المقالات
السياسية
حكاية أغرب من الخيال في الفساد
حكاية أغرب من الخيال في الفساد
03-09-2013 04:07 PM

شارع المطار شمال مستشفى القلب القطعة بتفتح جنوب المستشفى مساحته 17000 متر سعر المتر 4 مليون
هل يعقل أن تكون قطعة أرض في الخرطوم سكنية مساحتها 17 ألف متر لقد عشنا في الخرطوم عندما كانت حدودها شرقاً مقابر فاروق والديوم وجنوباً مقابر بلاع وشرقاً قريتي القوز والرميلة وخارجها قرية العشرة وجبرة وعد حسين فقط من أين لهؤلاء هذه المساحات وعايشنا المفتش علي نديم أيام الإنجليز الله أكبر ولا للفساد .

د . محمد علي خيرالله
[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3315



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#608525 [محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2013 11:12 AM
المثل يقول : ما تدي ود مسكين الحكم.
هؤلاء الكيزان كلهم كانوا مقطعين وساكنين في 300م م والان ما عايزين يفوتوا الفرصة ففعلوا كل ما كانوا يحلمون به من سكن فسيح وسيارات فارهة وحريم في حريم ومال كثير وفير وهلم جرا . ولا يهم حلال او حرام.
اعوذبالله


#607143 [ماجد حسب الرسول على]
0.00/5 (0 صوت)

03-10-2013 08:59 PM
وماذا عن اطنان الاموال التى تنوم فى البنوك الماليزية ؟؟؟ايها الشعب المسكين يتمثل فيك قول المتنبئ نامت نواطير مصر عن ثعالبها ...فقد بشمن وماتفنى العناقيد


#606870 [عباسية ... موردة]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 02:32 PM
وقد أفادت عصفورتنا بأنه قد تم التصديق لمنظمة سند الخيرية بتاعة وداد بعدد 40 قطعة سكنبة بمربع 15 في حي الأندلس جنوب الخرطوم وذلك من أجل تشييدها أبـــــراج لإسكان من يا تري- المسحوقين / المهمشين / الجربندية يمكنك على أية حال اختيار الاجابة الصحيحة والفوز بسيارة كيليك ودهب سيليك!


#606397 [COPRA POISON]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 07:01 AM
AND WHAT ABOUT KAFOORY AREA


#606314 [إبن السودان البار ==--/////]
5.00/5 (1 صوت)

03-09-2013 10:36 PM
مر موكب جنازة بجوار أحد إخوتنا من حلفا ؟ سأل حاملي الجنازة : المرحوم مات من أيه ؟ جاوبه أحدهم وقال ليه بالملاريا ؟ رد الحلفاوي وقال ليه بسيتة ياشيخ ؟؟؟ فيا دكتور قصة الفساد في الأرض دي بسيتة بالنسبة لقصص فساد كثيرة يشيب لها رأس الولدان ؟؟ وأعتقد أن السودان تفوق علي جميع الأمم في ستة مجالات وهم1- الفساد 2- تطبيق الشريعة الإسلامية علي أصولها؟؟؟ 3- الزراعة وأصبح سلة غذاء العالم ؟؟؟ 4- كرة القدم وإمتلاك أكبر عدد من الصحف الرياضية؟؟؟ 5- عدد الفنانين بحيث أصبح لكل مواطن فنان من مفرخة نجوم الغد ؟؟؟6- أكذب وأرقص رئيس في العالم 6-وهلم جرررررر؟؟؟؟؟


#606205 [عمر بشير]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2013 06:43 PM
هو فين الفساد هنا ؟


ردود على عمر بشير
United States [د . محمد علي خيرالله] 03-10-2013 11:37 AM
أي إنسان لا يعترف بوجود فساد في السودان هو من المستفيدين في هذا النظام كل أحياء الخرطوم معروف مساحاتها وفي ناس عارضة قطع في الصحافة مساحة 2.000 متر وهي قطعاً أخذها على أن يعمل بها مشروع تجاري ثم باعها على أساس سكني من الذي يمنح أراضي تجارية داخل النطاق العمراني وما هو القانون معروفة المناطق الصناعية والتي أصبحت أكبر مكان للفساد في السودان حيث وفي ناس دفعوا عشرة ملايين لناس الاستثمار وسلموهم أراضي صناعية في سوبا وهي مسجلة في أضابير الفاسد مع حفظ ذلك في سرية كاملة والله من وراء القصد .

United States [إبن السودان البار ==--/////] 03-09-2013 10:36 PM
مر موكب جنازة بجوار أحد إخوتنا من حلفا ؟ سأل حاملي الجنازة : المرحوم مات من أيه ؟ جاوبه أحدهم وقال ليه بالملاريا ؟ رد الحلفاوي وقال ليه بسيتة ياشيخ ؟؟؟ فيا دكتور قصة الفساد في الأرض دي بسيتة بالنسبة لقصص فساد كثيرة يشيب لها رأس الولدان ؟؟ وأعتقد أن السودان تفوق علي جميع الأمم في ستة مجالات وهم1- الفساد 2- تطبيق الشريعة الإسلامية علي أصولها؟؟؟ 3- الزراعة وأصبح سلة غذاء العالم ؟؟؟ 4- كرة القدم وإمتلاك أكبر عدد من الصحف الرياضية؟؟؟ 5- عدد الفنانين بحيث أصبح لكل مواطن فنان من مفرخة نجوم الغد ؟؟؟6- أكذب وأرقص رئيس في العالم 6-وهلم جرررررر؟؟؟؟؟


#606173 [مصطفي محمد صالح]
0.00/5 (0 صوت)

03-09-2013 05:57 PM
نعرف يادكتور في فساد مستشري الايام دي في الوزارات والمصالح الحكوميه بتوجيه من الحكومه وهو فرض رسوم علي خدمات معينه وتسير أمور المصلحه بهذه الرسوم لانه الماليه ليس لديها اموال لتسير امور الوزارات والمصالح الحكوميه وقد بدأت بعض الوزارات بتحصيل هذه الرسوم بالفعل وبالامس علمت من صديق طبيب يعمل في وزارة الصحه اراد ان يهاجر للعمل خارج السودان هو وزوجته الطبيبه فطالبته الداخليه بشهادة خلو طرف له ولزوجته فرجع لوزارة الصحه لاستخراج شهادة خلو الطرف رغم انه وزوجته لايعملون بوزارة الصحه .فطلب منه توريد مبلغ 24 مليون جنيه نظير استخراج الشهادات ........وقد قام بالفعل بتوريد المبلغ لخزينة وزارة الصحه عدا ونقدا ......حتي لايفقد فرصة التعاقد الخارجي ......ماذا تقول يادكتور .......فساد مقنن .......اما ماذا ...!!!؟؟؟؟


#606164 [بكرى نحاسة]
4.50/5 (2 صوت)

03-09-2013 05:47 PM
غسيل اموال يادكتور


#606130 [مواطن]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2013 04:40 PM
هم يملكوم مساحات اكبر من هذه خارج السودان دي نقطه في بحر


#606121 [كاره الكيزان]
5.00/5 (3 صوت)

03-09-2013 04:24 PM
42 مربوع ونصف قطعة سكنية؟؟؟ لا حولةولا قوة إلا بالله.


د . محمد علي خيرالله
مساحة اعلانية

تقييم
5.50/10 (3 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر. علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة