المقالات
السياسة
أكاذيب المشيرالبشير واستحمار الشعب!!
أكاذيب المشيرالبشير واستحمار الشعب!!
05-14-2013 01:14 PM


يبدو أن المشير البشير لازال يتحرى الكذب،ولازال يخلف وعوده وعهوده ،مستخدما نظرية الاستحمار والتتيس للشعب السودانى،مخالفا الواقع والوقائع،والغريب أن البشير وعصابته يكذبون حتى يصدقون كذبهم والمصيبة الكبرى أن الكثيرين من الشعب يصدقونهم أيضا ،وحتى عندما تنكشف أكاذيبهم يصرون على المبررات الواهية والغير حقيقية وهذه هى نظرية الاستحمار التى يستخدمونها مع الشعب السودانى.
البشير وعصابته ومليشياته فشلوا فى تحرير أبو كرشولا لأكثر من أسبوعين،وهزمت جميع متحركاتهم شر هزيمة ،والسبب لايحتاج لشرح ،وكل يوم يطعنون قوات الشعب المسلحة فى ظهرها أو ماتبقى منها بعد أن فككوها ودمروها،وحولوا مقدراتها وامكانياتها لمتنطعينهم من المليشيات والدبابين والمجاهدين والذين أصبحت ليست لديهم رغبة فى قتال أو شهادة خصوصا وأن معظمهم أصبحت لديه أعماله وشركاته وأملاكه التى تكسبها من جرائم ما يعرف بالجهاد سابقا،للدرجة التى جعلتهم يستعينون بمقاتلين من جهاز الأمن السلطة الحقيقية والتى لاتوجد سلطة أعلى منها فى نظام مافيا الانقاذ،وبعض الطلاب المغرر بهم من قبل شيوخهم المنافقين وهؤلاء هم الوقود الذى تستخدمه عصابة المؤتمر الوطنى فى معاركها الخاسرة،،وقبل اعلان البشير من ايران بأن القوات والمجاهدين على مشارف أبوكرشولا وقريبا سيحررونها كما سالفيه من أفراد عصابته الذين فلقونا بقرب الأنباء السعيدة وماهى الا أكاذيب أدمنوها وتوحدوا معها..
فالمشير وعصابته الذين يتسولون الأموال من الشعب لدعم القوات المسلحة فى نفس الوقت الذى يأتى فيه الطفل المعجزة (مصطفى عثمان أسماعيل) مستشار التسول الى القاهرة لابرام اتفاق مع ادارة النادى الأهلى المصرى لتكريم (جمال الوالى) رئيس نادى المريخ مقابل 200 ألف دولار أمريكى وهذه المرة كان بصفة رئيس مجلس شورى المريخ!!!
هل الأنسب فى هذا الوقت دفع هذا المبلغ للقوات المسلحة التى يتسولون لها أم لتكريم جمال الوالى؟؟ وبأى صفة يتم تكريمه وماهى انجازاته؟؟
هل هى لفشله فى ادارة نادى المريخ وعدم احرازه أى بطولة تذكر؟؟
فى بلد حتى منظومته الكروية فاشلة ولم تحقق سوى خيبة الأمل لهذا الشعب على المستوى الاقليمى ناهيك عن الدولى؟؟
وماذا يفيدنا فى اختياره أكثر رئيس نادى فى الوطن محبوبا من قبل جماهيره؟؟
فى الوقت الذى تشهد فيه البلاد هذا الوضع وتعانى ما تعانى للدرجة التى جعلت الدولة تتسول لجيشها،اذا كانت هناك دولة حقيقية وحكومة كان الأولى بهذا المبلغ هو القوات المسلحة وليتم تأجيل تكريم الوالى ولكان نفسه رفض التكريم فى هذا التوقيت لكن ماذا نقول فى منظومة المافيا التى تدير الأمر فى السودان...
لكن أعتقد أن هذا التكريم لجمال الوالى لحفاظه على أموال الرئيس وزوجته(وداد) وليس من أجل السودان أو انجازات السودان التى أنعدمت فى عهد عصابة الكيزان.
وخيرا فعل الأهلى المصرى باعلانه اللعب من غير دولييه ليتأكد للشعب السودانى الاستخفاف ببلاده والاستهوان بها فى عهد المشير الكاذب وعصابته من الكاذبين والمنافقين،، ودونكم انبطاح رسوله وسفيره فى مصر وتصريحه بأنهم لم يطرقوا أبواب التحكيم فى المسألة الحلايبية وأن حلها سيكون بالوسائل الدبلوماسية بين البلدين وسلملى على الوسائل الدبلوماسية وأنت ملف علاقات ليس بأيدى الدبلوماسية بل بأيدى المخابرات المصرية،طبعا تصريح السفير جاء فى صحيفة مصرية...أحسن حاجة أن المشير الكاذب لم يحدد وقت فقط قال عازمون على تحريرها،ولنا فى عزائمه السابقة والكثيرة أسوة سيئة.
ولا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم



[email protected]


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 4295

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#665980 [أبو وعد]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2013 05:44 PM
!!!
هل الأنسب فى هذا الوقت دفع هذا المبلغ للقوات المسلحة التى يتسولون لها أم لتكريم جمال الوالى؟؟ وبأى صفة يتم تكريمه وماهى انجازاته؟؟
وين شيخ الختان بتاع المجلس الوطنى المنع المغنية المصرية ماتغنى فى السودان ايام هجليج


#665300 [انا سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 08:50 PM
ياريت كنت من الفطنة والذكاء بان تتناول وتشرح الفكرة الاساسية لموضوعك والشواهد كثيرة من قبل زمن خفض قيمة جالون البنزين ومرورا بالزيادات المئوية اللفظية لمعاشات ومرتبات العاملين بالدولة وانتهاء بما بما يجري بابكرشولا والابتعاد عن عصبية المريخ والهلال التي حتما ستخصم نصف شعبية المقال وبدون فلسفة ولا تنظير هذا هو الواقع في بلادي


ردود على انا سوداني
[اللهم ألعن الانقاذ لعنا كبيرا] 05-15-2013 10:37 AM
ياسوداني انت بتنقز خارج النقارة هسي عصبية هلال مريخ الجابا شنو انت شكلك مافهمت المقال ركز معانا شويه الكلام القالو كاتب هذا المقال المحترم حتي انصار المريخ عافنوا دي ماعندها علاقه بتعصب او غيره


#665129 [مع العدالة]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 04:52 PM
كنت عايزك توضح لينا الفرق بين الاستعمار والاستحمار ..فحسب علمى البسيط الاستعمار من العمار فاذا حكمكم الاستعمار بعمل ليكم الجامعات والمستشفيات وبيعاملكم من فقة الاية( والخيل البغال لتركبوها وزينة )يعنى المستعمر بزيين بينا حديقتو وبعتبرنا جزء من ديكوره و رفاهيته واذا قنع مننا بدينا استقلالنا ونغنى ليهو ياغريب امشى لى بلدك سوق معاك ولدك وبعد كم سنة نغنى ليهو ضيعناك وضعنا وراك ...اما الاستحمار فيعاملنا بقية الاية(وتحمل اثقالكم ) والاية(ان انكر الاصوات لصوت الحمير) فالمستحمر بجوعك وبعطشك وبضربك بالضرائب والجبايات والرسوم وبضربك بالنجدة والعمليات وابو طيرة والنظام العام وبشيلك كل اوزاره واذا قنع منك بركبك ماسورة بى فى سى عشرة بوصة فى سوق( كبر )وبخليك تخرخر فيها لما حمار الوادى يكورك... عموما المستعمر الانجليزى او الامريكى احسن من المستحمر الانقاذى


ردود على مع العدالة
[amin] 05-14-2013 09:29 PM
اجمل ما قرأته لمعني الاستعمار و(الاستحمار معروف) وحقيقةً الاول افضل من الثاني مئات المرات....حتي ان نكون ديكور لحياة غيرنا تمنيناها فلم نجدها؟؟؟؟؟؟؟قاتل الله من ادخلنا في هذا اليأس والقنوط...شكرأ للعداله ولمن لازمها.


#665050 [الكلس]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 03:27 PM
اقتباس "ولازال يخلف وعوده وعهوده ،مستخدما نظرية الاستحمار والتتيس للشعب السودانى،مخالفا الواقع والوقائع"
في الصميم لا فض فوق


#665040 [حذيفةالسنوسي]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 03:11 PM
من نصدق؟من ننتظر ؟من يضمدجراح الوطن ويشفينا؟من ؟ومن ؟ومن ؟
الكل متعتش للعبارات الرنانة التي يرددونها الكل يمسك بالامل عند سماعها التنمية التعليم الصحة الامن السلام.نفس الذي نسمعه منذعام 89ولا تزال تترددفي مسامعنا حتي ثقلت ازانناحتي مات الامل الذي كنا حلمنا به اصبحنا كالدمي وتقودهم دمي والذين يحملون السلاح بمسمياتهم هل سيكونو اخف الما؟ ام اشد ايلاما؟


#665009 [كاره الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 02:40 PM
هل المعيار الذي تم من خلاله إختيار جيمي كأكثر رئيس محبوب، دقيق بحيث يعطي النتائج الفعلية، أنها عصابة الكيزان تتضح على الشعب السوداني وتريد أن تشغل كل فئه منه بما يستهويها من الأمور.

إختيار جيمي، كان عن طريق الترشيخ من خلال النت، يعني يمكن للواحد أن يرشح جيمي مليون مرة في اليوم الواحد، وهذا ما فعله الضاحكين على الشعب السوداني، حيث جندوا مجموعة من المنتفعين وأصحاب الاهتمامات الضحلة لكي يتفرغوا للقيام بالتصويت لجيمي خلال الفترة المحددة طول اليوم لذلك جمع جيمي هذه الأصوات والآن يريدون إهدار أموال الشعب السوداني في هذه المهزلة. ماهي أنجازات جيمي حتى يصبح كأكثر رئيس محبوب؟؟؟

أكثر من عشرة أعوام رئيسا للمريخ ولم ينل حتى كاس الممتاز المحلي إلا مرتين فقط!!! عجبي لشعب صار أضحوكة ببين الشعوب، بجنه وخواره وهو يشاهد عصابة الدمار الوطني تفعل بوطنه الأفاعيل!!!


#664982 [بت الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 02:02 PM
نعمل شنو مع عقدة اوديب والله العظيم ناس المريخ ديل عندهم عقدة اسمها اندية مصر ولعيبتهم قبل ما نرتاح من مسلسل الحضرى والمريخ ولجنة الانضباط يظهر لينا مسلسل المريخ وتكريم الوالى رئيس طوالى والاهلى المصرى بدون الدوليين وال 200 الف دولار بالله دا ما مركب نقص الله يشفيكم


#664976 [برعي حسن برعي]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 01:55 PM
عين الحق ماقلت اخ عبد الغفار


#664948 [محمد حسن احمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-14-2013 01:22 PM
تكريمه بوصفه عشيق الامورة سيدة السودان الأولى


ردود على محمد حسن احمد
European Union [ودتوتي] 05-14-2013 11:07 PM
دا كلام شنو دا يا زول بش بش ما برضى الكلام دا وأنت عارفو زول حمش أعمل حسابك


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة