المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الجبهة السودانية للتغيير تنعي د. ابوحريرة
الجبهة السودانية للتغيير تنعي د. ابوحريرة
03-08-2013 06:56 PM

الجبهة السودانية للتغيير
تنعى القامة الوطنية
الدكتور/ محمد يوسف أبو حريرة

تنعى الجبهة السودانية للتغيير إلى الشعب السوداني قاطبة، وفاة إبناً من أبناءه، الدكتور/ محمد يوسف أبو حريرة، القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي، الذي عمل أستاذا للقانون بجامعة الخرطوم، ووزيرا للتجارة في العهد الديمقراطي. لقد كان فقيد البلاد سياسياً ملتزماً بقضايا شعبه، وعنواناً لصلابة المواقف الشجاعة في مواجهة الفساد والمفسدين. برحيله يكون شعبنا قد فقد واحدًا من القامات الوطنية الكبيرة، ورمزاً من رموز الإستقامة في أنقى وأصفى صورها.
مثّل رحيل الدكتور/ محمد يوسف أبو حريرة فاجعة أليمة، ومصابً جلل لجموع الشعوب السودانية التي انحاز لها، ودافع عن مصالحها في تجرداً نادر، ونكران ذات جعل منه قامة سامقة، وأيقونة عهد صادق مثلت الصدق مع النفس، والالتزام بالوعد، والوقوف مع الحق، والدفاع عنه بمواقف مبدئية ثابته، جعلته يتربع على قلوب الملايين الكادحة التي بادلته وفاءاً بوفاء حياً، وبكته بدموع الفقد والحزن ميتا.
تعبر الجبهة السودانية للتغيير عن عميق حزنها، وحار تعازيها، وعظيم مواساتها في هذا المصاب الجلل، وتشارك الشعب السوداني، وأسرة الفقيد، وأهله، وذويه، وأصدقاءه، ومحبيه في هذا الفقد العظيم، وتسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وعظيم غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم آله وذويه الصبر الجميل.
إنا لله وإنا إليه راجعون. صدق الله العظيم.



الجبهة السودانية للتغيير.
8 مارس 2013م.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1247

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#605535 [إبن السودان البار ==--/////]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2013 12:49 AM
؟؟؟
أذكروا محاسن موتاكم ؟؟؟ ولكن السودان فوق الجميع ميتين وحيين ؟؟؟
المرحوم أبو حريرة
المرحوم أبو حريرة إشتهر بنظريتة الجديدة وهي أن يستورد السودان لحوم من إستراليا لخفض سعرها ؟؟؟ ومن المعروف أنه الثروة الحيوانة بالسودان من كثرتها تشكل خطر علي التربة وتوازنها ؟؟؟ والسودان يعد من أكبر الدول التي لها ثروة حيوانية ؟؟؟ وهذه النظرية العبقرية أصبحت تطبقها إيطاليا وتستورد المكرونة والبرازيل تستور البن وأميركا تستورد البيرغر وهولندا تستورد الحليب وهلم جر ؟؟؟ هل تعرفون حقيقة هذه الأكذوبة الكبيرة التي أبهرت السذج الذين لا يتعمقون ويتعاملون بالعاطفة ؟؟؟ والحقيقة المرة هي أن هذه سفينة لحوم قادمة من أستراليا بها لحوم لا تصلح للإستهلاك الآدمي لأنها خراف تحقن بهرمونات لتحسين نوعية صوفها ؟؟؟ إشتراها أحد التجار المصريين الفاسدين وحاول إدخالها الأمارات ولسؤ حظه أن كل الذين يعملون في فحص الأغذية بالأمارات خبراء سودانيين حنابلة رفضوا براس أبوهم يدخلوها الأمارات رغم محاولات التاجر الفهلوي الفاسد في عدة مواني دبي ثم أبو طبي ثم عجمان الخ وعندما عجز ! أدخلها بورسعيد وباع جزء منها للمصريين ؟؟؟ وما تبقي إشتراه المافيوز الكبير الميرغني وبواسطة خادمه المطيع وزير التجارة آنذال أبو حريرة وما علي السيد الا أن يأمر ليطاع ؟ فأدخل جزء منها السودان وما تبقي باعه لأحد المنظمات الخيرية لملأ بطون جياع الصومال ؟؟؟ عندما دخلت السودان إعتقد الناس إنها أجود من اللحمة السودانية الباهظة الثمن فتهافتوا عليها ولكن إخوتنا الجنوبيين صحوا بدري وإشتروها ليتاجروا فيها ويبيعوها لهم بسعر أعلي من سعر اللحمة السودانية ؟؟؟ وفشلت نظرية أبو حريرة التي لم تتكرر ولن تتكرر في أي دولة محترمة في العالم ؟؟؟ وهذه سابقة يمكن أن تسجل في معجم جينيس للنوادر والعجايب ؟ وهي تدل علي فساد الطوائف الدينية التي تتاجر بالدين منذ تكوينها بواسطة المستعمر وتسليطهم علي السودان الذي يعتبرونه مزرعتهم الخاصة يتكسبون منها لينعموا بحياة إسطورية فاخرة في مصر وغيرها ؟؟؟ والثورة في الطريق وياسر عرمان في الطريق ؟؟؟


#605513 [ودالعوض]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2013 12:03 AM
رحمه الله تعالي فقد كان سودانيا خالصا اللهم اغفر له وارحمه كان بحق يمثل نقاء وصفاء اللأ نسان السوداني مواطنا او مسئولا واذكره عندما استقال من وزارة التجارة وقد تكالب عايه المنتفعون الأنتهازيون النهاشون للحوم البشر يضغطون عليه مطالبين بالحصص والمخصصات وغيرها خصوصا طائفيو حزبه الختمي وقد تناسوا انه رجل غيور علي وطنه محب لشعبه ولايعرف امور السرقات والمحاباة واللف والدوران فترك لهم الوزارة بل ترك السودان كله وبسببهم لم تعمر ديمقراطية الزجاج كثيرا فجاءهم البشير ليؤدبهم جمعيا وهاهم اليوم يلبسون ثياب المعارضة ويضعون مؤخراتهم عند الأنقاذ ويستقبلون شعبنا المسكين بوجوه النفاق المنحوتة فيهم لم يكونوا يوما سندا للدفاع عن الوطن واهله بل الطائفية والأنتهازية التي مارسوها منذ ان ولدوا فجروا علينا الدمار واما الأمناء المخلصون فأعمارهم وان كانت قصيرة فقد اتوا وذهبوا وتركوا لنا ذكري عطرة كريمة واحترام وتقدير فله منا الشكر ودعاء الله تعالي بالرحمة والغفران


#605486 [sadiq]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2013 11:13 PM
نسال الله سبحانه وتعالى لك الرحمة وجنات الخلد يا من كنت من اشرف وانقى واتقى واطهر الوزراء.


#605477 [إبن السودان البار ==--/////]
5.00/5 (2 صوت)

03-08-2013 10:55 PM
أذكروا محاسن موتاكم ؟؟؟ ولكن السودان فوق الجميع ميتين وحيين ؟؟؟
المرحوم أبو حريرة
المرحوم أبو حريرة إشتهر بنظريتة الجديدة وهي أن يستورد السودان لحوم من إستراليا لخفض سعرها ؟؟؟ ومن المعروف أنه الثروة الحيوانة بالسودان من كثرتها تشكل خطر علي التربة وتوازنها ؟؟؟ والسودان يعد من أكبر الدول التي لها ثروة حيوانية ؟؟؟ وهذه النظرية العبقرية أصبحت تطبقها إيطاليا وتستورد المكرونة والبرازيل تستور البن وأميركا تستورد البيرغر وهولندا تستورد الحليب وهلم جر ؟؟؟ هل تعرفون حقيقة هذه الأكذوبة التي أبهرت السذج الذين لا يتعمقون ويتعاملون بالعاطفة ؟؟؟ والحقيقة المرة هي أن هذه سفينة لحوم قادمة من أستراليا بها لحوم لا تصلح للإستهلاك الآدمي لأنها خراف تحقن بهرمونات لتحسين نوعية صوفها إشتراها أحد التجار المصريين الفاسدين وحاول إدخالها الأمارات ولسؤ حظه أن كل الذين يعملون في فحص الأغذية بالأمارات خبراء سودانيين حنابلة رفضوا براس أبوهم يدخلوها الأمارات رغم محاولات التاجر الفهلوي الفاسد في عدة مواني دبي ثم أبو طبي ثم عجمان الخ وعندما عجز ! أدخلها بورسعيد وباع جزء منها للمصريين ؟؟؟ وما تبقي إشتراه المافيوز الكبير الميرغني وبواسطة خادمه المطيع وزير التجارة آنذال أبو حريرة فأدخل جزء منها السودان وما تبقي باعه لأحد المنظمات الخيرية للصومال ؟؟؟ عندما دخلت السودان إعتقد الناس إنها أجود من اللحمة السودانية الباهظة الثمن فتهافتوا عليها ولكن إخوتنا الجنوبيين صحوا بدري وإشتروها ليتاجروا فيها ويبيعوها لهم بسعر أعلي من اللحمة السودانية ؟؟؟ وفشلت نظرية أبو حريرة التي تدل علي فساد الطوائف الدينية التي تتاجر بالدين منذ تكوينها بواسطة المستعمر وتسليطهم علي السودان الذي يعتبرونه مزرعتهم الخاصة يتكسبون منها لينعموا بحياة إسطورية فاخرة في مصر وغيرها ؟؟؟ والثورة في الطريق وياسر عرمان في الطريق ؟؟؟


#605442 [الحية أم جرس]
5.00/5 (1 صوت)

03-08-2013 09:35 PM
اللهم أرحم أبو حريرة وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان...فقد كان الاستقامة تمشي على قدمين.



مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة