المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
إعفاء "سيد الاسم" من تشريف المستشفى
إعفاء "سيد الاسم" من تشريف المستشفى
04-25-2013 05:06 AM



· ليس لدي موقف شخصي ضد وزير صحة ولاية الخرطوم الدكتور مأمون حميدة، ولست من أنصار شخصنة القضايا أو حصرها في شخص المسؤول، لكن هناك شخصيات تؤلب ضدها الآخرين، حتى من الذين يعملون تحت مظلتهم .

· وزير صحة ولاية الخرطوم بسياساته التي لا يعرف غيره سر تمسكه بها، رغم أنها أثارت ضده أبناء مهنته الاقربين واصحاب المصلحة الحقيقية في الخدمات الصحية ، والرأي العام عامة وأهل الصحافة بصفة خاصة الذين لم يسلموا من تهجمه عليهم كما نشر في صحف الامس.

· كلامنا اليوم ليس عن هذه المواقف والمعارك المعروفة للرأي العام الذي عبأه الوزير ضده ، بسبب سياساته وتصريحاته المعلنة، ولكننا نتحدث عن شخصية عامة أخرى ظلت مستهدفة رغم تاريخها المهني المشرف الذي توجته بالمساهمة الفاعلة في تأسيس مستشفى خاص للاطفال عرف به.

· إنه البروفسير جعفر بن عوف إستشاري الاطفال رئيس الوحدة العلاجية وليس لدينا ايضا أي موقف شخص تجاهه ، لكنه من الشخصيات التي فرضت حبها على قلوب الناس خاصة أولئك الذين تعاملوا معه من خلال فلذات اكبادهم الذي سخره الله سبحانه وتعالى لعلاجهم.

· البروفسير جعفر بن عوف ليس لديه أيضا قضية شخصية ضد أحد ولا يكن عداوة للمؤسسة الصحية التي أفنى زهرة شبابه في خدمتها ، وحتى القضية التي رفعها الى المحكمة الادارية هي قضية عامة وليست خاصة به.

· للأسف بدلا من أن تصحح وزارة الصحة الأمر الذي أثار غضب الاطباء والناس أجمعين أصرت على تنفيذ خططها بتجفيف مستشفى جعفر بن عوف ونقل أقسامه الى مستشفيات ابراهيم مالك وبشائر والاكاديمي، وكان من الطبيعي أن يدافع عن المستشفى الذي ارتبطت خدمته به ووظف علاقاته الدولية والاقليمية للمساهمة في توفير احتياجاته من الادوية والمعينات الطبية.

· "السوداني" نشرت على صدر صفحتها الاولى أمس الأول الثلاثاء قرار ادارة مستشفى جعفر بن عوف للأطفال بإنهاء خدمات "سيد الاسم" !!! ، وجاء في القرار أن اعفاء ابن عوف من وضعه التشريفى حسب افادات المصدر لـ "السوداني"جاء بسبب ما أسماه الاساءات التي أطلقها ابن عوف ضد وزارة الصحة بولاية الخرطوم وتصعيد قضيته للمحكمة الادارية!!.

· البروفسير جعفر بن عوف الذي قال في تصريحات لـ "السوداني" إنه لم يتقاض راتبا من الحكومة لخمسين عاما قال أيضا إنه حتى تاريخ سؤال "السوداني" له لم يبلغ بأي قرار من المستشفى لكن المواقع الاسفيرية تبرعت بنشر نسخة من القرار الفضيحة.

· قرار إعفاء ”سيد الاسم" من وضعه التشريفي!! يا سبحان الله.


[email protected]


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3828

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#647855 [mikarnet]
3.00/5 (1 صوت)

04-26-2013 05:11 PM
هولاء سفهاء ليس الا


#647854 [ABU BAKER]
4.00/5 (1 صوت)

04-26-2013 05:10 PM
lion death in the forest,but meat of sheeps eaten by the dogs


#647798 [mikarnet]
4.00/5 (1 صوت)

04-26-2013 03:27 PM
ما قدمة د جعفر بن عوف لم تقدمة الانقاز طوال فترة حكمها الحالك الظالم باللة يا ناس الانقاز اترك الدين علي جنب لانكم ابعد ما تكونو من الدين واترك الفساد والسرقات علي جنب لانكم اكثر من غيركم سرقتم وظلمتم لكن الا تستحو ولا تخجلو كيف تطردون رجل قدم للاطفال ما لم يقدمة اي شخص اخر واللة انتهت رجولتكم ونخوتكم من اين اتي هولاء


#646983 [حسان]
5.00/5 (2 صوت)

04-25-2013 11:55 AM
البروف تاعب نفسو ساكت!! من وقف مع اطباء الاطفال!!من منظمات اوجماعات او احزاب او حتي مواطنين بقدر يخيف!!!! الشعب الصامت يستحق ماهو عليه!وغدا تصادر الحكومة زوجاتكم ولن تعترضوا!!فقد صادرت حق ابنائكم في العلاج والتعليم وحتي العيش!! واحزابنا لابته منتظره الحاره!! ياربي الحاره دي منو!!!! يمكن منتظرين عرمان ياكل الحومه في اديس ويجبلهم العضام زيحلف ليهم ان الحكومة ماتت !!يمكن يصدقوا!!!


#646890 [محموم جدا]
5.00/5 (1 صوت)

04-25-2013 10:20 AM
أننا كمسلمين نعرف أن الدين المعاملة و كحالة تشريحية للمعاملة بقانون المساحات فإن المعاملة تبدأ و تنتهي من أقرب الناس إليك أمك (3) أبوك إخوتك الى أن تصل الى زميلك الى العامة و في هذا التدرج تتهذب النفس و تسعد برضا من حولها لأنه يجلب رضا أهل السماء و يالتالي يجلب رضا الخالق العظيم و رضاهم عنه فتلك الخشية من الله و نسأل الله لنا و لأمة المسلمين عامة رضا الله و من هذه المقدمة ننحرف الى السيد وزير الصحة الولائي و من ثم الى كل الوزراء و نقول لهم أنتم خدام لهذا الشعب و لستم أسياده و لا تنفع السياسات المتعجرفة و المتهورة و خاصة لو كانت تمس حياة الناس في الخدمات اليومية و الضرورية مثل العلاج و الصحة:
1- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم الاطباء و أهل المهنة؟
2- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم الجمهور ؟
3- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم المعايير العالمية لتقديم خدمات علاجية؟
4- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم المعايير البيئية العالمية للمؤسسات العلاجية؟
5- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم معايير تدريب الاطباء الجدد ؟
6- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم معايير نقل المعلومات و الخبرات في المهن الطبية بين الاجيال المختلفة؟
7- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم معايير خدمات الاسعاف و الطوارئ؟
8- هل أرضت هذه الإجراءات التي تنفذها وزارة الصحة ولاية الخرطوم شركات التأمين الصحي؟


#646885 [عصمتووف]
4.75/5 (5 صوت)

04-25-2013 10:17 AM
· قرار إعفاء ”سيد الاسم" من وضعه التشريفي!! يا سبحان الله.

ماهو الغريب في ذلك *** صدق أي شئ *** البلد ام فكو وكل واحد يعمل ما يحلو له *** اصبح الرجل الفاشل في حياتنا ناجح ويشار له بالبنان *** انظر حواليك تجدهم مدراء وزراء ولاة** انعدام المؤسسية والقانون اصبح الكل تحت رحمة الغوغاء * الدهماء ** الرجرجة ** ماذا تنتظر منهم


#646786 [Elamein]
4.13/5 (4 صوت)

04-25-2013 06:51 AM
ماذا تتوقع من مأمون حميدة وأمثاله


#646782 [الـــــــــــــــــعزابـى]
4.50/5 (4 صوت)

04-25-2013 06:39 AM
لاشئ غير الحسد والحقد والغل الذى اصاب حميدة . نسال الله ان تصيبه لعنه هؤلاء الاطفال
عاجلا ليس اجلا . بلد لو فيها رئيس مدرك لحال شعبه لكان وزير صحتها ابنعوف ولكن للاسف
رئيس بعيد كل البعد عن شعبه وعن اطفاله . تف عليكم ايها الكيزان لا تعرفون قدر الرجال


ردود على الـــــــــــــــــعزابـى
Russian Federation [hamid] 04-26-2013 01:32 PM
(لاشئ غير الحسد والحقد والغل الذى اصاب حميدة ) صدقت


نورالدين مدني
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة