المقالات
مكتبة كتاب المقالات والأعمدة
محمد عبدالله برقاوي
خليك وراء الشريف يا ( جبرا ) !
خليك وراء الشريف يا ( جبرا ) !
03-10-2013 02:51 PM

زميلنا العزيز والظريف الأستاذ الفاتح جبرا ظل يغرد بانغام وطنيته ويعزف باقلام صدقه الصحفي حتى صار حرف الواو بعد عبارة هيثرو يشكل اسطولا بحاله وهو يرسمه على مدى عام ونيف فأصبحت قضية محطة هيثرو بحجم أختها قضية فلسطين فتلاحقت كتوفهما وهما تزحفان في صحراء التسويف وهجير البحث عن حل..
فظل ملف هيثرو لاهو معلقّ ولا هو مطلّق يرقد بين اضابير النائم العام..او كما يقول المثل العامي للمرأة المهجورة دون ان ترسى على حل مع معذبها !
اليوم فقط نستطيع أن نبّشر الأخ جبرا ببارقة أمل تنسل مابين اختلاف اللصوص حيث ربما يشيء ذلك بانكشاف المسروق !
الشريف عمر بدر رئيس مجلس ادارة طيبة الذكر الراحلة في متاهات السحب والاتجاهات باجنحتها المهيضة..
( الخطوط الجوية السودانية )
نفض عن حجره المتخم بالشبهات التي تفاوتت بين مرحله توليه وزارة الاستثمار و مجلس ادارة مشروع الجزيرة / مرورا باجواء ( سودانير ) نفض عنه بعيدا تهمة التلاعب في صفقة محطة مطار هيثرو متهما صراحة مجلس الادارة السابق بتلك الجريرة !
ولعل ذلك ربما يعطي أستاذنا جبرا خيطا ينسج منه ( نغمة ريد جديدة )
يغرد بها قريبا من مسامع الشريف ان كان سيسمعه لاستحلاب ذاكرته عن بقية القصة ، وينشرها على الملا فقط من قبيل فش الخلق ، دون أمل في حل نهائي او محاسبة ذلك المجلس الذي اتهمه أحد مصارين بطن النظام المتعاركة فسادا ودون خوف من عاقبة الأمور.. فنقول للسيد جبرا..
( خليك مغردا وراء الشريف)
فقد يرضى عنك مثلما رضاء شريف نيجيريا عن الأصوات التي تغرد باسمه ، مع مراعاة فروق الهدف ، عافاك الله من كل شبهة ، وجعلك صوتا يشدو دائما من اجل اعادة المظالم الى أهلهاالمظلومين دهرا ، والممغوصين قهرا.. يا هداهم الله وايانا على طول ذلك الصمت المريب !

[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2411

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#607524 [Abu Adeela]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2013 10:13 AM
( خليك مغردا وراء الشريف)
لحام بس .


#607349 [malik mohd amin]
5.00/5 (1 صوت)

03-11-2013 06:52 AM
برقاوي السهل الممتنَع و الطعن بي ( حلاوة حربة )
لك التحية أيها السّاخر ظُرْفاً


#606987 [بلدوزر]
5.00/5 (1 صوت)

03-10-2013 05:05 PM
حجره المتخم بالشبهات

حلاتك يا برقاوى وحلاة تعبيرك

من بين تلك الشبهات التى فى الحجر ( الحلوات من الصغيرات )

وافعل ما شئت يا انت فكما تدين تدان


محمد عبد الله برقاوي
محمد عبد الله برقاوي

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)


ga('set', 'userId',



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة