المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الجبهة الوطنية العريضة تدين إنتهاكات واعتقالات جهاز أمن النظام لقيادات المعارضة
الجبهة الوطنية العريضة تدين إنتهاكات واعتقالات جهاز أمن النظام لقيادات المعارضة
01-24-2013 10:14 PM

الجبهة الوطنية العريضة تدين إنتهاكات واعتقالات جهاز أمن النظام لقيادات المعارضة

تدين الجبهة الوطنية العريضة الإعتداءات المتواصلة لجهاز أمن النظام الغاشم على الحريات باعتقاله لعدد من قيادات قوى المعارضة وتعتبرها إستمراراً لسياساته الاجرامية في قمع الحريات والتنكيل بالمعارضين فى سجونه وبيوت اشباحه ، حيث مازال يعتقل الشرفاء من ابناء الوطن بعد لقاء كمبالا، وتُشدد على أن جميع هذه الإنتهاكات تتم متابعتها ورصدها بدقة ، وتحذر النطام وجهاز أمنه بأن حياة المعتقلين تظل مسؤولية معلقة فى رقابه ، وأن كل ضرر من تعذيب نفسى أو جسدى أو فقد لحياة أحدهم سيحاسبون عليه عاجلا أم آجلا حسابا عسيرا ولن يفلت منهم أحد بجرمه.
إن الجبهة الوطنية العريضة بقيادة المناضل الكبيرالاستاذ على محمود حسنين لم تكن من الموقعين على وثيقة كمبالا ولكنها رحبت باللقاء وأعلنت عن استعداداها للتعاون مع قوى المعارضة الموقعة عليها ، لذا تكرر دعوتها لكل قوى المعارضة المدنية والمسلحة للتوحد من أجل اسقاط نظام الانقاذ الدموى الفاسد الفاشل وحرقه من جذوره وبناء دولة تحقق العدالة والحرية والسلام والمساواة والديمقراطية والتنمية والرفاهية لابناء شعبنا ، كما تحثها على عدم التحاور مع النظام ، اذ ان التحاور يتناقض واسقاط النظام، ولان التحاور يدعم النظام ولا يجني منه المتحاورون غير السراب ولا يقبضون غير الريح.
ان الجبهة الوطنية العريضة تُحذر النظام من السير في هذا الطريق الشائك وتُعلن لكل شعوب العالم ان نظام الانقاذ الذي ارتكب جرائم ضد الانسانية وجرائم حرب وجرائم الابادة الجماعية في دارفور ويواصل ارتكاب جرائمه في جبال النوبة والنيل الازرق لا ينبغي ان يُسمح له بأن يواصل جرائمه في مواجهة المعارضين والتنكيل بهم فى بيوت اشباحه في مدن السودان المختلفة وندعو منظمات حقوق الانسان الي ادانة سياسات النظام الاجرامية والضغط عليه لاطلاق سراح المعتقلين فورا.

عاش نضال الشعب السودانى الأبى
وثورة حتى النصر

الطيب الزين
الامين العام للجبهة الوطنية العريضة .


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 628

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#567237 [ودابوك]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2013 02:10 AM
إن الجبهة الوطنية العريضة بقيادة المناضل الكبيرالاستاذ على محمود حسنين لم تكن من الموقعين على وثيقة كمبالا ولكنها رحبت باللقاء وأعلنت عن استعداداها للتعاون مع قوى المعارضة الموقعة عليها

لم توقعوا ولم لن توقعوا لان ميولكم و توجهاتكم معروفه


#567194 [حليم-براغ]
0.00/5 (0 صوت)

01-25-2013 12:31 AM
كل الأنظمة الديكتاتورية جبانة... وعديمة أخلاق... ومنطق ... ولذا تجدها تستعمل إسلوب القتل والتشريد والتشفي مع الشرفاء من يختلفون معهم في الرأي... لأنهم لصوص أوقاد تملكهم المرض وحب العظمة والسلطة ولا يعترفون بإسلوب الحوار الديمقراطي ... ولكنهم ينسون طال الزمن أم قصر إنهم راحلون راحلون... والأمثلة في التاريخ كثيرة جداً ... ومن الأفضل علي أخوان الكلأب البشير وعصابتة الرجوع للتاريخ... ودراسة كيف رحلوا من سبقوهم من الحكام الديكتاتوريون في العالم ؟؟؟
الديكتاتوري إنسان مريض وتجد فيه من المذلات مايكفي يحاول تغطيتها با لعنف من قتل وإغتصاب وتشريد وتجويع وخير مثال علي ذالك ما يفعلة البشير وكلابة القذرة وبشار المجرم الذي أباد شعبه حباً في السلطة والمال ... وساعدهم رب العباد في ذالك وأنساهم أنفسهم ...
العزة لشعبنا الأبي... والموت لإخوان الشيطان الكلاب المجرمين...

ع - إتحاد الديمقراطيين السودانيين بجمهورية التشيك

م. حليم ماجد


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة