تصريح صحفي
02-17-2013 03:48 PM

تصريح صحفي

بتاريخ 14/2/2013 طالعتنا صحيفتا المجهر وآخر لحظة بنشر معلومات خاصة عن مؤتمر الحزب السيوعي السوداني بالعاصمة القومية وكأن الحزب يعقد مؤتمراته بطريقه سرية ، ولايمارس نشاطه المعلن وفق قانون الاحزاب، برغم المضايقان المتكررة من اجهزة الامن والمحاولات البائسه لتحجيمه، وتعطيله ،وابعاده من النشاط السياسي بالوسائل والطريقة المختلفة.

image
ميرغني عطا المنان

وفي هذا السياق سيعقد الحزب الشيوعي السوداني بالعاصمة القومية مؤتمره في الزمان والمكان وبالطريقة التي يراها وفق الاسس والقواعد التي تتفق ودستوره .وفق القرارات التي تتخذها الهيئات الحزبية ، علماً بأن جميع الهيئات الحزبية قد عقدت مؤتمراتها المعلنة تمهيداً لعقد المؤتمر الثالث. كما صاحبتها انشطة جماهيرية مختلفة ضمن برنامج فعاليات المؤتمر الثالث .

ان ابراز معلومات مغلوطة دون الرجوع الي اصحاب الشأن والتأكد من صحة المعلومات ، تدخل وتؤكد عدم المهنية الصحفية التي تتصف بها بعض الصحف .ولمساعدة بعض الجهات للتأثير علي سير المؤتمر والتدخل في شوؤن الحزب الداخلية والخاصة ولكن ستلاحقهم الخيبات.

نؤكد هنا مرة اخري . ان الحزب الشيوعي السوداني لا يهاب الخلافات في الراي والصراع الفكري والطبقي من اجل المعرفة وابراز الحقيقة ، ونشر الديمقراطية، بل يعتبرها مواقف وممارسات ضرورية وواجبه علي كل عضو حزب . لذلك وضع لها الاسس والقواعد لتطوير ادائه ونشاطه ، وعضوية الحزب في كل المستويات لاتوافق ولاتتفق علي أي امراو قضيه الا بعد الحواروالنقاش الديمقراطي الجاد دون ملل وهذه (لن تكون الاخيره)

وليس في دساتيره وتقاليده الاجماع السكوتي ، البصم بالعشرة ، هز الرأس (باركوها)

نحن نعرف تماما اسباب ودواعي واهداف هذا النشر الصحفي وذلك لن يزيدنا الا اصرار وعزيمة والمضي قدما وبثبات من اجل تحقيق اهداف واماني شعبنا المتطلعة لمستقبل افضل.

ونعرف ايضا كيف نحمي حقوقنا ومكاسبنا السياسية والقانونية التي نلناها بفضل نضال شعبنا الابي.

ميرغني عطا المنان
السكرتير السياسي للحزب الشيوعي السوداني بالعاصمة القومية
17/2/2013 م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1037

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#588776 [EsamEbrahim]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2013 08:46 PM
استاذ ميرغنى
لك التحية والزملاء
اى علنية هذه وصحيفة الحزب الورقية معطلة عن الصدور منذ اكثر من مائتى يوم؟ هل يمكن ان يخاطب الحزب بالعاصمة او الولايات السلطة القابضة للتصديق بقيام مؤتمر ويضمن نجاحه؟ لنكن صادقين مع انفسنا اولا فان نجاح الحزب بعقد مؤتمراته فى ظروف السرية او شبه العلنية ودون معرفة الاجهزة الامنية والاستخباراتية مفخرة للشيوعيين والديمقراطيين/( وفى هذا السياق سيعقد الحزب الشيوعى بالعاصمة القومية مؤتمره فى الزمان والمكان وبالطريقة التى يراها)) هنا اجبت انت على السؤال
مرة اخرى لك ولكم التحية والتقدير وعاش نضال الحزب الشيوعى السودانى


#588645 [hanadi]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2013 05:51 PM
سير فنحنا خلفك
صوتك عالي عالي عالي
النبرة!!!!!!!!!!!!!!!!


ردود على hanadi
United States [ميار الديلمي] 02-19-2013 10:21 AM
الرجاء السماح لي بتصويب المضمون هي سير ونحن معك وليس خلفك فخلفك يمكن ان تكون في احزاب اخري تتصف عضويتها بالتبعية وليس الحزب الشيوعي بذلك ولك التقدير


الحزب الشيوعي السوداني بالعاصمة القومية
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة