الملافظ سعد.....
01-28-2013 06:14 PM


الملافظ سعد

نعلات الإنقاذ

أسماء الجنيد
somy_moon@hotmail.com

إحترامي وإعتذاري لكل القرآء عن ملافظ بنو جكة ! لكن هذا قدرنا والله المستعان....
البني آدم السوي والإنسان العادي , يتعلم ويتثقف بالتجربة المحترمة وفي المحيط المحترم الحوالينه.يكتسب ويتعلم اشياء تفيده ويفيد بيها المجتمع كلو،خاصة من هم في الأماكن الحساسة ومن يقودون دفة البلد.
يقتدي بهم الصغار جيل اليوم مستقبل البلاد ،و أيضا الكبار من شعبهم البسيط.
لكن والحمد لله على كل حال, ربنا ابتلانا بي بشر تنعدم فيهم كل الصفات الطبيعية للبني آدم السوي المحترم!!
الواحد لو قلبت تاريخو كلو فوق تحت تلقاه عادم التكتح !!لاإتعلم من شهاداته الشايلهاولا خبرته في الحياة! ولا حتى بحكم عمله اليفترض يكون دبلوماسي! لا إتهذب ولا إتشذب من المجتمعات والأجناس المختلفة من الشعوب الأخرى الشافها وعاصرها بحكم وظيفته!!
أكثر من 23 سنة تصقل تجارب وترتقي بشعوب اخرى وترفع مستوى تعليمهم الثريا ، وتعلم الجاهل عديم الفهم وترتقي به لمصاف الشعوب المتطورة!
نحن ثقافة ناسنا المتعنجهين في الفارغة ومقدودة ، وحايمين جلاليب ساي نافخها الهواء ، ديل ثقافتهم تحت مراكيبهم أجاركم الله,, ثقافة ولغة تحت كرعيهم, يعبثوا بها كما شاءوا ويشتموا بها كل ما إعتلوا منابر الدجل والنفاق ((والرجالة أم خوف)) لأنه جعجعتهم ولغتهم المنحدرة البتشبهم لوحدهم، الواحد ما يقدر يتفوه بهاإلا وخلفة جيش عرمرم من كلاب اللآ أمن يحرسه من بجاحته وتصريحاته المتخلفة ومن ردة فعل الآخرين!!
الدين البنقزوا بي شعاراته وبكذبوا إنهم متبعين سنته، ينقزوا في الصقيعة ما استفادوا منه ولا خردلة!!
ملافظ عاجزة، بجاحة وقوة عين، عدم إحترام لهذا الشعب المنبطح!! منبطح ارضا ، عشان كده زي نافع يطلع فيه بمركوبه ويدوس عليه كما يحلو له !!!
ربنا من فوق كرم البني آدم وخصاه بصفات لم يخص بها اي مخلوق سواه..
يجينا نافع ولا رئيسه كل يوم مشمر كرعينه ومخاطب الشعب البسيط بنعلاته؟؟؟
معذورين لأنه دي ثقافتكم ومردودة ليكم قبل ما تكون شتيمة للشعب الكريم, نجيب ليكم فهم وتعليم من وين؟ صدق القال القلم ما بزيل بلم!! كل القروش النهبتوها ما قدرت تغير نفوسكم المريضة النتنة! بل زادت الطين بلة وعمت بصائركم وتركتكم في غيكم تعمهون!الشكية لي الله ، كلما ماشين كبار في السن! كل ما ماشة عقولهم في التقلص ولغتكم في الإنحدار لي قاع القاع!!!

والله الكلام ده لو كان في اي دولة تانية,, في مصر جارتنا القريبة دي, إلا كان الشعب ده طحن عضمك على لحمك..
لكن نقول شنو ؟ شعب قبلان وخانع ومنبطح للذل والهوان والجوع والفقر, ورصيد البلد صفر في فترة حكمهم التي لوت عنق الحقيقة وكسرت رقاب الحرية والتعليم والصحة , ونصبت للظلم والنفاق ابراج من مال الشعب المطحون!!!
صرف ببزخ على الأمنجية عشان يزلوا الأبرياء والحرائر من بلادنا، ويرهبوهم ويعذبوهم في بيوت الأشباح!
وصرف اكثر بزخا على اولادهم وانفسهم،وأهلنا مرضى وعدمانين والفقر والجهل يقدل وسطهم بعضلات مفتولة وعين قوية!!
إلى متى يتعلم ساستنا إحترام الآخرين؟ إن لم يكن في مقدورهم إحترام انفسهم! فليتركوا شعرة معاوية بينهم وبين هذا الشعب الذي فاق كل التصورات, ليتذكروا فقط إن هذا الشعب ليس كله شباب جاهل على حد فهمهم!!
بل فيه الجد الطاعن في السن والأب الوقور والحبوبة التي تدعو بصفاء نية والأم الحنون، والزوجة والأخت والإبنة واطفالنا الأبرياء، يجب إحترامهم جميعا.
خجلتونا امام كل أجهزة الإعلام العربية و الأجنبية بلغتكم المنحدرة وعقولكم الخاوية إلا من الفساد!
نعتذر لأهلنا الأكارم عن لغو ساسة البلد ونقول لبنو جكة الملافظ سعد!!!!!!!!!

متاوقة
مشكلة الإنقاذ شنو مع ((النعلات)) أجاركم الله؟ كل مرة يتبجح واحد بي رفع جزمتو ولا مركوبو!! الله يكرمكم
لكن نقول لهم كل إناء بما فيه ينضح
يمهل ولا يهمل

أسماء الجنيد



تعليقات 14 | إهداء 2 | زيارات 1961

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#570975 [الصليحابي]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2013 12:44 PM
شكرا لك يا بت جنيد على مقالك الرائع وعلى أسلوبك السهل الممتنع ، كفيت ووفيت ، وإن غدا لناظره قريب ، ودوام الحال من المحال ، وتلك الأيام نداولها بين الناس ، ناس الإنقاذ الكضابين الفاسدين القتلة العتصريين القبليين الجهويين تجار الدين السارقين الحرامية .. إن شاء الله راجيهم يوم اسود مثل يوم القذافي وزمرته الفاسدين .


#570772 [Abu]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2013 10:07 AM
utterly fabulous


#570629 [فرقتنا]
0.00/5 (0 صوت)

01-29-2013 05:29 AM
انتو يا جماعه بالمنطق كدة لو حراس الامن الحارسين نافع كان فيهم واحد واحد سوداني راجل ود راجل ما كان اضرع وقال كلامو دا ولو للاعداء الذين يحاربهم واعداءه ليسوا بغرباء بل من اهلنا واهلهم وان كانوا هم من اللقطاء فكيف يسمحون لمن ياتي بالفاظ حقيرة ويسمعها ابناءهم هولاء الامنجية كيف يرضون ان يعلموا ابنائهم نابئ القول هل هو رجل واكثر فحولة منكم حتي يسمع اطفالكم تلك الكلمات المنحطة والله اشك في ان لكم ذرة كرامة او رجولة ايها الحراس الاشاوس كما وصفوكم ولكن انتم عبارة عن دجاج لا يهش والا انش بكره لو طلب مرة واحد منكم اتخيل لي ما بكون في مانع وما ظنيت نسبة للتحرش بالطفال ما ح اطلب المرة بل اطفالكم وعفوا للمعلقين من الشرفاء


#570444 [هدهد]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 09:37 PM
الاستاذة الكريمة سوما اولا الشعب السودانى ليس بجبان ولا يحاف خنازير الانقاذ هذه مهما شحمت ابدانها وتورمت اجسادها من اكل السحت ولكن الشعب مغلوب على امره فقد قام الكيزان منذ فجر انقلابهم المشئوم بتفكيك النسيج السودانى وهدموا كل البنية القوية التى بنتها الحكومات الوطنية السابقة ونعلم جميعا منذ ان استولى هذا السرطان الكيزانى على السلطة والثروة أحكم قبضته منذ البداية فقام بتفكيك النقابات والاتحادات التى تخدم منسوبيها وقامت بتفكيك السكة حديد اولا وتسريح عمالهم الشرفاء وبعده قامت بتسريح الطلبة من الداخليات فهم الساعد الايمن للمواطن فى الثورات على الطغاة وهدمت مشروع الجزيرة وباعت ممتلكاته وقامت بطرد المواطنين من الخدمة المدنية والعسكرية بمصطلح جائر سموه الصالح العام فأصبح معظم العسكر من جلدتهم والجيش جعلوه لأبناءهم وابناء حزبهم وفهروا الشعب بالضرائب والجبايات وآخر همبتة عسكرية . الشعب مغلوب على امره فقد جند هذا البشير الشرير عسكرا جبارا لا لاسترداد حلايب او استرجاع اراضينا التى سلبت بواسطة الاثيوبيين والارتريين شرقا لا بل لمحاربة المواطن الاعزل حفاظا على كرسيهم القذر وملكهم الفاسد واملنا فى بزرغ الفجر الصادق وزوال هذا السرطان المميت .


ردود على هدهد
United States [فرقتنا] 01-29-2013 05:15 AM
أهم شئ زرعو عدم الثقة في الاخر ولكن فضح امرهم وح نخليهم الحسو تكبرهم علي الشعب الوقورالابي الصابر علي الذل والهوان


#570427 [محمدالنقر]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 09:06 PM
مشاء الله عليك يا بت الجنيد دا اسلوب الهمجيه المقاطيع الماعندهم اصل حاقدين على الشعب المثقف الواعى لان هم معروفين من ايام الجامعه ماعندهم ثقافه ولا احترام ولاكن للاسف الشعب راضى بالزل والهوان واحد زى نافع بعد ماشبع من حق الحرام بقى زى فاضى ماعندهو شقله غير انو يسب فى الشعب الله يكون فى عون الشعب المسكين


#570372 [ابومركوب]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 07:50 PM
والله يا بت الجنيد ، نحنا في غربتنا الحارة دي ، بعد ما شردنا بجلدنا من عمايل الجهلا ديل ، كل يوم يجينا واحد زميل اكان من مواطني البلد التي نقيم فيها
او من البلاد الاخرى ليتنّدر فينا ويسخر مننا بالالفاظ التي يطلقها هؤلاء باعتبارهم قادتنا وطبعاً هم ما عارفين انو ديل شويه سجمانين ومرضى نفسيين ..
ناس نافع ديل كانوا يخلّوا شويه (فرقا) بينم وبين الشعب ، لانو اليوم داك حيكون حساب (المراكيب) صعب كما فعل الثوار مع ملك ملوك افريقيا وابنه الذي قطعوا اصابعه التي
مّدها في وجه الشعب الليبي .. ابوالعفين حيكون (لسانه) النتن وربما (كريعاتو) برضو .


#570363 [عادل]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 07:33 PM
انهم يفوقون سؤ الظن العريض كما قال عنهم شهيد الفكر والحرية محمود محمد طه


#570360 [ودالبلد]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 07:18 PM
والله والله والله والله يا بت الجنيد لوكان الشعب الفضل فيهو1/10000000000000 من رجالتك اقصد صلابة الموقف والمنطق كان حالنا انصلح وكنا كنسنا الحثاله قبل 23 عام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#570359 [moony]
0.00/5 (0 صوت)

01-28-2013 07:18 PM
تعرفي يا بت الجنيد هم بيستخدموا مصطلح النعلين والجزم ده لانهم من نفس الفصيلة مع الاعتذار للجزم لان فيها فائدة اضافة لذلك تلك هي ثقافتهم المنحطة التي لا تعرف غير السب والشتم وكل اناء بما فيه ينضح


أسماء الجنيد
أسماء الجنيد

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة