المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان مهم من قوى الاجماع الوطني كسلا
بيان مهم من قوى الاجماع الوطني كسلا
04-05-2013 02:00 PM

جماهير كسلا الوفية:ـ في بداية هذا البيان نرحب بقرارات السيد رئيس الجمهورية المتمثلة في اطلاق سراح المعتقلين السياسيين والعمل على اطلاق الحريات العامة والاعلان عن استعداد الحكومة للتحاور مع حملة السلاح باعتبار ان هذا يعد من صلب مطالب المعارضة المتمثلة في قوى الاجماع الوطني حيث ان هذه الخطوة تعمل على تنقية الاجواء وتصنع المناخ الصحي لاجراء الحوار الوطني حيث ان الحوار قد بدأ الان مع احزاب المعارضة بالداخل والتي نرى ان ينتهي الى تشكيل حكومة اجماع وطني حقيقي تمثل فيها كل القوى السياسية وحاملي السلاح لفترة انتقالية يتم خلالها حل مشاكل الاطراف وايقاف الحرب والتردي الاقتصادي والتدهور في العلاقات الخارجية وترد المظالم وتتوفر فيها الحرية الحقيقية لكل المواطنين ويتم طرح قضايا الخلاف لنقاش لتحسم بالاجماع او الاغلبية ويتم كل لك من خلال التراضي على دستور انتقالي يفضي في نهايةالفترة الانتقالية الى انتخابات حقيقية يقول فيها الشعب كلمته .
جماهير كسلا الوفية :ـ ونحنفي كسلا كجزء من ها الوطن المأوم نعاني المرين فبعد ثالوث الجهل والجوع والمرض تطل علينا في كل حقبة مصيبة اخرى واخر ما ابتلينا به الاتجار في البشر كظاهرة لا تشبه ها الشعب الابي في وقت وقفت فيه اجهزة الولاية عاجزة حيالها كما ان ظاهرة التهريب وخاصة المواد التموينية والمحروقات والتي اجلها تم انشاء محطات الوقود على طول الطريق من كسلا حتى نهر عطبرة وكل ذلك خصما على ضروريات المواطن المغلوب على امره .
احرار كسلا:ـ في الوقت الذي ظللنا نعاني مما سبق وبدل التفات حكومة الولاية لهذه المشاكل تطل علينا حكومتنا (الاسلامية الرشيدة) بمهرجان للسياحة والتسوق تنفق فيه مئات الملايين ـ كانت تكفي لحل جزء من مشكلات الولاية ـ في قضايا انصرافية هامشية من حفلات وكرنيشات لا ناقة لمواطن فيها لا جمل .
الخوة الكرام:ـ ونحن نتحدث عن رشد حكومتنا لا ننسى ان نشير لما ورد في صحيفة السوداني وباللمستندات عن صرف مبلغ يزيد عن خمسة مليار جنيه بالقديم لاعضاء في حكومتنا ورؤساء لجان بمجلسنا التشريعي دون وجه حق وقد طلب المراجع العام امانة الحكومة والمجلس التشريعي برد هذه المبالغ ونحن في انتظار التنفيذ . كل ذلك في غياب مجلسنا التشريعي والذي لم نسمع له صوتا وكأنه في اجازة مفتوحة.

قوى الاجماع الوطني ــ كسلا
ابريل ـ كسلا


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 767

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#629413 [عبد الله احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2013 08:53 PM
ايتها المسماه قوى الاجماع الوطنى
هل انتم على قلب رجل واحد ام قلوب شتى ؟ بالامس عندما ارسلتم رسلكم للتوقيع على ميثاق الفجر الجديد تخليتم عن رسلكم فى وضح النهار وشجبتم ميثاق الفجر . فهل تظنون بان الانقاذ جاده فى حديثها وبعضكم قد تمرغ فى خيراتها بل ما ذهبتم اليه من نقد لحكومه الولايه بانها صرفت للدستوريين اكثر من خمسين مليار بالقديم ارجو ان تراجعوا كشف الاسماء .الم ترد بعض اسماء منسوبيكم ؟ وهل تظنون انكم تستطيعون الان بامساك خيوط اللعبه وانتم لا تستطيعون تحريك موكب واحد او مظاهره واحده .. تفرون من رجال الشرطه كما يفر الظبى من الاسد ... الم تشاركوا فى مهرجان الثقافه والسياحه هل قاطعتم المهرجان .انتم لا تدرون ما تقولون ولا تفعلون ما تقولون ... الم يكن محمد عثمان الميرغنى فى المعارضه وابنه داخل القصر . الم تروا الصادق المهدى فى المعارضه وابنه بالقصر الجمهورى ؟؟ هل تعقلون ام لكم عيون بها تبصرون ...الا تتفكرون ... اصلحوا حالكم اولا وانا لست انقاذيا ولكن حبى لكم وحبى لهذا الوطن دفعنى لاقول لكم هذا الذى تقرأون


#629175 [Ahmed mohd. tahir]
0.00/5 (0 صوت)

04-05-2013 02:06 PM
طال انتظار مثل هذا الصوت
هنالك حركة تحرير كسلا ارجو التواصل معها


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة