المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل من قانونى شجاع يطالب بالفحص على عقل البشير؟
هل من قانونى شجاع يطالب بالفحص على عقل البشير؟
04-06-2013 01:45 PM

هذا امر مشروع يحدث فى كثير من دول العالم التى تحترم شعبها ويقال أن الرئيس الأمريكى الذى ينتخب جديدا أو الذى تجدد ولايته الثانية وقبل استلامه لمنصبه يخضع لفحوصات طبية شامله للتأكد من صحته على نحو عام وبصورة خاصة التأكد من سلامة قواه (العقليه) لكى لا يتخذ قرارا اهوجا وطائشا اذا كان غير سليم العقل يمكن أن يدمر به الكون خاصة والرئيس الأمريكى يوجد بين يديه (كود) الأسلحه الذريه وغيرها من اسلحة الدمار الشامل الفتاكه.
ونحن والحمد لله لا توجد لدينا اسلحة مدمره أو عاديه، مصنع (اليرموك) قضى امره عن طريق خطأ وأهمال من أحد (العمال) كما قال (والى) الخرطوم بالليل وهو كذلك يحتاج لفحص طبى شامل، لأن (الواطه) لمن اصبحت اتضح أن الفاعل الحقيقى فى تدمير المصنع (صقر) أرسل من (تل أبيب) لأخافة (حناكيش) المؤتمر الوطنى اعقبه سرب (جراد) كما قال سعادة نقيب الصحفيين الأنقاذيين (محى الدين تيتاوى)، وبذلك اصبحت لا توجد لدينا اسلحة دمار شامل الا اذا اقتربنا من (نافع) دون أن نعمل ساتر!
لكن لدينا اشياء أخرى ثمينه، لا تجوز التضحية بها، يمكن أن يفرط فيها الرئيس اذا لم تكن بطارية (مخيخه) مشحونه.
ومسألة خطأ (البشير) فى اسم (أخيه) مرسى ومناداته له باسم الحبيب السابق تكعيب (حسنى مبارك) وذكرى هدية عربات لاعبى المنتخب المصرى، يجب الا تمر مرور الكرام وأن يتم التعامل معها بأعتبارها طرفه، تشبه طرفة الرجل (المدمن) على شراب الخمر الذى قيل كان يشرب بصوره يوميه ودون توقف غائبا عن الوعى منذ أن خرج المستعمر عن السودان فى عام 1956، ولم يعد اليه وعيه الا بعد أن نزل السوط رقم 30 على ظهره ولحظتها شاهد مجموعه من افراد الشرطه ملتفه حوله وأحدهم يواصل جلده بالسوط بناء على ما صدر من قوانين فى سبتمبر 83 وهو لا يعلم بذلك لأنه ظل غائبا عن الوعى منذ عام 56.
فأندهش الرجل وسأل جلاديه باستغراب، لماذا تجلدوننى ؟
فرد عليه أحدهم قائلا : لقد اصدر (الرئيس) قرارات لجلد كل من يشرب الخمر.
لحظتها زادت دهشته، فقال لهم : ( هو أزهرى ده جن ولا شنو)!
على اية حال اللهم لا شماتة فى مرض، وكل أبن آدم مصاب.
وصحيح هناك العديد من الأشاعات والتسريبات التى تتحدث عن مرض (رئيس النظام) العضال، اضافة الى ذلك (فمشيته) يمينا ويسارا التى مثل (فرامة) الملوخيه غير مريحه لكل من يهمهم الأمر.
لكن ذلك (كوم) .. وكوم آخر أن يهدى رئيس النظام أراض السودان يمينا ويسارا مثل مشيته وكأنها أرض (....)!!
وآخر هديه كما نقلت الأخبار تلك التى قدمها للرئيس المصرى (المرفوض) من شعبه الذى انتخبه (مرسى)، الذى اهداه (رئيس النظام) 2 مليون متر مربع من حر اراضى السودان العزيزه، بدلا من مطالبته (بحلائب) أو استسماحه بارسالها لمحكمه دوليه تفصل فيها، حتى لا يحرج مع (الجنوبيين)!!
أتمنى أن يهتم بالأمر احد شجعان مهنة القانون وما أكثرهم وأن يتعامل معه بجد وأن يتقدم بطلب لأخضاع رئيس (النظام) لفحص طبى خاصة قواه العقليه والتأكد من سلامتها بصورة (سلمية) ,, اعتقد هذه مسأله لا يجب أن تعامل مثلما عومل الشرفاء الذين وقعوا على ميثاق الفجر الجديد، الذى تحدث عن شكل دوله سودانيه جديده تسع الجميع عندما عادوا للخرطوم ومن بينهم رجل (دين).
واذا ثبت وجود أى اضطرابات عقلية أن يحجر علي رئيس (النظام) وأن يتم اعلان الجهات المستفيده التى منحت اراضى سودانية هبة أو من خلال (البيع المباشر) أى دون دون الدخول فى مزاد علنى وبثمن بخس بأنهم سوف يفقدون تلك الأراضى مستقبلا، طالما الرئيس المصرى الأخوانى (مرسى) اصبح فى شاشة (مخيخ) رئيس النظام، هو الحبيب تكعيب (حسنى مبارك) .. وطالما اراضى السودان ليست اراضى (......) البشير، الذى اغتصب السلطه ومعه باقى العصابه الأنقاذيه عن طريق انقلاب عسكرى وكلما بنى على باطل فهو باطل، واذا اعترف الكون كله بمشروعية نظام (البشير) فنحن لسنا من ضمن المعترفين به وعندنا يبقى ضابط برتبة (عميد) متمرد ، فشل فى الميدان العسكرى فتحول للميدان السياسى ووجد مطبلاتيه ومنافقين وراجفين ومنبطحين ومأجورين وأرزقيه، فبقى متشبثا بالسلطه لمدة 23 سنه.
تاج السر حسين - [email protected]



تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1639

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#630673 [khalidal m Ali]
3.00/5 (2 صوت)

04-07-2013 04:33 AM
1ذ1 وجد الرأس هنالك احتمال الفحص .


#630509 [ali alfred]
3.00/5 (2 صوت)

04-06-2013 10:59 PM
كلام معقول وطلب شرعي وقانوني,أدعو كل الحقوقيين المتنورين الى دعم ومساندة هده الفكرة الجريئة للاخ تاج السر ووجب على الحقوقيين تحمل مسؤوليتهم التاريخية تجاه هدا السفاح المحدق بالسودان.


#630498 [Nubawi]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 10:43 PM
we need to convince Egypt and other countries that omer Albasheer is lunatic,crazy mad man he got mental problems.what he give to those countries as a gift should not be taken seriously .once Omer is gone we will need all these lands back .never mind the live meat .


#630452 [البعير]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 09:20 PM
هذا الرجل فعلا ما نصيح ومحتاج يربطوا ويرموه في التجاني الماحي ، واهلنا زمان بقولوا الجن بداؤا لكن كعبة الاندراوه هذا الرجل عديم العقل وجد السودان عاير وميدنه سوط وما عنده وجيع عشان كده بشتت فيه يمين ويسار . وكان الله في عون السودان والسودانيين


#630395 [مريود]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 08:05 PM
أنت قايل كل فاخورة فيها طايوق ؟؟


هيع . هلا هلا. يا أبو فاخورة.


#630393 [المشتهي الكمونية]
3.00/5 (3 صوت)

04-06-2013 08:04 PM
يا أستاذ تاج السر البشير فاقد للشرعية منذ قدومه المشئوم عشية انقلاب الترابي ، أربعة وعشرون سنة ونحن لا نرى سوى انسانا عبيطا متخلفا وغير مؤهلا حتى لإدارة مقهى أو ورشة حدادة ، هذا الهمبول الذي أراد به الترابي خداع السودانيين ما لبث أن صدق بأنه رئيس حقيقي وراح يثور ويفنجط مثل الثور في مستودع الخزف الى أن حطم البلاد ودمرها وحولها الى أنقاض بمساعدة عصابة من اللصوص والفاسدين ، لعنة الله عليهم جميعا إلى يوم الدين


#630367 [عصمتووف]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 07:31 PM
نحن المجانييييييييييييين


#630266 [Zoul sakit]
2.25/5 (3 صوت)

04-06-2013 05:20 PM
لسان حال الرئيس مرسي يقول ( إيه العبط دا ؟) وهو يسمع تنازل البشير طواعية عن حلائب بحجة ان الحدود صنعها الاستعمار وما بيناتنا ارضي وأرضك وطبعا هذا يرسخ الاعتقاد السائد عند المصريين بان السوداني طيب (عبيط) فبعد تكريم منتخب الفراعنة وإرسال الأضاحي المجانية والأراضي الزراعية جاء الدور علي اراضي المنطقة الصناعية علي مساحة 2 مليون متر مربع منتهي الطيبة ( العبط)
ويقف الرئيس البشير وراسو والف سيف لا تنازل عن أبيي او حدود 1956مع جنوب السودان كأنما هذه الحدود لم يرسمها الذي وضع حلائب والفشقة ضمن مساحة السودان الحالية


#630244 [Zoul sakit]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2013 05:00 PM
تنازل علانية عن حلائب عندما صرح في حضور مرسي ان الحدود صنعها الاستعمار وانه لاتوجد مشكلة حدود او نزاع علي قطعة ارض وانا أتخيل ان مرسي في سره يردد إيه العبط دا ؟ لان هناك قناعة عند كل المصريون ان السوداني طيب (عبيط) ولتأكيد هذا العبط أعطاهم 2 مليون متر مربع لإقامة منطقة صناعيه وغيرها زراعيه بالاضافة لتكريم منتخب الفراعنة وإرسال الأضاحي مجانا منتهي الطيبة او العبط حسب اعتقادهم
وهنا وقف وراسه والف سيف ان أبيي شمالية ولا تنازل عنها او عن شبر من حدود 1956 كأنما هذه الحدود لم يرسمها الذي وضع حلائب والفشقة ضمن حدود السودان *


#630191 [عبداللطيف]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 03:58 PM
الحق يقال ان هذا البشير مشكوك في قواه العقلية وفي رجولته أيضا ولا يراودنا شك في انه جبان رعديد اسد علس النساء والاطفال وفي الشدايد نعامة خرقاء كيف لهذا الاهبل أن يقول علي الملا ان حلائب لا تشكل مشكلة بيننا والمصريين وان الحدود رسمها المستعمر وان السودانيين لم يشاركوا في رسمها . من فوض هذا المعتوه ليتنازل عن ارض السودان هذا العوير لا يصلح لقيادة قطيع من الاغنام من يخلص السودان من هذا المتخلف ؟ فالسودان ليس مزرعة ابيه حتى يجبن عن الدفاع عنه فاليرحل هذا الجاهل للجحيم وليترك البلاد وشأنها .


ردود على عبداللطيف
Saudi Arabia [الحوت] 04-06-2013 08:19 PM
البشير براه كل أعضاء المؤتمر الوطني أصابهم جنون جماعى وخبل غير مسبوق والا كيف يفسر أن من بين أعضاء المؤتمر الوطني شيوخ تعدت أعمارهم الستين ومتزوجون بأكثر من إثنتين وعرفوا في شبابهم بالإستقامه ثم يضبطوا في أوضاع مخلة ومع بنات في سن حفيداتهم أو ليس هذا هو الجنون بعينه أم يا تري سبق عليهم الكتاب جزاء ظلمهم للغلابة


#630124 [عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2013 03:02 PM
البشير البلد بلدو ونحن ضيوف وجلائين عندو ، فهو حر يعطهيا لمرسي او شيمون بيريز او احمدى نجاد !! فمن حكم فى مللكه فما ظلم !!! موش كويس البشير مخلينا احياء ؟ !!!


#630072 [بلال]
1.00/5 (1 صوت)

04-06-2013 01:59 PM
وصحيح هناك العديد من الأشاعات والتسريبات التى تتحدث عن مرض (رئيس النظام) العضال، اضافة الى ذلك (فمشيته) يمينا ويسارا التى مثل (فرامة) الملوخيه غير مريحه لكل من يهمهم الأمر.
لكن ذلك (كوم) .. وكوم آخر أن يهدى رئيس النظام أراض السودان يمينا ويسارا مثل مشيته وكأنها أرض (....)
اتق الله في كتاباتك ( مثل (فرامة) الملوخيه ) ليس علي المريض حرج يا استاذ انت انسان مسلم والله سبحانه وتعالي يقول ( لايسخر قوم من قوم )


ردود على بلال
Czech Republic [حليم - براغ] 04-06-2013 11:06 PM
يا سيد بلال أولاً عليك السلام !! ثانياً الأستاذ تاج السر ما كفر عندما شبه مشيت البشر مثل فرامة الملوخيه ثالثاً أسألك الله مين الكفر برب العباد تاج السر وله البشير الذي قتل وعذب وشرد الملايين من أبناء الشعب السوداني!! ربنا سبحانه وتعالي حرم قتل النفس إلا بالحق.. البشير يا بلال شارك رب العباد في حكمه علي العباد والعياذ بالله... إنت أكيد البشير ما سجن ليك أو قتل ليك قريب أو حبيب أوصديق عشان كدي بتكب جنس كلامك ده !! إتق الله وبص حوليك وخليك إنسان صادق..و ماتنسي عذاب رب العباد!!وتقبل تحياتي وأهم حاجه تكون صادق مع نفسك !!!

Saudi Arabia [Syd] 04-06-2013 06:26 PM
يا بلال الرئيس بنفسه قال انه ظلم شعبه ويسال الله ان يجعل له من مرض الحلقوم كفارة لذنوبه والكلام ده موثق مشهود في سفارة الميزان بالرياض في 8 نوفمبر 2012م0 وقبل الصحة العقلية للأخ ده من حقنا كمواطنين ان نعرف حقيقة مرض رئيسنا سرطان ولا مرض حامد لانه الراحل له من السلطات ما يستطيع ممارسته بشخصه مبنى ادم خليك من انو يكون مرضان. لانه ببساطه السلطات الفائضة عن طاقة الرئيس سيتمتع بيها كميه من الأرزقية متوارين خلف السيد الرئيس

Qatar [باش تمرجي] 04-06-2013 02:53 PM
يا سيد بلال وتقول شنو في الحشرات .. وبعدين لمن انت عارفو مريض ومعترف بذلك عايزو يقودك كيف !!


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة