المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
طلب تجميد عضوية حزب الامة القومى بقوى الإجماع الوطني..
طلب تجميد عضوية حزب الامة القومى بقوى الإجماع الوطني..
02-21-2013 07:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد /رئيس الهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني المحترم
الساده/اعضاء الهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني المحترمين

تحية نضالية

الموضوع/ طلب تجميد حزب الامة القومي

منذ فترة غير قصيرة درج السيد رئيس حزب الامة القومى على توجيه إساءات بالغة إلى السادة رؤساء الاحزاب والسيد رئيس الهيئة العامة عبر وسائل الإعلام فى سلوك سياسى سيء تعلمون تفاصيله جيداً، ومحاولات متكررة للتعبير السياسي خارج إطار ماهو متفق عليه فى وثيقة البديل الديمقراطي ومحاولات طرح برامج ورؤى مختلفة عن ما هو مجمع عليه فى إطار قوى الإجماع الوطني {فى شكل موازى لقوى الإجماع الوطني ومحاولات التشكيك المستمرة فى وحدتنا تجاه هدفلاواضح ومعلن، وإلصاق اوصاف لاوجود لها والتهرب من تحمل مسئولياته وواجباته بحجج واهية، وتعطيل تقدم قوي الإجماع نحو إنجاز برامجها وإستكمال الإعلان الدستوري}.
قائمة الحيثيات طويلة وتدركون معظم تفاصيلها كمعايشة يومية لكم جميعاً.

إننا نرى ضرورة وضع حد لهذا المنهج والسلوك الذى يسيء إلى عملنا السياسي، وعلاقتنا بجماهيرنا وإرباكها بعد ان توحدت على رؤى قوى الإجماع الوطني، واصبحت على مضمار الإنطلاق نحو الهدف.

نرجو الدعوة إلى إجتماع عاجل للنظر فى طلبنا بموضوعية للحفاظ على وحدتنا.

فتحي نوري عباس
حزب البعث العربي الإشتراكي
الخرطوم 20/فبراير/


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1658

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#592847 [عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2013 11:20 AM
لكن يا فليكو flako ( وفليكو تعنى من يدعى المعرفة وهو يجهل كل شىء ووذو تفكير قاصر ) فان حزب الامة يملك من القاعدة الجماهيرية 60 بالمائة بالسودن - ففيما المناطحة - والله صدق انك فليكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#592762 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

02-23-2013 10:02 AM
الذين يطلقون مثل هذه الصرخات هم الذين يعانون من امراض نفسية اقلها ما يسمى ببرانويا العظمة ,,, فهؤلاء عليهم ان يشكروا حزب الامة ان اواهم وفتح لهم صدره وداره واعترف بهم كقوى وطنية شريكة في امر الوطن ,,,, كم عدد المقاعد في البرلمانات السودانية الديمقراطية التي حصل عليها حزب البعث خلال مسيرته في السودان من الاستقلال وحتى الان ؟؟؟؟ اين هي قواعد حزب البعث في السودان ؟؟؟ هل يستطيع رئيس حزب البعث ان يزور اي منطقة او ولاية في السودان ؟؟؟؟ كم عدد الجماهير التي سوف تستقبله ؟؟؟ حزب الامة حزب ذو قواعد شعبية متماسكة وشجرة جذورها ضاربة في اعماق الارض ,,, الاوراق الصفراء التي تتساقط منها هي التي تكون البعث والشيوعي والاسلاميين!!!!!!!!! رئيس الحزب الذي تتهمونه بانه يريد يستثمر اللحظات لصالحه متى ما حصل النجاح فهو ليس بحاجة لذلك ,, خلال هذا الشهر فقط قام بزيارة منطقتين في النيل الابيض تعتبر من اصغر مدن الولاية ومن المناطق غير المشهورة(مرابيع ود اللبيح والجبلين) لكن انظر ل(التسونامي البشري الذي استقبله)!!!!! ما لكم كيف تحكمون ؟؟ عليكم التمسك بهذا الحزب العريق الذي افسح لكم المجال واعترف بكم ومعلوم ان حركة البعث عالميا انهارت في معاقلها سوريا والعراق واعتقد ان الكاتب في حالة هستيرية مما يترتب عليه انهيار نظام الاسد لانه لا يدري من اين يقبض راتبه بعد الانهيار,,,,,,


#592414 [ماهر]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 07:43 PM
أبوحمزة كلامك صحيح،ولكن ليس فقط تحويل الندوات من دار حزب الأمة هوالذي يحل الإشكال بشكل حاسم،ربما تكون خطوة مهمة ولازمة،وكان الأمل أن ينتبه من يقودون العمل المعارض لذلك حيث أن الصادق يريد إستثمار كل ذلك لصالحه متى ماتم النجاح مع إنه يعرقل دائماً كل أسباب ذلك النجاح، لكن بشكل خاص أنا مع التجميد لأن الصادق ظل دائماً يعرقل عمل المعارضة منذ أمد بعيد وحتى الآن وسيظل على ذلك لطبيعة شخصيته نفسها، فهو يرى نفسه الكل في الكل، ويرى إنه خُلق ليحكم وليكون في الصدارة دائماً بينما في الحقيقة هو فاشل في الحكومة والمعارضة على حد سواء،وسؤالي هو لماذا الإصرار على شخص يعرقل دائماً العمل المعارض ويدمره! لماذا السماح لشخص كهذا بدخول الصف الوطني والجميع يعلمون سلفاً بناءاً على كل التجارب أن ذلك الشخص سيشق هذا الصف،على قيادة العمل الوطني أن تنظر في الطلب بجدية وبمسؤوليه كاملة، كما أرى أن على الشباب والطلاب الذين يهمهم التغيير الإيجابي الناجع الإلتفاف والمطالبة بشئ مماثل وكنت أتوقع أن يأتي مثل هذا النداء منهم أولاً.أنا لايهمني إطلاقاً وزن الجهة التي أطلقت الدعوة لكني مع منطقية ومشروعيةالنداء أو الطلب.
ملاحظة: الحيرني هو أن كثيرين جداً هنا من خلال متابعة التعلقيات هم ضد الصادق المهدي و"عمايله" السياسية.. ديل كلهم اللية أصبحوا فجأة مع الصادق أم ماذا هناكّ؟


#592402 [مختار الزين]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 07:15 PM
ان لم تستحي فاصنع ماتشاء.... ماذا فعلتم حتي تطالبوا بتجميد عضوية حزب الامة


#592284 [أبوحمزة]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 04:12 PM
هذا الطلب له من الوجاهة ما يعجز المرء عن الاختلاف حوله. ولكن يفتح حزب الامة داره لعقد الاجتماعات والندوات زالليالي السياسية لقوى التحالف وما زالت تلك الفعاليات تعقد فيه وهذا يقودنا بالطيع الى الاستنتاج بان قيادة حزب الامة منعزلة عن باقي مؤسسات حزبها ولذلك لا يمكننا ان نطالب تلك المؤسسات بالاعتذار عن ما يتفوه به رئيسها ولكننا يمكن ان نحول تلك الفعاليات الى دار أخرى وهذا ما يسعى اليه المهدي باسلوب غير مباشر وناعم. هذا التحول ضرورة قصوى في الوقت الحاضر الى ان يوقف رئيس حزب الامة مهاتراته وينصاع الى مقررات التحالف التي تعمل على تقوية وحدة المعارضة والتفافها حول هدف اسقاط النظام. ويعمل المهدي الى ارباك وتشتت كل مجهودات التحالف لاسباب بعرفها الجميع.


#592219 [حاتم يوسف قنات]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 02:18 PM
سجم خشمك يا فتحي وكان جمدتو حزب الامة البفضل ليكم منو..بدون حزب الامة الا تجتمعوا في امجاد..ولا يكون صدام قام من نوموا من جديد ونحن ماعارفين...عالم وهمممممم


#591991 [Amin]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 09:44 AM
بعث...؟؟ عربي..؟؟ إشتراكي؟؟

أوئنا مبعوثون خلق جديد !


#591963 [مصباح]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 08:39 AM
خطوة مهمة جداً وفي الإتجاه الصحيح تماماً ولابد من مساندتها بقوة.


ردود على مصباح
United States [ابوفاطمه] 02-22-2013 09:10 PM
موقف قوي من البعث والبعث دائما معروف بالمواقف الشجاعه وحقيقه لو تحول التحالف بين البعث والشيوعي والشعبي لاسقط الحكومه لان الصادق المهدي اكبر مشكله تواجه المعارضه شكرا لبعث الشهيد صدام وتحيه لجماهير حزب الامه والانصار المجاهدين الذين كبل الامام مجاهداتهم كما هو الحال لجماهير الحزب الاتحادي نقول لهم جطموا قيود الطائفيه والقيادات المتردده المتخازله


#591657 [محمد حسن العمدة]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2013 07:34 PM
يا ريت كل قوى الاجماع الوطني او ما يسمى بالاجماع الوطني تجمد عضويتها وليتركوا النظام والشعب راس في المواجهة والمفاصلة التاريخية


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة