المقالات
منوعات
اَلمِثلِيّونَ فِىْ العَالَمِ ...وشَوَاذِ الخَرْطُومِ ...!!
اَلمِثلِيّونَ فِىْ العَالَمِ ...وشَوَاذِ الخَرْطُومِ ...!!
02-21-2013 09:49 PM



كتب السيد عطاف محمد مختار مقالاً تحت عنوان "شواذ الخرطوم" ، متناولا فيه حادثة قبض فيها أفراد فى حفل شواذ ، وأكد أن الأمر أصبح من الإستحالة السكوت عنه ، وأن الساكت عن الحق شيطان أخرس !!
وهو يعتقد أن مجرد فتح بلاغ في مواجهة (المخنثين) تحت المواد 77/152 ق ج الإزعاج والأفعال الفاضحة ، وتحت المادة 153ق ج ، لن تأت بالعقوبات الرادعة التى ترضيه ..!!
بل يطالب بأن يقتل الفاعل والمفعول به مطلقاً لما في الترمذي وأبي داود وابن ماجه وغيرهم ..!!
وأورد فى مقاله أن هنالك قول بأن يلقى من فوق أكثر الأماكن إرتفاعاً من جبل ، أو عمارة ثم يتبع بالحجارة ..!!
أما حكمه هو ، فقد طالب نصاً أن "إرموهم من فوق (برج العدل) بالخرطوم " !!
طالعوا نص المقال على الرابط التالى :
http://www.alrakoba.net/articles-act...w-id-30575.htm
آ آ آ ه !!! ، كدت أنسى فى أى قرن نحن !!!
وكأننا نتعامل مع قاطع طريق ، أومهرب مخدرات !!
المثلية هى قضية حساسة للغاية ، وكالعادة !! يتم تناولها والحكم عليها بمنتهى السطحية ، ويصدر عليها الأحكام دون الإلمام بكل أطراف وتعقيدات الأمر ، فيتم العبور فوقها كعبور بقرة فوق مملكة النمل ، لا تهمها إينما تطئ بظلفها !!
إنها قديمة جداً ، وفى إعتقادى أنها لم تأت إلى الوجود فى فترة النبى لوط ، بل كانت سابقة لها .
متجذرة ومتشعبة فى كل مجتمعات كوكب الأرض دون إستثناءٍ لأى شعب مهما إدعت من ثقافة ، ورقى ، وتدين . ورغم أنف هالات القداسة التى تحاول بعضها إن تلفها على نفسها خاصة الأوربية ، والشرقية الأوسطية منها والأدنى !!
إنها قضية مرضية صامدة ومتحدية ، مثلها مثل داء السكرى ، وإرتفاع ضغط الدم ، والسرطان ..!!
الجدل محتدم حول إن كانت المثلية فطرية أم مكتسبة ؟؟ ويذهب أكثر النفسانيين إلى أن أغلب الحالات فطرية ، والمتبقية منها مكتسبة ناتجة عن الحرمان والقسوة والمعاناة فى فترة الطفولة ، مما يدفع بالطفل الى البحث عن الحنان الذى إفتقده من والديه ، فى أحضان آخرين ، أو أنه تعرضه للتحرش والإغتصاب المتكرر ظاناً أنه سلوك طبيعى لن يضر به ، فيعدل ذلك من صياغة مسار نموه النفسى والبدنى تبعاً و تلقاءاً ، خاصة إن كان طفلا فى مرحلة النمو ، فتستوعب شخصيته هذا الأفعال كجزء من حياته ، كالسرقة والكذب والذى سيصعب عليه فيما بعد كيفية تخليص نفسه منه..
يقول النفسانيون ، أن الكثير من الحالات تعد فطرية ، فيولد الطفل ذكراً ، ولكن ذو ميول قهرية لإكتساب سلوك ومهارات الإناث محاولا تكييف نفسه على أساس أنه بنت ، ومنهم من الذكور ممن يولد هكذا ويسلك السلوك نفسه دون أن يدفعهم دافع خارجى تجاه هذا السلوك غير الطبيعى ، يعنى سلوك غريزى قهرى ، إذن .. ماذا أنتم فاعلون فى حقهم ؟؟ أتحاكمونهم فى أمر ليس بيدهم ؟؟ أم تقتلونهم لتخلصوا المجتمع منهم ؟؟
والآن بعد أن نظفتم المجتمع منهم ، ماذا ستفعلون فى حق الأطفال الذين سيولدون تباعاً ويحملون نفس الإضطراب الذى ليس لهم ولا لغيرهم فيه يد ، والثابت أنهم جميعا يقفزون إلى أرحام أبوين طبيعيين فيولدون فى أسر طبيعية ؟!!
من يدرى ؟؟ فربما سيولدون من أصلابكم أنتم !!
فماذا أنتم فاعلون بهم ؟؟
أتئدونهم فى صغرهم ؟؟..
يجب أن نعترف جميعا أنها قضية معقدة ويستحيل محاربتها بوسائل بدائية كالجلد والسجن والغرامة والتوبيخ .. إنها وسائل تشبه إستخدام الكلاب فى حملة تستهدف القضاء على الذبابة المنزلية ..!!
ويجب عند تناولنا لقضية هؤلاء الشواذ ، خاصة أؤلائك الذين يخرجون شواذاً من أرحام أمهاتهم ، ألا نغفل النظر إليها من خلال الإختلالات الخلقية ، فمنا من يعترض على تسميتها "العيوب الخلقية" ، فلنأخذ بأى مسمى يشمل من يولدون بتشوهات واضحة كالأيدى الملتصقة على الجسم ، أو العيون غير المتساوية ، أو الأنوف غير العادية ، أو إلتصاق التوأمين ، أو طفل بعدة أطراف ، أو بدون أطراف ، أو صم وبكم ، أو أصابع يد أكثر أو أقل من المعتاد ، أو ذكور بأعضاء تناسلية أنثوية ، أو إناث يجمعن ما بين عضوى الذكورة والأنوثة ، أو أعضاء تناسلية بأحجام فوق العادة ، أو حالات العقم ..إلخ والكثير من الظواهر الغريبة ، فإن كان هناك من حكم على المثليين ، بسبب أنهم أتوا إلى الدنيا هكذا ، فيجب أن يشمل الحكم جميع أصحاب الظواهر الشاذة ، بمن فيهم من أنف ذكرهم ..
بل سيتعين علينا الإفتاء فى حقيقة ميول المثلية الجنسية لدى الحيوانات ...!!
أم ماذا تقولون ؟؟
رأينا الشخصى للتعامل مع هذه القضية ، هو الحزم في التعامل مع جرائم التحرش وممارسة الفاحشة مع الأطفال للحد من تحول المزيد منهم إلى مثليين مستقبلاً ، وضرورة توفير الحب وحسن الرعاية والمعاملة حتى لا يضطر الصبية إلى اللجوء إليه خارج نطاق الأسرة ، فغياب الحب الذى يعد من أسمى القيم الإنسانية يأت بنتائج خطيرة ومدمرة .
يجب محاولة ترشيد من يولدون بهذه الإضطرابات على الأقل بتدريبهم على حسن التصرف ، والقبول بالتضحية والقبول بدفع الضريبة الإجتماعية جراء وجود فرد من الأسرة ، ولد وهو يعانى حالة مرضية إستثنائية كالشذوذ الجنسى القهرى.
حكم الإسلام فى المثليين صاغتها الآية 16 من سورة النساء (وَاللَّذَانِ يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا) وتفسر أن : (أى بالشتم والتعيير والضرب بالنعال ، وكان الحكم كذلك إلى حتى نسخه الله بالجلد أو الرجم ) وهذا ليس كلامى بل كلام منسوب إلى إبن عباس فى تفسير بن كثير ، وواضح أنه يقصد به من يتم القبض عليهم متلبسين ، وليس المجتمعين فى حفل ... ولا الذين يظهرون المشى المايع ، ولا الذين يلبسون لباساً يثير حفيظة العامة ..
هذه مشكلة قديمة لا يعرف أحد تأريخ محدد له ، ولا أعتقد أن ثمة من سيجد مجالاً لنسبها لليهود ولا الشيوعيين ، ولا الغربيين ، ولا الأمبريالية العالمية ، فهى عادة منبوذة عندهم كما لدى المسلمين ، إنها فقط تحديات موضوعة أمام البشرية ، وعلينا الإجتهاد مثل غيرنا لإيجاد الحلول ، بدلا الترويج لمفاهيم الوأد ، أو الإلقاء بهم من فوق برج العدل بالخرطوم ..
وأظنهم سيتجاوبون مع أى محاولة من يدٍ جادةٍ تسعى لمساعدتهم ، إن كانوا من رجال دين أو باحثين أو إجتماعيين أو نفسانيين..
التحدى هو كيف يمكنك مساعدتهم وليس إيذاءهم ، فهم يتأذون من حالهم ونظرة الناس إليهم ، مثل ما تتأذون أنتم من سلوكهم المنفر ..
كل ما فى الأمر أنه مرض يحتاج لعلاج !!
يحتاج لعلاج .. وليس عقاب ، وإرتكاب جريمة قتل فى حق من لم يجرم بطوعه ..
والكلمات التالية ، هى تأملات وخواطر لواحد من هؤلاء المثليين ، ومن المؤكد أنكم ستقرأون الكثير من بين السطور.. !!
أرجوك ياربي ساعدني لا تتخلي عني .
أرجوك أملأ حياتي.
إمنحني حبك ، إمنحني رحمتك و حنانك.
أنا أحتاج لك . سامحني علي أخطاء الماضي .
سامحني و إغفر لي . صبرني أرجوك.
قويني علي تحمل نظرة المجتمع .
علي تحمل كلامهم القاسي .
علي تحمل نظراتهم.
قوّني علي تحمل الآخرين الذي يحسسوني أنهم ملائكة جاءت من السماء .
الذين يتصرفون كأني عدو لهم.
قل لهم أني مريض.. !!
مريض جدا و يجب أن أتعالج.
أرجوك ساعدهم ليفهموا أني لم أرغب أن أكون كذالك..


عافاكم الله وبنيكم ، أيها السادة والسيدات ...والسلام عليكم ..

[email protected]


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 7450

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#592523 [سودانى طافش]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 10:49 PM
غايتو لو ماكان إسمك ( أبكر ) كان شكيت فيك ..!


#592332 [نجم الدين عبد السلام]
0.00/5 (0 صوت)

02-22-2013 05:42 PM
شكراً مقال موضوعى هادف الى حل المشكل و اللهم قونا لفهم مقاصد دبنك و عافنا


#592216 [ابو صخر]
1.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 02:13 PM
طيب يا محترم فى اوربا والغرب سمح لهم بالزواج وتكوين اتحادات والخدمة فى الجيش واصدار مجلات وغبر ذلك . كمل جميلك وورينا رايك فى اعطاءهم هذه الحقوق


#592083 [رد علي عود العشر]
3.00/5 (2 صوت)

02-22-2013 11:18 AM
اولا انا لست مع الشيخ الذي رميته بالفواحش وسقط القول ولا احسبك تستحق ان تعرف او تفهم سبب اختلافي السياسي والعقدي معه ومع ذلك انقل لك اعتقادي الجازم ببراءته .
* *لست انت من معاصريه بحنتوب فالكثيرون من الاحياء الان لا يقولون بفريتك.الم تعلم ان المرحوم النميري كان اشهر معاصريه ولو كان يعلم بفريتك لما تواني عن اخذه بها ولما ولاه شيئا من امور الدولة فكل الناس تعلم ان النميري سوداني ضكران لا يتسامح في امر كهذا .
*كذلك المرحوم نقد -وهو من مهندسي سياسة عدم قبول بل وطرد من تظهر عنده ميول مثلك من الحزب الشيوعي ولهذا لا زلت احترم الشيوعييون.لم يؤثر عنه قول مثل ذلك بالرغم من الخلاف السياسي.*
*وهل كان اهل المهدي ليقبلوا به.*
*اما قولك عن الشيخ الشهيد فما كان الله ليمنحه تلك الدرجة لو كان كما قلت*
*وقولك روح طاهرة في جسد خبيث يدل علي جهلك بالمستوي الفكري لمن زعمت انه *قائلها . فالجسد هو ماعون الروح ولا يزال الجسد يتطهر بالعبادة حتي يرقي بالروح واذا علم اجهل الناس هذه البديهية فلا يمكن ان يصدقوا ان شخصا وصل مستوي الجامعه يمكن ان يتفوه بها .فانت الجهول صاحب الكذب المركب*


ردود على رد علي عود العشر
United States [عود العشر] 02-22-2013 05:56 PM
اجهل الناس انت التى تدافع عن الترابى
المقولة موثقة فى وسائل الاعلام المكتوب وعلي لسان الصحفى محمد طه محمد احمد (ياخرطوم جوطى وجوطى لن يحكمنا الشيخ .......)والخبر دا ياسيد ياعزيز كان مانشيت عريض فى جريدة الوفاق
ومن هنا جاء قولى ان الترابى كذلك
هذا جزء من المقال ايها الكيزان الشواذ الشذاذ..
ألم يقتصب مسؤل الحركة الاسلامية بالامس القاصرة واسعى جاهد لفضح عمايلكم ايها المجرمون
واؤكد كل من يدافع عن الترابى فهو مثلة لامحالة
النص المقال للاستاذ المرحوم محمد طه محمد احمد الوفاق .......
راجع ارشيف الوفاق او اتبع الرابط دا ياكوز يانجس
http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=154&msg=1184671913&rn=22
حينما إجتمعت القوى السياسية المعارضة تحتفل بذكرى الإستقلال فى منزل الزعيم الأزهرى فإن الهتافات من الطلاب المعارضين كانت تقول (لا توالى مع الترابى) و (لا توالى ولا ترابى) ثم وقف الحاج مضوى محمد أحمد نائب رئيس الحزب الإتحادى الديمقراطى يقول (انا لن نسير وراء مؤخرة الترابى) وفجرت اشارات حاج مضوى هتافات قاسية (ياخرطوم جوطى جوطى لن يحكمنا الشيخ ال..).
اذا فإن الحركة الإسلامية ظلت تحمى الترابى وتدافع عنه فإذا هو يتربص بالرجال ويسخر كل مال الإسلاميين ضدهم فى حملات التجريح الشخصية الشفهية وفى الندوات والمؤامرات الصحفية وفى المنشورات.
ولا يظن الترابى والمجموعة حوله انهم يملكون شجاعة تجعل الرجال يتساقطون أمامهم بالكيد الشخصى والتشهير فالترابى لو ملك الشجاعة فلماذا سقط مغشياً عليه حينما أمره نميرى بأن يأتى ويجلس فى الصفوف الأمامية لمشاهدة تنفيذ أحكام الشريعة ضد اللصوص فى سجن كوبر.
نعم ما ان قطعت يد سارق وتفجر دمها فإن الترابى فإن الترابى سقط مغشياً عليه وهذا ثابت ونميرى موجود ولم يمت واغلب وزراء نميرى يشهدون.. اذا فإن تخويف الرجال لن يتم من طالب حنتوب الثانوية ومن خر مغشياُ عليه لمجرد رؤية دم يد سارق تقطع فى ساحة سجن كوبر.
والسؤال باية مشروعية يرفض الترابى تسليم أموال الحركة الإسلامية إليها ثم يوجه هذه الأموال للتحريض ضد الإسلاميين والتجريح والإساءة وتدبير المظاهرات التخريبية التى تسببت فى قتل الفتيات البريئات فى الفاشر واحراق الأموال الخاصة والعامة.
ان مسؤولية الكيان الإسلامى بقيادة الشيخ عبدالرحيم على والشيخ الكارورى تبقى أمام الله ان لم يستردوا هذه الأموال من الترابى.
ثم ان مسؤولية الدولة تبقى كبيرة فى مصادرة هذه الأموال التى تستخدم للتخريب والحريق والقتل فى بورتسودان والفاشر وكوستى.
ان جيوش المتفرغين فى حزب الترابى تدفع من هذه الأموال وقالت زوجة محمد الأمين خليفة فى حوار مع مجلة الدستور (ما ان أمرتنا الحكومة بمفارقة البيت الحكومى على النيل الأزرق حتى أعد لنا هذا المنزل فى المنشية) ان الترابى يقوم بتوفير المنازل للمتفرغين ومن المعروف ان محمد الأمين خليفة ليس فقيراً وفى أيام الثورة الأولى اشترى منزلاً من السيد أبوالقاسم حسن صديق فى الحارة التاسعة بمدينة الثورة وهى أغنى حارة فى السودان والمنازل فيها نادرة.
والترابى لا يختزن أموال الحركة الإسلامية وحدها وانما يختزن أموال التنظيم الحاكم .. ولقد خدع التنظيم الحاكم عندما أثار كل تلك الضجة حول عقارات ومقار دور المؤتمر الوطنى ان الغبار والدخان يخفيان هروب الترابى وحزبه بالأموال الحقيقية والسيارات.
اما مقار التنظيم الحاكم فهى ليست من ممتلكاته انها عقارات دفعت فيها مبالغ خرافية للإجارة وعلى سبيل المثال فإن المركز العام للتنظيم الحاكم دفع فيه مبلغ 288 مليوناً من الجنيهات اجارة اصبحت عبئاً ثقيلاً على البروفسير ابراهيم أحمد عمر الأمين العام البديل للترابى.
وهو مبلغ خرافى مع ان مبانى شارع 43 لا تكفى لكل نشاطات امانات المؤتمر الوطنى. ولكن الترابى اثار الضجة حول العقارات وهى مستأجرة وليست مملوكة لتبقى بقية أموال التنظيم الحاكم وسياراته فى يد الترابى ومجموعته. والمهم الآن فإن كل الأموال والممتلكات الخاصة بالحركة الإسلامية وبالمؤتمر الوطنى تسخر للفتنة التى تخرب وتحرق وتقتل فى كل مكان..
انتهى المقال ..
كسرة ..
تابع كتاباته الدكتور جعفر شيخ ادريس عن الترابى ..
بعدين الترابى دا ما معصوم ولا نبى مرسل ما تقدسوة وتعتقدو فيهو العصمة الكاملة كونو عقلانيين لانتجروا وراء الكلمات البراقة والرنانة والخطابات العاطفية يا سجم الرمااااد الله لا عادكم


#592018 [Amin]
4.00/5 (3 صوت)

02-22-2013 10:15 AM
أعتقد أن شعراء الحقيبة كان لهم دور كبير و مهم في توجيه الأهتمام العاطفي والجنسي نحو الإتجاه القويم
وأظن أنهم ركزوا على إبراز المحاسن الخاصة بالمرأة دون الرجل
لحكمة أخلاقية.

{ قال يا قوم هؤلاء بناتي هن أطهر لكم }

إهتمامات الطفل بالجنس الآخر تبدأ مبكرة
وعلينا توجيهها الإتجاه السليم بدون قهر أو خوف أو تشويه

(يقوم يمشي يختار الطريق الأسهل و 'الأمن')!!!


ردود على Amin
United States [Amin] 02-22-2013 04:01 PM
كثير من الخطاب قد يكون بصيغة المذكر ولكن المعني الجنسين

أو الأنثى ( منع من ظهورها الثقل أو التعذر) ولكن تفهم من الصياغ


تجد

** طبعا يهواك- أنا ارضى هلاكي ولا ارضى سواك- يا حبيبي فوأدي**

وفي النهاية

**في مبيسمه عقد الدر وفي صدره جوز تفاح **

وهكذا ،،،هكذا ..هكذا (زي ما بقول الرائع السر قدور)

وهذا لا ينفي وجود الخارج عن المألوف -وهذه سنة الحياة-

المهم في الموضوع .....الطبيعة لا تحتمل الفراغ

أي إبعاد لأي من الطرفين من معادلة الحياة ،،،سيحل محله الجنس الثالث

والشواهد كثيرة

United States [صعصاع بن القعقاع] 02-22-2013 03:14 PM
المخاطبة بصيفة المذكر في الشعر ظاهرة موجودة منذ الجاهلية حتى عند امرؤ القيس وعنترة

United States [لتسألن] 02-22-2013 01:57 PM
ما رايك في كثرة مخاطبتهم المراة بصيغة المذكر رغم؟


#591918 [شاذ مع وقف النفاذ]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 04:34 AM
عجبكم الإسم ؟؟ طيب .. كتبتو كدة عشان تجو تقروه..
اليوم كتب الكاتب مقال مهم .. بي أمانة.. لكن خلوني انبه اخوة اعزاء يقولو انا شاذ افقي .. انا شاذ راسي سخرية من كلام الرئيس.. الشاذ مفرد شواذ ودة موضوع المقال اما شذاذ الآفاق مفردها شاذ الآفاق او شاذ الأفق.. وفي فرق يا اخواننا لكن في عذر .. عروبتنا شوية تختلف من عروبة قريش وما علينا.. كدة ما مقصرين والله في العروبة دي كفانا.. ودة معقول نظرا للظروف بتاعتنا..

عودة لي موضوع الشواذ جايز يقصد الكاتب انو الرجال عفوا الذكور البيميلو لي تصرفات انثوية جايز يكونوا قبل قوم لوط ابصم بالعشرة انا معاهو .. لكن ان يفعل الرجال الجنس مع الرجال دي حصلت لاول مرة في عهد لوط مع الاحترام لود الحاجة ذو الاجتهادات المشكورة في التعليقات وعليه بعض الحذر . موقع الراكوبة ليس موقعا ضد الدين.. او يستضيف كتابا ضد الدين فكر كثيرا قبل المنافحة عن هذا الدين فله رب حافظ. وعلينا فهمه وتنزيله الى الوضع البيشجع عليه القرءان .. (ولا تنس نصيبك من الدنيا.. ) في فرق في السياق نفسه عشان ما تفهمني غلط يا ود الحاجة وفي فرق بين ( انتم ادرى بامور دنياكم) في سياقات ليس بالضرورة اسلمتها( 1+1 = 2) عند الهنود والمسلمين والبوذيين واليهود والنصارى واهل اللادين فانتبه مع التجلة..

التقول انا خجلان من موضوع الشواذ كل مرة طالع منو.. المهم خلاص ما طالع .. يشهد الله انو عايشت لا اقول الشواذ بل ( اشخاص يحبون التصرف كالنساء و رجال يريدون ان يفعل بهم كما يفعل بالنساء و رجال يريدون ان يفعلوا بي ما يفعل بالنساء) يشهد الله كنت محتار وافكر اكثر مما ابدي رد فعل.. وصلت لي قناعة انو في كلام كتير ورد في المقال حول جانب فطري وجانب مكتسب بسبب الاخطاء في البيئة والتنشئة ) الغريب انو انا ما شايف نفسي بالشخص اليفترض يرغب فيه هؤلاء ولكن .. المصادفة انو حصل واتحايلت عليهم واتزاوغت .. وجهزت مكتوب كبير للنشر.. سجلت فيه تجاربي مع هؤلاء حتى اللحظات التى كدت اقع في المحظور بعد الحاح الحوحين في الميل .. ولكن رغبة الملاحظة كانت اقوى من كل رغبة شيطانية.. والعدد كبير .. صديق عزيز لحرصو على سلامتي وسمعتي او كما قال واحترمه .. منعني من النشر.. ربما المذكورين او ذويهم يقومون بفعل احمق حفاظا على سمعتهم .. دون تقدير انو انا نفسي متعرض للاذى لانو حيقولوا لو ما كنت بتريدهم الصبرك عليهم شنو ..؟؟ كلام منطقي جدا .. ولكن المنطقي برضو ؟؟ شنو اليمنعني من اعمل اي شيئ في الحفاء وافضها سيرة ؟؟؟ .. ساظل متحسر على عدم نشر تجربة مهمة.. ولكن مافي مشكلة ..

اثبت العقوبة (القضائية ) فقط على هؤلاء ولكن (اي قضاء؟؟؟؟) وبالمقابل اوافق الكاتب على العالج للحالة النفسية لهؤلاء جنبا الى جنب.. ماف ي داعي نكضب الظاهرة موجودة .. ومافي بديل الا المعالجة المتكاملة (قانونيا تربويا ) لانو سلوك المجتمع ما بيوافق مصلحة المجتمع ولا مصلحة اصحاب هذه النفسية.. فقط يخدم المنافقين منهم يمشوا دول الغرب عشان يكونوا في حريتهم ليس الا .. اما الوهم - مع الاحترام لود الحاجة - الوهم بتاع انو التربية السليمة تمنع ظهور ذكور يحسون بانهم اناث اكثر مما هم ذكور فليرجع لامهات كتب عصر الرسول من حديث وغيره ويعرف اتقال عنهم شنو مع قلة الوارد وعدم وروده كشيئ رئيسي ولي رجعة في الخصوص دة
وكتير من الناس فيهم (الرجل داخله امراة والامراة داخلها رجل) دة كلام طب يمكن نرجع ليهو

واخيرا العقاب للفاعلين لغير المقبول و العلاج لهم والذين يتصرفون بشكل غير مقبول دون ممارسة الفاحشة اياها.


ردود على شاذ مع وقف النفاذ
United States [ود الحاجة] 02-22-2013 07:58 AM
عزيزي (شاذ مع وقف النفاذ) بعد التحية:

1.كلمة شاذ تعني غريب و استعملت في من يمارسون الفاحشة تاثرا بالمصطلح الغربي و اختيار علمء النفس الغربيين لهذه الكلمة فيه دليل واضح على ان هذا السلوك غريب حتى في تلك المجتمعات غير الاسلامية

2.انا لا افضل تسمية من يقوم بهذه الفاحشة "****" لان هذا الفعل الشائن نسب لقوم لوط و لم ينسب للوط عليه السلام "يقال من عمل عمل قوم لوط" و الافضل نصف هذا الفعل بالفاحشة او الفاحشة الشاذة

3.هذا السلوك الشاذ ليس فطريافالاجرام عموما ليس بفطرة و لكنه عبارة عن بعد عن الجادة + اغواء الشيطان + بيئة فاسدة

4.نظرة الغرب للامور تختلف عن نظرتنا ففي الغرب مثلا بمجرد ان يبلغ الانسان شاب كان او فتاة سن ال18 ينفصل عن الاسرة و يكون مسؤولا عن نفسه مسؤلية تامة فعنصر البعد عن جادة الطريق متوفر و بالتالي اذا اختلط المرء ببيئة فاسدة فسد مزاجه و فطرته

5. هناك اشخاص أي رجال يوصفون بالنعومة و بعض التصرفات الانثوية و لكن نظرا للنشئة الجيدة و البيئة الطيبة تجدهم يفضلون الموت على ان يفعلوا الفاحشة و هذا ما يدل على ان السلوك الشاذ ليس بفطرة

6.من المعروف في علم النفس ان من تطبع بطبع غريب او اجرامي يحاول دوما الدفاع عنه او تبريره كما ان النفس اذا تعودت على شئ الفته و اوضح نثال على ذلك ادمان المخدرات فتجد المدمن لا يتصور الحياة من دون ادمان

7. يمكن للمجتمع القيام بخطوات تربوية ايجابية لمنع الشذوذ و مساعدة من يرغبون من الخروج من هذه الورطة و لكن من قبض عليه متلبسا يجب ان يعاقب العقوبة المشروعة


#591851 [hdrba]
5.00/5 (3 صوت)

02-22-2013 01:03 AM
من اجمل المقالاات علمية, فعلا اللواط قد يكوون فطري او مكتسب, الفطري يولد الانسان بة فتجد تغيرا فى الصوت وليونة فى الكلام والتصرفات و الميول للاشياء النسوية من حب للازياء المزركشة و الالوان المبهرة و العطور و الغناء والطبيخ وعدم الخجل من الجنس الاخر لانه لا رغبة جنسة لديهم تجاة الاناث وبا لتالى لارغبة لديهم فى الزواج وانما يميلون لنفس جنسهم, وهذه اشياء رغم مخالفتها للطبيعة الا انة لايد لهم فيها فكييف يعاقبون بالرجم ففى راي هذا ظلم .

النوع الثانى فهو لواط مكتسب يولد الشخص كامل الرجولة ولكن يتعرض فى طفولتة (وهى فتره عدم اكتمال الوعى) لاكراة او ترغيب لممارسة هذة العملية يصعب علية التخلى عنها فى الكبر.

الحالة الاولى لايجد معها المتابعة او التدين او العقاب لانها شى متعلق بكمية هرمون الانوثة و الذكورة فى الجسم فيتحكم فى تحديد رغبات الشخص وميولة.

الحالة الثانية يمكن التحكم فيها من عمر الطفولة بالمتابعة اللصيقة وعدم ترك الاطفال مع الاكبر سنا وخاصة المراهقين و تربية الابن على الشجاعة وان لايخضع للترهيب و التخويف وغرس معنى الشرف فى نفس الطفل, كذلك ان لايخضع للترغيب مثل اديك قروش ولا كوره او عجلة ومتابعة الوالدين لاي شى مادى ياتى بة او تفلت فى كلامة, و مهم جدا متابعة الاشخاص الذين يراودون الاطفال ومواجهتهم و معاقبتهم
حفظ الله ابناءنا و ابناءكم


#591819 [ود الحاجة]
5.00/5 (1 صوت)

02-22-2013 12:12 AM
عزيزي الكاتب ,في الشرع الاسلامي علاج مناسب و حازم لمن يعمل عمل قوم لوط و عقاب من فعل ذلك يحتاج الى تعليق او مقال مستقل و طبعا لا تكون العقوبة الا بعد ثبوت الجريمة ثبوتا شرعيا
والاية 16 من سورة النساء لم تنزل في المثليين كما ذكرت انت. حيث لم يكن في المدينة و لا ما حولها هذا المرض . قال الوليد بن عبد الملك الخليفة الأموي : لولا أن الله ، عز وجل ، قص علينا خبر لوط ، ما ظننت أن ذكرا يعلو ذكرا .
.ارجع الى كتب التفسير ستجد التفسير الصحيح حيث ان قوله تعالى : ( واللذان يأتيانها منكم ) يعني : الرجل والمرأة ، والهاء راجعة إلى الفاحشة
و الان لدي النقاط التالية"
1. انت ذكرت "إنها قديمة جداً ، وفى إعتقادى أنها لم تأت إلى الوجود فى فترة النبى لوط ، بل كانت سابقة لها" و الحق ان هذه الفاحشة لم تعرف قبل قوم لوط اقرأ قوله تعالى :
(و لوطا إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين )

2,اقتباس : "الجدل محتدم حول إن كانت المثلية فطرية أم مكتسبة ؟؟ ويذهب أكثر النفسانيين إلى أن أغلب الحالات فطرية ، والمتبقية منها مكتسبة ناتجة عن الحرمان والقسوة والمعاناة فى فترة الطفولة ، مما يدفع بالطفل الى البحث عن الحنان الذى إفتقده من والديه "
تعليق :هناك الكثير من المجتمعات التي تعاني الويلات من الحروب و الفقر و المرض و لم تظهر فيها فاحشة الشذوذ بل بالعكس نجدها غالبا في المجتمعات المترفة او المبتهجة و هذه الظاهرة ليست فطرية بدليل انك لا تجد من تربى تربيةحسنة أو كان معتدل الاخلاق يقع فيها (عاليا او معتلا)

3.ذكر الكاتب :والكلمات التالية ، هى تأملات وخواطر لواحد من هؤلاء المثليين ، ومن المؤكد أنكم ستقرأون الكثير من بين السطور.. !!
تعليق : لو كان هذا الشخص يؤمن بالله لترك الشذوذ طاعة لله و لكنه مثل الاقطاعي الذي يستعبد الفقراء ثم يدعي انه يحبهم و يعمل و يسهر من أجل خدمتهم

عموما لو اتبعنا اسلوبك التحليلي هذا لوجدنا أن كل المجرمين عبارة عن مقهورين و محرومين يحتاجون الى رعايتنا و عطفنا!!!


ردود على ود الحاجة
United States [واحد] 02-22-2013 01:36 PM
يا ود الحاجه ما تتغش كثير ممن تربي تربيه حسنه ومعتدل الاخلاق يعاني من الشذوذ وقد وصف الترابي حال احدهم بروح طاهره في جسد فاسد او كما قال واحدهم حين اراد اخوانه محاسبته علي خلوه غير شرعيه جرت علي تنظيمهم بعض المشاكل رد نعم انا بتاع نساوين لكن نص التنظيم بتاعين و....وقد صدق كاتب المقال فيما ذهب اليه = بعضهم يحسن الاخفاء والله ساترو = وبعضهم الله يعينو


#591809 [محمد حسن أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-21-2013 11:58 PM
للقضاء على المثلية ينبغي القضاء على نظام الإنقاذ ينبغي إبادة كل منسوبي الجبهة النفاقية بشقيها وثني وشغبي فهذا التنظيم هو من عمل على نشر هذا الداء العضال والشذوذ الجنسي وسط غالبية الشيب والشباب المنتمين له وشجع على إنتشاره في غيره من تنظيمات التوالي معه
إذا العلاج يكمن في إجتثاث مصدر الداء


#591794 [عود العشر]
5.00/5 (2 صوت)

02-21-2013 11:26 PM
نسى الكاتب العطاف
وتناسى انها تنتشر فى المجتمعات الاسلامية المغلقة والاسلاميين اكثر المجتمعات ممارسة للشذوذ والسبب الاساسى النفاق الاجتماعى والمحافظة على المركز الاجتماعى مع تلبية الرغبات
هاك الترابى زاتو فيهو دخنة مقولة ياخرطوم جوطى وجوطى لن يحكمنا الشيخ ال000(شهد شاهد من اهلها) دا الكلام الزول مسؤل من سئون الاسرة فى وحافظ سر الشيخ الصحفى المرحوم صاحب جريدة الوفاق
والناس الدرسو فى حنتوب قالو الترابى دا ريح كل شباب داخلية حنتوب كمان طلاب حنتوب كانو بالغيين جداد
تانى شيخ كبير امام مسجد برضو معروف
منسق الاعلام فى الدفاع الشعبى برضو قبضو مع بتاع ورنيش فى غابة السنط فى الخرطوم بتاع الورنيش فاعل والمنسق مفعول به
المجاهدين فى جنوب السودان معروفين (بيتدارنو بيناتهم ) لمن سموهم ناس الناموسية تحديداً كتيبة
فى مجاهد كبييييير كان فى جامعة افريقيا معرووووووف والترابى لمن سألوه عنو قال : (جسد خبث فيه روح طيبة)
معروف والى الجزيرة السابق وسفير السودان فى القاهرة السابق معروف دا اى سودانى غارفو بتاع براعم
دا على المستوى الدين والسياسيى فى البلاد اما فى الجانب الاخر
طباخ السيد الرئيس الحالى برضو معروووف
وكمية كبيرة من السياسيين والفنانين والطباخين والوزراء وضباط الشرطة وضباط القوات المسلحة خاصة الذين عاشو عزلة فى حياتهم
نظرية الجانى والمجنى عليه والجانح
هولاء صارو جانحين .
وهم كثيرون لكن شقى القيد الوقع فى الاعلام


ردود على عود العشر
United States [نوارة] 02-22-2013 10:40 PM
سبحان الله ثقافة كبيرة وعظيمة عارفة عن هذه التفاهات دي انت ماعندك ونسة وكلام غير التفاهات دي يعني موسوعة وشنو البخليك تطرب وتفتش لي مثل هذه الاخبار
ولعلم انه اذا كان من الذين اتهمتهم بريئين من هذه التهمة انتظر عذاب الله وسخطه عليك
نصيحة اصرف وقتك ومعرفتك في ماهو مفيد ولاتتناول اعراض الناس حتي لو هم بهم هذا العيب
واستغفر الله العظيم يلقي احدنا الكلمة فلايلقي لها بال تهوي به سبعين خريف في النار ونسال الله السلامة والعفو والعافية

United States [ود الحاجة] 02-22-2013 07:35 AM
يا عود العشر انت شكلك عقلك صغير ,,,
مين حيصدق انه الترابى زاتو فيهو دخنة ...والناس الدرسو فى حنتوب قالو الترابى دا ريح كل شباب داخلية حنتوب

بعني لو كان الراجل دهزي ما بتقول ما كان الناس سكتوا السنين ده كلها و خصوصا بعد ما تلاميذه رموه

يتكلم المجنون و يسمع العاقل


#591784 [طلال عمر]
4.00/5 (1 صوت)

02-21-2013 11:02 PM
قال الكاتب عن الفاحشة و التي يسميها ب (المثلية): إنها قديمة جداً ، وفى إعتقادى أنها لم تأت إلى الوجود فى فترة النبى لوط ، بل كانت سابقة لها. وقال أيضاً: أن الكثير من الحالات تعد فطرية ، فيولد الطفل ذكراً ، ولكن ذو ميول قهرية لإكتساب سلوك ومهارات الإناث محاولا تكييف نفسه على أساس أنه بنت ، ومنهم من الذكور ممن يولد هكذا ويسلك السلوك نفسه دون أن يدفعهم دافع خارجى تجاه هذا السلوك غير الطبيعى ، يعنى سلوك غريزى قهرى ، إذن .. ماذا أنتم فاعلون فى حقهم؟؟ أتحاكمونهم فى أمر ليس بيدهم؟؟ أم تقتلونهم لتخلصوا المجتمع منهم؟؟ إنتهى الإقتباس.

يقول الله تعالى في سورة الأعراف : وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِين (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ (82) فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ (83) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَرًا فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ (84) صدق الله العظيم

أنا شخصياً أُصدِّق قول الله العليم بخلقه الخبير بهم (أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ) عن قول النفسانيين و الفلاسفة اصحاب النظريات والآراء التي - كما يبرهن التاريخ دوماً - قد يؤخذ بها إلي حين ثم تُدحض غداً بنظريات و آراء أُخَر


ردود على طلال عمر
United States [ود البلل] 02-22-2013 12:40 AM
الأخ طلال

الموضوع ليس عن من يأتون الرجال دون النساء، إنما الموضوع عن من يعتبرون أنفسهم نساء أو يميلون لأن يكونوا نساء، وهذا إما أن يكون عيبا خلقيا أو عيبا مكتسبا.

أما قوم لوط فهم رجال يشتهون الرجال، ولم يسبقهم بها أحد. وهذا ليس عيبا خلقيا بل هو آفة مكتسبة.

والله أعلم.


أبكر يوسف آدم
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة