:23 PM
لا بد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر ...
الخداع لن يطول فهاهم كل يوم يفقدون من يدرك حقيقتهم .. نهاية المطاف لن يقف في صفهم إلا نفعي مستفيد من بقاء النظام ومعاناة الشعب الصابر المنكوب ...
كرت الشريعة الذي يشهرونه وقت الزنقة أدرك الجميع إنه ماهو إلا فزاعة للمعارض وتلاعب بعواطف المتعاطفين ...


#563271 [مفجوع قوي]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 12:36 PM
اختي شريفة كتاباتك دائما تقابل كبد الحقيقة ولكن ياختي الاحزاب و الحركات لن تستطيع خلع هذا النظام لسبب بسيط هذه الاحزاب و الحركات ضعيفة في تركيبتها وخلافاتها لم تسطيع حلاها فكيف تسطيع اقناع الشعب بانهم الفجر الجديد هل يتغير النظام بالكتابات ولا الادانات و الشجب . فقط هم ينتظرون هبة الشعب من نفسهم و يتسلقون علي ظهره كما قلتي الحكومة تتاجر بجماهير الحوت وايضا الاحزاب و الاحركات تتاجر


ردود على مفجوع قوي
United States [hamed] 01-21-2013 06:11 AM
دعونا لا نكون من المثبطين حتي لو كانت الأحزاب هزيله أو فعلا تنتظر هبة الشعب فهل هذا يمنع اسباب كنس هذا النظام العفن المتعفن؟ السودان به الاف الموهلين لقيادته وملايين الحريصين علي جلب الخير له ولمواطنه. فقط لنكس هولاء الفسقة ولنترك للأحزاب تاريخها اسودا كان أم أحمزا لتفاخر به نفسها ولننجز نحن للسودان وعده فقد أكل وشرب وتغوط فيه من هم أسوأ من الشياطين كيزان الانس والجن


#563183 [دولار]
5.00/5 (2 صوت)

01-20-2013 11:07 AM
سيشرق (الفجر الجديد ) وسيهرب مصاصي الدماء(دراكولا)الى توابيتهم المظلمة كظلام تفكيرهم والتي ستكون بمثابة نعوش لهم الى يوم الدين ان شاء الله .


ردود على دولار
United States [المتفائلة جدا] 01-21-2013 02:07 PM
يا حسن كلتوم مهما طال الليل بعده نهار

United States [حسن كلتوم] 01-20-2013 07:45 PM
ما زال الليل طفلا يحيو


#563154 [صالة المغادرة]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 10:21 AM
يا استاذة شريفة هذا ليس بنافع انه نافخ الكير لا ينطق الا بالقيح والفيح والقول القبيح ويذو حذوه
شلة من عصابة الافك والضلال واكل مال السحت قاتلهم الله وحلت عليهم اللعنة فى دنياهم واخراهم


#563145 [ثورة حتى دحر الطغاة]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 10:10 AM
تمضى المسيرة القاصدة نحو تحرير الوطن من ظلم بنيه الذين تنكروا لكل شيئ واغتصبوا البسمة من شفاه شعب اكتوى بنيران انقاذهم المميت ... انقاذهم الذي دمر كل شيئ في وطن وخط الشيب شعور اطفاله وحجّّّر مشاعر السواد الاعظم وطن تهشمت خريطته الجميلة التي رسمناها بفرح طفولي ونحن في اولى سنين الدراسة فاضحت شكل عجيب غريب كغرابة من قسموه لم تتجرأ ايادينا حتى الان لرسمها فقد شوهها بني كوز .... ولكن حلم طفولي ما زال يعشعش املاً في الذاكرة بعودة خريطة السودان التي رسمناها الاف المرات بشوق ولهفة الى ما كانت عليه وعودة الجميع للعيش فيها اخوة كما كانوا قبل وصول الطاعون المميت لسدة الحكم .
اتراها اضغاث احلام تراود مخيلتي الطفولية ام حلم يشاركني فيه الجميع !!!؟؟؟؟


شريفة شرف الدين
شريفة شرف الدين

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة