المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الاستاذ فاروق ابوعيسي .....كترة البتابت عيب 1 من 3
الاستاذ فاروق ابوعيسي .....كترة البتابت عيب 1 من 3
02-08-2013 02:19 PM

السيد المبجل فاروق ابوعيسي

حديثك عن جهل من اعد الوثيقه مرفوض و غير مقبول و يصب في مصلحة النظام و ضرب في مصداقية وفد الاجماع الوطني و هو حديث غبر موفق البته
الحديث عن ضعف و ترهل و تحفظات انت ادري الناس بان ليس مكانه الوسائط الاعلاميه و السؤال هو لمصلحة من ؟
هذه الوثيقة جنين شرعي لمعاناة الشعب السوداني اعدها و رتبها و اخرجها نفر كريم من خيرة ابناء الوطن وهي لجنة منتقاة كان يجب ان تسأل عنها بصفتك رئيس قوي الاجماع ففيهم السياسي المخضرم و الاكاديمي البارع و المحلل السياسي وفيهم من يقبع الآن داخل سجون النظام و فيهم من ينتظر.

سيدي آن الأون ان تترجل و ان تسلم رايات اثبت انك لست الاجدر بها و قد آن الاوان ان تحمل حقائب مخاوفك و ترحل لان مواقفك غير متسقه مع مصالح شعبنا المقهور بل مع رؤي جلاديه في تسويق الوهم و تسبيط الهمم و اظهار حراك الشعب السوداني بمظهر الضعف و الوهن.

انك بحديثك هذا تطلق رصاصة الرحمة علي هذا الجسم الذي ترأسه بغير حياد به تخدم نظام نافع السياسي علي حساب آمال و احلام شعب قدمتك قواه السياسيه رئيسا له.

الاستاذ فاروق

لقد فقد شعبنا ثقته بكم لانهياركم الكامل امام تهديدات نافع و جعجعته الجوفاء بدلا عن وقوفكم في وجه الطاغوط امتدادا لمواقف رجال التي لا تهاب السجون من امثال حاج مضوي و التجاني الطيب و ابراهيم السنوسي و الامير نقدالله , رجالا لم تخشي اعوادالمشانق من امثال الاستاذ محمود محمد طه و الشفيع احمد الشيخ و عبدالخالق محجوب فقول الحق و الانحياز لخيارات شعبنا المصدوم امر ترخص فيه الانفس و الثمرات .

الاستاذ فاروق

حديثك عن مواقف الاحزاب الموقعه لمثاق الفجر الجديد فيه تحامل و كيل بمكيالين فكل هذه القوي تتبع لهيتكم التي ترئسها و تسير وفق توجيهاتك وموجهاتك فالوفد وفدك و الرجال رجالك و كترة البتابت عيب
وصفك لموقف الشعبي فيه من المكايده السياسيه ما قد يصيبك رذاذه فكلاكما ذي تاريخ انقلابي و شموالي و بجسمك من التشققات ما بهم ولكنهم اعلنوا علي الملآ خطأ تقديراتهم السياسيه و قراءاتهم للواقع السياسي و انتقدوا انفسهم سرا و علانية و امرهم متروك للشعب السوداني يقرر في شأنهم اما موقفك من توقيع حزب الامه و ممثله صلاح مناع موقف ملئ بالمفارقات و المتناقضات وفيه شئ من الاسفاف و المغازلة و كسب الود و نتسائل لماذا لم تنتقد موقف الحزب الشيوعي .

الاستاذ فاروق

ان الكياسة السياسيه و القراءة الجيده لواقع المسرح السياسي تحتم ان النظام لم يكن ليسمح بخروج وفد الاجماع واتفاقه مع الجبهة الثورية علي وثيقة بحجم الفجر الجديد و من ثم وعودته للخرطوم ثم خروج القياده السياسيه للتوقيع وقد كان تقدير وفد الاجماع للموقف صحيحا لذا وقع بمباركتكم عي الوثيقه فقد كنتم علي اتصال دائم بهم و كانت كل خطواتهم بارشادكم فلما التراجع ؟ و لم التنصل؟ و لما التنكر؟

لقد كان الاجدر بكم التصدي للهجمة المسعورة و الوقوف في وجه الصلف السياسي بدلا عن التخبط السالب والمواقف غير المسؤلة لان اعلاء سقف المواجهه مع النظام هو السبيل الوحيد لكسر حاجز الخوف و الطريق الاوحد للانتقال الي مربع المقاومة فالوطن كله سجن .

وكان الاجدر بكم استباق ما قام به الرجل الجسور يوسف الكوده بالسفر الي كمبالا لانكم رأس رمح الاجماع الوطني و قيادته و بينكم و الجبهة الثورية تواصل و محاورات في الوثيقه و لكنكم آثرتم ان تتقاذفكم رياح الاحداث بدلا عن صناعتها.

الشعب السوداني قادر علي تجاوز محنته التي اساسها امثالكم من المزايدين علي حقوقه و المشككين في مقدراته و لن ينسي لك شعبنا هروبك الي القاهرة و ثورة الشباب يونيو يوليو 2012.

ولنا عوده

[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1178

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#580863 [عباس فضل الله]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2013 11:19 PM
ويمكن ما بيعرف انو لو الواحد لبس بناته الجينيز وخلاهن يرقصن فى الحفلات مش عيب


#580259 [محمد أحمد مظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

02-09-2013 03:58 AM
الي كاتب المقال انك تهاجم شخصا يعتبره الشعب السوداني المعارض الاول لهذا النظام وقدم كلما ما أمكن لكل المعارضين وهذا يكفيه بعد أن وصل لهذا العمر وعدد من الامراض ولو كان من الجبناء لاستقر بالقاهرة ولكنه لا ذال يقدم الكثير فثدل مهاجمة أبوعيسي عليك بسؤال نفسك ماذا قدمت أنت ولماذا لم تذهب أنت للتوفيع


#580041 [Ahmed mohd. tahir]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2013 06:49 PM
excellent
the march is too tough to include him
let him drop by.


#580012 [صالح عام]
0.00/5 (0 صوت)

02-08-2013 05:35 PM
هؤلاء الديناصورات لو ما ماتو او افسحو المجال اى الشباب لا امل لنا وللسودان للخلاص من هؤلاء القتله واللصوص


طه محمد طه
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة