المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج
بيان حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج
05-10-2013 12:43 PM

بيان حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج بمناسبة الذكرى الخامسة لعملية الذراع الطويل
بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية- منطقة الخليج
Justice & Equality Movement Sud

www.sudanjem.com
[email protected]
بيان حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج بمناسبة الذكرى الخامسة لعملية الذراع الطويل
في مثل هذا اليوم العاشر من مايو عام 2008 سطر ابطال الثورة ملحمة الذراع الطويل وفضحت نظام الراقص في الخرطوم التي ظهرت على حقيقتها انها نمر من ورق , ومثل ابطال العدل والمساواة السودانية مثالا غاية في الالتزام بمباديء الثورة التي امنوا بها فخرجت تلك الملحمة بشكل ابهر ت العالم بل أخذ جهات مهمة على التمحيص فيها بل وتدريسها لطلاب العلوم العسكرية :
وحركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج اذ تحيى تلك الزكرى تثمن عاليا مواقف جماهير الشعب السوداني الأبي الصامد الصابر الذي لم ينخدع بتلك الشعارات الجوفاء التي حاول نظام الابادة الجماعية في ان تلصقها بابطال ذراع الخلاص الوطني بل دعمت الثورة بكل الاوجه وما استمرار الثورة الا برهان ناصع على العمق الشعبي والدعم الذي تتمتع به الحركة وسط جماهير الشعب السوداني الذي خيب ظن الراقصين في كل محاولاتهم اليائسة من اجل حصار الحركة.
فالتحية والاكبار لشعبنا جميعا في كل بقاع السودان وتعظيم سلام على مواقفه البطولية والروح العالية التي ابدوها في استقبالهم الرائع للاشاوس في ابوكرشولا وام روابا في الوقت الذي هرب فيه اظلام النظام .

*/جماهير شعبنا الأبي يمر ذكرى هذا اليوم الذي قدمت فيه حركتكم المجيدة أروع البطولات وقدمت التضحيات من أجل أن يحيا الجميع حياة تسوده المساواة والعدل.ونحن نحي ذكرى هذا اليوم لا بد لنا ان نحي نضالات الأبطال الذين رووا بدمائهم مشروع العدل والمساواة , فنحي بكل فخر وكبرياء شهداء ثورة العدالة والمساواة الأماجد وعلى رأسهم أسد الصحراء الشهيد المشير دكتور خليل ابراهيم محم الذي اخاف المرجفين حيا وشهيدا , وندعو الله لهم الخلود في الجنات العلى مع الصديقين والشهداء وحسن أولائك رفيقاً. ونقول لهم ارقدوا بسلام فالمسيرة ماضية حتى تحقيق شامل وكامل للعدالة والمساواة ومحاربة أي شكل من إشكال الإقصاء والتهميش .

*/كما تدعو حركة العدل والمساواة كل شرفاء الوطن في الجيش السوداني ان ينحازوا الى الشعب ومقدرات ويبروا قسم الدفاع عن الوطن وشعبه وليس الانحياز لمفمزقي الوطن وقاتلي شعبه.

وتنتهز حركة العدل والمساواة السودانية هذه السانحة الطيبة لتعرب عن امتنانها العميق للذين بادروا وأعلنوا انضمامهم لمشروع الجبهة الثوريةو برامج الحركة فلهم منا الشكر والامتنان
*نؤكد لأهلنا وجماهير الشعب السوداني على ان الحركة على ذات العهد الذي قطعها على نفسها والذي عاهدكم على تحقيق كافة حقوقكم المشروعة ومحاكمة كل منفذي الإبادة الجماعية والاغتصاب وعلى رأسهم الطاغوت رأس نظام القتل والتشريد والعصابة التي تتحولق حولها وأي مساس بهذه الحقوق دونها الأرواح والمهج.

عاشت جماهير العدل والمساواة
والخزي والعار للقتلة ومنفذي الابادة الجماعية.
والثورة حتى النصر
إعلام حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج
[email protected]
10/5/2013


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 986

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#661620 [isic]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2013 06:35 PM
لكن البقنع أولاد النوبة البقاتلوا مع الحكومة لينضموا مع أهلهم منوا؟


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة