المقالات
السياسة
بيان - حركة العدل والمساواة السودانية - مكتب مصر
بيان - حركة العدل والمساواة السودانية - مكتب مصر
05-10-2013 09:46 AM

حركة العدل والمساواة السودانية
مكتب مصر
الذراع الطويل وثبة من اجل تحرير امة وبناء وطن
العاشر من مايو ذكري لا تصدأ ، تجلت فيها اسمى معاني الفداء والتضحية ، هي الذكرى الخامسة للذراع الطويل ، من اجل تحرير الامة السودانية من الذل والهوان ، ودولة الاستبداد والفساد االذي اصبح هو السيد

قادة وجنود الذراع الطويل الاشاوس هم من رحم الامة السودانية حملوا ارواحهم فوق اكفهم من اجل وضع حد لمأساة وطن اسير .

كان القرار لقائد جسور ثم النداء ، فلبى ابناء الامة السودانية بكل مكوناتها النداء وتقدموا نحو هدف سامي لم تكن الحرب هي الغاية ، بل في البال مأساة الثكالى واشواق الايتام ودعوات المظلومين من ابناء الامة السودانية الصابرة علي البلاء .

ظلت تدور الحروب في اطراف البلاد لعقود من الزمان حيث المعاناة بكل صورها من حيث انعدام التنمية والتعليم والصحة او ابسط مقومات الحياة .لاتعترف الدولة لهم بحق سوى القصف بالطيران ودك القرى والمدن بجنازير الدبابات وقتل الاطفال واغتصاب النساء .

ايقن الجميع انه لا خلاص الا بالوثبة الجريئة ، حيث يسكن داء الوطن العضال ، الذي انهكه وقطع اوصاله في عاصمته الحزينة التي لم تغسل دموعها مياه الازرق الدفاق والابيض الهادي بل ظلت تردد خرير المقرن نغمة باكية تودع في كل صباح اغلى ما في الربوع مليون ميل مربع .

لم يكن في الوقت متسع لنروي حكاية الذراع الطويل ، بل نذكر الامة السودانية انه لو كان الهدف هو الانتغام وتصفية حسابات ضيقة لدكت العاصمة بمدنها الثلاث ولكن الهدف هو تحرير الوطن فكان الكل يعرف هدفه وكانت ملحمة الثوار في رحاب امة تعشق الحرية والكرامة والعزة .
الآن جيش التحرير متمثل في الجبهة الثورية يذكرنا بالذراع الطويل وصحى في وجدان الامة السودانية اشواق الوحدة والتلاحم بين ابناء الوطن الواحد الذي فرقته ايدي آثمة لا تعرف سوى المتاجرة بالدين والفساد .

الشعب السوداني الكريم ان ساعة النصر قد اقتربت ، فعلينا جميعا ان نعي ضرورة هذه المرحلة المفصلية في تاريخ الوطن ، واخص بالنداء ابناء السودان الاماجد ، ضباط وضباط صف وجنود الجيش السوداني ، امتكم تنتظركم ، امتكم جريحة ، امتكم اسيرة ، امتكم ثكلى ، امتكم يتهددها شبح التقسيم ، امتكم مشتتة ، متي ستلبون النداء .. ؟ انضموا الي جيشكم جيش الجبهة الثورية ، ستجدون مكانتكم بين صفوفه لتكتمل اللوحة ونغني ...

عازة في هواك...عازة نحن الجبال...للبخوض صفاك... عازة نحن النبال...
انها ثورة حتي النصر

مقدم / خليل محمد سليمان
امين الاعلام الناطق الرسمي
مكتب مصر


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1047



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


صحيفة الراكوبة السودانية... راكوبة الأغاني السودانية، في رحاب الراكوبه ستجد السودان بمختلف مناطقه وعاداته وموروثاته خلال أقسام منتدياته المتعددة مثل المنتدى العام، العنقريب، المدائح ومنتدى التلاوة الذي يحتوي على تلاوة للشيوخ: صديق أحمد حمدون , عوض عمر , الفاتح محمد عثمان الزبير , محمد عبدالكريم , نورين محمد صديق , عبداللطيف العوض , صلاح الدين الطاهر سعد , الزين محمد أحمد الزين , وأحمد محمد طاهر. إلى جانب هذا هنالك منتدى مخصص للمدائح النبوية، هنالك المادح: الامين احمد قرشى وعلى الشاعر , الشيخ مصطفي محي الدين ابوكساوي , أولاد حاج الماحي , عبدالله محمد عثمان الحبر , اسماعيل محمد علي , السماني أحمد عالم , الجيلي الصافي , خالد محجوب (الصحافة) , علي المبارك , حاج التوم من الله , عبدالعزيز قورتي , ثنائي الصحوة , فيحاء محمد علي , الجيلى الشيخ , نبوية الملاك , عبدالعظيم الفاضل , عاصم الطيب , فرقة عقد الجلاد , سيف الجامعة , عثمان محمد علي , المدائح النبوية , فرقة الكوثر.
علماً بأن المشاركات والآراء المنشورة في منتديات الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة