الخونة
05-06-2013 12:08 PM


بسم الله الرحمن الرحيم

الفرعون المصرى و القسيس الأمريكى (12) إنهم يريدون رؤية حمامات دماء فى السودان

لا شك أن أى صاحب بصيرة يعرف أن الهجوم على أم روابة كان من المنترض أن يكون على الخرطوم . فمع وجود البشير خارج البلاد و مع بعض الترتيبات التى كان من المفترض أن تتم , كان سوف يتم الهجوم على الخرطوم يوم الجمعة . بيد أنهم إضطروا لتأجيل الهجوم على الخرطوم لعدم إكتمال تلك الترتيبات . و لكنهم (أصروا) على عدم الرجوع فارغى الأيدى فتم الهجوم على أم روابة . و لقد صدق أحدهم عندما قال أن هنالك طابور خامس و لكنه أخطأ الهدف فالطابور الخامس موجود فى رئاسة الجمهورية وفى وزير الدفاع و فى نظام الإنقاذ . و لم يكن الأمر يحتاج لإستخبارات عسكرية أو غيرها لمعرفة تحركات تلك القوات بل قام المواطنون بإبلاغ الأجهزة المعنية بتلك التحركات و لكن الحكومة لم تفعل شيئاً لأنها تتلقى أوامر من الأمريكان بعدم فعل شيئ لأن الأمريكان و معهم المصريون يريدون أن تسيل الدماء مدراراً فى الخرطوم لأنهم يريدون تغيير النظام بصورة عنيفة تقلب كل الموازبن فى البلد . و بالرغم من أننا نبهنا مراراً لخطط الأمريكان و بالذات الكنيسة الأمريكية إلا أن الأمريكان (أصروا) على هذه الخطة العنيفة لتغيير النظام ؟ .فلماذا (أصر) الأمريكان على هذه الخظة الدموية لتغيير النظام ؟ فى تقديرى أن هنالك قوائم إغتيالات لأشخاص فى السودان سوف يتم قتلهم و من ثم يقال بأنهم قد سقطوا أثناء المعركة لتغيير النظام , فمن هم هؤلاء الأشخاص ؟ إننى و فى هذا المقام أتبرع بذكر بعضهم و يأتى على رأسهم ضباط ما يسمى بالمحاولة الإنقلابية الأخيرة فلا يظنن هؤلاء بأنهم قد تم إطلاق سراحهم لكى يبرطعوا فى البلد بل لكى بتم قتلهم بمثل الطريفة المذكورة آنفاً .أيضاً سوف يتم قتل كل صاحب موقف قوى وطنياً كان أم إسلامباً . فلماذا ينتظر أحدهم أن بتم قتله فى بيته و ربما معه أفراد أسرته ؟ .
لقد إستغل هؤلاء الخونة فى نظام الإنقاذ طيبة الشعب السودانى ففعلوا فيه الأفاعيل ووصلوا إلى درجة أن يقتلوا القتيل ثم يمشون فى جنازنه بل و أكثر من ذلك .و لم يستحوا من كثرة أذيتهم لهذا الشعب المسكين لأن ما يصلهم هو مجرد سباب أو فقط فذف بالحجارة لا يؤثر فيهم .و فى تقديرى أنه قد حان أوان إستخدام على الأقل النموذج اليمنى للتخلص من هذا النظام الذى يبقيه الأمريكان فى الحكم حتى يأتى الوقت الذى يقومون فيه بالتخلص منه بتلك الطريقة الدموية التى سوف تزلزل كيان هذا البلد . و من ثم سوف يتم توفير ملاذات آمنة لقادة الإنقاذ لكى يستمتعوا فيها بما نهبوه من أموال هذا البلد .اللهم إنى قد بلغت فأشهد .فإن لم تفعلوا شيئاً فأنتظروا الكنيسة الأمريكية لكى ترسل لكم من يفعل فيكم الأفاعيل .
و السلام


[email protected]



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1014

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#658359 [shigaish]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2013 07:01 AM
فيك نكة مصرية قوية
ابعد من يحاول تغير النظام في الخرطوم هم المصريين والامريكان
المصريين لان هذا النظام باع لهم شرفة وترك لهم حلايب ما لم يجدوة من اي حكومة علي وجة البسيطة
الامركان لم يجدوا من يطبق سياسة صندوق النقد الدولي مثل الانغاذ حتي هم انفسهم
تحليل غير ممنهج و بعيد عن العلمية و المنطق


د.صابر شاكر حامد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة