المقالات
السياسة
جامعة الدول(العنصرية)،أقصد العربية في أم روابة
جامعة الدول(العنصرية)،أقصد العربية في أم روابة
04-30-2013 02:51 PM


البيان الهزيل الصادر من التجمع العنصري المسمي بُهتاناً(جامعة الدول العربية)،حول دخول جحافل الجبهة الثورية السودانية منطقة أم روابة، هذا البيان يكشف بسفور عن الوجه العنصري البغيض لهذه الرابطة العرقية النتِنة. وقد قلت رأيي مراراً في هذه الجامعة من أنها رابطة ذات مشروع عنصري، أوجدت واستغلِت لممارسة العنصرية العرقية في الدول التي تسمي عربية.
وعلي مستوي السودان ظلت هذه الرابطة العرقية تقوم بصناعة وحماية الحكومات التي تعاقبت علي حكم السودان ويترأسها موالون، حقيقة أو إدعاء، لهذه الجامعة العنصرية، حكام يضعون أنفسهم تحت سيطرة هذه المؤسسة الفاشلة، تستعملهم لإذلال الغالبية العظمي من الشعب السوداني من غير العرب، والتنكيل بالمعارضين السياسيين. هذا هو الدور الأساسي لهذه الجامعة العنصرية الفاشلة المفتقرة إلي أي مشروع يحقق مصلحة أو منفعة للبشرية.
لماذا أصدرت الجامعة إياها بيانها المفضوح بُعيد إجتياح أم روابة السبت الماضي 27 أبريل 2013م، بمعني لماذا لم تصدر الجامعة بيانات مماثلة عندما سقطت مدن ومناطق أكبر وأشهر من أم روابة في قبضة قوات الجبهة الثورية السودانية؟؟ الإجابة بسيطة وفي متناول يد الجميع.. لأن أم روابة تبعد ثلاثمائة كيلومتر فقط من العاصمة الخرطوم معقل النظام الحاكم ربيب جامعة الدول العربية هذه، فهذا البيان بمثابة صرخة تُماثِل تلك التي تطلقها أنثي الدجاج عندما يقترب شخص أو شيئ من صغارها الزغب. وصرخة جامعة العرب هذه لها ما بعدها فلا يستغرب الناس إذا إنهالت أموال دولة قطر تمطر نظام التطهير العرقي والإبادة الجماعية في الخرطوم بدولارات الغاز القطري، أو إذا رأي الناس الطيران المصري يشارك في عمليات عسكرية ضد ثوار الجبهة الثورية عند تقدمها الوشيك نحو الخرطوم لدك حصون النظام العنصري الذي يقوده ثلة من المجرمين المطلوبين للعدالة الدولية لإرتكابهم فظائع عنصرية ضد سكان أصليين أوجدهم الله، إبتداءً، في هذه الأرض ولم ياتوا من (الأندلس) أو الحبشة. لا يستغرب الناس أبداً ما ستقوم به هذه الجامعة العنصرية لأجل الدفاع والحفاظ علي نظام الخرطوم مع مرور الأيام وإحكام الضغط عليها ودق أبوابها من كل حدبِ وصوب، أنا أتصور أن يكون البيان القادم لجامعة العرب العنصرية هذه علي النحو الآتي: كنا قد أصدرنا بياننا الأول يوم وطأت أقدام قوات الجبهة الثورية أرض أم روابة العربية المسلمة الطاهرة محذرين من عواقب ذلك العمل المعادي للإسلام والعروبة والله، والآن وقد تماديتم وتقدمت قواتكم لمحاصرة الخرطوم حيث إبننا البار(البشير)الحاكم بامر الله ورسوله، فإن هذه الجامعة تنذركم بالويل والثبور وعزائم الأمور إن لم تفكوا حصاركم الخانق هذا الذي ضربتم علي خرطوم العرب ذات اللاءات الثلاثة. وأنَّ الجيش العربي المسلم علي أهبة الإستعداد للإنقضاض عليكم لتحرير(بِشْبش)ورفاقه المطلوبين للعدالة الدولية بسبب قتلهم(بعض) زنوج دارفور المارقين عن سلطة أمير المؤمنين، وذلك بالطبع، بعد أخذ الإذن اللازم من صاحب السمو والفخامة/ باراك حسين أوباما، رئيس أمريكا والعالم العربي. ترقبوا مثل هذه البيانات التي هي في طور الإعداد والطباعة في أروقة جامعة أيه قلنا؟؟.
كيف نستغرب تدخل هذه الجامعة العنصرية البغيضة في أمور السودان الداخلية ومناصرة طرف علي آخر علي أساس عرقي، وهي التي قاومت وتنكرت لقرارات الشرعية الدولية بإحالة الوضع في دارفور منذ الفاتح من يوليو 2002م إلي المدعي بمحكمة الجنايات الدولية بلاهالي التي وجدت أن نظام البشير الذي ظل ينكل بخصومه السياسيين عقدين ونصف من الزمان، غارق في دماء وشرف أهل دارفور، إبادة جماعية وتطهير عرقي وإغتصاب حرائر لعشرة سنين عجافِ خلون وما زال الجرم مستمر وبضراوة وحقد مستجلب من جامعة العرب هذه التي تتباكي اليوم علي أم روابة، كأن حدود السودان الغربية تبدأ من أم روابة وليس من الجنينة أو أدري!!
جامعة العرب هذه هي التي سرقت قضية دارفور من محيطها وحاضنتها الجغرافية الإفريقية السمراء وذهبت بها إلي منافي بعيدة لغلاة وغلاظ بني يعرب في صحاري(قطر)، حيث تم تسويف القضية وتشويهها علي النحو الذي لا يحتاج إلي شرح فهو ماثل للعيان. أنظر وتعجب في كيف إستطاعت جامعة العرب هذه، في قطر، تمزيق قضية دارفور وبيعها وشرائها في أسواق النخاسة السياسية، لتطل علينا ذات الجامعة الشؤم برأسها مرة اخري عبر هذا البيان الأصفر الفاقع اللون من أم روابة لتدق ناقوس الخطر القادم من أعماق محيطات الغضب ومرارة الظلم لدك حصون الشواذ مغتصبي الرجال قبل النساء المنكلين بالأحرار من شعوب السودان الوطن القارة الذي مزقه إستباحه قوم لوط هؤلاء.

[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 1841

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#653036 [Mr.M]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 05:08 PM
في البداية كنا متخيلين انو المزضوع مجرد مطالبة بالحقوق اللي هو حق مشروع لاي مواكن مظلوم، لكن طالما الموضوع عنصرية و عقد و عفن و قرف ... الراجل يمد اصبعو .. و لو متخيلين انو السودان عبارة عن مؤتمر وطني بس تبقو مواهيييييم


#652648 [مقال مريض]
5.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 11:36 AM
مقال مريض من شخص مريض؟؟ لا نزيد لأن مقالك حتى لا يستحق القراءة؟؟ فهل يا ترى لو أدانت المنظمات الغربية أو الاتحاد الافريقي هذا السلوك؟ فماذا انت قائل يا هذا.
الغريب انك تحمل اسم[ سام].. لسنا في دفاع عن الجامعة العربية ولا عن الحكومة نفسها.. ولكن أن تدخل القوات لتدمر الكهرباء والاتصالات وما يحتاجه المواطنين فهو قمة الغباء وتسسمم فكر ورؤية وفكرة يا(سام).

انظروا للامور في زاوية اخرى.. غير العنصرية والجهوية والمرض والتخلف والقذارة.. مقالك هذا لو بيع في سوق ام دفسو بين ترابيز وطبالي التبش والعجور والدكوة والشطة لاستعاره أحدهم بأن يلف عليه ما اشتراه إذا لم يكن يوجد بديل(كيس أو اي ورقة أخرى) غير مقالك.


ردود على مقال مريض
Russian Federation [تمساح] 05-01-2013 04:18 PM
دا عنده ايدز يمكن كلامه كله سموم وفعلا اسم على مسمى وربنا يسمم بدنك


#652321 [الهميم]
4.00/5 (3 صوت)

05-01-2013 07:19 AM
دا فعلا اسم على مسمى شايل حقد وسموم الله يسم بدنه ونحن من اليوم مع الحكومة حتى لو ظالمة بدل ما نلقى هذه الوجوه العكرة


#652235 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-01-2013 01:16 AM
قمم

قمم..

معزى على غنم

جلالة الكبش

على سمو نعجة

على حمار

بالقدم

وتبدأ الجلسة

لا

ولن

ولم

ونهي فدا خصاكم سيدي

والدفع كم ؟!

ويفشخ البغل على الحضور

حافريه

لا . نعم

وينزل المولود

نصف عورة

ونصف فم

مبارك .. مبارك

وبالرفاه والبنين

أبرقوا لهيئة الأمم

أم قمم

كمب على كمب

أبا كمباتكم

على أبيكم

جائفين

تغلق الأنوف منكم الرمم

وعنزة ... مصابة برعشة

في وسط القاعة بالت نفسها

فأعجب الحضور ..

صفقوا .. وحلقوا...

بالت لهم ثانية

وستعر الهتاف...

كيف بالت هكذا ..!!!

وحدقوا .. وحللوا...

وأجلوا

ومحصوا

ومصمصوا

وشخت الذمم

وأهبلتكم أمكم

هذا دم أم ليس دم ؟؟!

يا قمة الأزياء

يا قمة الأزياء

سوّدت وجوهكم

من قمة

ما أقبح الكروش من أمامكم

وأقبح الكروش من ورائكم

ومن يشابه كرشه فما ظلم

قمم ... قمم .. قمم...

التحية لك الاستاذ عبد العزيز ثام وانت تكتب بالحق المستطير، جامعة دخلنا فيها بالواسطة والاجاويد موالي،هذا المحفل العنصري لم يستطع أن يحرر شبراً من ارضه المحتلة من بضع ملايين نسمة مقابل مئات الملايين، وصدق الشاعر الثائر السليط مظفر النواب، وهو يصفهم بما يماثلهم

قمم

معزى على غنم

مضرطة لها نغم

لتنعقد القمة

لا تنعقد القمة

لا.تنعقد القمة

أي تفو على أول من فيها

إلى آخر من فيها

من الملوك .. والشيوخ .. والخدم

***********


#652201 [نوارة]
3.00/5 (2 صوت)

05-01-2013 12:19 AM
طيب لمن هو هزيل وحقير ولايسواء المداد الذي كتب به لما استفذاك وجعلك تخرج كل هذا الحقد والسم طالما هو تافة عرب عرب ياخي ذي ماقالوا كل اناء بما فيه ينضح شفاكم الله من نار الحقد والعنصرية


#652179 [د/ نادر]
1.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 11:45 PM
علي الجبهة الثورية والمناضلين الاشراف (ولا اقصد هذا الجيل الانبطاحي الذين ذهبوا بالالاف للعمل في جهاز امن البشير)ان يصدروا بيانا واضحا لموقف الجامعة العنصرية والكيل بمعيارين كيف لها ان تؤيد الائتلاف السوري الذي هو ضد الاسد ورغم انني لست من مؤيدي الاسد ولكن لا يوجد مقارنة بينه وبين البشير علي الاقل ان الاسد بني اكثر الاقتصاديات المستقرة في المنطقة حيث يوجد الصرف الصحي في جميع قري سوريا واللتي لا تتوفر حتي في الدول النفطية.
وبيانا واضحا ضد حزب الامة وعلي المعارضة السودانية ان تتبرأ من حزب الامة تماما ولا يوجد فرق بين الصادق وابنه وابنته علي الاطلاق لكي نتخلص من هذه الافة لكي نتخلص منهم جميعا من المنافقين جميعا باذن الله تعالي والله اكبر والنصر للحلو وعقار وجميع الشهداء معا علي طريق الدكتور قرنق سودان واحد والهوية سودانية والموقع الجغرافي افريقياوالدين لله والوطن للجميع نريدها علمانية تحفظ للدين قدسيتهوللدولة قدسيتها واعضاء في جميع التكتلات الاقليمية والعالمية التي تخدم المصلحة العليا


#652173 [خيرى]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 11:30 PM
بالله ام روابه جابوها بهنا شمال كوستى وبقت ثلاثمائه كيلو بس ....والله نحن طولنا شديد بره البلد


#652172 [السودان]
5.00/5 (1 صوت)

04-30-2013 11:29 PM
داير اقول ليك كلام بسيط يا سام: امنا لى سنين طويلة بى نظام سودانى يستوعب اختلافاتنا وتنوعنا. فهمنا مؤخرا اننا كنا رومانسيين ساى وبنحام والبلد دى ما ماشة لى قدام وعجزنا كسودانيين عن ان نتعايش فى الدولة الرسما ونجن باشا دى.. ممكن اكتب كتب هنا تحليل للحاصل فى السودان..
لكن:
ازا بقت البتاعة دى شغل عرقى وتهديد مبطن بى الاصلى منو والجا من الاندلس منو؟ والعرب منو والما عرب منو .. نعرف كيف نفند هرائك المبنى على كتابات اعدائنا من مصريين واعراب وخواجات.. وبخصوص خطابات التهديد المبطن دى ومقالات سابقة ليك بقول ليك كلام بسيط.. نحنا ما مؤتمر وطنى دى واحدة..التانية:
الزارعنا غير الله اللجى يقلعنا


#652105 [علاء حامد]
0.00/5 (0 صوت)

04-30-2013 09:24 PM
الانسحاب من جامعة الأعراب فوراً . هنياً لهم جامعتهم المنبطحة دوماً


#651841 [أبو مؤمن]
4.00/5 (2 صوت)

04-30-2013 03:03 PM
إذا كنتم ستدخلون للخرطوم بهذه النظرة الضيقة للأمور فالبتأكيد ستمارسون علينا نحن أهل الشمال نفس السياسة الإقصائية التي يمارسها (المؤتمر الوطني) والكيزان فقط تختلف في أنكم ستمارسونها علينا من منطلق (عرقي وعنصري ) ضيق بينما كان يمارسها المؤتمر الوطني من منطلق (أيديولوجي) وهنا فسيكون أفضل لنا مليون مرة (آيديولوجيتهم) على (عنصريتكم).وبالتالي فهم وأنتم لا تصلحون لحكم السودان .


ردود على أبو مؤمن
Russian Federation [شكرا يا ابومؤمن] 05-01-2013 11:43 AM
والله كفيت ووفيت يا ابو مؤمن.. والله كلامك دا عين العقل.. فكرتك وتحليلك تراودنا منذ زمن.. الله يكون في عون السودان[جهوية ومرض وعنصرية]

Russian Federation [mohy] 04-30-2013 05:03 PM
طيب ما أقضل لينا عنصريتهم يا شيخنا من مما جربناه من المسخ الحاكم الآن

حتى التجربة دي داير تحرمهم منها سبحان الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عبد العزيز عثمان سام
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة