المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان تهنئة للشعب السوداني بانتصارات قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي في محلية بليل وامقونجة
بيان تهنئة للشعب السوداني بانتصارات قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي في محلية بليل وامقونجة
02-19-2013 08:06 AM

بيان تهنئة للشعب السوداني بانتصارات قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي في محلية بليل وامقونجة

مكتب حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي بالمملكة المتحدة وايرلندا تزف التهنئة الحارة للشعب السوداني عامة والنازحين واللاجئين في معسكرات الذل والهوان ولقوى الفجر الجديد ولكل دعاة الحرية والديمقراطية و لقيادة الحركة وقواتها البواسل الذين ظلوا يقودون معارك الحرية والكرامة الانسانية ويحققون الانتصارات المتتالية علي عصابة المؤتمر الوطني الفاشي وذلك بانتصار قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة / القائد مني اركو مناوي احدى قوات الجبهة الثورية السودانية علي نظام الظلم والبغي في محلية بليل الاستراتيجية ومنطقة امقونجة علي مشارف مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور. والتي كبدت فيها مليشيات وقوات المؤتمر الوطني و المأجورين من المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.
تؤكد الحركة لجماهير الشعب السوداني ولاهلنا النازحين واللاجئين ولكل الذين ينشدون التغيير والحرية بان الحركة ستواصل في مسيرتها من اجل الحرية والكرامة الانسانية التي روتها بدماء شهدائها الغالية حتي يسقط نظام الابادة الجماعية والتطهير العرقي وإقامة دولة المواطنة والعدالة والحرية التي ظلت تنشدها الشعوب السودانية ويتم القبض علي مجرمي الحرب وعلي رأسهم عمر حسن البشير وعصابته

الكفاح الثوري مستمر
والنصر أكيد


الصادق محمد عبدالله
امين امانة الاعلام مكتب حركة جيش تحريرالسودان مناوى
بالمملكة المتحدة وايرلندا


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1851

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#589577 [ابو الشباب]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2013 05:08 PM
ياتو شعب سودانى البتهنىء فيهو ... و بعدين الشعب السودانى زهجان منكم اصلا .. انا صاحبى واحد من سكان المهندسين و شاف ب عينو البلاوى و السفاهة الكانو بعملو فيها جماعة مناوى ديل ... ناس همج متلفحيين بشالات مبرقعة و مطوليين شعورهم و ما خاليين زول فى حالو .. مرة عملو مشكلة مع بتاع امجاد و دقوهو لحدى ما قرب يموت عشان كان واقف قريب من البيت القاعدين فيهو .. هسى ديل عايزهم يجو يحكمو السودان .. و الله مهزلة .. لكن البوليس ادبهم ادبه تانى لو قالو ليهم اسالو زول ما يسالوهو .. السودان مليان بى ناس متعلميين و فاهميين ما ينفع يحكمهم ناس جهلة زى مناوى و اتباعو و الا الفرق حيكون شنو بينهم و بين البشير و عصابتو


#589569 [سودانى طافش]
5.00/5 (2 صوت)

02-19-2013 04:54 PM
كل هذا لامعنى له إن لم يكن هدفكم ( الخرطوم ) .. إفعلوا كما فعل ( الثوار ) الليبيين من الزنتان وحتى بنغازى وطرابلس ثم قصور القذافى مع إنه وصفهم بالجرزان ..!


#589127 [الوأواء الخرطومي]
0.00/5 (0 صوت)

02-19-2013 10:16 AM
من أصل 192 كلمة هي كلمات البيان الإنشائي (ريتاريكال)، كان عدد الكلمات التي توضح هذا الانتصار ومكانه هو 14 كلمة فقط، أما البقية كلها فكانت بلاغية ودعائية ولا تسمن ولا تغني من جوع. عن أي شعوب سودانية تتحدث سعادة القائد مني أركو مناوي؟؟؟ إذا أردت أن تعرف مسارات الهاوية التي تسير فيها تلك الحركات الدارفورية المسلحة والنهايات التي تقود السودان إليها فارجع إلى ذيل المقال لتعرف أين يقيم أمين إعلام هذه الحركة؟؟؟ يا جماعة الخير، تعالوا أقعدوا تحت شجرة وحلوا مشاكلم مع شعب السودان قبل الحكومة عشان نعرف نأكل ونشرب ونعيش زي بقية خلق الله.


ردود على الوأواء الخرطومي
United States [عباس الضو] 02-20-2013 06:54 PM
والله ما خليت لهذه الحركات المشؤومة شئ وهم اصلا كانوا نشالين وبتاعين نهب وسلب فى الاساس واستقطبوهم هناك لكى يرهبوا المواطنين الامنين

United States [MAHMOUDJADEED] 02-19-2013 06:48 PM
كلام في الصميم وهذا ما نريده بالضبط .. ودعك من المقال والمداخلات الفجّه التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

United States [سودانى طافش] 02-19-2013 05:05 PM
ليس همنا فى الخرطوم ( الأكل والشراب ) فالحرية أهم من ذلك ويكفى بيان ( الثوار ) هذا أنه لم يأتى أحد بعد إلقاه و(رقص ) لنا رقصة بلهاء ..
ها تريد من السيد ( أمين إعلام الحركة ) أن يكتب بيانه من (بيوت الأشباح ) أم من ( القصر الجمهورى ) الذى دخله كل من هب ودب ..!
واضح من أسلوبك إلى من تنتمى فأنت ببساطة لاتعرف أى ( هاوية ) يسير إليها السودان كله وليس دارفور أو كردفان أو النيل الأزرق أو البحر الأحمر أو حتى الطائرات التى تقصف السودان وحتى الخرطوم نفسه ..! إتقوا الله فى أنفسكم وفى الشعب السودانى الذى هو فى الخارج أكثر مما هو فى الداخل ..!
لعنة الله عليكم ..!


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة