المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
فضيحة جديدة تضاف للجماعة الاسلام السياسى!!!
فضيحة جديدة تضاف للجماعة الاسلام السياسى!!!
02-13-2013 10:17 PM

السقطات الاخلاقية تتوالي لما يسموا انفسهم بالقيادات السياسة وتنفيذيةبحزب المؤتمر الوطني وحكومة الجبهة الاسلامية بشمال كردفان وكل سقطة تؤكد سوا اخلاقهم.
ماحدث لسكرتيرة معتمد محلية شيكان يؤكد ما ذهبنا الية وقصتها ان وجدت روائي تصلح ان تكون رواية كاملة التفاصيل وتحقق نجاح وتنافس لنيل جائزة نوبل للاداب..بداية القصة والمعناة للسكرتيرة هي يتيمة فقدت والدها الرجل المعروف والذي كان يضرب بة المثل للعفة والامانة وقد تبوا منصب كبير بالمحلية الا ان نظافة يدية وعفتة وسماحة اخلاقة وعزة نفسة ترك الدنيا كما جاء لها وقابل ربة ولم يدخل الحرام لاسرتة وربي ابنائة بالاخلاق الفاضلة والقيم النبيلة فكانوا نعم الابناء والبنات شرف وعفة واخلاق واجترام الصغير قبل الكبير .
والاقدار جعلت بطلة القصة تعمل في وسط غابة من الوحوش واصحاب ماضي نتن فقط هي كانت المثال والنموذج والطهر والنقاء والعفاف في مكتب المعتمد فكانت نعم الابنة ونعم الاخت في احترامها للكل وكانت تحمل معدن ابائها في الصدق والامانة والنقاء .
اما مدير مكتب المعتمد فهو السوء يمشي بين رجلين رجلين يتلون كالحرباء صاحب سوابغ وماضي اسود وتاريخ اخلاقي سئ عندما كان يعمل جندي بالهجانة تم فصلة بعد ما مد يدة للحرام وقام بسرقةقبض جهاز ديجتال (رزيفر )من ادارة التوجية العسكرى كما انة رجل (مزوراتى) من الدرجة الاولي لم يدخل الحرم الجامعى في يوم من الايام فيحمل شهادة مزورة اما اخلاقة وسلوكة الاجنة في الارحام تعرفها وكل وتفكيرة في هتك عروض الناس لشئ في نفسة فهذه السكرتيرة عصية علية وعصية علي امثاله من الطغمة التي استباحت الوطن وعروضة وعندما لم يصل الي مراده منها لانها (بنت رجال) وتربية فاضلة ولم يعرف اهلها للحرام دربا قام ومعة كبيرهم الذي علمهم السحر الا وهو معتمد محلية شيكان بابعادها من وظيفتها فكيف لا يوافق المعتمد علي طلب مدير مكتبة وهو كاتم اسرارة وفضائحة ومهندس (القعدات ) وجالب الشيوخ للمعتمد امثال شيخ الحفيان وقصتة المشهور .سوف نواصل في كشف فضائح المعتمد ومدير مكتبة.............المقال القادم مثير

ادم على ادم فضل الله
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 4327

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#586133 [اسماعيل البدين]
1.00/5 (1 صوت)

02-16-2013 12:28 AM
يا رب اكفينا شر هؤلاء شرزمة....واخلف لنا بخير منهم ...واجعل كيدهم في نحرهم(وكما تدين تدان)


#585248 [كا بو]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2013 09:21 PM
الحقيقة انو كل الرجال فى كردفان ماتو فى شيكان وماتت معهم الرجولة وادا كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص والطرب وتتوالى الفضائح عن الوزراء الانقاديين الفاسدين ومدراء مكاتبهم القوادين على مراء ومسمع الوالى الدى لايقل منهم سوءً فنالك قصة جديدة عن وزير المالية الفاسد الدى تحرش بأحدى الموظفات الجدد وهى ابنه احد القياديين بولاية مجاورة وسوف نأتيكم بالجديد المثير عن هدة القصة قريباً لتضاف الى ملف الفساد والتحرش على اعلى مستوى من الدولة وكبل ياميكائيل


#585009 [abubaker]
1.00/5 (1 صوت)

02-14-2013 03:24 PM
يا عزيزي والله القلب يتقطع لسماع القصة دي وللكن في الانقاد مافي حاجة صعبة والحمد لله انها نجة منهم بشرفه ودي نعمه كبيرة


#584970 [المشير]
3.00/5 (2 صوت)

02-14-2013 02:57 PM
قال تعالى : ياأيها النبي جاهد الكفار والمنافقين.العدو الاسرائيلي وامريكا وبريطانيا وما يسمى الحركات الاسلاميةالتي صنعتها اجهزة مخابراتهم كالاخوان المسلمين وحماس والقاعدة وجهان لعملة واحدة وقتالهما واجب على كل مسلم


#584534 [sudani sudani]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2013 08:33 AM
هي شيكان دي موش كانت فيها قنبلة اغتصاب قبل فترة ؟


#584456 [الفنجري]
0.00/5 (0 صوت)

02-14-2013 01:37 AM
كمان أزيكك عن فساد واستغلال النفوذ بي وقاحة في شمال كردفان، قبل يومين ذهبت إلى الأبيض، ذهبت إلى صديق لي يعمل بالجامعة فإذا بي أرهف السمع إلى حوار عن مدير جامعة كردفان الذي لم يمضي على تعيينه سوى ثلاثة أشهر. وقد أفضى بي هذا الشمار إلى التحرى عن ذلك وتأكدت من صحته. السيد المدير في مشكلة حامية الوطيس مع كلية الآداب. فقد أمر بتحويل وظيفة قريبه الذي يعمل موظفا بالجامعة إلى عضو هيئة تدريس قصبا عن رئيس القسم الأكاديمي المعني، وعندما فشل في الحصول على مراده منح وظائف في القسم المعني لإجراء معاينات عبر الشؤءون العلمية، فتم الإخطار عن الوظائف في تخصص من تخصصات كلية الآداب ورئس القسم آخر من علم بذلك، ولم يعلن لها كما هو متعارف. وستجرى معاينات بهذا الخصوص حتى يشرعن الوظيفة لقريبه بتوريط الشؤون العلمية التي ينبغي أن تكون الجهة الحامية لأمانة الجامعة. وعلمت أيضا أن قريب هذا المدير لا يحمل مواصفات أستاذ جامعي. وكاد هذا الأمر يطيح برئيس القسم المعني من موقعه لولا شجاعة عميد الكلية.
هذا هو حال السودان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أين التعليم العالي


#584413 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

02-13-2013 11:32 PM
هاك بعد الصغار اتجهوا للكبار

الرئيسية | الحوادث |
الحكم بالسجن على شاب اغتصب عجوزاً بأم درمان
7 ساعات 30 دقائق منذ
حجم الخط:
أصدرت المحكمة الجنائية بأم درمان جنوب حكمها في مواجهة شاب اغتصب سيدة عجوزاً، بالسجن (10) سنوات. وكان الشاب قد تهجم على السيدة التي تبلغ من العمر (71) عاماً داخل منزلها وقام بـ (عصب) عينيها واعتدى عليها، واستنجدت السيدة العجوز بالجيران الذين هبوا لنجدتها، وتم القبض على الشاب واقتيد إلى قسم الشرطة ودونت بلاغات في مواجهته.


ادم على ادم فضل الله
ادم على ادم فضل الله

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة