المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان هام حول احداث جامعة النيلين
بيان هام حول احداث جامعة النيلين
04-08-2013 10:46 PM

الحرية العدل السلام الديمقراطية
حركة وجيش تحرير السودان
بيان هام حول احداث* جامعة* النيلين
جماهير الشعب السودانى
لقد ظللتم تتابعون ما يجري فى الدوحة ما يسمى بمؤتمر المانحين من اجل دارفور و الذى قبل بالرفض من كل مكونات الشعب السودان و بالاخص النازحين و اللاجئين بتظاهرات استمرت لمدة ثلاثه ايام متتالية يردودن فيها شعارات : لا لمؤتمر يدعم *الاباده الجماعية بدارفور, جيش واحد شعبآ واحد عبدالواحد, الامن اولآ, لا سلام بدون عدالة فى دارفور, نزع سلاح مليشيات الجنجويد وطرد المستوطنين الجدد من اراضى و حواكير السكان الاصلين.
و من جه اخرى قام رفاق الجبهه الشعبية المتحده الواجحة السياسية الطلابية لحركة وجيش تحرير السودان فى امس 74 فى تمام الساعة الثانية ظهرآ بمخاطبة سياسية هامة بجامعة النيلين و منه انطلقو الى السوق العربى و تم توزيع بيان رفض لى ما يمسى بمؤتمر الدوحه لقد تم مواجهتم من قبل جهاز الامن بالعنف و الضرب و اعتقال عدد من الرفاق من بينهم الرفق المناضل نور الدين عثمان المشهور( بوش) طالب بكلة التجارة قسم الاحصاء المستوى الرابع.
وظلت مخططات المؤتمر الوطنى و اجهزتهم الامنية تلاحق رفاق الجبهة الشعبية المتحده حتى صباح اليوم *84 حينما قام تنظيم الجبهه الشعبية المتحده بمخاطبة سياسية لتوضيح ملابسات ما حدث فى يوم امس لقد قام ملشيات المؤتمر الوطنى بالاعتداء على منبر الجبهه الشعبية المتحده مما تسبب بحرق دار اتحاد طلا ب جامعة النيلين.
جماهير الشعب السودانى الاوفياء نحنو فى حركة وجيش تحرير السودان نؤكد الاتى:
1 . ما يسمى بمؤتمر الدوحة للمانحين هو عبار عن ايجاد دعم لمليشيات الدفاع الشعبى و الجنجويد لاستمرار الاباده الجماعية فى دارفور و جبال النوبة و النيل الازرق.
2 . لا سلام من دون محاكمة مجرمين الحرب و مرتكبى جرائم الاباده الجماعية.
3 . نطالب المجتمع الدولى و العادلة الدولية بحماية النازحين و اللاجئين والطلاب.
4. نناشد المجتمع الدولى و منظمات العمل الانسانى بالعمل على اطلاق سراح المعتقلين من ضمنهم المعتقل نورالدين عثمان (بوش)
5 . معآ لسيادة حكم القانون
فى الختام* معآ لبناء دولة تضم كل مكونات المجتمع السودانى و تحترم التعدد الثقافى و الدينى فى اطار سودان علمانى ليبرالى فدرالى ديمقرطى حر موحد.
فليكون هذا العام عام للانتصار** ..... فليكون يا رفاق ان نسقط من اجل الحرية و نقف ضد الانكسار
ودمتم
محمد اسماعيل عبدالله (اركان)
امين شؤن الشباب والطلاب بالحركة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2361

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#632808 [عاصم]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2013 08:04 AM
شكرا يا اركان لهذا التوضيح نامل مزيدا من التواصل فهؤلاء الطلاب ضمير الشعب وهم فى مقدمة الركب وما محاولات اسكاتهم إلا دليل على افلاس العصابة الفاشلة بالسودان التى ارادت تحويل مؤتمر المانحين استثمارا للصوصها وقتلتها لا لاهل السودان المكتوين بنار الحرب الجائرة عليهم وعلى الحركة تنشيط آليات الحماية الاستباقية لهؤلاء الطلاب وزخم الشعب قادر على ذلك الى الامام لا بد للقيد ان ينكسر .


حركة وجيش تحرير السودان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة