المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الحزب الاتحادي الديمقراطي – الولايات المتحدة ينعي فقيد البلاد الدكتور محمد يوسف أبو حريرة
الحزب الاتحادي الديمقراطي – الولايات المتحدة ينعي فقيد البلاد الدكتور محمد يوسف أبو حريرة
03-08-2013 09:17 AM

الحزب الاتحادي الديمقراطي – الولايات المتحدة ينعي فقيد البلاد الدكتور محمد يوسف أبو حريرة

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"


غيب الموت فارساً من فرسان الحزب الاتحادي الديمقراطي وابناً باراً من أبناء السودان الدكتور محمد يوسف أبوحريرة القيادي في الحزب الاتحادي. درس الدكتور أبوحريرة القانون ونال فيه درجة الدكتوراه ثم عمل استاذاً للقانون في جامعة الخرطوم ثم جامعات نيجريا قبل أن يصبح عضواً في الجمعية التأسيسية ووزيراً للتجارة خلال العهد الديمقراطي قبل مجيء الانقاذ.
لقد كان الفقيد مثالاً للنزاهة والاستقامة والشفافية وظل منافحاً عن الديمقراطية ومدافعاً صلباً عن حقوق المستضعفين والغلابة والمساكين.
كما كان الفقيد صوتاً لمن لا صوت له ووقف سداً منيعاً أمام الفساد والمفسدين ومن منا لا يذكر قيام السيد الصادق المهدي رئيس الوزراء وقتها بحل الحكومة ثم اعادة تشكيلها دون تغيير غير خلو التشكيلة الجديدة من اسم الفقيد أبو حريرة.
واجه الفقيد الأعيب الجبهة الاسلامية ووقف في صف الحق صف الشعب بقوة لا مثيل لها.
خالص العزاء لأسرته ولزملائه في المهنة ولجماهير الحزب الاتحادي ولكل جماهير الشعب السوداني التي فقدت بفقده مدافعاً صلباً عن حقوقها وحريتها.
اللهم أرحم الفقيد وادخله فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وإنا لله وإنا اليه راجعون.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 747

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#605822 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2013 12:10 PM
أذكروا محاسن موتاكم ؟؟؟ ولكن السودان فوق الجميع ميتين وحيين ؟؟؟
المرحوم أبو حريرة
المرحوم أبو حريرة إشتهر بنظريتة الجديدة وهي أن يستورد السودان لحوم من إستراليا لخفض سعرها ؟؟؟ ومن المعروف أنه الثروة الحيوانة بالسودان من كثرتها تشكل خطر علي التربة وتوازنها ؟؟؟ والسودان يعد من أكبر الدول التي لها ثروة حيوانية ؟؟؟ وهذه النظرية العبقرية أصبحت تطبقها إيطاليا وتستورد المكرونة والبرازيل تستور البن وأميركا تستورد البيرغر وهولندا تستورد الحليب وهلم جر ؟؟؟ هل تعرفون حقيقة هذه الأكذوبة الكبيرة التي أبهرت السذج الذين لا يتعمقون ويتعاملون بالعاطفة ؟؟؟ والحقيقة المرة هي أن هذه سفينة لحوم قادمة من أستراليا بها لحوم لا تصلح للإستهلاك الآدمي لأنها خراف تحقن بهرمونات لتحسين نوعية صوفها ؟؟؟ إشتراها أحد التجار المصريين الفاسدين وحاول إدخالها الأمارات ولسؤ حظه أن كل الذين يعملون في فحص الأغذية بالأمارات خبراء سودانيين حنابلة رفضوا براس أبوهم يدخلوها الأمارات رغم محاولات التاجر الفهلوي الفاسد في عدة مواني دبي ثم أبو طبي ثم عجمان الخ وعندما عجز ! أدخلها بورسعيد وباع جزء منها للمصريين ؟؟؟ وما تبقي إشتراه المافيوز الكبير الميرغني وبواسطة خادمه المطيع وزير التجارة آنذال أبو حريرة وما علي السيد الا أن يأمر ليطاع ؟ فأدخل جزء منها السودان وما تبقي باعه لأحد المنظمات الخيرية لملأ بطون جياع الصومال ؟؟؟ عندما دخلت السودان إعتقد الناس إنها أجود من اللحمة السودانية الباهظة الثمن فتهافتوا عليها ولكن إخوتنا الجنوبيين صحوا بدري وإشتروها ليتاجروا فيها ويبيعوها لهم بسعر أعلي من سعر اللحمة السودانية ؟؟؟ وفشلت نظرية أبو حريرة التي لم تتكرر ولن تتكرر في أي دولة محترمة في العالم ؟؟؟ وهذه سابقة يمكن أن تسجل في معجم جينيس للنوادر والعجايب ؟ وهي تدل علي فساد الطوائف الدينية التي تتاجر بالدين منذ تكوينها بواسطة المستعمر وتسليطهم علي السودان الذي يعتبرونه مزرعتهم الخاصة يتكسبون منها لينعموا بحياة إسطورية فاخرة في مصر وغيرها ؟؟؟ والثورة في الطريق وياسر عرمان في الطريق ؟؟؟


#605159 [ودضحويه]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2013 01:40 PM
اللهم ارحمه واجعل مسواه الجنة ... لهذا الفز من ابناء السودان ... وهووزير التجاره في الديمقراطيه الاخيره لمن لايعرفه من الجيل الجديد السودن كله بدون حكومه حتى يتخلص منه الصادق المهدي والجبهة الاسلاميه لموقفه ومواقفه الشجاعة في حفظ حق الشعب السودني ... اللهم ارحمه وادخله في فسيح جناتك مع الصدقين والشهداء,,,,


ردود على ودضحويه
United States [محجوب عبد المنعم حسن معني] 03-08-2013 03:41 PM
اضافة كلمة يا ود ضحوية وطبعا هي سقطت منك سهواً وهي كلمة حل الصادق المهدي الحكومة حتى يتخلص من ابو حريرة.
ابو حريرة هو اول وزير عربي افريقي يستورد ضان استرالي برخص التراب حتى يتخلص من تجار الجبهة والجشعين من ابناء وطني ، نالت هذه التجربة استحسان الجميع وطبقها كثير من وزراء الحكومات العربية .


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة