الطيب مصطفى وكردفان !!!!
02-13-2013 04:50 AM


الطيب مصطفي وكردفان:في عام 2010 زار العنصري الطيب مصطفي مدينه الابيض.وقبل الزياره لاحظ الجميع ان اعلانات ندوه منبره وضعت في اسوار وابواب بعض المساجد.حتي يوحي لبعض الناس انه حزب ديني.والخال من مدرسه تؤمن ان الاسلام هو دين العرب ولا مكان لغير العرب والهجين.وفي الدوله الامويه اطلق علي غير العرب الموالي.ومن قبل قال القذافي لقناه ام تفي الروسيه لكل امه دين والاسلام هو دين العرب.وسألته عن الشيشان وهم مسلمون غير عرب فضحك ولم يجد اجابه.والطيب له كراهيه لغير العرب من شعب السودان.ولا ننسي ان عرب السودان هم هجين مستعرب.في الابيض لم تجد ندوه الخال اقبال جماهيري.وحتي الذين اعدو الندوه ليسوا مواطنين عاديين وانما منسوبي جهه معلومه وهي جهه نظاميه.الرفاق في الحركه الشعبيه لتحرير السودان شمال ولايه شمال كردفان حرصوا علي الحضور وخاصه ابناء الجنوب الذين يعلمون ان المتحدث هو الشخص الاول في كراهيه الجنوبيين والاساءه اليهم وقد وصفهم في قناه الجزيره انهم سرطان.ووجد الخال انه محاط بعضويه الحركه الشعبيه وخاصه ابناء الجنوب فتجنب الحديث عن الجنوب وركز حديثه عن كردفان مطالبا شعب كردفان بطرد ابنائهم الذين انضموا للحركه الشعبيه وعدم منحهم اصواتهم في الانتخابات.مما اضحك الحضور فهو يجهل ان ابناء شمال كردفان التحقوا بالثوره منذ 1984 ضباطا وجنود ومناضلين سياسيين.ولم يقل الطيب مصطفي شيئا يستحق الذكر.الرفيق ادم علي ادم العضو بتجمع شباب الحركه الشعبيه تصدي بالحجج والواقع وقال من يطرد من ؟ وبأي حق ومن اعطاه حق ان يحدد لابناء كردفان اختياراتهم السياسيه.والطيب مصطفي الذي يدعو لدوله مثلث حمدي وكردفان كلها خارج المثلث.الرفاق في شباب الحركه الشعبيه حاصروا العنصري حتي انكر بعض من برنامجه وافكاره الداعيه للتخلص من ذوي الاصول الافريقيه.ومداخله ادم علي ادم عضو الشباب الذي اصبح فيما بعد رئيس الحركه الشعبيه لتحرير السودان بشمال كردفان مداخلته اذهلت الخال ولم يتوقع ان يجد هذا الرد والافحام والمواقف الثابته والانحياز التام لقضايا وهموم ومشاكل المهمشين.ومن حينها والطيب مصطفي يتحاشا كردفان فقد اعلن عده مرات عن ندوه ولم يحضر وحتي من انضم لمنبره خرجوا منه بعد اكتشافهم لعنصريته والتحقوا بالامه الفدرالي.وقديما قيل مات نيرون وبقيت روما.سوف يسقط الطيب مصطفي ونظامه وسوف تبقي الحركه الشعبيه لتحرير السودان بشمال كردفان.

[email protected]



تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2709

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#584278 [مندكورو]
5.00/5 (1 صوت)

02-13-2013 07:36 PM
لكي لا نطلق الكلام علي عواهنه ودون أسانيد وأدلة فإنني أتحدي كاتب المقال أن يأت بدليل واحد يثبت أن الطيب مصطفي ذكر أن الإسلام دين للعرب وحدهم ولامكان فيه لغيرهم!! وأن يثبت أن الطيب مصطفي يؤمن بما يسمي بمثلث حمدي(الذي يضم كردفان) سواء جاء ذلك في صحيفته أو في أي حهاز إعلامي آخر..متي وصف الجنوبيين بالسرطان؟ فهنالك فرق بين (الجنوب) و(الجنوبيين) ووصف الجنوب بالسرطان واضح لالبس ولاغموض فيه وأجزم أن كاتب المقال يدرك جيدا أن الوصف يتعلق بمشكلة إقليم ظل مضطربا ومستنزفا لقدرات السودان قبل أن يغادر المستعمر بلادنا وجعلنا في مؤخرة الأمم وهو بالفعل(الجنوب) سرطان تأخر إستئصاله... هل يرفض الطيب مصطفي النوبة في الشمال والبجا في الشرق وقبائل دارفور والنيل الأزرق؟هات بيناتك علي إدعاءاتك ولدي من الأدلة ما يدحض كل إتهاماتك الجائرة للرجل.وأخيرا يمكنني إعداد مجلدات لعنصرية الجنوبيين مسؤولين ومواطنين إن أردت. أقولها صادقا لاعلاقة لي البته بالطيب مصطفي ولامنبره ولكني أطلب من أهل الراكوبة الكرام وعملا بمبدأ إتاحة الفرص للجميع أن يمنحوني الفرصة للرد علي هذه الإتهامات الجائرة في حق السودان قبل أي شخص آخر.


ردود على مندكورو
United States [SESE] 02-14-2013 03:55 AM
اولا ملعون ابوها بلد ينهى ويأمر فيها مثل الطيب مصطفى وملعون تأتي انت لتلمع لنا فيها الطيب مصطفى والجنوب يمثل شرف الانقاذ المهتوك على رأس الملأ في وقت تتوحد فيه الامم ولتكون دولا لها شأن بينما دويلة السجم والرماد تتقزم حتى يناسب حجمها حكامها الاغبياء في آخر الزمن.....

الجنوب لم يكن يطالب بالانفصال لو لا عنصرية العنصريين البلهاء مثل الطيب مصطفى ومقطوع الرأس سئ الذكر محمد احمد محمد طه وقد شهدت له لقاء مع رياك مشار واستغربت كيف كان يستفذ الرجل ويدفعه دفعا نحو الكراهية والبغضاء واصفا الجنوب بأقزع الاوصاف والجنوبيين بما لا يوصف به انسان وكان الهدف من وراء ذلك الاستفذاذ هو تحريض الجنوبيين على المطالبة بالانفصال ليس إلا وكان ذلك في نسق حملة مسعورة من طابور الطيب مصطفى ابان سريان اتفاقية الخرطوم للسلام والتي وقعت قبل ما توقع نيفاشا.......

المهم يا صحبي الحصل حصل والتاريخ مكتوب والايام تجمع وهناك رجال للآن لم يقولوا كلمتهم في ما اصاب السودان والايام دول والحساب يجمع وليس هناك باب لعفا الله عما سلف وافتح اذنيك جيدا.....

United States [lwlawa] 02-13-2013 10:00 PM
اذا كنت من انصار استئصال وابادة الشعوب من اجل النقاء العرقي، فلربما لن تتوقف الا على مشارف كافوري او حوش بانقا..؟؟..- وامكن تبقى على البلاطة والله اعلم- ان شخص يؤمن بمثل هذه الافكار الطفولية لا يمكنه بناء دولة او امة. (الكفار) الانجلوساكسون في جنوب افريقيا، لم يعتبروا الزولو وغيرهم سرطانات ليتم استئصالهم، بل اتفقو واقامو دولة تضاهي كبريات دول العالم .
السرطان الان مازال يسري داخل الجسد والاستئصال هذه المرة سيكون القطع من اعلى .
ان وصف شخص مثل الطيب مصطفي بالاسلام فيه اساءة للاسلام نفسه ولولا انا عرفنا الاسلام قبل الطيب مصطفي وانقاذه لتركنا الاسلام نفسه .....؟؟!


#583987 [الترزى]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 02:01 PM
الحركة الشعبية لتحرير السودان بشمال كردفان ، عجيبة فى أمرها ، لقد كانت لها مواقف قوية ومشرفة قبل الانتخابات وبعدها إلى أن تم حظرها وتوقفت أنشطتها ..
لقد كانت لديها بيانات قوية فى كل المناسبات ، ويكفى فخرا أنهم أصدروا بيانا قويا قبيل الانتخابات التكميلية لجنوب كردفان ، حذرت فيها المؤتمر الوطنى وتوعدتها من الإقدام على تزوير الانتخابات فى جنوب كردفان والتى شاركت في حملتها التعبوية بقوة بعد ذلك ، فأقدمت الوطنى على التزوير ، وصدقت نبوءة شعبية شمال كردفان عندما إنفتحت على الوطنى أبواب جهنم بمجرد إعلانهم النتائج المخجوجة ، التحية للقائد آدم على آدم ، والقيادى الناشط حامد أحمد حامد ، والقائد حارن والذى هو معتمد محلية القوز المعتمد لدى الحركة الشعبية حاليا .


#583935 [machar koul]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 01:12 PM
اسرع الناس الي الفتنة اقلهم حياءا من الفرار صاحب العقد الفريد


#583895 [lwlawa]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 12:41 PM
بل قل الطيب مصطفى او (عجوبة)، والسودان. وما كردفان الا صورة مصغرة للسودان، فلا يمكن لعاقل ان ينهج مثل هذا النهج ولا نود مجارانه فيما ذهب اليه في انكار ونفي السودانيين، فهو من المستحيل ولن نقول بانه ليس هنالك عرب في السودان رغم انها حقيقة علمية مثبية ولكن لكل حريته في ان يختار حتى ولو اراد ان يصبح انجلوساكسونيا ،اختجاجا على خلقة الله الذي خلقه عليها. وهذه الاختيارات يجب ان تمس من قريب او بعيد واجبات وحقوق العباد.


#583737 [baboy]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 10:58 AM
يسقط الطيب مصطفي


#583671 [adil]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 10:14 AM
الزول ده بيفكر بى فصل جنوب كردفان...والنيل الازرق.
داير يخلى السودان بس للعرب( هو نحن عرب)
انتبهو منو .. افكار متطرفة
قال انتباهه قال


حامد احمد حامد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة