المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
إلى رئيس دولة جنوب السودان
إلى رئيس دولة جنوب السودان
04-11-2013 02:37 PM

تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر

السيد رئيس دولة جنوب السودان
السلام عليكم...

لا يخفى علي سيادتكم ما يعانيه الشعب السوداني من قهر وظلم وحروب طاحنة راحت ضحيتها مئات الآلآف من الانفس بغير حق ، وحرقت القرى واغتصبت النساء وهجر الملايين من ابناء السودان بسبب نظام المجرم عمر البشير الذي فرق بين ابناء الوطن الواحد باسم الدين والعنصرية البغيضة ، وجعل من اهل السودان قبائل وجماعات متناحرة لخدمة بقائه في سدة الحكم .
تعلمون ما جرى في دارفور من ابادة جماعية وانتهاكات جسيمة لحقوق الانسان ، وما يجري الآن من تطهير عرقي في جبال النوبة والنيل الازرق ، وما جرى لشعبنا في الشرق والشمال من ابادة بنوع آخر هو الفقر والجوع والمرض وترسيخ مبدأ الفساد الممنهج ، وما جرى من افقار للشعب السوداني بالعبث بمؤسساته الوطنية والاقتصادية وعلي رأسها مشروع الجزيرة الذي اصبح المزارع فيه يعيش الكفاف والجوع والمرض .
نخاطبكم وانتم اعلم منا بجرائم هذا النظام لانكم اكتويتم بنيرانه الحارقة قتلا وتهجيرا ونزوحا وفقرا وتميزا بسبب الدين والعرق ، تعلمون ان هذا النظام لا يعمل لمصلحة وحدة السودان وشعبه بل يعمل لمذيد من التقسيم والتفتيت لكي يسيطر علي مقدرات امتنا السودانية العظيمة.
عليه تطلب تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر من سيادتكم الاتي :
1 / رفع الغطاء السياسي عن نظام الابادة الجماعية والوقوف الي جانب الشعب السوداني في ثورته ضد هذا النظام الفاسد.
2 / تسليم المجرم عمر حسن احمد البشير للعدالة الدولية في حال وصوله الي اراضي دولة جنوب السودان .
3 / عدم ابرام اي اتفاقيات مع هذا النظام الفاقد للشرعية لانه لا يمثل الا نفسه فالشعب السوداني منه براء .
نثق في اخلاصكم للامة السودانية شمالا وجنوبا وحفظكم الله زخرا لامتكم السودانية .
القاهرة 11/4/2013 المكتب التنفيذي


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1301

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#636059 [مواطن غيور]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2013 10:16 PM
والله ياخ لو انك بتستجير بي سلفا كير دا تبقا عندك مشكله في وطنيتك لكين انا مابعذرك يوم الاتنين الاسود دا بيكون كنت قاعد ليك في مرقص في شارع الهرم ولا حاجه ..قال سلفا كير قال ونظام البشير دا سعادتك فقدتو الشرعية متين


#635556 [نوري]
0.00/5 (0 صوت)

04-12-2013 07:34 AM
الله يعين


#635421 [بومدين]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2013 11:42 PM
الشعـب الســوداني الفضـل ، عـن بكرة أبيه يطالب أشقائة فـي جنوب الوطن ، بتحمل مسؤلياتهم التاريخية ومحاكمة هذا الجزار البشـع ، الذي ذبح وسـلـخ مليونان ونصف مليون مواطن مـن جنوب السودان ، وشـرد أربـعـة ملايين منهم ، ومن ثم لاحقهم بالفصف بالأنتنوف فـي مـعـسـكرات لجوئهم.
نحـن لا نطـالب إلا بالقصاص العادل ، وتقـديمه للقضـاء الــعـادل بجنوب وطننا الحـبيب ، وجميعنا نثق فـي عـدالته ونزاهـته ..
إنهـا فـرصـة تاريخية لنثبت للـعـالم أجمـع ، أن الطغاة والجـلادين مصـيرهم، ومكانهم الطبيعـي ، أعـواد المشانق ، وغـياهـب السـجون ..
نطـالب بعـدم تسـليمه للجنائية الـدولـية .. لـقـد إرتكـب جـرائمـه هـنا فـي الســودان .. أولياء الـدم ، أهـل وذوي الضحـايا موجودون هـنا ، وينبـغـي أن تســمـع أصـواتهم داخـل المحـاكم هـنا فـي الســودان ..
مـازال هـناك ضـحـايا تم إستهـدافهم بـقضايا تطهير عـرقي ، وتمـت إبادتهم وهــم الشـعـوب غـير الـعـربية فـي شــرق السـودان .. وغـرب الســودان ، وجـنوب كـردفان ، والنيل الأزرق .
ومـازالت فظـائـع التطهـير العرقي ، والإبادة الجمـاعـية ، وجـرائم الحروبات ، والجرائم ضــد الإنسـانية تجـري عـلي قـدم وسـاق ، وأمـام أنظار العـالم ..
يكفي البشـير وعصابته خـزيا وعـار مـاجـري فـي سـلـخـانات ، ومجـازر بيوت الأشـباح مـن قـتل وتنكيل وتـعـذيب ، وإغتصـاب للـرجـال قبل النسـاء ..
نناشـد إخـوتنا بالجـنوب الحـبيب إلـقاء القبض عـل هـذا المجـرم الهـارب وإخضـاعـه لمحـاكمـة تاريخية ، حـتي يكـون عـبرة للآخـرين ، وحـتي نثأر لشـهـدائنا ، وحـتي نشــفـي غــليل أولياء الـدم .


#635395 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2013 10:45 PM
مشكلة العم سلفاكير انه رجل جنتل مان خلوق عظيم لا يعرف القدر لا اعتقد بغدر بقائده سابقا وتلك اخلاق الرجال *** والماعاجبوا كلامي يحلق او يرفع حاجبوا*** وهذا رائي في كل جنوبي تعاملت معه


ردود على عصمتووف
[عصمتووف] 04-12-2013 11:38 AM
يا خالي الدسم كنت راقد في حضن امك العجوز

[خالي الدسم] 04-12-2013 01:33 AM
كنت وين يوم الاتنين الاسود يا منافق


#635326 [أبو أنس]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-2013 08:10 PM
والله إذا كان السيد / سلفاكير سيكون زحراً للأمة السودائية ، فتباً لهذه الأمة ، وسلفاكير ليس بأحسن من البشير فها هو يذبّح شعبه ويستفرد بالسلطة ، وأحسب ان فاقد الشيء لا يعطية ، وكذلك أستغرب من ما يسمون أنفسهم بشباب الثورة السودانية من الإستجارة بالسيد سلفا ، وبالأمس الغريب كان سلفا يقتل في أبناء الشمال ، ولو كان سلفا كما تقولون زخراً للأمة لأطلق سراح المدعو/ تليفون كوكو ، الذي يرزح في سجون الحركة الشعبية ، بعد أن أستدرجوه بواسطة المدعو / عرمان ، أكثر من خمس سنوات ، فكيف لرجل بهذا السوء أن يكون زخراً للأمة ، اللهم إلا أن يكون زخراً لشباب الثورة التعساء .. بدل التسول على أبواب الدول بحجة الثورية ، عودوا إلى وطنكم وناضلوا من الداخل ، فالسودان ليس ملكاً للبشير ،أما إن كنتم قد إستمرأتم التسكع في شوارع القاهرة ، فالإستجارة بالسيد سلفا قطعاً سوف لن يطرد لكم النظام القائم .. وعلى الله قصد السبيل . . .


#635302 [الحلم المستحيل]
5.00/5 (1 صوت)

04-11-2013 06:54 PM
ما شاء الله عليكم أصحاب التنسيقيات اللا منسقين أظنكم في مصر ألم تستفيدوا من هذا الشعب البطل الفز الذي ثار امام ظالمهم المخلوع حسني مبارك أظنكم أشباح الرجال لذلك إلتزم الصمت حتى ينزل المعجزة كي تستطيعون لطرد أسد إفريقيا المبجل فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير أطال الله عمره


تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة