المقالات
منوعات
شواذ الخرطوم!
شواذ الخرطوم!
02-21-2013 09:49 AM



وقوم سيدنا لوط، كانوا يأتون الفاحشة، ما سبقهم بها أحد من العالمين، كانوا يأتون الرجال شهوة من دون النساء.. يقلبون الطبيعة والفطرة الإنسانية التي جبل الله عليها البشر، فكان (الرجل يأتي الرجل)...
أما (شواذ الخرطوم)، فأمرهم آخر، فلقد طوروا الفاحشة، بطريقة لم يسبقهم بها (قوم لوط) أنفسهم، فقبل يومين، ألقت الشرطة القبض على تسعة متهمين (شواذ) في حفل ماجن بالصافية بحري، والمناسبة والعياذ بالله (حفل حناء لمطرب، بغرض تزويجه من أحد الشواذ) حيث كان المطرب يرتدي إسكيرت قصير فوق الركبة وفانيلا (بودي)... فتأمل إلى أي مدى وصل هؤلاء (الفاسقون)، قننوا للفاحشة بزواج (المثليين) الرجل من الرجل، هذا إن جاز أن نطلق اسم (رجل) على أحدهما...
اللهم ألطف بنا، ولا تهلكنا بما فعل السفهاء منا، وبأفعالهم التي تجاوزت أفعال (قوم لوط).
فالمولى عز وجل عندما غضب من أفعال قوم لوط، أرسل رسله من الملائكة إلى لوط، فوجدوه في حرثه، وقالوا له: نريدك أن تضيفنا الليلة، فقال لهم: أوما سمعتم بعمل هؤلاء القوم؟، فقالوا: وما عملهم؟، فقال أشهد باللَّه إنهم لشر قوم في الأرض - وقد كان الله قال لملائكته لا تعذبوهم حتى يشهد لوط عليهم أربع شهادات – فلما قال لوط هذا القول, قال جبريل لأصحابه: هذه واحدة واحدة, وتردد القول بينهم حتى كرر لوط الشهادة أربع مرات ثم دخل بهم المدينة.
وعندما علم القوم بمقدم الضيوف، هرعوا إليه في داره، فقال لهم لوط، ياقوم هؤلاء بناتي أطهر لكم، أي تزوجوا منهن، "ولا تُخْزُونِ" في ضيفي، أليس منكم رجل رشيد، فقالوا للوط: ما لنا في بناتك من حق وإنك لتعلم ما نريد... يقول ابن عباس، وأهل التفسير: أغلق لوط بابه والملائكة معه في الدار, وهو يناظر قومه ويناشدهم من وراء الباب, وهم يتسورون الجدار; فلما رأت الملائكة ما لقي من الجهد والكرب والنصب بسببهم, قالوا: يا لوط, إِنا رسل ربك; فافتح الباب ودعنا وإِياهم; ففتح الباب فضربهم جبريل بجناحه. وقيل: أخذ جبريل قبضة من تراب فاذراها في وجوههم فطمس أعينهم, وأصبحوا يصيحون: النجاء النجاء!... وتوعد القوم لوط، وقالوا له: يا لوط كما أنت حتى نصبح فسترى.. الملائكة بشروا لوطاً بأن القوم لن يصلوا له، وأمروه أن يسير بأهله بالليل ولا يلتفت منهم أحد، إلا امرأته، التي يصيبها ما أصاب القوم من العذاب، إن موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب... فخرج لوط وبناته وطوى اللَّه له الأرض في وقته حتى نجا ووصل إلى سيدنا إبراهيم.
أما قوم لوط، فأخذتهم الصيحة، فخسف الله بهم الأرض، وجعل عاليها سافلها، وأمطر عليهم حجارة من سجيل.
بطبعنا في السودان، لا نناقش القضايا ذات الحساسية العالية في العلن مثل (الجنس، الزنا، اللواط)، ويتم النقاش حولها في نطاق ضيق جداً، وبمجرد أن تتناول هذه القضايا في العلن، يعتبر الشخص قد تجاوز الخطوط الحمراء، وحدود الأدب... وعندما نشرت (السوداني) خبر ضبط (المثليين) في صفحة الجريمة، وجد صدى واسعاً، باعتباره أمر جلل يهز الخرطوم هزاً.. البعض استنكر إيراد الخبر، حتى لا يصدم الناس، باعتباره أمر يسئ للسودانيين عموماً، والبعض شمارو حار داير يعرف الفنان (العروس) ده منو؟، وبعض آخر يريد أن ينفي أن يكون المطرب يتبع لاتحاد المهن الموسيقية!!!... وبعض البعض يريد إدارة حوار موضوعي ونقاش هادف لمعرفة الأسباب وتحليلها لإيجاد المعالجات.
قناعتي الشخصية أن الأمر أصبح من الاستحالة السكوت عنه، فالساكت عن الحق شيطان أخرس... وأي خير في السكوت عن هذا السوء والفحشاء والشذوذ، والذي أصبح يدار عبر شبكات منظمة؟!.
وللمعلومية زواج (المثليين) هذا لم يكن الأول من نوعه، فقد سبق وتم ضبط حالة في وقت سابق، ومحاضر شرطة النظام العام زاخرة بالقضايا والوقائع التي يشيب لها رأس الولدان... وأصبحت ظاهرة (الشواذ) على عينك يا تاجر، فتراهم يتسكعون في الليل في طرقات الخرطوم، تجد الواحد منهم يتقصع ويتغنج في خطواته ومشيته كعارضات الأزياء، وهو في كامل حلته الأنثوية، التي لا تتوفر في الساقطات وبنات الليل (الماليات الشوارع)... توقفوا أمام أحد مطاعم "شارع المطار، الخرطوم 2، وشارع واحد وعبيد ختم، والإنقاذ بحري"، ستجدون ما سردته لكم عن هؤلاء، (غيض من فيض)!!!.
لا أعتقد أن فتح بلاغ في مواجهة (المخنثين) تحت المواد 77/152 ق ج الإزعاج والأفعال الفاضحة، وتحت المادة 153ق ج، فلن تكون العقوبة رادعة.. فحكم الشرع الراجح في مرتكب جريمة اللواط: هو أنه يقتل الفاعل والمفعول به مطلقاً لما في الترمذي وأبي داود وابن ماجه وغيرهم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به) وهو حديث صحيح صريح في عقوبة مرتكب هذه الجريمة. ويشترط في المفعول به أن يكون قد ارتكب معه ذلك الفعل وهو طائع. وهنالك قول بأن يلقى من فوق أكثر الأماكن ارتفاعاً من جبل، أو عمارة ثم يتبع بالحجارة وهو مروي عن علي رضي الله عنه محتجاً بفعل الله بقوم لوط (فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل)...
ارموهم من فوق (برج العدل) بالخرطوم.
(يا لطيف جيب المستخبي خفيف).

[email protected]


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 47655

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#602259 [العمري]
4.25/5 (4 صوت)

03-05-2013 11:45 AM
حوار شنو ومع مين . حدالله فيهم حتي يكونوا عظة وعبرة لغيرهم ويجب اغلاق الساونا ومحلات تصفيف الشعر للاولاد والكريمات والروج والكلام الفاضي ده الراجل لازم يكون اغبش والبلد دي دايرة حراسة وزي ماقال الشيخ فرح ودتكتوك عليه رحمة الله الخرطوم تعمر عمار لامن تصل سوبا ويجي يوما تعدم الطوبة . ربنا يستر عليكم من الزلازل والمحن .


#592620 [عبدالماجد ممحمد عبدالماجد]
4.38/5 (5 صوت)

02-23-2013 01:27 AM
اقتل اقتل لكن ليس قبل قبضهم "مسواط في معطنة". المداهمات هذه ليست شرعية , في حد زاتها. ما لهم يُنَقِّبون عن الفضائح؟ اتركوا الناس في حالهم ولا تتبعونهم بعيونكم في الطرقات وأبحثوا عن الأسباب وكيفية العلاج.
فإذا أقلع المخنث عن الشذوذ بسبب الخوف فسوف يفعله في أماكن آمنة. اقتلعوا الشذوذ من نفسه حتى إذا تاب يتوب عن قناعة


#592566 [عنبر عمر الطيب]
5.00/5 (1 صوت)

02-23-2013 12:01 AM
والله انا خايف يوم نجد الخرطوم كارض قوم لوط ( عاليها سافلها ) من اعمال هؤلاء ( ال ...) اعوذ بالله


#592541 [abu sudan]
4.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 11:16 PM
على الدنيا السلام
يا حليل زمان الرجال كانوا ابو صاطور وابو فرار وابو الرجال وابوجنزير وابوشوك

الليلة فى عهد المشروع الحضارى محننين ولابسين اسكيرتات وسيستم واحمر شفاه ومكحلين
ومخنثين ومعروفين فى البلد

بلد ملعون ابوها بلد بلد مافيها زول مسؤول يردع امثال هؤلاء الذين يشوهوا
سمعة شعب كامل


#592354 [abu sudan]
4.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 06:03 PM
على الدنيا السلام
بعد ما كان الرجال يوصفو بابوصاطور وابو قناية وابو الليل وابو جنزير
وابو الرجال وابو فرار بالله الم يعد باطن الارض خيرُ من ظاهرهاحين نسمع
شواذ الخرطوم
شواذ الخرطوم
شواذ الخرطوم اين دولة المشروع الحضارى


#592350 [khalidal m Ali]
3.00/5 (3 صوت)

02-22-2013 06:02 PM
لايوجد نص قرانى صريح بحرم اللواط بل انه تلاعب بالجسد نقلا عن حسن الترابى!!!!!


#592115 [sudani sudani]
3.50/5 (2 صوت)

02-22-2013 11:46 AM
يا جماعة انا برى انو الكلام الكتير في مثل هذه المواضيع بقود لتشويه سمعتنا كسودانيين بصورة عامة خصوصا اذا كنا مغتربين في بلاد المهجر حيث تقتضي مصلحتنا السمعة الطيبة كشعب اولا. فكمثال لذلك اننا نعمل حسابنا 200% من العامل البنغالي لأنه منحط اخلاقيا و لا يبالي بشئ على خلاف العمال الاخرين.و نشر مثل هذه الاخبار و ترك الصالح و الطالح يعلقون عليها كيفما شاؤا يجعل مننا مسخرة و اضحوكة امام الاخرين رغم اننا غير مذنبين و لكن هذا لا يعني نجاتنا من العار و الفضيحة لأننا شعب متماسك و معروف للعالم اجمع بالاخلاق الطيبة.فياليت عند صدور الخبر ان يكون التعليق محدود و لأعداد محدودة من الناس, و ان يراعى فيها سمعتنا كسودانيين و سمعة الجاني و المجني عليه فبالرغم من انصباب اللعنات على الجاني الا انه في النهاية بشر يتألم للفضيحة القبيحة نسأل الله العفو و العافية منها في الدين و الدنيا و الاخرة.


#591978 [ود البلد]
2.50/5 (2 صوت)

02-22-2013 09:11 AM
اخي العزيز ود رجال وشيال تقيلة زاتة ما بتراز باثارتك لمتل هذا الموضوع ويا بلدلم الف رحمة من هذا البلاوي التي تتري علينا ليل تهار اين القانون اين الشريعة الغرا مصائب مصائب سترم ياااااااااااارب العباد ولطفك بنا


#591885 [demba ba]
4.25/5 (3 صوت)

02-22-2013 02:07 AM
واحد مسطول جاء مارى فى الشارع وفى زحمة مواصلات شديدة لقى جماعة بدقو ليهم راجل كبير قال ليهم بتدقو فى الشيخ دا مالو قالو ليهو لقيناهو راكب الولد دة , قال ليهم طيب ياجماعة يصل ب شنو !!!!


#591831 [abass]
4.50/5 (2 صوت)

02-22-2013 12:32 AM
مرام طفلة تبلغ من العمر عام تم اغتصابها وقتلها ورميها في البئر يعني اصغر من سيدنا يوسف بخمسة اعوام والله ما حدث لمرام لم يحدث لسيدنا يوسف عليه السلام, اتمني من البوليس في السودان ان يصدر مجلة تحوي في طياتهاكل الجرائم اول باول حتي نتعرف علي المجتمع الذى نعيش فيه.


#591820 [karkaba]
4.50/5 (3 صوت)

02-22-2013 12:12 AM
الكيزان المخنثون الشواز باشرو هزة القصص لالهاء التاس ةاشغالهم يمواضيع تافهة مثلهم ليتسي التاس الكيت والقمع والجوع والفقر والغلاء تماما زي ماكانت تفعل اجهزة امن ميارك لصرف الشعب عن معاناتة فقامت بفركة فصة الباخرو كوين حيث ضحمت صحفهم خبر القيض علي مثليين في باخرو نيلية وها هم الكيزان يسيرون علي جطي نظام المخلوع مبارك ولمازا لايرمي الشواز مالشاز ايلا وصلاح قوش والمدعو نافع وغيرهم من ش الكيزان


#591787 [متسائل]
3.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 11:10 PM
نسأل الله السلامة! من أي الاسر جاء هؤلاء ؟ هل ابائهم و امهانهم رجال ونساء صالحين ؟
و هل نشاوا في بيئة سودانية صالحة ؟


#591678 [حمدي]
3.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 08:07 PM
قوم لوط عاشوا قبل 4 الف عام و كانوا متزامنيين مع فترة سيدنا ابراهيم عليه السلام -- و كانت لهم 7 قري جنوب البحر الميت .


#591576 [snamaka]
4.00/5 (4 صوت)

02-21-2013 05:21 PM
بالأمس وفي قناة الجزيرة مباشر مر وفي برنامج علي مسئوليتي تحدث د/ بسيوني، أورد أن عدد من المعتقلين في المظاهرات الأخيرة تم تعذيبهم وإجبارهم علي ان يتخذ كل منهم إسم مؤنث، وخلاف ذلك ولكن الأخطر أنه أورد أن بعض المتعتقلين الرجال تم إغتصابهم، ووثق لحالة أسماها كريم وإحتفظ بباقي البينات الشخصية، وكان يتساءل الدكتور مقدم البرنامج حول هل يمكن أن يحدث هذا في بلد تتدعي السير نحو الشريعة وما مسئولية الرئيس عن كل ذلك، ولكن الذي شغل بالي شخصياً منذ بث ذلك البرناج حوالي الثانية أو الثالثة صباحاً هو شئ مختلف.
ما شغل بالي أولاً أن هذا السلاح إستخدمه الإسلاميون في السودان في أوج وأعلي مراحل صوتهم المنادي بشرع الله، وفي حضرة أعتاد القيادات الإسلامية، فهل هناك رابط بين الدعوة والممارسة؟؟؟
لكن ما شغل تفكيري أكثر هو ذلك الشخص الذي قام بتوقيع الفعل علي الضحيه، فهل فعل ذلك بناء علي واجبات وظيفته؟ أم أمر مخالف لمسولياته صدر من جهة أعلي وقرر الإستجابة له؟؟ وهل يقبض راتباً أو حافزاً علي ذلك؟؟ وهل لشخصيته أي رد فعل أو تفاعل مع الفعل؟؟ وهل إذا ترددت الجهة الآمره بين أصدار الأمر بالفعل أو عدمه هل يكون له هو رغبة محدد في الموضوع؟؟ وهل يؤث وإذا تزايد عدد الضحايا هل يؤثر ذلك عليه؟؟ طيب لو طرد من الخدمة هل يعود بشراً بين الناس ؟؟ بل قبل ذلك عند إنتهاء دوام العمل هل يرتدي بنطلونه ويخرج من مقر عمله ليندس وسط الناس؟؟ هل له حياه زوجيه وهل تتأثر بذلك؟؟


#591389 [د -بله]
3.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 01:54 PM
لا حول و لا قوة الا بالله, اللهم سترك و لطفك يا رب. اللهم عليك بهم و بكل سفيه و لا تؤاخذنا بما يفعلون. اللهم انا نستغفرك و نتوب اليك و نتبرأ من اعمال القوم الضالين.


#591385 [واحد مستغرب]
4.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 01:50 PM
يا سيد عطاف , اولا نعوذ بالله و اهلنا من حال قوم لوط و كل القوم المهلكين سابقا . طالما و قد فتحت النقاش في هذا الامر , ان المشكلة ليست وليدة اليوم , و ان كان الوضع القائم الان ادي الي ظهورها بشكل بائن , و لكن مشكلة الغلمان قد و ردت في تاريخ السودان منذ تاريخ الدولة المهدية , و في كل اقاليم السودان و ليس الخرطوم حصراً . و انما يجوز مع الهجرة الي العاصمة و المدن ادت الي ظهورها بالنسبة اليك . في مدينة واد مدني كان لمثل هذه الظاهرة ذكر طافي في المجتمع ان لم تكن سمعت قبلاً بذلك , و في مدينة كوستي تم القبض علي سيرة عريس علي اخر في حادثة مطبوطه في دفاتر الشرطة . بل حتي و العياذ بالله ان زواجاً لاحد السودانيين علي رجل اخر تم في دولة هولندا , و مما يندي الجبين ان اخت الم\كور كانت سعيدة في ذلك الزواج !!!!! نعوذ بالله من الفتن ما ظهلر منها و ما بطن .
لمعالجة اي مشكلة اجتماعية يجب تعريتها و الاعتراف بها اولاً لايجاد حلول و دراسة ناجعة , اما ان نتعامي عن نصف الحقيقة و نصم مدينة الخرطوم فقط !!! فهذا لعمري خطل في التفكير و قصور في الرأي , و هذه سمة اليوم في التفكير حقا . لأوضح رأيي ساضرب مثلا بمشكلة اجتماعية , مثل الايدز , فالاعلان الحكزمي يناقش البغاء في ما يتعلق بها بينما اللوط تكون نسبة الانتقال فيه 70 ضعف الفرصة في انتقالة عن طريق الجنس الطبيعي . و من الخطل طريقة التفكير ان الزواج هو الوسيلة الناجعة للمكافحة لانتشار المرض , و مما يؤكد خطل ذلك ان نسبة الطلاق في المحاكم في ازدياد مضطرد !!! و يجب قبل وصم العزاب بانتشار المرض تجب دراسة حالات البغاء هل هي لعازبات ام فيهم نسبة مقدرة من مطلقات و متزوجات مهملات , او متزوجات متفحشات , ما ارمي اليه لكي لا تضيع موارد المكافحة البشرية و المادية و تهدر في شنط زواج لاتسمن و لا تغني و انما تؤدي الي حالات طلاق ترفد الشارع بنسب اعلي من المطلقات او زواجات لا يلتزم فيها احد الطرفين بشروط الزواج . يجب دراسة هكذا امور من قبل جهات اختصاصية و لا تترك العواطف و العوام لتوجيه دفة المكافحة للحالات السالبة في المجتمع مما يزيد الطين بلة . و و قانا الله و اياكم شرور فتن اخر الزمان .
باحث سوداني


#591360 [Nureldin]
4.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 01:29 PM
لا اصدق هذا الكلام واعتبره كلام جرايد- هل يعقل ان يحدث هذا فى السودان- اذا بوليتم فاستتروا- اذا القصحة حقيقية يجب كشفهم والتشهير بهم ومحاكتهم بعقوبة رادعة ليكونوا عبرة لغيرهم- اعوذ بالله


#591346 [أراكاماني تهارقا]
3.13/5 (4 صوت)

02-21-2013 01:15 PM
فحوى البلاغ غناء هابط وإرتداء أزياء نسائية، أين فعل قوم لوط هنا؟...
إنتظر القضاء ليقول كلمته...


#591330 [قفة]
2.69/5 (5 صوت)

02-21-2013 12:57 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أعوذ بالله من دة حال أعوذ بالله مما صرنا إليه حسبنا الله ونعم الوكيل . شباب ضايع بدون أمل لا علم ول أمل في مستقبل ولا شغلة ولا مشغلة لازم تحصل أشياء مثل هذه


#591232 [بتول الحاج فضل الله ابراهيم على]
3.20/5 (10 صوت)

02-21-2013 11:38 AM
سـؤال الى تلاميذ الترابي اين ثمــرة " المشـــــــــــروع الحضاري "


#591211 [عين الديك]
4.00/5 (2 صوت)

02-21-2013 11:26 AM
أنت رجل طيب يا سيد عطاف ..وتعيش في زمن مثالي اندثر بقدوم قوم يحكمون الناس وكبير أحبارهم حينما بلغه خبر شيخهم وقد راود صبيا ليواقعه ، قال الكبير مبررا ( لواط ) الشيخ بأن له روحا طاهرة في جسد فاسد ! وقس على من بعد كل ما ماوردمن تحليلهم لبقية الفواحش من السرقة والفساد والثراء الحرام والافلات من قبضة شريعتهم التي فصلوها على مقاس الضعفاء.. فلا تستغرب كل ماجاء..طالما حاق بأهل السودان وجرف حصون أخلاقهم طالما أن أصحاب الولاية المغتصبة بالدف راقصون فشيمة دالعامة من الرجرجة ولدهماء لن يكون مستغرب فيها زواج المثليين ، في بلد يحلل علماؤه التمتع بزواج القاصرات ! شفت كيف ياشيخنا..


#591168 [سوداني والحمد لله]
2.63/5 (4 صوت)

02-21-2013 11:00 AM
اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا


#591165 [مصطفى شفا]
3.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 10:58 AM
لعن الله من كان السبب


ردود على مصطفى شفا
United States [نوشا] 02-27-2013 08:39 PM
يا جماعة الفنان القبضوهو منو؟


عطاف محمد مختار
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة