المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
رد حركة تحريرالسودان علي اتهامات (سيدو) بقتل 4 مدنيين من الرزيقات في جنوب دارفور
رد حركة تحريرالسودان علي اتهامات (سيدو) بقتل 4 مدنيين من الرزيقات في جنوب دارفور
03-22-2013 03:09 PM

وردت بعض المعلومات الكاذبة بتوقيع منظمة تدعي ( سيدو) وذلك علي موقع سودان تريبيون الاكتروني 21/03/2013. مفادها مقتل اربعة مدنيين من قبيلة الرزيقات بدم بارد علي يد قوات جيش تحريرالسودان (مناوي) ، وذلك في تاريخ متزامن مع تاريخ معركة (ابقي راجل) بين قوات الجبهة الثورية السودانية من حركة/جيش تحريرالسودان (مناوي) ووفقاً لهذه الادعاءات تود الحركة توضيح الاتي :
* ظلت حركة/جيش تحريرالسودان وعلي مستوي قيادتها تصدر منشورات قواعد السلوك لقوات الحركة بما يتماشي ويتفق مع القانون الدولي الانساني وقوانين حقوق الانسان وظل ضباط وضباط صف وجنود الحركة ملتزمين بذلك نصاً ورحا.
* حركة/جيش تحريرالسودان ما نشأت الا من اجل المواطن ورفع الظلم عنه وليس من اساليبها استهداف المدنيين اينما كانوا وبالعكس تماماً فهي تبذل الغالي والنفيس من اجل الدفاع عنهم ، وعليه المعلومات المذكورة غير صحيحة البتة ولا تعكس الحقائق ، انما رؤية وهدف خبيث لاصحاب التقرير.
* المنظمة المذكورة من المنظمات المشبوهة والتي تخدم اجندات النظام وما التف حوله وظلت تحيك التقاريرالمضللة ضد المقاومة الثورية حيث لم نسمع لها صوتاً لانتهاكات النظام وفظائعها في دارفور وجنوب كردفان والنيل الازرق واماكن اخري من السودان ، ولكن صوتها يعلو في النيل من المقاومة الثورية السودانية مايؤكد ارتباطها بدوائر النظام .
* اعتمدت المنظمة المشبوهة في مصادرها علي شخص مشبوه بصلاته مع الاجهزة الامنية ودوائر الاستخبارات السودانية ويقيم في العاصمة الاوغندية كمبالا. كما ان المنظمة اصدرت تقريرها مصاحباً بحكمها بالتنديد دون الرجوع الي الطرف الآخر ما يعكس سوء النية وعدم حيادتها
* التاريخ المذكور15/03/2013 وقبله بيوم كانت الحركة منشغلة في معاركها مع متحركات النظام حيث استطاعة تدمير متحركين وقد نشرنا اسماء اسري المعارك لتسليمهم الي ذويهم ، فليس من المنطق ان نسلم الذين يقاتلوننا ونقتل المدنيين الذين لا ذنب لهم .
* الحركة تجدد رفضها التام للاتهامات جملةً وتفصيلا وهي لا تعتقد اصلاً بصحة الرواية في الاساس ناهيك عن كون الحركة طرفاً فيها .
هذا ما لزم توضيحه وبالله التوفيق ،،،

عبدالله مرسال
أمين ألأعلام والناطق الرسمي
22/03/2013
www.slm-sudan.com [email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 846

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#616872 [قشاش دموع الببكن]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2013 12:13 PM
نما يقول القائد مني صدقوه حينما خطب في جنوده وقال لهم (سوف نريحكم من طائرات نظام الخرطوم وبكرة كل القوة فاشر جوه) وبالفعل بين غمدة عين وانتباهتها دخل القائد الفذ الشهيد عبدالله ابكر فاشر السلطان ضحا وحرق كل طائرات النظام الرابضة و التي كانت
+علي اهبت الاستعداد لحرق اهل دارفور).
التحيه لكم جنود الثورة الاشاوس ولا تلتفتوا لاصوات المحذلين وعديمي الحيله امثال المعلق الذي ترك فحوي البيان وموضوعيته التي لا تراها الا عين كليله.
ونقول لك ان غد لناظره غريب وان قوات الفجر الجديد لا محالة داخلة الخرطوم.


#616307 [Alczeeky]
0.00/5 (0 صوت)

03-22-2013 04:52 PM
والله البسمع كلامكم وتصريحاتكم الناريه دي يقول خلاص هسع حتخشو الخرطوم وتخلصونا . ولكني اري جعجعه ولا اشاهد طحنا. بالله فكونا من كذبكم الكتير دي . والله كريم علينا


ردود على Alczeeky
Sudan [شاعر الناها] 03-22-2013 11:12 PM
أنت يا Alczeeky ما عندك موضوع ...ناقش ما جاء بالبيان ..إن لديك ما يدحض ما جاء فى سياقه فقله أو أصمت ..لا حول ولا قوة من الجهل والغباء...


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة