المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
حين تكتمل كتاباتي هذه سوف ينقسم السودان الى ثلاث او اربعه دويلات
حين تكتمل كتاباتي هذه سوف ينقسم السودان الى ثلاث او اربعه دويلات
02-06-2013 04:57 PM

الكتاب رقم 41
حين تكتمل كتاباتي هذه سوف ينقسم السودان الى ثلاث او اربعه دويلات
عبدالحق الهميم

صلاح قوش يدبر انقلابا على البشير ولكن الانقلاب الفعلي قاده صلاح قوش منذ زمن حين قام بتسليم ملفات البشير القذره الى امريكا ومع البشير الكثير من اركان نظامه القذر ، والغريب ان كثير من في النظام كانوا يعلمون ان صلاح قوش يدبر انقلاب عسكري على البشير وينتظرون اول خطوه والحق يقال يا صلاح قوش انتظرت هذا اليوم طويلا لاني كنت اعلم انه سوف يقبض عليك والان جاء دوري لاضع على راسك الرصاصات الاخيره بعدها لا يهم لو اعدموك او اطلقوا صراحك .
صلاح قوش كما انه لم يملك ذرة شفقه حين شارك في مذابح اهل دارفور وتعذيب المعتقلين في سجون الانقاذ حان له ان يشرب من نفس الكاس ليعرف الناس من هو صلاح قوش !!!؟؟؟؟؟؟
صلاح عبدالله محمد صالح الملقب بصلاح قوش ولكن من اين اتى اسم قوش ؟؟؟؟ هل هو لقب مثلا ام اسم العائله ام ماذا ؟ ام انه اللقب الذي اطلقه عيه اصدقائه كما اشيع ؟؟ وهنا تكمن حقيقة الشخصيه فالرجل هو صلاح عبدالله محمد صالح بوش وليس قوش، رجل المخابرات السابق هو صلاح بوش وبوش هذه نسبه الى اهل ابيه وهم من البوشاب والبوشاب هم من قبائل الارتيقه احدى قبائل البجا فبوش من جهة الام شايقي ولكن من جهة الاب هو بجاوي ولكنه ينكر نسبه الى البجا وقام بتعديل اسم بوش الى قوش حتى يخفي هذا النسب والسؤال هو لماذا ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! هل هي النظره الدنيويه التي ينظر بها اهل الشماليه للبجا جعلته يخفي هذا النسب ام في الامر شئ اخر ؟!؟ في المجتمع السوداني الذي يقال عنه زورا وبهتانا انه محافظ ، الكثيرون من ابنائه غير شرعيين هم ابناء اتراك ومصريين وانجليز وشركس بل حتى في القريه البسيطه كان ومازل يوجد الى الان فلان الذي يعاشر فلانه زوجة فلان بل لدينا امام طائفه وحزب اشتهر عنه انه ابن سفاح وهو الصادق المهدي دعك من المدن وما فيها ، ولكن مجتمعنا محافظ بالكتمان ، نعود الى موضوع صلاح بوش لماذا قام بنكران نسبه للبجا ؟؟!!! ربما لو تذكرنا كيف اصدر الرجل اوامره لكلاب الامن الذين اتى بهم من الخرطوم خصيصا لقمع انتفاضة البجا في بورتسودان وما اريق فيها من دماء فهمنا لماذا كل هذه القسوه تجاه البجا ، لم يتحرر الرجل من عقدة الاب هذه ظلت تطارده كل حياته ، وذكر كلمة ابن حرام امام صلاح بوش تقشعر بدنه وتكتم انفاسه وكانه هو الجاني ؟
يا صلاح بوش هذه الرصاصه الاولى الاخريات ادخرها لنهايتك ، موضوع شركاتك واستثماراتك لن ننساه ولكني ادخر لك الاكثر ايلاما .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1998

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#578588 [حسن ودبرى]
3.00/5 (3 صوت)

02-06-2013 08:57 PM
انا شخصيا أعرف قبائل البجا عموما وفى رايى الشخصى البجا هم من اعرق القبائل السودانية ان لم تكن اعرقها وهم قبائل من الخلص ولم يصاهروا باقى قبائل السودان الا فى العقود الاخيرة وهم من قاتل الفراعنة قبل خمسة الف عام والتاريخ يشهد وهم لايابهون لرأى الاخرين فيهم لانهم يعرفوا قدرهم ولعلمك هم والقبائل النيلية فى الجنوب والفور فى الغرب والنوبة فى الشمال بكل مكوناتهم والنوبة فى الجبال هم اهل البلد الاصليين أصحاب الجلد والراس فى البلد المنكوبة دى وسييبان الحق عاجلا او اجلا تنتظروا ونحن معكم منتظرين ولبوش كان اشرف ليه البجة من اللمام دا ولا كلامى غلط؟


ردود على حسن ودبرى
United States [نصر الله] 02-07-2013 08:00 AM
100 من 100 يا ود بدري


#578565 [ابو سكسك]
4.50/5 (4 صوت)

02-06-2013 08:09 PM
مقال بذيء مثير للغثيان لا يمكن ان يصدر الا من شخص مريض ويجب عليه عرض نفسه لاقرب مشفي امراض نفسية وعقلية


#578517 [يسقط البشير!]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2013 06:45 PM
حين تكتمل كتاباتي هذه سوف ينقسم السودان الى ثلاث او اربعه دويلات.... يسمع منك رب العالمين عشان


#578447 [ibrahim ahmed dafalla]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-2013 05:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ---


عبدالحق الهميم
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة