المقالات
السياسة
رفسنجانى سكن الشايقية
رفسنجانى سكن الشايقية
05-15-2013 03:39 PM



التقية عند الشيعة واجبه .. ولايجوز تركها الى يوم القيامة .. وتركها بمنزلة ترك الصلاه . تعنى الحذر من اظهار ما فى النفس أو اظهار خلاف ما يبطن . وقد مارست إيران التقية بالطول والعرض مع دول الجوار والعرب والغرب وأمريكا .. التقية سلاح من اسلحة ايران الفتاكة .. ممارسه التقية فى السياسة أكثر خطورة حيث تكون ملفا ملغوما ومنهجا متكاملا .. كنت قد كتبت قبل اكثر من عام ناصحا البشير أن يبتعد عن الدولة الشوفونية .. ايران تستهدف العقيدة والعرق متخفية فى ثياب الواعظين .. وجهت النصح الى مستشار الأمن الديني دكتور عصام أحمد البشير الذى درس فى امهات جامعات الشريعة فى السعودية التى منهجها محاربة البدع والنحل الضالة وتقدم منهجا صافيا لا لبس فيه ..
كيف تفوت عليه ابجديات التخفي والتستر باسم الدين .. الشيخ عصام صار مزهوا بنفسه ويقول رأيه بعنجهية فارسية بعد أن شرب منها في مركز الوسطية فى الكويت .. اتضح لى أن دكتور عصام يحتاج الى جرعة تنشيطية فى مجابهة أمراض النحل الضالة .. عصام الان فى مرحلة ثانوية من أمراض أورام الفرس .. يحتاج الى الرجوع والجلوس في الفروة فى خلاوي الغبش وأن لا يرفض راتب الامام المهدى .. الوسطية هدف نبيل ولكن لا يخلو من الفيروسات الايرانية التى دخلت حتي مجلس الامة الكويتي وجعلت النائب الشيعي القلاف لا يصافح أمير الكويت .. مرجعيته ايران . تصاعد عدد النواب الشيعة فى مجلس الامه الكويتي قرابة العشرين بعد ازمة الكويت .. كنا نامل من دكتورنا عصام أن يكون لهم سندا و يستخدم خطابته ودراسته فى درء الخطر عنهم . لكنه فشل كمدرب محترف وترك الموقع .. وخرج منه بعباءات مزركشة وملونة ومتعددة الالوان والصناعة .. عاد الى السودان ليعتلى المنابر مستفيدا من فصاحة لسانه ..
عصام احمد البشير الذى طاف مراكز العالم والكثير مفتون به ولهم حق فى ذلك .. وجدناه يستخدم لغة عبدالعاطي الذى يقول أتحداكم ونحن أنفع منكم .. ويشتم الجبهة الثورية ويلمز يوسف الكودة .. الجبهة الثورية تسعي للوحدة واذا استمرت الدولة فى منهجها وصلنا النموذج السوري .. الوسطية اصابت د. عصام بالزهو وبدل ان يقول راية ببلاغة فى الترابي والفجر الجديد والاخرين .. قال الترابي ليس بمجدد بل مبدد وادخل البلاد فى علاقات خارجية تضرر منها السودان ..؟؟ شاهدت بالامس دكتور عصام احمد-البشير يصرخ ويزبد ويقول النمر النمر أقفلوا الحسنيات .. الشيعة الشيعة .. اشتعلت نيران ايران غاز وسممت الاجواء .. ؟؟ الترابي فى ازمة الكويت كان يقرأ ما وراء الخبر وعينه على دولة الفرس ايران .. لو كان يريد مالا ومركز ومولات كان له ما اراد .. وقف مع النصرة السورية وهاجم ايران وقال لهم لا نريد بابا وأحبار وعبايات ..ايران دوله مغتصبة مثل اسرائيل تحتل جزر الامارات وقبلها ابتلعت الاحواز .. وتحاول أن تبتلع البحرين لولا وقوف السعودية.. وسوف تغض امريكا الطرف مثل ما تفعل مع بشار.. رفسنجاني زار السودان وراقبه الترابي كظلة .. أحضر له حفظة القران أطفال من فاقدى البصر وكيف يتبادون الآيات.. خر رفسنجاني وقال أنتم أقدر منا عل محاربه أمريكا ..
عيب على مشخص سياسيات النظام بعد أن أحتل الموقع المتقدم بعد المفاصلة أن يقول هذا .. تقلد جميع جميع المناصب .. ولكن لم يكن شجاعا فى أن يلتزم الصمت فى مقتل بن لادن .. كان الجميع ينتظر من نجم المنابر التعليق فى حادث مهم .. الترابي كان شجاعا وهو خارج من السجن ان يقول رأيه .. وقال احسبه شهيدا طالما اغتالته امريكا بهذة الطريقة .. رغما أن ملف بن لادن لا يتناغم مع توجهات الترابي ..
اليوم يحتاج شباب السودان الذين عرفوا الاليكترون والاسمارت موبايل الى خطيب اسمارت غير منهزم امام غزوات الفرس فى الكويت والخرطوم ..
ماذا نفعل الآن ؟؟ ونحن فى خضم مشاكل متنوعة ومتباينة .. ورفسنجاني سكن الشايقية .. و أولاد حاج الماحى يرددون قصيدتهم يارحمان ارحم بي جودك .. يا الداسوقي وشيخو رفاعي .. يا حسن التواع كن واع .. التمساح سكن الشايقية .. ولكن الكاروري من يدافع عن التمساح من على المنابر .. على عثمان فى اشتباك مع الحركة الثورية .. والبشير يخرج الدعاه ويبلغنا دورهم الدفاع عن العقيدة والعرض وايران .. عششت في وجدانه وخياله .. أول خطوة سوف تقدم عليها ايران استقطاب الدعاه الجدد والفرس لهم حيلهم في ذلك ..
يقال أن المادح ود حاج الماحى لم يقبل استفزاز الحاكم الانجليزي فى مدينة مروى .. الذي يرمز له بالتمساح .. اليوم ايران تسيطر على ديار العرب فى العراق وفى عنصرية قتلت معظم السنة والتنسيق مع امريكا لحماية الصفوي المالكي .. تسللت الدولة الشوفونية الى ديار السودان وتود ان تعبر الى افريقيا .. والحدود التشادية متحركه .. تستخدم ايران التقية لتصل الى مالي وتساعد امريكا والغرب فى محاربة القاعدة .. لا أحد ينتبة الى التمساح .. والبشير لا فقيه او مستشار لديه .. فقط يوجد فى الخفاء دكتور منصور خالد .. أخشى أن تكون ايران تسللت الي قناة ساهور ومنحتها مزيدا من القنوات وخالد أحمد المصطفى يرجحن .. أخشى من سحر الفرس ودبيبهم
.. .
يارحمان أرحمنا .. وجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن ..
[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2142

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#666367 [نوارة]
0.00/5 (0 صوت)

05-16-2013 07:07 AM
ياجماعة قالوا الفهم اقسام اعزروني انا مافهمته المقصود من المقال. ده شنو يعني انا عايزه فهامة تفهمني هذا الكلام


ردود على نوارة
[سودانى طافش] 05-16-2013 07:22 PM
بصراحة كدا الراجل دا عاوز يقول إنو رافسنجانى عندو ( غتاتة ) الشايقية .. يعنى لازم تحكيها ..!


#665959 [صالح محمد]
0.00/5 (0 صوت)

05-15-2013 05:24 PM
يا اخي انت ماسوره عديل كدا . لانك ما عندك ديليل علي ما كتبت وهذا كله تهم


طه احمد أبوالقاسم
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة