المقالات
السياسية
يا خائب لحس الكوع فى حلائب!
يا خائب لحس الكوع فى حلائب!
01-28-2013 03:33 AM

يا خائب لحس الكوع فى حلائب!

تاج السر حسين
[email protected]

لدينا كل الأدله والوثائق والمستندات الدامغة ومن مصادر مصريه معتبره، تؤكد سودانية حلائب ، لكن هل يجروء (خائب) يسئ الى شعبه ببحث هذه القضيه والمطالبه بها؟
ومن هنا اطالب أحرار وشرفاء السودان المؤمنين بالديمقراطية ومدنية الدوله، فى كآفة الأحزاب والحركات والجبهات والمنظمات الشبابيه ومنظمات المجتمع المدنى وفى مقدمتهم تحالف (كاودا) والقوى الموقعه على ميثاق (الفجر الجديد)، أن يكونوا (مجلسا) وطنيا،دون نظرة استعلاء أو اقصاء أو تهميش لسودانى وطنى جاد فى التخلص من النظام، وأن تكون من صلاحية هذا المجلس التحضير للفترة التى تلى سقوط النظام، حتى لا نفاجأ (بالثورة) كما فؤجئت بها العديد من دول المنطقة، وأن يتقدم هذا (المجلس) نيابة عن الشعب السودانى الذى يحكمه نظام (خائب) بعودة (حلائب) للسودان من خلال محكمه دوليه تنظر في الوثائق المتوفره، وهذا طلب جبن وعجز من تقديمه (الخائبون) الراجفون الذين كانوا يركعون (لمبارك) ويلحسون أحذيته ويسترضونه بكل السبل، لكى يتوسط لهم عند سيدتهم امريكا، فترضى عنهم ولا تهز الكراسى التى يجلسون عليها ولكى لا تستعجل (سوزان رايس) أعتقالهم ومحاكمتهم فى لاهاى.
وأن يهتم هذا المجلس (الوطنى) بكل امور السودان السياسية والأجتماعية وبالمناطق التى تجرى فيها معارك ومواجهات مع النظام وأن يوفر لها الدعم المطلوب والأغاثه العاجله وأن يناشد (المجلس الوطنى السودانى) المقترح، كآفة الدول والأفراد بالأمتناع عن الأستثمار فى وطننا فى هذا الوقت وعدم مشاركة النظام المستبد فى بيع اراضى السودان بثمن بخس، يملأ بها ازلام النظام كروشهم وترتفع عماراتهم.
وأن يحذر كل مستثمر فى هذه الفتره التى يحكم فيها السودان نظام غير وطنى وفاسد ظل دائما محافظا على موقعه المتقدم ضمن الدول الفاشله، وهذا وحده مبرر قانونى يجعل اى مسنثمر فاقد لحقه مستقبلا، حينما يعود السودان لأهله.
مسك الختام:
• السيدان الصادق المهدى ومحمد عثمان الميرغنى أتمنى أن تشعرا (بالغبطة) والغيرة من الأحزاب المدنيه الوطنيه المصريه، التى ظلت تضغط على نظام (الأخوان) فى مصر من اجل وطنها وشعبها ورفضت الجلوس والتحاور مع نظام مشابه لنظام السودان يتاجر بالدين ويعمل على تمزيق وطنه وتشتيت شمله، مع ان تلك الأحزاب انتخبته، ووصل للسطه عن طريق ااصواتها ومن خلال أنتخابات ديمقراطيه لا عن طريق انقلاب عسكرى
• لا نريد منكم مواجهة أو خوض معارك مع النظام مع فعلت قيادات الأحزاب المعارضه فى مصر، ونحن نعلم انكم غير قادرين على ذلك.
• فقط نطالبكم باضعف الأئمان، أن تصمتوا عن الحديث والا تشاركوا النظام فى حواراته ومؤسساته، ومسرحياته وأنتخاباته المزوره ودستوره (الأخوانى) الذى لن يمثل شعب السودان كله، الذى لا يرفض الدين لكنه لا يتاجر به ولم يقحمه فى السياسة من أجل التغطية على الفساد، قبل أغتصاب هذا النظام للسلطه، لذلك ظل (الوظن) موحدا، رغم الأختلافات والسلبيات.
• التاريخ لن يرحم والتغيير قادم .. قادم!
• ومن العيب ان تشاركوا الأرزقيه والمأجورين الذين باعوا ضمائرهم وأحزابهم وشعبهم ووطنهم أمثال الدقيروأحمد بلال وخلافهم.




تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 2834


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#571830 [Abouzid Musa]
0.00/5 (0 صوت)

01-30-2013 09:56 AM
ليس اليوم فقط ضاعت ((( حلايب ))) فالحقيقة هي من اضاعها !!!
والإجابة كالاتي ..... لقد اضاعها ....(( المجلس )) الوطني !!!
وليس .....(( المؤتمر الوطني )) !!! من خلال التامر الواضح
والصريح أفراداً وجماعات يحاولون خنق الوطن بعمامته وتمزيق
جلبابه وكشف عوراته !!! ولما لا وهذا ( المجلس المخمور )
يتحرش بأعراضنا ويشك في أصلنا ويسئ لعقيدتنا !!!


#571158 [محمد مى]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2013 02:28 PM
حلايب وماذا أقول العموم الاخوة المعلقين أهل البلد الاحرار قاموا بما هو مطلوب وأكثر سوف أتحدث عن رد فعل الرئيس بشبش ومعة الكيزان الحرامية أوبمعنى أصح حكومة الحرامية بعد أن أحتل المصريين حلايب بمباركة الرئيس بشبش ومعة الكيزان الحرامية لان هذا تفسير السكوت على أحتلال حلايب وسر أنبطاح الرئيس بشبش والكيزان الحرامية أمام المصريين بهذة الطريقة المذلة لقد قام بشبش بمكافأة المصريين على أحتلال حلايب وقتل أهلنا فى ميدان مصطفى محمود فى المهندسين فى وسط القاهرة سنة 2005 وقتل أهلنا فى الجزيرة أبا وقيام حرس الحدود المصرى بدخول الحدود السودانية وقتل أهلنا والعودة الى الحدود المصرية تحت سمع وبصر بشبش وحكومة الكيزان الحرامية ولم يتحرك أحد ومكافأة بشبش للمصريين لقد سمح لهم على أحتلال أراضى سودانية أخرى لقد أحتل المصريين منطقة أرقين 600 ألف فدان ومنطقة الحوض النوبى وتعتبر من أجود الاراضى وحاليا يزحف المصريين على باقى أراضى الشمالية حتى تصبح محافظة من محافظات مصر تحت حماية الرئيس بشبش والكيزان الحرامية وهذة الاراضى لايستطيع أى سودانى أن يدخلها وكل الانتاج يذهب الى مصر ومفروض أصلا هذة الاراضى تكون حق الاجيال القادمة لكن الرئيس بشبش يحل مشكلة البطالة ونقص الغذاء عند المصريين على حساب الشعب السودانى والمكافأة الاخرى من الرئيس بشبش للمصريين على أحتلال حلايب الحريات الاربعة المشؤمة التى كانت خراب على السودان التى جعلت المصرى الحرامى وتاجر المخدرات والنصاب والهارب من السجن يدخل السودان وجعلت بن البلد يقعد عاطل فى البيت والمصرى الاجنبى يأخذ أكل عيشة وأكل أولادة تحت حماية بشبش الشئ الغريب المصريين لم يطبقوا أى بند من الحريات الاربعة المشؤمة لان أى سودانى فى مصر لو ماعندة أقامة لايستطيع أن يطلع رخصة قيادة ماهذا الهوان وهذا الذل والانبطاح من بشبش أمام المصريين لماذا مع أن مصر دولة فقيرة أكثر من نصف شعبها يعيش تحت خط الفقر وفى المقابر دولة تعيش على المساعدات الامريكية لماذا الانبطاح أمام دولة بهذا الوضع وأخيرا أطلب شئ من المعارضة أن تصدر بيان بعدم الاعتراف ببيع أى أرض الى المصريين أو عرب الخليج الحرامية الذين يريدون سرقة أراضينا فى دولة فى العالم تبيع أراضيها الى الاجانب نتمنى يصدر هذا الاعلان فى أقرب وقت وبعدين الارض يكون حق أنتفاع فقط ويكون 30 سنة فقط مثل أوربا لان بيع أراضى فيها نتمنى أن يصدر هذا البيان وشكرا لكم


#570633 [Salah Al Din]
1.00/5 (1 صوت)

01-29-2013 03:45 AM
عفيت منك يا أب زرد ويا ابن السودان.. ده الكلام الذي من المفترض أن يوجه لهؤلاء الأنجاس.. كلاب السلطة، المعدمين الذين أصبحوا بين ليلة وضحاها من الأثرياء وقد تناسوا أيام الفقر غير مصدقين أن السلطة صارت بين أيديهم بمساعدة الصادق المهدي فلم يفوتوا الفرصة للانتقام والانتقاص من شعب السودان الأبي صانع الأمجاد ومعلم الشعوب.. الثورات وغيرها.


#570531 [اب كرش]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 10:25 PM
قسموهو وادونا حقنا . وخلو لينا عطبرة والخرطوم ومدنى......حلايب والنيل الازرق وابييى وحفرة النحاس وكلو....

الحلفاويييين ذاتهم يخلوهم فى اراضيهم وانشاء الله تتبع لاسرايئل كما قالو للزبير عند زيارتهم ايام السيول..
الارض حقتنا لاكن تتبع لياتو حكومة مامهم..

قال حلايب قال..

ياخى ماقادرين يوصلو الموية لبورتسوان تطالب بحلايب...


ردود على اب كرش
United States [مندكورو] 01-29-2013 09:01 AM
والله انا مابخاف الا من تفكير نوعية (اب كرش ) دا !!! يخيل لي ديل هم سبب بلاوينا كلها..


#570405 [khalid mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 06:42 PM
المصريون يثيرون بخطا حثيثه لتمصير حلايب ويصبح اهلنا في حلايب مسخ اجتماعي مثل ما حصل لاهل النوبه في مصر

بعض قيادات القبائل في حلايب اصبحوا يتحدثون عن مصرية حلايب وولائهم التام لمصر وهم القلة التي استطاع المصريون شراء ذممهم ومن خلالهم ستوفر الحكومه المصريه لاهل اهل حلايب كل ما يمكن اغراْهم به لشراء ولائهم لمصر

بعض سكان حلايب صاروا يتحدثون باللهجه المصريه والمنهج التعليم اصبح مصري وتم ربط حلايب ببقية المدن المصريه ووصلتها اسلاك الكهرباء من مصر وقريبا سيصل الغاز لحلايب وعما قريب ستصبح حلايب مركز سياحي مهم وعندها سيتم رفس سكان حلايب الاصليين ورميهم في كوشة السودان ويحل محلهم صعايدة وفلاحي مصر مثل ما حدث للنوبيين في مصر

اخشي ان تضيع حلايب كما ضاعت حلفا


#570313 [Mohamed sudan]
5.00/5 (2 صوت)

01-28-2013 03:53 PM
من يهن يسهل الهوان عليه .......

هم الكيزان يا سيدي الكريم .... هم المؤتمر الوطني ...
هم من يبتغون للرذيلة والهوان طريقا...وهم من يحاول أن إسباغ صفة الخنوع على السودانيين ... رجالا ونساء شيبا وأطفالا .... و( سيدي ) و( الإمام ) عبارة عن أجداث وسراب يحسبه الظمان ماءا .... تجدهم يهرولون في كل سانحة إبتغاء فتات موائد الإنقاذ ... يجيدون تدبيج المنمق من الكلام والخطب التي تتحدث عن السراب ...

ولكن .... من للغلاب سوى الشباب ... إذا تكاثفت الصعاب !!!

التغيير لن يأتي إلا بشباب واعي وعقول مستنيرة و دماء ( حارة) لا ترتضي الهوان ولا ترتضي المذلة ولا ترتضي البشير ونافع والمؤتمر الوطني وكل من بمعيتهم من ظلال البشر واشباه الرجال .

لما لا نلتفت نحو الشباب ونبعث فيهم ماقد خبأمن نار النضال والثورية ...

كم أنت رائع يا تاج السر عندما تكتب عن السودان وعن القضايا التي يجب الكتابة عنها ...بعيدا عن التدليس في الدين ,,,, لك التقدير!!!


ردود على Mohamed sudan
United States [أبوبسملة الجعلى] 01-28-2013 10:25 PM
صدقت الاخ محمد سبقتنى بها والله
ما أروعك الاستاذ تاج السر
عندما تبتعد عن التنظـير
فى الدين , سلمك ربى
من كل بلا


#570110 [عباس]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2013 11:51 AM
الميرغني والصادق اصمتوووووووووووووووووووووووووووووو حتي ننام اطفال السودان


#570105 [مندكورو]
5.00/5 (2 صوت)

01-28-2013 11:43 AM
انا مامستغرب من موقف الحكومة تجاه مشكلة حلايب بقدر استغرابي من موقف الشعب السوداني وصمته تجاه احتلال جزء عزيز من ارضه وكأن الامر لايعنيه... الحكومة بهددودها بالمحكمة الجنائية وخايفين علي الكراسي.. الشعب السوداني خايف من شنو؟


ردود على مندكورو
United States [مدحت عروة] 01-28-2013 12:53 PM
الشعب السودانى خايف من البوليس والامن المركزى!!!
انت قايل الانقاذ تسمح للشعب للتظاهر ضد المصريين؟؟؟
فى زمن مبارك كانوا بيخافوا منه موت وفى زمن مرسى والمرشد الاسمه بديع ما عايزين يعكننوا عليهم بموضوع حلايب !!!!
انتظر لمن تجى حكومة سودانية وطنية راضعة من ثدى السودان وبعد داك تشوف موضوع حلايب يبقى كيف!!!!!!
هل شفت فى يوم من الايام الانقاذ دى فار دمها فى موضوع يخص الوطن؟؟؟؟
ديل بيفور دمهم فى موضوع واحد بس وهو محاولة اى زول للاطاحة بحكمهم فقط لا غير!!!!!


#569957 [صلاح مصطفي أحمد]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2013 09:18 AM
الأخ تاج السرحسن أنا صرحة معك في موضوع حلايب ولماذا الخوف طالما عندنا مايثبت حقنا في حلايب وشلاتني لماذا الخوف ونعرف أنها سودانية مائه في % وأن لا نلتفت للاصوات التي تدعو لجعلها منطعة تكامل .


#569942 [عمر الدرديرى]
5.00/5 (3 صوت)

01-28-2013 09:02 AM
"السّيدان" الصادق والميرغنى هما كارثة السّودان ومُصيبته الكُبرى والسّبب الرّئيس فيما وصل إليه السّودان اﻵن!

وقولكم لهم: "لا نريد منكم مواجهة أو خوض معارك مع النظام مثلما فعلت قيادات الأحزاب المعارضه فى مصر، ونحن نعلم انكم غير قادرين على ذلك." هو نِعم القول. ولكن هل سيجرأ السّيدان على الإنصياع لمثل هذا الطلب؟


#569889 [kokomomen]
5.00/5 (1 صوت)

01-28-2013 08:21 AM
وأن يناشد (المجلس الوطنى السودانى) المقترح، كآفة الدول والأفراد بالأمتناع عن الأستثمار فى وطننا فى هذا الوقت وعدم مشاركة النظام المستبد فى بيع اراضى السودان بثمن بخس، يملأ بها ازلام النظام كروشهم وترتفع عماراتهم.
تعليق: يجب العمل على إفشال إنعقاد المؤتمر الإقتصادي الذي سيعقد في ألمانيا لدعم السودان وإفهام الدول المشاركة بأن أي مال يُدفع يقابله عدد من المواطنين الأبرياء سيقتلون بواسطة هذا النطام الظالم بإستغلال ذلك المال لشراء الأسلحة القتل الشعب السوداني بأجهزة أمنه الجبانة. يجب أن لا يقوم هذا المؤتمر ويجب أن لا يصل أي دعم لهذا النظام الباطش بأي صورة من الصور.


#569859 [ودشريف]
5.00/5 (2 صوت)

01-28-2013 07:55 AM
والله فعلا خائب ومقطوع رجاء ودوما الجبان هو من يسب ويلعن وساعة النزال اول من ينزوى ويتوارى عن الانظار وانحنا حنوريك لحس الكوع ياقليل الرباية والاخلاق ومنعدم الرجولة وحتما سياتى التغير وحتما ارادة الشعوب منتصرة وان طال الانتظار


#569731 [mmaji]
5.00/5 (2 صوت)

01-28-2013 05:22 AM
ناسال الله العلى الواحد الاحد الفرد الصمد ان يخلصنا من نافع


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية

تقييم
9.33/10 (8 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة