بشة الغالي رئيس طوالي
04-15-2013 10:55 PM

بشة الغالي رئيس طوالي

أكد والي الجزيرة، الزبير بشير طه ،ان بقاء البشير في سدة الحكم مدي الحياة هومطلب اهالي الولاية وأضاف،» الجاب طريق ودحبوبة يجيب عقابو»،
الصحافة
علي نغمة جماهير المريخ الوالي الغالي رئيس طوالي رغم عدم تحقيق المريخ لأي إنجازات تذكر في عهده الميمون هاهو والي الجزيرة اللي كان في يوم ما مدير لجامعة الخرطوم أي أكبر رأس في مؤسسة يفترض فيها أن تخرج أجيال من الذين ينشرون الوعي والآن هذا الزبير يشغل منصب والي الجزيرة التي يشكي أهلوها الأمرين من شقاء الحال وبؤس الحياة وضنك المعيشة .. الجزيرة التي كانت خضراء وكانت كما يقول نشيد القروية في ركن الاطفال بتمول وزارة المالية في وجود مشروعها العملاق مشروع الجزيرة الذي دمرته سلطة الإعجاز التدميري.
هذه الأيام وفي صبيحة كل يوم يأتينا من أحد هؤلاء الإعجازيين التصاريح العجب فمنهم من قال بأن البشير يملك قدرات خارقة سوبرمان رئاسي قل ان تجد له مثيلا في الدول الشقيقة والصديقة والمجاورة وفي السودان لا بديل للبشير إلا البشير.
واليوم يأتينا والي الجزيرة بهذا السخف هل سألت يا حضرة الوالي أهالي الولاية فردا فردا عن أحوالهم وكم وجبة يأكلون وكيف يتعالجون وهل يجد أولادهم كراسي يجلسون عليها في الفصول وهل سألت معلما كم راتبه الشهري ولشد ما هالني عندما سألت مديرة مدرسة ثانوية في الجزيرة التي يطالب أهلوها ببقاء البشير رئيسا مدي الحياة بأن مرتبها لا يزيد عن 400 درهم اماراتي وقس علي ذلك البقية الباقية من الذين يعملون اما الذين لا يجدون عملا فهم يحبون البشير كثيرا ويدعون له دبر كل صلاة.
هل دعوت سيادة الوالي الرئيس الدائم في جولة ولائية حول شوارع المدينة وقري الجزيرة ليري رواية البؤساء علي الواقع .. هياكل بشرية تبحث عن قوتها في صناديق القمامة .. شوارع لاتحمل من اسم الشوارع الا اسمها فقط في الوقت الذي يغني فيه محمد مسكين من المذياع من أرض المحنة ومن قلب الجزيرة برسل للمسافر اشواقي الدفينة والمسافر ده مغترب او مهاجر في بلاد الله بحثا عن رزق له ولعياله ولبقية من يعول في ارض الجزيرة.
علامات الساعة الصغري لعهد الانقاذ والإعجاز لاحت بشايرها .. حيث يدور الصراع بين اجنحة الحزب الحاكم ويشتد ما بين مؤيد لإعتزال بشة للعب وبين متمسك متشبث برئاسته عملا بالبيت القائل وما حب الديار شغفن قلبي ولكن حب من سكن الديارا .. بمعني لو فات البشير فلن يكن لهم لا في العير ولا في النفير دعك عن الغنائم التي ينادي بها الامين العام للحركة الاسلامية لدعم مرتبات الجند والضباط بعد تصريح وزير الدفاع الإعجازي بأن مرتبات الجيش لا تغري ببذل الروح. لهذا فهم يطلقون مثل هذه التصريحات البالغة في السخافة " تحول الموضوع من تجديد لسعادة المشير لرئاسة دائمة للبشير ولا عزاء لأفراد الشعب الفضل.

عمر الفاروق عبد الله
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 984

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#639684 [ميزووو]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2013 03:23 PM
سعادة المعتوه الزبير طه والي ولاية الجزيرة الخضراء والذي في عهد الطقمة الفاسدة تحولت للجزيرة الجدباء لايعرف شيء واهل الجزيرة من اتعس سكان السودان وسبب تعاستنا هولاء المعاتيه امثال الزبير وسرالختم والشريف بدر الله لايوفقهم ونسأل الله ان يورينا فيهم يوماً عبوساً قمطريرا وبشة الغالي رئيس طوالي دي عشان الناس ديل تاني ماحايلقوا واحد مثله لتمرير فسادهم ونحن اهل الجزيرة بنقولها وبملء الفم بشه الحكم طشة بشه الحكم طشة


#639063 [ود الغرب]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2013 12:45 AM
يا أليل الأدب .


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة