تعليق على ما قيل
02-26-2013 01:38 PM


ما قيل

(هيئة علماء السودان تطالب بحظر المقاهي بشارع النيل، حثت هيئة علماء السودان، ولاة الولايات، ووالي الخرطوم، على منع إنشاء المقاهي العشوائية على قارعة الطرق العامة وشارع النيل بالتحديد، بالإضافة لما سمته المواقع الحساسة في العاصمة والمدن المهمة في البلاد).

عن وكالة السوان للأنباء

تعليقنا

حراس “الفضيلة”

ما قيل

في ماذا يفكر غازي العتباني؟!، (أنا متنازع بين من ينتظروني للنجدة والمحافظة على ما هو قائم خوفاً من الفتنة)، كانت هذه آخر عبارة ختم بها د. غازي صلاح الدين حواره مع الأستاذ حسين خوجلي في برنامج أيام لها ايقاع بفضائية أم درمان قبل أسبوعين، عندما طلب منه اعتراف أخير في ختام الحلقة، فكشف عن حالة التنازع هذه التي تعتريه، وعبر عنها بذكاء غير بعيد عن شخصيته، في رسالة مزدوجة إلى المنادين بالإصلاح داخل الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني، ومن يساندون الوضع القائم).

صحيفة السوداني، 25 فبراير2013

تعليقنا

وبذا يكون دكتور العتباني لا يفكر في أي شئ، رغماً عن أنه شاهد شاف كل حاجة، وهو “تفكير” طبيعي بالنسبة لغالبية “مفكري ومنظري” الاسلام السياسي لدولة الانقاذ فيما يتعلق بغريزة “البقاء”!.

ما قيل

(البشير يحدد رتب الضباط الخاضعين لإقرارات الذمة، كشف وزير العدل محمد بشارة دوسة عن تحديد رئيس الجمهورية للخاضعين لفحص إقرارات الذمة من ضباط القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى ابتداءً من رتبه العقيد فما فوق).

صحيفة السوداني، 25 فبراير2013

تعليقنا

حسناً فعل سيادة رئيس الجمهورية! ، وبهذه المناسبة نتسائل ما إن كان هذا القرار يشمل حتى تلك الرتب العسكرية العليا التي تمت إحالتها للمعاش من ذوي القربى لبعض قادة ونافذي الدولة والانقاذ،، أولئك الذين مشت بسيرتهم ركبان المجالس في العاصمة وبقية مدن السودان!.

ما قيل

(أعرب المؤتمر الوطني عن أمله في مشاركة أحزاب المعارضة وكافة الكيانات الأخرى في إقرار دستور جديد توافقي لأجل استقرار البلاد في المرحلة المقبلة. وقال القيادي بالمؤتمر الوطني “محمد الحسن الأمين” بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية: إن هنالك جهوداً مستمرة لكتابة دستور جديد، كاشفاً عن الاتجاه لتشكيل لجان فنية خصيصاً لهذا الأمر، مؤكداً أن الوطني يناشد كافة القوى الحية للمشاركة في صناعة الدستور، مضيفاً أن الباب مفتوح للجميع للمشاركة وشدد على أهمية إقرار مسودة جديدة للدستور قبل قيام الانتخابات. وأشار إلى أن الانتخابات المقبلة ستكون في وقتها، ولكنه أعرب عن أمله أن تتوافق كل القوى السياسية على دستور جديد قبل قيامها).

صحيفة المجهر، 24 فبراير 2013

تعليقنا

ويا ترى ما الذي ستسفر عنه الأمور إن لم تستجيب أحزاب قوى المعارضة لهذه الدعوة في المشاركة ،، هل سيراجع المؤتمر الوطني أوضاعه و”مخططاته” ويعكف على دراسة المسألة في سبيل أمله أن تتوافق كل القوى السياسية الممثلة ” لشعوب السودان ” على دستور جديد قبل قيام الانتخابات، أم سيمضي قدماً في قيامها في وقتها كما أشار سيادة النائب المحترم أعلاه ،، على الأقل لكي تستبين لنا الأمور وما إن كانت دعوة الحزب الحاكم قد أتت بطريقة أهلنا “المراكبية” أم لا؟!.

الميدان


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1183

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




حسن الجزولي
حسن الجزولي

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة