المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من تجمع ابناء كردفان بالعاصمة القومية لنصرة واطلاق سراح
بيان من تجمع ابناء كردفان بالعاصمة القومية لنصرة واطلاق سراح
03-27-2013 07:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الى جماهير الشعب الســـودانى
قال تعالى ( انا أنزلنا اليك الكتاب بالحق لتحكم بين الناس بما أراك الله ولاتكن للخائنين خصيما )
أن عقلية النظام التى تنطلق من مبدأ الاقصاء والاستعلاء والتميز عن الاخر ، هى التى تسود الان وفى أغلب مواقع الدولة ان لن يكن كلها فضلا عن الاجهزة الامنية المتعددة بصفه أخص .
أيها الشعب السودانى الشــريف والصادق والصابر
لقد فقدنا أبننا ضيف الله الضو مريخه بريمه منذ يوم 12/2/2013م ولانعرف له مكان طيلة هذه الفترة ثم ظهر بعد ذلك بأنه معتقل بجهاز الامن والمخابرات وكان ذلك يوم 22 /2 / 2013 م بتهمة أنه منتحل شخصية ضابط أمن ، مع العلم بأن ابنناء يعمل طيلة هذه الفترة مع حكومة الانقاذ وفى رئاسة الجمهورية وهذا مانعرفه عنه فقط فالذى يعمل فى النظام أو ينتمى اليه لست بحوجه أن يزور أو ينتحل شخصية لان أى نظام يعتبر منسوبه ومؤسساتة هيكل لايتجزأ وتتكامل فية الادوار ولكن (سيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون )
ونحن نتسأل لماذا لم تخبر اسرته بهذا النبأ ان كان صحيحا ، لماذا تم اعتقاله بهذه السرية التامة ؟ لماذا تم نشره بجريدة الدار التابعة لجهاز الامن الوطنى ومنعوه من بقية الصحف الاخــرى ؟؟؟ ولماذ لم يقدم لمحاكمة عادلة عبر القضاء السودانى ، أما اذا تمت محاكمتة من قبل محكمة جهاز الامن فهذا اعتراف ضمنى بأنه يتبع لهم والا أن جهاز الامن لن يعترف بالقضاء السودانى .ولن تكن لجهاز الامن المقدرة فى التحرى لاكثر من 35 يوما قضاها معهم رجل يهدد أمن الدوله .
نشكر لجهاز الامن والمخابرات الاتى من نتائج اعتقاله ابننا البار بأهله وكل من يعرفه من المدنيين والعسكرين والدستورين وسجادات الطرق الصوفية وطلاب الجامعات والمعاهد العليا .
1 / ان الامن الوطنى دون غيره من الاجهزة الامنية منذ 1956م استطاع تأمين كافة أنحاء البلاد من الحركات المسلحة ،الفساد الاقتصادى ، السياسى ، الاخلاقى والاجتماعى ، والثراء الحرام ، وعم السودان الحكم الراشد والحياة الرغدة واصبح ابننا المهدد الامنى الوحيد فى البلاد . ولكن لابد من تغطية عوراته بأخطاء الاخرين
2 / اعتراف جهاز الامن بالاختراق الامنى العميق لاكثر مؤسسات الدوله حساسية مما يعبر عن فشله فى حماية رئاسة الجمهورية . ومؤسسات أخــرى
3 / هنالك بطاقة ثالثة واشياء أخرى بطرفكم تخص ابننا ضيف الله لماذا لن يتم نشرها بغرض كشف المستور
4 / أفاد ضابط برتبة عميد فى جهاز الامن ان ابننا مصاب بفيروس الكبد الوبائى ( B) وهولايزال فى الاعتقال
أيها الشعب الســودانى
لسنا بجهويين أو عنصريين أو ضد العدالة والمحاكمات العادلة التى هى من صميم عمل القضاء الســودانى فتوجه النظام ضد العدالة واننا لنراهم يستهدفوننا وخاصة قبائل كردفان ، واننا حين ندين هذا السلوك ونشجبه ابتداءا لانقول ذلك كما يفعل الاخرون ولكن لتأكيد الحقائق التى يعلمها الشعب السودانى عن تجاوز الظلم حدوده ولاطاقة لنا بالصبرعلى هذا .لسنا بمهيضى الجناح ولكننا ثورة على الظلم واستغلال السلطة لتصفية الحسابات الشخصية وان ندائنا لرئاسة الجمهورية بالاتى :ـ
1) اطلاق صراح ابننا ضيف الله الضو عاجلا
2 ) رد الظلم الذى لحق بنا
تجمع أبناء كردفان بالعاصمة القومية لنصرة (ضيف الله الضومريخه)
[email protected]


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1038

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#621668 [ودابوك]
5.00/5 (1 صوت)

03-27-2013 10:01 PM
كان في زول فهم يفهمنا معاه .......................


تجمع أبناء كردفان بالعاصمة القومية لنصرة (ضيف الله
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة