المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الشعب له اسبابه وهي وجيهة ..ويفهم اي سيناريو (على الطائر) ..
الشعب له اسبابه وهي وجيهة ..ويفهم اي سيناريو (على الطائر) ..
02-06-2013 09:27 PM

الشعب له اسبابه وهي وجيهة ..ويفهم اي سيناريو (على الطائر) ..إإ

الكل له طرق الحصول على ماربة الشخصية ونسال الله ان يوفق مساعي اي كائن له مارب شخصية نبيلة ويتخذ طرق شريفة لتحقيقها ونشجعه الي بزل مزيد من التضحيات للوصول اليها .

والسواد الاعظم من بني الادمية في الارض من عشاق الخير والرحمة لهم ولسواهم ولذلك يسعون لاسعاد انفسهم وغيرهم ويبتعدون عن كل ما من شانها يعكر صفوة حياتهم وحياة غيرهم .

والبعض الرفق على الحيوان في مقدمة اولوياتهم ويجهزون غرف مكيفة وفاخرة للحيوانات ويخصصون ارقام فلكية من ارصدتهم للحيوانات ويتعاقدون مع الشركات لليصنعوا مستلزمات الحيوانية للحيوانات _لهم التحية .

وقلة قليلة من جنس البشري في الارض _اشرار _ ويحملون في قلوبهم وامخاخكم كم ضخم من النوايا الخبثة وقلوبهم قاسية وعقولهم متحجرة وهم عداوة لانفسهم قبل ان يكونوا اعداء لوطنهم وشعبهم .

ولكل دولة اشرار ومكشوفين عند الشعب .

ففي اليابان هناك اشرار يابانين يعرفهم الشعب الياباني ويطلق عليهم تسيمات تميزهم عن باقي الشعب الصالح لنفسه ولسواه حسب اللغة والثقافة اليابانية .

وفي امريكا واستراليا وتشاد والسعودية ومصر وصومال واسبانيا ..و..و..و..الخ __ايضا اشرار _وشعوب هذه الدول يطلقون على الاشرار من ابناء بلدانهم الذين يلتحفون معهم السماء ويفترشون معهم الارض __تسميات __حتى يتم تميزهم من باقي طبقات المجتمعية الصالحة التي اخر احلامها السعادة لها ولغيرها .

وفي بلادنا السودان لدينا اشرار وهم اهلنا واصدقائنا ومعلمينا ووزرائنا ورئبسنا البشير ومساعده نافي على نافي وخالة الرئاسي الطيب بن مصطفى وزيلة عثمان كفر و_و_و_ الذين نطلع وننزل ونقع ونقوم وناكل ونشرب معهم سابقا وبعضهم منهم ما فتئنا مواصلين معهم _وهم مواصلين في تصميم خططهم الرعناء الخبثة ضد الشعب والوطن بالخفاة .

وهولاء في السودان يعرفون بالكيزان وانتهازيين وتسميات اخرى .

وبعض منهم للاسف الشديد تسللوا وتوغلوا الي داخل جدران المعارضة بنواياهم الخبيثة هذه وظلوا يفرزون سمومهم القاتلة هذه في جسد الثوار لشل حركة المعارضة ولاحقا يهرولون صوب قصر الجمهوري حيث المال والسلطة والجاة لينالوا مكافاتهم من ابو الاشرار الشرعي والجيني البشير.

ويمدحهم خالهم الرئاسي مهندس الفتن وكبير اخصائي تفتيت الشعب وتقطيع البلد المدعو /الطيب بن مصطفي ويقل فيهم ما لم يقله مالك في الخمر .

ولكن الشعب ادرك سيناريوهاتهم الممنهجة هذه وفكك شفرة نياتهم المبيتة بعد ان وقع اقنعتهم وانكشف عوراتهم .

واضحي الشعب يتابعهم عن كثب بدقة متناهية و بشغف شديد .

وحججهم الواهية القديمة اصبحت مكشوفة ومبرراتهم المزيفة اضحت لا تجدي نفعا .

وكانوا يقولون انهم احرار ويعسون من اجل تحرير الشعب من همينة المتسلطين ومحاسبتهم علي جرائمهم البشعة لانهم ضربوا المواطنين بالطائرات وهجروهم الى مخيمات اللجؤ ومعسكرات النزوح وقتلوا طلاب العلم من داخل احرام الجامعات واغتصبوا حرائر البلاد ونهبوا خزينة الوطن ومدخرات الشعب وقسموا البلد ولا يمكن ان نتصالح مع هولاء ولابد من اطاحتهم واذهابهم الى انتن مزابل التاريخ لكي يسترد الشعب والوطن قوته وحيويته __ولكنهم اليوم ينطلقون كالصاروخ ويسبقون الرياح صوب تلك المتسلطين ولا ادري ما الجديد الذي حدث _والكل يعلم ان تلك المتسلطين المتغطرسين اصبحوا اكثر عدوانية والطغيان من اي وقت مضى .

حين علموا وايقنوا ان سيناريوهاتهم المزورة هذه لا تقنع حتى راي الاغنام في الخلاء وطفل حديث الولادة ناهيك عن مكونات المجتمع السوداني الواعية راحوا يخمونون حجج اضعف من عقولهم كشاكلة قيادات الجبهة الثوريه عنصريين ويثيرون غضبنا وضجرنا (ما عارف ليك مني اركو كذا و ياسر عرمان عمل لينا ومالك عقار بميزنا وعبدالوحد قال لينا وجبريل ما شاورنا و_و_و..الخ)

يا معشر الاشرار ان الشعب ذكي ولماح اكثر منكم

والشعب عبقري لا ينخدع بسهولة ويعرف الصالح من الطالح .

والشعب يساند الجبهة الثورية لانها تضم كوكبة من ابناء الوطن الثوار وبرغم اختلاف توجهاتهم الفكرية جلسوا تحت مظلة واحدة وصمموا على ضرورة انقاذ الشعب من شلليل اللا انقاذ الكهتوني .

والشعب لا يصدقكم مهما روجتوا اباطيلكم وخزعبلاتكم لتشوية صور قيادات الجبهة الثورية لانهم من مختلف قوس قزج السودانية ويوميا ينضم لتكتلهم الوطني العريض ثلة من ابناء وطن الاحرار لتحرير الشعب والوطن .

نعم يا معشر الاشرار الكاذيبن الحربائين المزيفين الشعب اذكى منكم ولا يصدقكم قط .

لانكم بلهاء وتجربون سبل واهية ومكشوفة لاقناع الشعب ولكن الشعب له اسبابه وهي وجيهة ..ويفهم اي سيناريو (على الطائر).

نطقه وسطر جديد .
احنا شعب واحد وواعي مش شعبين .

وقفة
الشعب يقول لا عاش من فصلنا ومن يخدعنا .
تاج الدين عرجة علي
بريد إلكتروني [email protected]


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 543

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




تاج الدين عرجة علي
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة