المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان ترحيبب بالدكتور/ يوسف الكودة رئيس حزب الوسط الاسلامي
بيان ترحيبب بالدكتور/ يوسف الكودة رئيس حزب الوسط الاسلامي
01-27-2013 02:24 PM

بيان ترحيب من الجبهة الثورية السودانية بقدوم الدكتور/ يوسف الكودة رئيس حزب الوسط الاسلامي

تماشياً مع تطورات الوضع السياسي الراهن في البلاد وصل رئيس حزب الوسط الاسلامي د/ الكودة إلي كمبالا للالتقاء بإلجبهة الثورية السودانية علي خلفية ميثاق الفجر الجديد الذي وجد التجاوب الواسع من كافة قطاعات الشعب السوداني ومكوناته السياسية والمدنية الحية والمتجهة نحو التغيير وان قبول الدعوة في هذا الظرف الحاسم والتاريخي تعتبر رد عملي علي إفتراءات المؤتمر الوطني وهيئة علماء السلطان لإساءاتهم لوثيقة ( للفجر الجديد )وللشعب السوداني لكن نقول لهم نحن أصحاب قضية وهدف لسنا أصحاب اللسان البزيئ ،لسان حالنا بتقول (يخاطبني السفيه بكل قبح فأبي ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وأزيد حلماً كعودا زاده الاحراق طيبا)
ونحن في الجبهة الثورية السودانية اذ نرحب ونثمن عالياً خطوة د/ الكودة وحزبه بما لديه من أفكار وأراء تطويرا للمثاق والمضي قدما لخدمة للشعب ولسوداننا الحبيب وإذ نحييك علي الصمود و النضال من أجل إسقاط النظام وإستعادة السلام والحرية والديمقراطية.
ابو القاسم إمام
امين الاعلام الناطق الرسمي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1474



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#569763 [mabba ashoni]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 10:40 PM
نعم انه مرسال من الجماعه بعد الزنقه التي بدأت تلوح بوادرها في الافق. الكوده احد رموز الكوزنه المخفيه والتي لها اضلاع واحزاب سياسيه متعدده ومسميات مختلفه يستخدمها النظام وقت الحاجه وعند الضروره ليخغي وجهه الكالح القبيح للخروج من المآزق التي يقع فيها. بل يجب الحذر من الكوده واشباه الكوده فهم كثر ومعروفون لدي الجميع يظهرون في الاوقات التي تضعف فيها حيلة الحكومه وعندما يشتد عود الجبهه الثوريه. يدعون معارضتهم النظام وهم ينهلون من نعيمه الزائل.فهذه واحده من الالاعيب التي يستخدها النظام. للمعارضه رموز معروفون وقائمون علي امر المعارضه ولم يتدنسوا بقذارة النظام.
يجب العمل الجاد من اجل اسقاط النظام ومحاكمة كل الذين تعاونوا معه وساهموا في تقتيل وتجويع وتشريد الشعب السوداني.
اما اباحة الشيخ/ الكوده لاستخدام الواقي الذكري للزناة فانها لا تعنينا في شيئ لانها ليست من شيمتنا ولا ندعوا الي ذلك وانما ندعوا الي الفضيله وتدعيم القيم السودانيه الاصيله التي عمل النظام الاسلاموي في الخرطوم على محوها في واقع الامر.
اننا نحذر مرة اخري بعد فشل مهمة الشيخ/ الكوده سوف يبعثون بأناس آخرين لم تعهدوهم من قبل.
والدلاله واضحه ولن تمر مرور الكرام على الجبهه الثوريه.


#569738 [أبوعلي]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2013 09:52 PM
وهل العقرب تلد حمامة؟
أليس هذا هو رئيس حزب الوسط الوجه الآخر للأخونجيّة؟
ألا يكفيكم أنّه عضو هيئة علماء السلطان!
أكثروا من الترحيب به ، وكمان سلموه ملفاتكم وأطلعوه على خططكم وأسراركم
هنيئا لكم هذا التيس السمين ،وافتحوا الباب واسعا لغيره من غواصات الجبهجية
واتبعوا خطوات ممارضة زمان لمّا سلّمت ملفاتها للصادق والميرغني وكان باماكـــان


#569673 [حليم-براغ]
0.00/5 (0 صوت)

01-27-2013 04:16 PM
أقعوده رحبوه وثمنوه ... وحيوه الصمود والنضال من أجل إسقاط النظام... النظام بينتهي بطلقة رصاصة في رأس البشير... ونافع... وعلي عثمان...غير كدي أصلها واطاتكم صبحانة ... وكل يوم ناطي لينا زول عامل فيها هو البيحل وبيربط ... والله مابحيل ويربط غير الموت ؟؟؟ المهم خلوه كودة يسقط ليكم البشير وعصابتة...فعلاً أصبحنا شعب لا يرجي منا فايدة عشان كدي أي كلب وحقير ممكن يحكم السودان الهملة؟؟؟


#569649 [ali salim]
5.00/5 (1 صوت)

01-27-2013 03:32 PM
اذا كان هدفة الدولة المدنية وابعاد الدين عن السياسة فمرحبا بة


الجبهة الثورية السودانية
مساحة اعلانية

تقييم
10.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة