بيان من حركة تحرير كوش
01-31-2013 08:25 PM

حركة تحرير كوش: منان لا يمثل الحركة ولا ينتمي لها

كتب الناشط النوبى نور الدين منان كعادته (بوستاً) في موقع سودانيز ونلاين هاجم فيه الرفيق ياسر عرمان بشدة متهما ايها اتهامات باطلة لا اسانيد لها مطلقاً، مستخدما اسم حركة تحرير كوش السودانية فى محاولة منه للزج بها فى صراع وحملة مدبرة بليل قيادات ضد الجبهة الثورية وخاصة الحركة الشعبية- شمال.

ان السيد منان كما هو معروف للجميع فقد بادر برفض حركة تحرير كوش منذ ميلادها وصدور برنامجها (المنفستو) معلنا على الملاء وخاصته انه يقف بشدة ضد اى عمل مسلح. لذا فهو ضد حركة تحرير كوش وقد عارض انضمامها بشدة الى لجنه مناهضة السدود (إنقاذ النوبة/رسكيو نوبيا)، وظل المعارض الوحيد لتقديم اى دعم مادى للحركة من النوبيين فى الخارج.



إننا في حركة تحرير كوش نود ان نؤكد ان نور الدين منان ليس عضو فى حركة تحرير كوش وهو بالتالى غير مكلف بالحديث نيابة عن الحركة وان ما يكتبه رأيه الشخصى ولا يمثل راى الحركة باى حال من الاحوال.

حركة تحرير كوش على اتصال مباشر مع قيادة الجبهة الثورية السودانية وتعمل دون جلبة أو ضجيج لتكون عوناً للجبهة الثورية لإسقاط النظام، ولا تعمل مثل أصحاب الأجندات المكشوفة لشق الصف المعارض.



محمد داؤد

م / الاتصال فى حركة تحرير كوش


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1443

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#574215 [شادي]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2013 11:11 AM
نور الدين منان رجل يذكرني بالصادق المهدي .. انه لايرضى الا وان يكون محور كل شي ،، النوبة والمعارضة والحركة الشعبية والجبهة الثورية بل يريد ان يكون محور الارض .. انه شخص مريض الله يشفيه


#574029 [محمد اوهاج]
0.00/5 (0 صوت)

02-02-2013 01:54 AM
انا بحيكم


#573452 [الكوشي]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2013 08:48 AM
اجمل خبر اسمعه منذ فترة ........


#573418 [صلاح]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2013 06:45 AM
يا عالم شوفوا جنس الاسئلة التي يضرحها السفير نور الدين منان في منبر سودانيز اونلاين:

1- متى أدان الرفيق عرمان الحكومة المصرية في احتلالها لحلايب؟
2- متى أدان الرفيق عرمان اتفاقية الحريات الأربعة الموقعة في 2004 وهى الاتفاقية التى تسمح بتوطين ملايين المصريين في الاراضى النوبية والتطورات مستمرة وبالأدلة؟

كانما الجبهة الثورية ينقصها الاعداء ولايكفيه عداء حكومة السودان لتفتح باب عدائها مع دول الجوار ياعزيزي الجميع يعلم الحدود السياسية التي يسمح للجبهة الثورية الحركة فيها من قبل المجتمع الدولي ومثل هذه القضايا لايسمح بتداولها الا بين الدول وفي الوقت والمكان المناسب تختاره حكومة لها دعم شعبي عريض يعني حكومة منتخبة وأنت سيد العارفين يا سعادة السفير ام مطلوب من السيد عرمان أدانة من اجل الادانة فقط على وزن (ندين ونشجب)!!!

واحد من الاثنين للاسف يا سعادة السفير نور الدين منان شخص ساذج وهذا ما لا اعتقده فيه يا سعادة السفير قرر اعلان الحرب على الجبهة الثورية متسربلا اسم النوبة والبجة لشي في نفس يعقوب لايعنيه إن كان بنفذ في اجندة تخدم الانقاذ بقدر ما يعنيه الانتقام الشخصي


#573341 [أسير الغربة]
0.00/5 (0 صوت)

02-01-2013 02:07 AM
لنعمل من اجل السودان جميعا دون اقصاء وايضا دون التشكيك في الآخر كما فعل منان ولكننا ايضا نستغرب حين نري قائمة الموقعين علي ميثاق الفجر الجديد ولا نجد اي كيان نوبي معهم ومن حق اي نوبي السؤال بعيدا من شخصنة الموضوع بين ياسر ومنان والبيان عجيب لان منان قال انه لا يمثل احد حسب مافهمت من البوست المعَني واتحدو اتحدو وابتعدو عن الخلافات وابنو السودان الجديد مع الناس


#573173 [ناجي]
0.00/5 (0 صوت)

01-31-2013 09:58 PM
الانتهازي نور الدين منان مرفوض من الجميع واولهم الحركة الشعبية ،، انتهازي بدرجة مرتزق يكون خادم لخط الانقاذ اكثر من الكيزان.

اراد الانتهازي ان يصيد في الماء العكر عندما سأل ياسر عرمان لماذا لم تقبل الجبهة الثورية بحركة كوش في مشروع الفجر الجديد؟؟ فنظر اليه ياسر عرمان نظرة العارف بتاريخ نور الدين وقال في ما معناه: مافي مشكلة ما بكري حسن صالح من النوبة وعبدالرحيم العوير نوبي والصادق المهدي نوبي وووو يعني شنو لو انضم لهم نور الدين منان ،، عادي كل مجتمع في الصالح والطالح ،،، يعني اللبيب بالاشارة يفهم ،، هناك الكثير من الانتهازية من امثالك في نوبة الشمال يخدمون خط الانقاذ وانت انتهازي صغير ولن تضيف شي للانقاذ ولاتستطيع ان تدق اسفين بين ياسر والنوبة.

نعرف مدى الحب والاحترام الذي يكنه ياسر عرمان لأهله النوبة وما يكنه النوبة لعرمان


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة