المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
وزير آثار سلفي يا { حسن بندي!!}
وزير آثار سلفي يا { حسن بندي!!}
03-24-2013 04:20 AM



رحم الله عالـما الآثار ألبروفسور أسامه عبدالرحمن النور وأستاذنا وصديقنا حسن بندي.. لقد رحلا قبل أن يصيبهم نشاز هؤلاء القوم وهم يتهترشون يـمنة ويسري فوق كنوز ثقافتنا الـمادية والتي يقوم علي أمرها وزير سلفي جهادي قال وبعظمة لسانه إنه لـم يزر متحف الخليفة و لا متحف السودان!! وفوق هذا و ذاك فإنه سيعمل جاهدا لجذب خمسة مليون سائح ليستحموا بالـمياه الكبريتيه بالشماليه!! محن يا بندي!
قرأت كلام ذلكم السلفي و في الذاكرة موقفكم مع عبدالله محمد أحمد في فجر ثورة الألغاز حينما زاركم بالـمتحف القومي و طلب منكم تشويه تـماثيل بعانخي و تهراقا حتي لا تكون فتنة لـمسلمي بلاد السودان !! فسخرتـم من حديثه وتبحرتـم معه بشأن الثقافة الـمادية بالسودان فكان مصيركم الصالح العام وتشرد في إلي أن أخذ الله الأمانه!!
ألسودان { محسود } بحسب رأي عبدالله الطيب يا حسن! و إلا فـما هذه الـمحنة التي ترعي شئون الثقافة الـمادية علـما بأن السلفية الدينية و الثقافة الـمادية يقفان علي طرف نقيض من حقل الـمعرفة الإنسانية..?? وزير يتحدث عن إنسان سنجه و كأنه فتح أثري جديد علما بأن أساتذة السودان {الفات} درسونا أياه بالـمدارس الوسطي في بداية عقد السبعينات! وزير لـم يطوف بـمتاحف وزارته! فقطع شك إنه لـم يطلع علي كتاب {ألنوبه! بوابة أفريقيا} لبروفسور آدمز الـمتخصص بإمتياز في شأن الثقافة النوبيه.
فعلا لقد ضحك القدر عندما إنولد السودان!! فشارع الحريه يؤدي للسجانه! والجزم تلـمع داخل الفترينه في السوق الأفرنجي بينما الطماطم مفروشة أرضا في السوق العربي ! و ثالثة الأثافي إنو الإنتباهة أكثر توزيعا بين الصحف !
آخ تفف!!!!!!

[email protected]



تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1177

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#617772 [ابو ايه]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 12:53 PM
يا اخى حرام عليك لم تجنى على السودان فقط فقد ظلمت الرجل الذى كان ومنذ الوهله الاولى صريحا انه ينتمى الى الجماعة ولكنه لن يتوانى عن دوره فى الوزاره وسوف يعمل على جذب السياحة والاهتمام بالاثار ويكفيه فخرا انه الان عاكف على اكبر مشروع يهم السياحة وقد ياتى اكله فى مطلع ابريل فلا والف لا للاقلام الهدامه والله بصراحة منذ ان ظهر فى السياحة لم ينافق ولم يجامل وكان نحله تعمل وممتاز الروى والافكار وخلق جو طيب للسياحة وحرام عليك انت تجهل الرجل .............كفايه انه سيجعلها سياحة نظيفه بدل التى ينادى بها البعض ....وهو كما عرفناه مهندسا لا انصاف متعلمين ومرتزقه. ومتدين هذه لها الف قيمه عندنا و انت يا المدافع عن بعانخى هل دمر المسلمون فى حياتهم صرح من صروح تعبديه غير الاصنام التى تعبد من دون الله فلا تفتنا ودع فتنك هذه جانبا ولا تدافع بالاسلام وهو منك براء ونحن نفخر بان يكون رجلا زاهدا امينا على تراث السودان....


#617746 [ضل الدليب]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 12:35 PM
والمدعو عبدالله محمد احمد هذا عندما كان وزير وكانو يزيلو احدى دور السينما كان يقول سقط هبل سقط هبل ،فمثل هولاء يجب ان يحاسبو


#617538 [الكيزان من بغايا الأندلس]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 09:10 AM
هؤلاء الإسلاميين يقولون بأن الآثار تدخل في باب النجاسة وأحيانا الفتن...

في هذا المقطع عدد من شيوخ الإسلاميين يبدون رأيهم السقيم في الآثار الفرعونية (الأهرام - أبوالهول) مطالبين بهدمها وتغطية وجه تمثال أبو الهول بالشمع:

البرنامج / الأسرة الزانية عشر:

http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-31747.htm


#617482 [hamid]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 05:35 AM
إيه رأيك إنو عبدالله محمد أحمد مدرس تاريخ ؟ شفت المأزق العجيب و أردد معاك آخر كلمتين في مقالك


#617474 [Sears I]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 04:40 AM
من اروع ما قرات قريبا
لله درك


عبدالله عبدالوهاب
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة