المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
نعي اليم- الحزب الوطني الاتحادي- المملكة المتحدة- لندن
نعي اليم- الحزب الوطني الاتحادي- المملكة المتحدة- لندن
03-07-2013 11:00 AM

نعي اليم- الحزب الوطني الاتحادي- المملكة المتحدة- لندن - رئاسة اوروبا
بسم الله الرحمن الرحيم

وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ

صدق الله العلى العظيم

ينعي الحزب الوطني الاتحادي للامة السودانية فقيد البلاد الدكتور محمد يوسف أبو حريرة وزير التجارة الأسبق إبان الحكم الديمقراطي 1985م و عضو الجمعية التأسيسية وأستاذ القانون بجامعة الخرطوم.. حيث عمل الفقيد مستشارا لوزارة العدل في كل من سلطنة عمان ودولة قطر. توفى صباح اليوم الأربعاء 6 مارس 2013 م بعد صراع طويل مع المرض.. نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة حيث كان فقيد البلاد نموذجا للخلق الرفيع والطهر والنزاهة والشجاعة والمروءة والشهامة مجسدا كل المعاني والقيم الإنسانية النبيلة.
لقد كان الدكتور أبو حريره زعيماً قبلياً مثقفاً نشأ علي قيم الكرم الفياض والشهامة والبساطة والبذل. كان وطنيا من طراز فريد تجمع حوله الغالبية العظمي من عشيرته مع ابناء الشعب من الكادحين والصفوة المتميزة من المثقفين و المناضلين وقاعدة واسعة من الاتحاديين.

لقد فقد السودان علماً من اعلامه وبطلاً من ابطاله وفارساً من فرسانه، ارتوي الكثيرون من صموده ومواقفه ونهل طلابه ورجال القانون من علمه الغزير واستنار به كل رافض للقهر والاستبداد
نسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يتغمده بعفوه ورحمته وان يلزمناواهله و إياكم الصبر.
انا لله وانا اليه لراجعون
الحزب الوطني الاتحادي- المملكة المتحدة- لندن - رئاسة اوروبا
07/03/3013


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1452

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#605291 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2013 05:09 PM
أذكروا محاسن موتاكم ؟؟؟ ولكن السودان فوق الجميع ميتين وحيين ؟؟؟
المرحوم أبو حريرة
المرحوم أبو حريرة إشتهر بنظريتة الجديدة وهي أن يستورد السودان لحوم من إستراليا لخفض سعرها ؟؟؟ ومن المعروف أنه الثروة الحيوانة بالسودان من كثرتها تشكل خطر علي التربة وتوازنها ؟؟؟ والسودان يعد من أكبر الدول التي لها ثروة حيوانية ؟؟؟ وهذه النظرية العبقرية أصبحت تطبقها إيطاليا وتستورد المكرونة والبرازيل تستور البن وأميركا تستورد البيرغر وهولندا تستورد الحليب وهلم جر ؟؟؟ هل تعرفون حقيقة هذه الأكذوبة التي أبهرت السذج الذين لا يتعمقون ويتعاملون بالعاطفة ؟؟؟ والحقيقة المرة هي أن هذه سفينة لحوم قادمة من أستراليا بها لحوم لا تصلح للإستهلاك الآدمي لأنها خراف تحقن بهرمونات لتحسين نوعية صوفها إشتراها أحد التجار المصريين الفاسدين وحاول إدخالها الأمارات ولسؤ حظه أن كل الذين يعملون في فحص الأغذية بالأمارات خبراء سودانيين حنابلة رفضوا براس أبوهم يدخلوها الأمارات رغم محاولات التاجر الفهلوي الفاسد في عدة مواني دبي ثم أبو طبي ثم عجمان الخ وعندما عجز ! أدخلها بورسعيد وباع جزء منها للمصريين ؟؟؟ وما تبقي إشتراه المافيوز الكبير الميرغني وبواسطة خادمه المطيع وزير التجارة آنذال أبو حريرة فأدخل جزء منها السودان وما تبقي باعه لأحد المنظمات الخيرية للصومال ؟؟؟ عندما دخلت السودان إعتقد الناس إنها أجود من اللحمة السودانية الباهظة الثمن فتهافتوا عليها ولكن إخوتنا الجنوبيين صحوا بدري وإشتروها ليتاجروا فيها ويبيعوها لهم بسعر أعلي من اللحمة السودانية ؟؟؟ وفشلت نظرية أبو حريرة التي تدل علي فساد الطوائف الدينية التي تتاجر بالدين منذ تكوينها بواسطة المستعمر وتسليطهم علي السودان الذي يعتبرونه مزرعتهم الخاصة يتكسبون منها لينعموا بحياة إسطورية فاخرة في مصر وغيرها ؟؟؟ والثورة في الطريق وياسر عرمان في الطريق ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
United States [omer] 03-09-2013 07:29 AM
انت امنجي معفن يا ود السودان البار.. بعدين شغلتك بانت وريحتها عفنه..ختاما دا ماحزب الميرغني انت غلطان في العنوان وماعندنا ليك فكة عشان تنزل.. لوسمحت getout..


#604549 [الديمقراطى]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2013 03:27 PM
نسأل الله له الرحمة و المغفرة
ولقد كان بحق رجل دولة، يفخر به كل سوداني شريف .


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة