المقالات
السياسة
ماذا بعد اسر جميع قوات المؤتمر الوطني في جبال النوبة..؟
ماذا بعد اسر جميع قوات المؤتمر الوطني في جبال النوبة..؟
05-11-2013 03:14 PM

لقد بات من المؤكد بان جميع القوات المسلحة والمليشيات التابعة للمؤتمر الوطني في اقليم جبال النوبة/ جنوب كردفان في حكم الاسر الاكيد , انهم الان داخل مثلث برمودا الداخل مفقود والخارج منه مولود , وان مصير كل المتواجدون الان بكادقلي او الدلنج وابوجبيهة والعباسية , ومعهما القوات التي تحرس البترول جميعهم امر خروجهم اوصمودهم من رابع المستحيلات, الان وضعهم اما ان يقاوموا وهذا انتحار اوالانضمام الي الجبهة الثورية وهو عرض للقوات المسلحة من رجال الجيش السوداني فقط , ويشمل ذلك الاسر جميع القوات المتواجدة خلف خط عرض 13 غرب ,ومردة لتقدم قوات الجبهة الثورية الي خارج نطاق الاقليم وصولا الي ولايتي النيل الابيض وشمال كردفان ,والي التطور النوعي والكمي لقوات الجبهة الثورية من جانب ,والثقة مع العقيدة القتالية القوية والفعل السياسي العالي للتوجيه المعنوى لهذة القوات , اما من جانب المؤتمر الوطني فان الخوف والزعر يتسيطر علي المليشيات وانعدام الروح القتالية لدي القوات المسلحة انها تقاتل من غير هدف وعلي باطل في حرب عبثية ليس لها دافع سواء الكراهية والعنصرية , بما ان قوات الامن الوطني ارتكبت من التصفيات في حق افراد وضباط صف وجنود من القوات المسلحة اكثر مما فعلتة قوات الجبهة الثورية , وذلك الوضع جعل افراد الجيش يفضيلوا الاسر او الهرب. ان اقوال وافعال النخبه الاسلامية في الخرطوم وفق خطة استراتيجية لتصفية القوات المسلحة في الحروبات الداخلية وذجها في النزاعات الاهلية وتشريد قياداتها بالصالح العام او المعاش الاختياري غير التصفية والاعدامات المتواترة , لهدف ادلجتها وصولا الي الجيش الاسلامي الذى تبني عقيدتة القتالية علي الفيئ والغنائم من اسرى واغتنام الاطفال والجوارى , لنرتد الي الف واربعمائة سنة الي الخلف زمن الغزوات والاسترقاق ,و المنتصر ويستولي علي الغير المهزوم ,ماذا انتم فاعلون ياقادة الجيش السوداني المهني..؟ ان جميع افعالهم تشير الي ذلك واليكم استعراض بعضها .
اقوال الرئيس في مدينة المجلد , ان لم نفوز بصندوق الانتخابات سوف ناخذه بصندوق الذخيرة , ونطاردهم كركور كركور , جبل جبل , ومرة اخري ليس هناك تنوع ولا دغمسة دوله عربية واسلامية فقط, والجمهورية الثانية عربية فقط, والغرباوية لو ... ود دار جعل بيكون شرف ليها ...!
اما المجرم احمد هارون يكفية ،، اكسح , امسح , قشوا , ما تجيبوا حي , ومادايرين اعباء ادارية ..........!
ونائب الرئيس ،، يجب نطهر البلاد من التمرد وتصفية الطابور الخامس(اي انسان غير عربي )...........!
ائمة مدينة الابيض يفتون بان يقتل النوبة وتسبي نسائهم واطفالهم وتكون بلادهم غنيمة للمسلمين (وهم العربان من قريش السودان).
هئية الافتاء وجماعة عبد الحي يوسف وغيرهم من ائمة الضلال , الكفار, اعداء الله والدين , اعداء الرسول والصحابة , وخصوم الامام الجائر , اعداء الشريعة ...!
الصحافة الصفراء بقيادة الخال العنصري ,الاكياس السوداء , مافي طريقة الا السلاح المجرب في تحريضهم علي القتل والسحل ..!
اسحق فضل الله. الحزام الاسود , العرب مهددون من قبل النوبة والغرابة اكتشاف تنظيم عنصري يسعي لتفجيرات في العاصمة القومية ..الخ ..!
من الاقوال الماثورات انفا يتضح لنا خصوم الجبهة الثورية من الذين يسعىوا بالفتنة بين الناس انهم من تستهدفهم الجبهة الثورية وليس بسبب الدين والعرق انما لاسباب سياسية وجرائم تم ارتكابها , وتواطؤ متلازم من الفئات المختلفة من الاسلاميين , الجبهة الثورية لم ولن تاتي لتنتقم من المواطنيين المقهورين ,انما لتصحيح مسار العدالة ومسار الحكم الرشيد واعطاء الحقوق , اهمها المواطنة التي اختزلتها النخبة في اشخاص بوصايا الاهية باسم الدين والعرق والطائفية امثال الصادق المهدي وغيره من مرجفي المدينة , يجب القضاء علي البيشير ونظامة بمن فيه من ابناء الهامش المرتزقة والارزقية , ميزان القوة اليوم للثوار , فيجب علي الشعب اعلان تمردة علي النظام بكافة الوسائل المتاحة لديه وكلا من مكانة , وعلي الضباط وضباط الصف والجنود يجب ان ينحازوا الي رائ الشعب وعدم المخاطرة بحياة جنودهم انسياقا وراء اباطيل الاسلاميين المهوسين اصحاب الرؤس الخاوية , فيجب ان يكون هناك عقلاء لحقن دماء الابرياء بدلا من هدرها دفاعا عن عصبة تسرق قوت الشعب ودمه ,انكم تدافعون عن الباطل .

[email protected]


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 5108

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#662521 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2013 09:35 PM
الحرب الدائرة في جنوب كردفان وشمالها، ومن قبل في إقليم دارفور، ثم تجدد العمليات العسكرية في هذه الايام , هي بلا شك، نتاج طبيعي، لسياسات نظام الابادة الجماعية، وهذه الحرب هي التي ستحدد الملامح الاساسية لمستقبل الدولة السودانية، في الايام القادمة . نحن هنا لانتحدث عن اشهر اوسنوات تطيل معاناة المواطن المنكوب اصلا, المواطن في تلك الهوامش اصلاُ غير مستفيد من الثروة او السلطة اوالامن، وهذه الحرب فرضها المركز بكل صلف وظلم من تهميش عرقي، ثقافي دينى جغرافي، ممنهج وهذه هي اقوالهم التي تؤكدها افعالهم "نطلع ليهم جبل جبل كركور من هم ياترى سكان هذه الجبال والكراكير هل هم الهواوير ام الجموعية ام البديرية مثلاً"، مافي دغمسة عربية اسلامية الدولة، أمسح أكسح قش- لجنة إعداد الدستور الاسلامي، هذه هي مسببات الحرب والحرب فرضت من الدولة الختطفة من المؤتمر الطني بإنقلاب مشهود ومعلوم ومعروف، وبتزوير خج وخم وخمش من الدولة المفروض انها الحامية المشكلة تكمن هنا في الخرطوم، الجبهة الثورية تناضل من اجل حقوقها، وبكل الطرق المشرعة والمشروعة، هنا لا نتحدث فقط عن ايام معدودات وخيارات محدودة : اما ان تقضي قوات الديكتاتور على القوى المتطلعة للتغيير, وهذا بالطبع مستحيل لانه يخالف سنن الكون منطق التاريخ، طبيعة الاشياء، واما ان تنتصر قوى التغيير وهذا ممكن بقليل من الصبر والنضال وهو الواقع, علينا ان نتحلى بالنبل الجميل. ها هي طلائع القوى المشتركة من قوات الجبهة الثورية، تتقدم كماً ونوعاً وتنقل عملياتها شمالاً حتى وصلت مدينة ام روابة , والان بدأ الحديث ينتقل نحو مدن مثل كوستي وامدرمان، وها هو معتمد الخرطوم يستفر لحماية المدينة، إنها الحرب الحرب ليست نزهة وهذا يعني بان مناطق مثل مهاجرية وتلودي والكرمك والقضارف، قريبا ستصبح في عين العاصفة. امام الطغاة في الخرطوم الان قليل من الوقت ليفكروا بطريقة مختلفة عمًا كان عليه من قبل. يجب ان يقتنعوا اولا: بان عهدهم قد بدأت شمسه في الافول وثانيا : يفكرون في كيفة المخرج من هذه الازمة الماثلة بإعطاء كل ذي حقًا حقه السليب لاكثر من عقدين من الزمان. وامامنا كسودانيين تبقى مساحة ضيقة جدا من الزمن لنتحدث عن مستقبل بلادنا دون اقصاء او تهميش. لقد بدأ الطوفان.


#662513 [kordofani]
3.00/5 (2 صوت)

05-11-2013 09:11 PM
you are right every word you wrote is true .the NCP Militias are in trouble .it's pay back time .the genocide and butchering against the people of Nuba mountians and Darfur in the name of ethnic cleasing. must stop.
and those who has not made up their mind .and wants the NCP to exploit them and play them as toys against their own people .better learn .SRF is coming


#662486 [adilnugud]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2013 08:24 PM
واحده من اسباب خوف الموتمر الوطني من الجبهة الثوريه انها الوحيده القادره بعد هزيمتهم ان تحاسبهم على ما ارتكبوه من افعال وفساد ضد هذا الشعب.............


#662467 [المتجهجه]
5.00/5 (1 صوت)

05-11-2013 07:52 PM
حقن دماء الابرياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غايتو نحن فى البلد دى بقينا محتارين نقراء لناس الحكومه اقولى ليك ديل خونه وحاندمرهم نقراء للمعارضين من الداخل وحاملى السلاح يقولو ليك ديل خونه والكفاح مستمر .. غايتو . استشهد هنا بما قاله سيدنا لوط لقومه (اما فيكم رجل رشيد)


#662464 [ساخط]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2013 07:51 PM
برضو الغرابة هم أكثر من دعم الكيزان في الجامعات لمدة ثلاثةعقود كاملة ، و كانو معهم حتى 1999 ،
والآن يدفعون تمن ما اقترفت أيديهم بمشاركتهم في أسوأ جريمة على الوطن ،، جريمة 1989 (ثورة الإنجاس الوطني )


#662454 [خضر عمر إبراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

05-11-2013 07:36 PM
اخي خضر عابدين،،
قلت اخي في خاتمة مقالك يجب ان يكون هناك عقلاء لحقن دماء الأبرياء هذا كلام جميل،، فلم لم تكن انت منهم وبدلا من تخويف الناس من الجبهة الثورية وإلباسها ثوب العنف واستهداف الأبرياء أجدك تحدد خطوط الطول والعرض لمثلث الموت الذي تشير اليه باسم برمودا،،وتتحدث عن جحافل الجبهة الثورية بزخم الانتشار وكأنك نورمان شوارزكوف في حرب الخليج الثانية قائدا لجيوش الحلفاء وهي تطبق علي العراق من كل حدب وصوب،، وتزيد علي ذلك بان كل المتواجدين في كل من كادوقلي الدلنج وأب جيبهة والعباسية والقوات التي تحرس البترول وتؤكد ان خروج الجميع من المستحيل،،
ما هذا السخف والتراهات؟.
انك تقول بالواضح ان قوات الجبهة الثورية قوات إبادة. تحرق الأرض ومن عليها ،،، هل آبار البترول هذه ،، ملك للمؤتمر الوطني؟. الم يعد الجنوب شريكا في البترول بحكم استخدام الخط الناقل؟
ما ذنب القوات التي تحرس البترول؟ أليس ما تفعله يعد مرحباً وطنيا لحماية مقدرات الوطن ؟ بغض النظر الي اين يذهب عائدها فهي في آخر المطاف ملك الوطن. ، فلم الاستهداف إذن من قبل قوات مثلث برمودك هذا؟
ومن ثم اي منطق الذي تنتهجه في الذي تقوله عن العسكريين المتواجدين هناك؟.
الا تعلم ان اي جندي يؤدي وأجبه في الخدمة باطاعة الأمر العسكري بحكم عمله؟. هل كل هؤلاء الجنود والضباط الذين ينتمون الي الجيش هم مؤتمر وطني ،، فاعلم اخي ان جميع من يعمل في القوات المسلحة يعمل فيها لأجل كسب عيشه وهذا قدره ولكن القيادة أو المؤسسة الحاكمة هي التي تصرف الأوامر بالتوجه ولا يمكن لأي جندي أو ضابط مخالفة الأوامر ،، وانت تعرف ماذا يحدث في حال مخالفة الأوامر
فبدلا من تهدد وتتوعد الجميع بالموت المحقق وعدم الخروج الا ميتا كما تقول ان مثلتك الداخل فيه مفقود،،؟. اين نحن ياخي ؟. فبدلا من خطابك الحماسي هذا وتعظيم الجبهة الثورية لدرجة التخويف والترويع في المنطقة وطوفان الموت الذي تهدد به الدلنج وكادوقلي والعباسية وأبوجبيهة ،، فكان الأحري بك ان توجه نداءا وبوعي لاستقطاب هؤلاء الجنود والضباط واستقطابهم بالدعوة الي العصيان والانضمام للثورة وليس بالتخويف والتهديد والوعيد ولسان حالك يقول ليهم اما الموت وأما الجبهة الثورية،،، فهذا ليس منطق الثورة يا اخي وليس منطق الاستقطاب،،، وكل شيء الا ان تحاول ان تطعن في رجولة الجندي أو اي فرد في الجيش فمهما كان الوضع فان الذي تخاطبه رجل وفي يده بندقية وانت تعرف حمية وحماقة السوداني عند الاستفزاز فانه يختار الموت ولا الإهانة ،، كما ان ما تسرب من اخبار ان كانت صادقة ام تلفيق بان الجبهة الثورية في أماكن دخولها الأخيرة فتكت بعساكر أبرياء بحجة ان كل من يقف في وجهها مؤتمر وطني وأيضاً مدنيين طالتهم المقصلة وهم من أبناء المنطقة وليس من الشمالية ً، والعجيب في أمرك انك تأت بأقوال مأثورة. حين تقول ان من تستهدفهم الجبهة الثورية،،، أكرر ،، انك توكد وتقول ان من تستهدفهم الجبهة الثورية لأسباب سياسية،،، فمنذ متي يتم تصفية الخصم السياسي ؟. وفي اي عرف؟. ومن اين أتيت باقوالك المأثورات هذه،،،؟
فيا اخي الكاتب المغوار فالثورة والثورية ليست بالحماقة ولا الصياح وعلو الصوت،، بل كسب من يساند الطرف الخصم ببث روح الأمان والطمأنينة في نفسه وإعطاءه العهود لينحاز إليك وليس بتنفيره وتخويفه وتهديده وعدم أشعاره بانه سيكون في أمان في حضن الجبهة الثورية ان أتت ،، وكما انك تجعل الجميع يتفرجون من النوافذ علي ما سيحدث ويسجلون في دواخلهم السلبيات وليس الإيجابيات لما يسمعونه من كلامك هذا ليتأكدوا بأم أعينهم أنهم ليسوا في أمان ،،
فيا اخي الثورة والانتصار علي الخصم أعلام وكلام موزون. وليس صراخ وعلو صوت بالوعيد والتهديد والمرجلة علي من بعثت بهم الأقدار وظروف عملهم في أتون حرب ليس فيها منتصر فالخسارة عامة للوطن وبنيه من جميع الأطراف ومن الخصمين بالدرجة الأولي،،،
فخطابك الإعلامي الذي يحويه مقالك هذا فيه مضرة أكثر من النفع بالنسبة للجبهة الثورية وتشويه صورتها باعتبارها ليست جبهة ثورية وإنما جبهة ثارية حسب منطقك هذا ،،فهذا العالم فيه أناس يراقبون ما نكتب ويحللون ما نرمي اليه سواء كان سلبا ام إيجابا وبمنطقك هذا يعتبروننا برابرة حروب ، والعكس تماماً فعلت في مقالك بدلا من ان تستقطب للجبهة الثورية وضعت بين يدي الناقدين والمعترضين علي منطق الحروب مادة ودليلا بان جماعة الجبهة الثورية برنامجهم الحرب علي كل من يتحرك أمامهم دون تمييز،،، والاهم ما في الأمر سيجد الخصم في خطابك هذا دليلا يخرجه للملأ. ليقول لهم الم اقل لكم ان الجبهة الثورة تستهدف الجميع وتصفي كل من تجده في طريقها؟
فيا اخي المواطن يصدق الخطاب الذي يعرض أمامه ويتوجس من لغة العنف والتهديد والوعيد،،،فأرجو إعادة النظر في منطقك هذا ووجه نداء استقطابيا وليس ناريا وعيديا،،، طمن الآخرين ولا تجعلهم يفتقدون الأمان ان حللت عليهم فيفضلون الرحيل والهرب كما حدث في ام روابه وما جاورها حيث الآن حسب ما نسمع ونري في الإعلام بان العدد فاق الخمسة وعشرين ألفا هم من أبناء المنطقة وليسوا دفاع شعبي ولا جنود ولا مليشيات ولا موتمر وطني بل جميعهم نساء وأطفال وعجزة ومرضي ،،من المهمشين التي تضعهم الجبهة الثورية في مقدمة أولويات فجرها الحديد،
فمن نصدق؟. ما يبثه الإعلام ويحكيه الفارين والنازحين؟ ام ماذا نفهم. من خطابك الناري هذا في مقالك أعلاه؟ أليس هذا دليلا علي صدق ما نسمعه ونراه في الإعلام ؟
ارجو ان نسمع عقلاء من الجبهة الثورية يصححون ما ورد في مقالك هذا ويرسلوا إشارات ليست سالبة كما إشارتك وان يقولوا للناس ما هو دافع الجبهة الثورة وما هي رسالتها للمواطن الذي ستمر علي دياره

Sent from my iPad


ردود على خضر عمر إبراهيم
European Union [خضر عمر إبراهيم] 05-12-2013 11:00 PM
ود الخير حبابك
انا بس عايز قرون الفيل عشان ابيعن،، عليك ادوني ليهن ياخ

[ودالخير] 05-12-2013 02:44 AM
هل تصدق ان الحشرة الشعبية اكلت فيل المؤتمر الوثنى قلعة المنافقين .


خضر عابدين
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة