المقالات
السياسة
البرلماني دفع الله حسب الرسول.!! غلفاء وشايلة موسها تطهر ..
البرلماني دفع الله حسب الرسول.!! غلفاء وشايلة موسها تطهر ..
04-30-2013 08:56 AM


(غلفاء) الكلمة تعنى غير المختونة . البرلمانى دفع الله حسب الرسول المتابع للرجل المثير للجدل الذى يحب الظهور بالمواضيع المخالفة من باب خطف الاضواء
دفع الله حسب الرسول الذى يستحق بجدار لقب (دفع الله جكس) ، هذا الرجل المهووس حد الوله فى فتاوى النساء حتى ظن البعض انه جاء عبر صناديق الاقتراع المخصصة للاتحاد العام للمرأة السودانية . فالرجل بسنة ودقنة لم نسمع انه تحدث عن الفساد الذى عم البلاد حتى وصل الى الاغريق فقرروا دفن (عيفوناتهم هنا)..
فالصحف السودانية تكتب يومياً فى مظهر من مظاهر الفساد المستشرى فى جسد الدولة وبين كبار المسؤليين (سودانير ، التقاوى الفاسدة ، المواد المسرطنة ، والنفايات ، انهيار المبانى ، بيع الاراضى للقطريين والكويتين وبقية العرب ،القتل والتشريد الذى يحدث يومياً ) .. لكن المدعو دفع الله (جكس ) عمى الله بصيرتة وازكم الله انفة فهو لايرى ولايشم اى نوع من انواع الفساد المذكور انفاً ..
تخصص ولمع نجمة قبل حفل الفنان شيرين واستطاع ان يجد ارتالاً من الصحف الصفر يبث فيها سمومة وازمته فى قضايا المرأة السودانية ..
دفع الله (جكس) لايرى اى ازمة للوطن فأستطاع ان يجسد ازمة الوطن السودان فى المراة . فتارة يراها مصدراً لمضايقة الرجال فى فرص العمل ويرى مكانها المنزل ، وتارة يراها عورة ايضاً مكانها المنزل ، ويتلاطف فى بعض الاوقات فيفتى مرة ان الرجل هو من يمتلك اكثر من مرأة واشارة الى انه مفاخر (متزوج بأكثر من مرأة ) ...
لكنة زود الامور حبتين عندما تحدث عن (عفنة المرأة المختونة وغير المختونة) والاغرب ما فى الامر ان البرلمان السودانى يحتوى على عدد من المتخصصين والاطباء لهم مؤهلات توقف هذا الفكى دفع الله (جكس) فى حدو .. تمادى فى الفتاوى حتى راقت له الفكرة الشيطانية التى صرح بها ابان احداث مدينة ام روابة فقال هذا دفع الله (جكس) : ان سبب دخول الثوار ام روابة يرجع فى لعب البنات السودانيات كورة القدم ..
**نسى دفع الله ان غياب القوات المسلحة والفساد المنتشر فى وزارة الدفاع هو السبب من دخول القوات الثورية الى ام روابة .. **كذلك نسى ان ضعف مرتب الجندى فى القوات المسلحة لايتجاوز 500جنيه ..
**نسى دفع الله تداخل السلطات بين القوات العسكرية المختلفة(امن ،ابو طيرة ،جيش) والتهاون سبب الهزيمة النكرا التى لحقت بالقوات المسلحة فى عهد المعتوه اللمبى ..
** نسى دفع الله ان وزير الدفاع استورد اسلحة منتهية الصلاحية للقوات المسلحة (الهبروملو). (التى كانت سبباً لاطلاق سراح الانقلابيين).
اختزل دفع الله (جكس ) القضية فى طهورة النساء وعفنة النساء ولعب النساء الكورة ، والفنانة شيرين ..
البرلمان مطلوب منه توفير امواس لتطهير النساء السودانيات .؟؟
اتحاد الكورة السودانى فوراً يتم ايقاف ابتعاث فرق كرة القدم النسائية ..
هل حلت مشكلة السودان عند دفع الله ..
والله صحى :(غلفاء وشايلة موسها تطهر)..



[email protected]


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 7136

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#652376 [شخلول]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 08:44 AM
اذا لم تستحي فاصنع ما تشاء .بعرف الصيدلية البشتري منها الفياجرا


#652123 [حسن ودبرى]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 09:54 PM
انه اهل الراكوبة التى نستظل بظلها جميعا انه زمن الدعارة السياسيه ... الفكرى


#651940 [أبوعلي]
3.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 05:01 PM
لاحظوا أنّه يتعرض للنساء فقط كأنّ به كراهيّة لهنّ
ويتعامى عن التطرّق لقضايا اللّواط كأن له مصلحة
يحتاج إلي دراسة وتقصّي عن ماضيه وهو بلا شكّ مشين


#651920 [kareem]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 04:22 PM
ياناس الرجل فهمناه كما قالت ساميه البرلمانيه هى مابتتكلم فى السياسه هو ما حيتكلم فيها ، الفساد سياسه- الهزيمه سياسه- القبليه سياسه- الرشوه سياسه- الربا سياسه- انهيار الاقتصاد سياسه واما استحقاقات البرلمانين وجسد النساء تكلم ولا يهمك . (الكلس امبتارى صاح لكن ضيع اللوح و المحايه) كما يبدو ان لديه اربعة زوجات بمعنى اخر قفل العداد وداير زياده و ما قادر ، المثل الدارجى بيقول ( الما تلحقو جدعو).


#651890 [الوهج]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 03:45 PM
زمان لو فى زول نبذ ليه زول وقال ليه يا ود ال..... لا اقدر ازكرها ولكن زكرها صاحب المقال - ليش الشخص بزعل - معناه الكلمة دى شينة والزول ما برضاها - تابوها فى القول وترضوها بالفعل - صحيح اسلوب البرلمانى غير منطقى لكن انتم اثرتم الموضوع اكثر من اللازم .


ردود على الوهج
Russian Federation [زول خير] 04-30-2013 07:14 PM
لو قال ليك ابن (العكسها ) برضو حتزعل


#651825 [بت البلد]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 02:49 PM
بالرغم من تأكدي التام من ان شخ دفع الله معتوه ومهووس ،الا انني مبسوطة لما اثاره تعليقه حول ختان الاناث من مقالات صحفية ومن ردود وتعليقات من قراء الراكوبة, لأن الموضوع واحد من قضايا العنف ضد المرأة وهو من المشكلات التي تصعب معالجتها لأن جذورها ثقافية ويتدخل فيها الجهلاء من رجال الدين والمهوسيين ذى دفع الله فتذداد تعقيدآ.شيخ دفع الله بدون قصد اخرج لينا قضية ختان الأناث من كونها موضوع خاص لايتحمس كثيرون للخوض فيه الي موضوع عام يتحدث فيهوا الناس بدون حرج.عدد كبير من التعليقات جاءت من السودانيين من خارج وداخل السودان بعضهم كتب بزعل وحرقة شديدةوهذا يؤكد ان هنالك وعي وسط السودانين حول ختان الأناث بالرغم من التجهيل والتضليل الذي ينشره من يسموا انفسم علماءالدين . خطرفة دفع الله توضح انو وشيخ عبد الحي افلسوا ورايهم كمل وماعندهم مايقنعوا بيهوا الناس .


#651795 [ككككككككك]
4.00/5 (3 صوت)

04-30-2013 02:18 PM
عنوان بذئ ومقزز لا يرقي لمستوي صحفي يخاطب العقل السليم


ردود على ككككككككك
Russian Federation [Mr. Nosy] 04-30-2013 09:27 PM
أكيد - صحافة منحطة ومبتذلة وصحافيين فاقد تربوى - الم تجد فى كل اللغة العربية غير هذا المثل الساقط والشوارعى - اكيد قريت واتخرجت فى عهد الانقاذ .


#651701 [ابكواميد]
5.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 12:59 PM
يا جماعة الراجل ده شايف شغلو تمام ، لاكين انا شايف انو فى مشكلة صغييييرة تعوق المشروع الحضارى ، لانو الاعلان بتاعت ابو الجمال داير البنات غير المطهرات ، بيما الشيخ يرى ان الغلفانات عفنات عليه ارى تعيين الشيخ المذكور فى منصب شمام (الشفرتين) ليختار لنا المطهرة من الغلفاء وكده نكون حلينا مشكلة العطالة بالبلاد وفقا للمنظور الاسلامى فى السودان


#651664 [المستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 12:21 PM
ارايتم تهافتا في الفكر وافلاسا في المنطق اكثر من هذا ؟ ماذا هذا يامن تعوزه الحجة ولايسعفه المنطق ؟


#651648 [Shah]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 12:00 PM
هذا مخلوق يمارس العادة السرية العلنية السياسية و البدنية والفكرية.


#651636 [عمر فاروق]
3.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 11:47 AM
المقال حلو بس .............................................. وانت كاتب او صحفى او ماكنت





مالقيت غير العنوان ده والمصطلحات البزيئه دى


ردود على عمر فاروق
Russian Federation [mansour] 04-30-2013 03:31 PM
انحن في زمن البزاءه ياعمر يافاروق ولقد اعجبني تعليق من قال ان هذا الراجل يمارس العاده السريه العلنيه
انحن في زمن انهارت فيه العفه والرجال النجاض نحن في زمن الصعاليق والعواليق والكانوا زمان معروفين في داخليات المدارس اليوم بقوا شيوخ يفتو الهم لااعضراض في حكمك الهم الطف علينا الهم يامثبت العقل والدين
لكن البت الحلوه لوشافه المخلقن ده وعرف انها غير مختونه حيقول برضوا معفنه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله اريت العفنه التمرق من كل فتحه من جسمك يارب العالمين


#651632 [mada1966]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 11:44 AM
لا


#651530 [مريود]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 10:34 AM
ما عندك موضوع .


#651469 [بلاك بلوك فرع السودان]
4.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 09:51 AM
الرجل ده عندو مشكلة عضوية بحاول يعوض عنها بتوجيه الاتهام للمراة .. مافي تحليل غير كده لانو مصر يختزل مشاكل السودان كلها بفرج المرأة الاهو طلع منو في يوم من الايام . .. رجل مريض جنسياً او الزهايمر له دور في ذلك .


يوسف الناعم البزعي
يوسف الناعم البزعي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة