المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أمين حسن عمر: انا ما حرامي. أضحكتني المرافعة و شر البلية ما يضحك!
أمين حسن عمر: انا ما حرامي. أضحكتني المرافعة و شر البلية ما يضحك!
04-22-2013 08:34 AM

قرأت المرافعة أدناه التي كتبها الاستاذ أمين حسن عمر عن نفسه لأبراء ذمته فقلت في نفسي المؤمن صديق يا أمين حسن عمر انت تبرأ من السرقة يا أمين و السرقة و الحرامية هم خشم بيوت .
و ما علينا لكنني تذكرت ساعة قرأتي لأقرار الاستاذ أمين حسن عمر لأمين حسن عمر : انا ما حرامي . أضحكتني المرافعة و شر البلية ما يضحك ....!ذمته ، تذكرت بأن أمين حسن عمر وزير الدولة برئاسة الجمهورية هو رئيس مكتب متابعة السلام في دارفور .
وتذكرت بأن أمين حسن عمر هو الوكيل الرسمي المفوض من قبل رئاسة الجمهورية لأهل دار فور و الناطق الرسمي بأسمهم في مائدة الدوحة المستديرة من أجل السلام و التنمية .
فجال في خاطري حرب دارفور التي طال أمدها لنحو عقد من الزمان و جولات المفاوضات التي تراوح مكانها في العواصم الافريقية لتستقر في الاعوام الاخيرة في العاصمة القطرية الدوحة .
وتذكرت أهل دارفور الذين تقطعت بهم السبل في معسكرات النزوح و اللجوء في السودان و تشاد . تذكرت هؤلاء الذين فقدوا بيوتهم و ممتلكاتهم و حواكيرهم و بعض افراد اسرهم .
و لنحو عشرة أعوام يهوم مواطني دارفور علي و جوههم بلا أمل في السلام او رجاء في الاستقرار و التنمية و الدوحة تراوح مكانها بتوقيعات سلام اشبه بالسراب كلما وصله المرء لم يدركه .
من حق الدكتور أمين حسن عمر ان يدافع عن نفسه و ان يبرئ ذمته . لكنني اتسأل من الذي يستطيع ان يرد حقوق أهل دارفور في الحياة الامنه و من يرد لهم اعتبارهم في الحياة الانسانية الكريمة في وطنهم السودان ؟
من الذي سرق سلام أهل دارفور بل سرق سلام كل أهل السودان . كل الوطن السودان مسروق مسلوب و مخطوف و من يدري فقد يكون كل السودانيين لصوص وطن بحاجة الي ابراء الذمة حتي يعود للوطن عافيته ّ .

أمين حسن عمر
( اطلعت اليوم على ما نشر فى أحدى صفحات المعارضة بعنوان تظاهرة ضد فساد أمين حسن عمر ومن مطالعتى للصفحة أدركت أن التصحيح فى الصفحة غير ذى فائدة لأنها مجرد عرض للتحيزات والافتراءات والبهتان ولكن توضيح الحقائق لمن يعبأ بالحقيقة واجب على وان أنهكنا المفترون بالافتراءات وما نشر يتناول شخصى مدعيا قيام تظاهرة ضد فساد أمين حسن عمر وذذلك لأن وقفة أحتجاجية لا أدرى ان كانت هى الاخرى احتجاج على البيع الاستثمارى للساحات أم عمل سياسى منظم للاساءة للحكومة فى شخص منسوبيها ولكن الذى يهمنى أنىى لست طرفا فى هذا الامر ولم اتقدم بطلب للحصول على مدرسة لاننى ببساطة لا أملك أية مدرسة ولا أنوى أن استثمر فى المدارس ولم اسمع به ولم أقرأ عن تلكم الحادثة ان كانت صحيحة الا مما نشر بالفيس بوك وأما الحديث المكرور عن أننى أمتلك مدارس كامبردج فلم يشاع ذلك الا لان كثيرون راونى فى مناسبات الموسسة وذلك لإاننى قبلت ابان وجودى مديرا للهيئة السودانية للاذاعة والتلفزيون ان أكون رئيسا لمجلس اداراتها لان مالكها هو خالى صلاح عبد العزيز أحمد وذلك عبر شركة كندية يملكها لانه يحمل الجنسية الكندية وأنا طلبت من الاخ السعيد عثمان محجوب ان يكون عضوا يمجلس الادارة ز وتكرم صلاح بمنح الاعضاء أسهما أسمية وعددها أربعة أسهم وهذا مسجل فى ابراء الذمة فى النائب العام وبأمكانى تسليم من يشاء موافقة بالاطلاع على ملف ابراء الذمة الخاص بى .




ايليا أرومي كوكو
[email protected]


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1950

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#644691 [علي بابا]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2013 09:49 PM
( لانني ببساطة لا املك اي مدرسة .. لانني قبلت ان اكون رئيسآ لمجلس ادارتها لان مالكها خالي .. )

وان يكن فالشبهة باستغلال مواقعك لجلب المنفعة لمدرستكم تتم عن طريقك يا مستشار الغفلة ..

و ليتك صمت بدلآ من ان ترمي بنفسك وسط دهاقنة الراكوبة .. فاكرها مجهر آخرلحظة ولا انتباهة وطن ؟


#644481 [كتكات]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2013 04:29 PM
امين ده زول دلوكة ساكت تربية نسوان ولما زاملنا فى عطبرة كان شيوعى وصاحبه مجمد حسن داؤود ولما قبلوه فى جامعة الخرطوم وماشى يسجل ابوه رفض يركبو مع طلبة عطبرة المقبولين فى الجامعة ووصى بيه احد طلبة بورتسودان قريب السنهورى وركب معاه فى عربة طلبة بورتسودان وقام بإجراءات تسجيله فى الجامعة وتجول بعد ثلاثة سنين الى اﻻتجاه الإسلامى ﻻنه اخواته تزوجن من اسﻻميين وتركن الشيوعية وهو تربية نسوان وكان تمتام ﻻيكمل جملة مفيدة الا بعد تعب وقام بعﻻجه دكتور الترابى من التمتمة بامريكا وفى اﻻخر باع ولى نعمته من اجل السلطة


#644418 [ثورة حتى دحر الطغاة]
0.00/5 (0 صوت)

04-22-2013 03:17 PM
ان صك براءة ذمة امين حسن عمر الصادر
من حكومة امير المؤمنين عمر بن البشير
صك غفران للدخول الى جنة الكيزان


ايليا أرومي كوكو
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة