بيان من الحركة الاتحادية
03-24-2013 09:01 PM

بيان من الحركة الاتحادية

نخاطبكم اليوم والبلاد تمر بمنعطف خطير ، حيث شهدت البلاد تردى مابعده تردى وتشظى مادونه تشظى ، تعطلت كل المشاريع ، توقفت كل المصانع ،وشحب كل أخضر ويانع ، هاجرت كل الكفاءات وهربت كل الكوادر ، وتفشت الأمراض ، إنعدم الدواء والكساء ،وعم الغلاء وعاش الشعب مسغبةًً وكبد ، فعلأ صوت السلاح وإنتشرت الحروب وكان الهروب ، فأصبح الإنسان مشردا أو فى معسكرات النزوح ، أو قتل أو مات من الجوع ، مأسأة مابعدها مأسأة ، تعليم تردى ، خدمة مدنية هوت ، وحرية سجنت وجهوية علت ، فصارت القبيلة عنوان ، والدين سلعة تباع وتشترى ، والكذب لسان الحال ، وغاب الضمير بل مات ، فأضحى الفساد مدرسةً ومنهاج ، خذ ماتشاء وأعطى ماتشاء فمال الدولة لك متاح مباح ، والسارق بيننا مرتاح ، يحترم ! يفسح له المجال مرحباً !!إنها الكارثة !! أين الدين ؟ أين الأخلاق ! أين ذهبت ؟ وإلى أى دركٍ إنحدرت ؟؟ أصبحت عملة نادرة ومنقرضه !!! فُقدت القوامة وكثرت الملامة !؟ إختلت كل الموازين وإضطربت كل المقاييس ، فماذا تنتظرون ؟ ومازلتم صامتون !! فماذا تقولون للتاريخ ، وماذا تقولون للأجيال؟؟؟ إنها الفاجعة بل الواقعة، فأين الوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إنكم مسئولون بل مساءلون يوم لاينفع مال ولابنون ، ونحن فى الحركة الإتحادية دعوة لوحدة الصف ونداء للثورة ، نتقدم الصفوف وقودا للثورة ، نارها ونورها لايخيفنا صنديد ولايرهبنا رعديد ولا يغرينا وعد إنها مسيرة محمد زين وعبدالرحيم والمفتى وإنتصار وعبدالعزيز والكوده وكل شرفاء بلادى ، ولتفنى الأنفس والأرواح ويبقى الوطن.

إعلام الحركة الاتحادية
23/مارس/2013


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 724

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#618410 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

03-25-2013 01:29 AM
الحزب الوطني الاتحادي الديمقراطي الأصل ؟؟؟
الحزب الوطني الاتحادي الديمقراطي الأصل ؟؟؟ دعونا نحلل بعقل وواقعية هذا الأسم ؟؟؟
الحزب:- كما يعرفه المستنيرين هو تنظيم له توجه سياسي وأقتصادي مكتوب ومعلن عنه في شكل برنامج موضوع من خبراء كل في تخصصه إقتصاديين قانونيين الخ وهذا البرنامج يناقش ويتفق عليه من أعضاء الحزب لينشر حتي ينضم الي ذلك الحزب من يقتنعون بهذا البرنامج وللأسف لم أري اي برنامج مكتوب لهذه الطائفة الدينية التي يسميها الجهلة بحزب ؟؟؟ والحزب له مجلس منتخب لتسيير أموره وهذا المجلس له رئيس ونائب رئيس لهم مدة رئاسة محددة وليس أبدية وقد لا تزيد عن 2 الي 4 سنوات ويمكن ان ينتقدوا او يوجهوا او يقالوا ؟؟؟ فهل يستطيع أحد ان ينتقد أو يوجه رئيس هذه الطائفة أو يقيله؟؟؟ لا وألف لا ؟؟ انه يامر بالأشارة لمن يركع ويبوس يده ليطاع ؟؟؟ وأي قليل أدب ينتقد سيده فمصيره اللعنة وأزاحته من
الطائفة ويحرمه من الفتة الساخنة ؟؟؟
الوطني :- المتصفح لتاريخ هذه الطائفة لا يجد لها اي مواقف وطنية حقة ؟؟؟ ويكفي انه عندما إحتلت مصر حلايب لم يعترضوا ؟؟؟ كما لم يعترضوا علي اتفاقية بناء السد العالي المجحفة في حق السودان ؟؟؟ ان السودان بالنسبة لعائلة الميرغني حديقة غناء يقطفون ثمارها من و يجمعون مايدره بنكهم وعقاراتهم ومشاريعهم وكذلك ما يجمعونه من الندور ومايتكرم به المغيبين دينياً من محاصيل حيث يهبون لهم ثلثها ؟؟؟ وكل هذه الأموال تستثمر في مصر حيث إقامتهم في قصورهم الفاخرة ومستشفاهم الخاص بالإسكندرية تحت إدارة حسناوات من بولندا ؟؟ قالوا في الإحتفال بالحضرة أن النبي ( صلعم) يحضر لزيارتهم ؟؟؟ وعندهم أكبر مصنع أرياح في مصر ( الشبراويشي ) والذي ينتج ريحة السيد علي وريحة بنت السودان ؟؟؟ بالله عليكم واحد يدعي انه جده النبي ( صلعم ) يتاجر في ريحة ويضع صورته في فتيل الريحة وكذلك صورة بنت عارية تماماً ويستر عورتها الرحط فقط وثديها مكشوف ؟؟؟ وهذه الريحة ( بنت السودان ) صنفتها إحدي المجلات الأوربية بأنها من أكثر العطور المثيرة جنسياً ؟؟؟ آل جدو النبي آل ؟؟

الأتحادي :- هذه التسمية الأنبطاحية كانت لأن هذه الطائفة التي لها علاقة تاريخية وأقتصادية مع مصر حيث لهم هنالك استثمارات مهولة وكذلك علاقة نسب ؟؟؟ وأذا اجري استفتاء في السودان حول عمل اتحاد مع مصر ام لا ؟ فلن تجد من يقبل بهذا الأتحاد المطلوب بإلحاح من جانب واحد ؟؟؟

الديمقراطي :- لا يمكن ان يكون تنظيم مملوك لأسرة بعينها تفعل به ماتريد وتوجهه بالإشارة لأي وجهة تريد ان يكون ديمقراطي ولا يمكن ان يتجرأ أحد أو يحلم بأن يكون رئيس لهذه الطائفة ان لم يكن من نفس العائلة وحتي ذلك يتم بالوراثة بعد موت كبير العائلة ؟؟؟ أذاً هذا التنظيم اكذوبة كبيرة ومصلحته تكمن في بقاء الجهل متمكناً من أتباعه ليقودهم كالقطيع ويركعوا ليبوسوا يد سيدهم ويأتمروا بأمره ؟؟؟ وأعتقد أن شباب اليوم الواعي لن يقبل بتنظيم متخلف وكاذب مثل هذا تحت رعاية وتوجيه مصر ؟؟؟
الأصل :- أصلي لأنه في هذا القرن لا يوجد مثيل لهذه التنظيمات الأسرية المافياوية التي يبوس أياديهم المتعلم والجاهل الا في السودان المنكوب بالطائفية والكيزان اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء والأطفال قاتلهم الله ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ***
United Kingdom [mohamed] 03-26-2013 09:55 AM
ياخي قوم لف ياسعادتك ياسوداني ياباير. وكما عودتنا علي طريقتك الجدادية الالكترونية الخبيثة المعروفة,, شتان مابين الحزب الوطني الاتحادي(حزب الحركة الوطنية) الذي عاد مجددا وبقوة للساحة الان. وحزب سماسرة سوق النخاسة السياسي الاتحادي الديمقراطي الاصل.

[ود الكدرو] 03-25-2013 04:41 PM
ابن السودان يبدو انك لا تفرق بين الطائفة الختمية والاتحاديين الحقيقيين القتبضين على جمر قضية النضال بعيدا عن الميرغني وقطيعه انها الحركة الاتحادية تسير على نهج الرعيل الاول الازهري والشريف حسين وغيرهم ولا علاقة لها بالميرغني البتة


#618297 [الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

03-24-2013 10:34 PM
ده كل القدرتو تقولوه
جعجعة فارغه
ثورة شنو البتتكلمو عنها ؟ وبتقولو لايخيفكم صنديد ولا يرهبكم رعديد ؟؟؟ عجبي
لمو شتات حزبكم فى الاول وخلو مولانا يديكم الفاتحه بعد ما تضربو الفتة فى دار ابو جلابية
وبعد داك اغشو معاكم القصر لولد سيدي يديكم كمان فاتحة .

احزاب رمه


ردود على الطيب
Sudan [موجوع على البلد الخراب] 03-25-2013 01:24 AM
لا الحركات المسلحة ولا الاحزاب ولاالشعب قادر على تغير هذا النظام الذي ارسله الله ومكن له الله فنسوا الله فأنساهم انفسهم فإذا كانوا على حق فإن الله معهم وإن كانوا على باطل وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون صدق الله العظيم ... إذا لا نخاف ولا نحزن لأن الله كفيل بتغير من افسدوا في الارض والله لا يهدي القوم الظالمين على الشعب ان يغير ما خلفه هذا النظام من افعال حتى يغير الله ما بهم الرشوة والربا والفجور والفسق الدعارة والمجون والشرك واللواط والعياذ بالله كل هذا اصبح في شعب عرف بسماحته وطيبته وكرمه ومواقفه لكن تغير الحال والصبح يعيش على ما حرم الله لذلك على الشعب ان يغير الافعال القيحة التي عمت القرى والحضر ....اما هذه الاحزاب لم تأتي بجديد الا الله المشتكى إني ذاهب إلى ربي سيهدين .


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة