المقالات
السياسة
هل نرى وقفة احتجاج تحاصر بعثة (الأهلي) فى برج الفاتح؟
هل نرى وقفة احتجاج تحاصر بعثة (الأهلي) فى برج الفاتح؟
05-24-2013 11:51 AM

لقد ابتلانا اله فى السودان بنظام عميل يفتقد للرجوله ولأدنى قيم الشرف والأخلاق .. أنه نظام لا يشبه اهل السودان وتاريخهم ولا علاقة له بهم من قريب أو بعيد .. أنه نظام فاسد وفاشل فى جميع المجالات، فحتى مجال كرة القدم لم يتركه للسودانيين الذين يعشقونه يهنأون به، حيث أدخل النظام اصابعه القذره فيه حتى اصبح محتكرا لاسرة واحد و مجموعة من البشر لا علاقه لهم، ولولا ذلك فمن هو ذلك الشخص (النكره) الذى يتحدث بين كل وقت وآخر من اجل أن يشتهر وبكل صلف وغرور وأستخفاف واستهزاء عن ناد عريق مثل نادى (الهلال) الذى تم تأسيسه من أجل هدف وطنى قبل أن يكون رياضى، فاصبح فى زمن الأنقاذ مرتعا لأداريين لا يعرفون تاريخه ومكانته؟ وما هى مؤهلات وثقافة رئيس نادى (الهلال) الحالى لكى يقود ناد فى حجم ومكانة (الهلال) وجماهيريته؟
أما ما هو اشد ايلاما من ذلك وبعد ما فعله ابن النظام المدلل (جمال الوالى) من مرمطة بالسودان واسمه بتعاقده من قبل مع لاعب كرة عرف بسوء الأخلاق وهو حارس المرمى الأربعينى المدعو (عصام الحضرى) الذى كلفه 3 مليون دولار، ويجب أن يطالب كل سودانى حر وشريف بضرورة اخضاع امواله للمراجعه والتدقيق ومعرفة من اين اتى بها وكيف جمعها فى زمن منظمات (الشفافيه) .. ولم يكتف جمال الوالى بذلك وبعد عودته (بالشباك) لرئاسة نادى المريخ من جديد وفى وقت كنا نمنى فيه عودة كرة القدم السودانيه الى شكلها الجميل فى السابق، منافسه شريفه بأموال (حلال) معقوله تجمع بين الولاء والأحتراف، اذا به يعود الى الصرف البذخى غير المرشد والذى يعكس عدم تعب فى جمع ذلك المال، فيتعاقد مع النادى الأهلى المصرى لكى يكرم (نفسه) ويلعب مبارة أمام المريخ فى السودان مقابل 200 الف دولار، خلاف ما هو مخفى من اموال وأن تقيم بعثة الأهلى فى فندق 5 نجوم ، فى وقت لا يجد فيه مرضى الكلى من النظام السودانى 10 الف دولار بالعمله الصعبه خصما من اموالهم بالعمله السودانية لأجراء عملية زراعة كلى، وفى وقت ظلت فيه الأنديه السودانية الكبيره الهلال والمريخ تذهب سنويا لتقيم معسكراتها فى مصر فتعامل بكل اهانة واستخفاف ولا تقابل بعثاتها فى مطار القاهره بواسطة (سائق) يعمل فى أحد الأندية المصريه الكبرى أو الصغرى وتصرف تلك الأندية على اقامتها فى مصر الكثير من الأموال وتستجدى الأندية المتوسطه والضعيفه لتلعب معها مباراة وديه - بلا مقابل - وكثيرا ما تعتذر تلك الأنديه وتتمنع.
جمال الوالى ابن النظام المدلل الذى لا يقل سوءا وفسادا عن قادة النظام الكبار وسوف يحاسب كما يحاسبون .. والذى أحتكر التجارة (السمينه) فى السودان والذى تعمل سفارات النظام فى جميع انحاء العالم كسكرتاريه له، يواصل اهانة السودانيين أمام المصريين بهذه الشكل ومع سبق الأصرار والتعمد.
فهل نسمع صوت جماهير الرياضه عامة وفى (الهلال والمريخ) خاصة ومن كل رياضى حر وشريف، عاليا وتفعل كما يفعل الرياضيون المصريون حينما لا يعجبهم قرار أو تصرف وأن يعتصموا يوم 30 /6 فى وقفة احتجاجيه امام فندق برج الفاتح وأن يمنعوا دخول بعثة النادى الأهلى؟
ولقد كان لجماهير الرياضة عامة وجماهير ناديى الأهلى والزمالك خاصة، دور مهم فى أنتصار ثورة 25 يناير ولا زالوا يواصلون دورهم ولقد جعلوا وزير الرياضه (الأخوانى) العمرى فاروق، قبل ايام يركض وينجو بجلده خلال مؤتمر صحفى، هل نرى مثل ذلك الفعل الوطنى فى السودان حتى يتأدب من هو مثل جمال الوالى وغيره من الدخلاء على مجال الرياضه وكرة القدم، وحتى يتحقق (التغيير) ويعود المجال الى أهله، أم يواصل الجمهور اترياضى الصمت والسكوت؟
وهل من الأشرف والأفضل ومن أجل مصلحة الوطن والرياضة أن يعتصم جمهور الهلال وشبابه أمام فندق برج الفاتح أم أن يعتصموا داخل نادى الهلال كما راينا من قبل فى موضوع فارغ لا يستحق كل ذلك؟
تاج السر حسين – [email protected]


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1289

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#675584 [ياسر محمد طيب الاسماء]
5.00/5 (1 صوت)

05-25-2013 09:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي رسلونا الامين
ياتاج السر في مثل سوداني بقول (القلم ما بيزيل بلم)
والمقولة السابقة منطبقة عليك وعلي (محمودك) من خلال مقولته التي كتبتها عنه (وهل تعلم أن الشهيد الاستاذ/ محمود، الذى تسيئون اليه بغير علم صباح مساء قد قال (ان حب السودان من حب الله) وأظنه لم يسافر خارج السودان الا مرة واحده عاد منها سريعا، مع انه رجل متعلم ومتخرج من كلية غردون، ومعلوم تعلق ذلك الجيل بالغرب ومن بينهم (الترابى) الذى نال تعليمه العالى فى بريطانيا وفرنسا) والله مقولته غير صحيحة ولا تعبر عن الوطنية وان الله يوم القيامة ليس سائلة عن حب السودان ولكن سائلة عن حب الله ورسوله ومن كان حب الله ورسوله اكثر من حب غيرهما كان مؤمنا وماعداه ليس بواجب ياتاج السر انك تخلط بين العلم المهم والاهم لذا تراك تتخبط في دائرة محمودك التي سوف توردك المهالك ورغم كلامك لم تجب علي السؤال المطروح وقيل لكن هل تقدر ان تنتقد وليس ان تسافر وتقيم او تتلقي تلعليمك وما الي ذلك فالجواب اقدر أو لا اقدر للاسباب التالية وليس دفاعا عن الديمقراطية او اللبرالية او او.
من الملاحظ انك لا تجيب علي اسئلة المتحاورين معك بل تلصق بهم الانتماء الي كذا وكذا وهل الانتماء للاحزاب السياسية او الدينة عيب اذا كان كذالك فمن الاولي ان تعيب علي نفسك الانتماء لجماعة كفرية لها صاحب رساله ثانية في القرن العشرين .


ردود على ياسر محمد طيب الاسماء
United States [ابونازك البطحاني المغترب جبر] 05-26-2013 01:46 PM
وربي الكعبة كل كلمة قلتها في الكاتب وفكره ومعتقده صحيحة ، فكلنا نكره الكيزان ولا نكره الاسلام .


#675515 [Zingar]
1.00/5 (1 صوت)

05-25-2013 04:47 AM
الحبوب تاج السر
ما عهدتك تتدنى الى هذا الدرك بالرد على ود الحاجه ورفيقه فى الهوس طيب الأسماء.

من متابعتى لتعليقات ودالحاجه هو مخالفة الرأى فى كل شئ حتى لو كتبت موضوع تقول فيه بأن الرسول محمد هو خاتم الأنبياء تجده يفتش فى أدق الثغرات متناسيا جوهر الموضوع وإذا لم يجد شئ حيقول ليك لماذا تكتفى فقط بكلمة الرسول محمد حافى كده....والغريب فى الأمر كأنه لا يحق لأحد غيره أن يتحدث فى الأمور الدينيه إلا بعد الرجوع إليه للتأكد من صحتها.
يا ودالحاجه يا أخى خليك حلو ومتصالح مع نفسك.


#675452 [أبو وعد]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 12:45 AM
وين المعفن دفع الله حسب الرسول المنع شيرين أيام هجليج ؟؟؟ هسة ما تشوف لينا طريقة مع الاهلى المصرى فى أيام أم كرشولا دى!!!


#675436 [أبو وعد]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 12:06 AM
الأستاذ تاج السر لم يكتب مقال فى الرياضة إنما كتب مقال فى كرامتكم المهدرة وشرفكم المندس فى كل ضروب الحياة فى سودان الإنقاذ !!!


#675335 [khaid mustsfa]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2013 09:44 PM
جمال الوالي هو كلب النظام المدلل ,,,رجل في غفلة من الزمان اصبح من اصحاب الملايين

ان لاادري سبب عشقه وتدنيه للمصريين ,,,هل هي تعليمات من جهات انقاذيه ام انه يعمل بما تمليه عليه مصالحه التجاريه في مصر

اضيف علي مبادرتك يا تاج السر امر اخر هو مقاطعة جمهور الرياضه السوداني للمباره المزمع اقامتها بين المريخ والاهلي وسيكون ذلك درس ابلغ لجمال الوالي

يا تري هل سيدعو البشير الفريق المصري الي القصر الجمهوري ويبهل عليهم العطايا والهدايا وربما يمنح كل منهم قطعة ارض في منطقة الجيلي وودرملي تشجيعا للاستثمار كا عودنا المملوكي مصطفي اسماعيل وكرمه الحاتمي علي حساب شعبنا مع كل ماهو مصري


#675209 [ياسر محمد طيب الاسماء]
5.00/5 (3 صوت)

05-24-2013 06:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي رسولنا الخاتم الامين صلي الله عليه وسلم
يعتبر تاج السر نفسه كاتب شامل في السياسية والرياضة والثقافه والعقيدة وفي كل فشل وذلك لسبب بسيط هو (الحقد والنفس الامارة بالسوء التي تتحكم في كتابات تاج السر ) وهو يكتب فقط وفي قلمة وفكرة الستارة المعتمة التي من المستحيل ان يرى ما امامة من حقائق لذا يجد القاري الكريم في كتاباته نوع من السفه وعدم تقدير للعقل والعقيده الراسخة في المسلمين واليوم يكتب عن الكورة ولكن من خلال حقده علي شخصية سودانية اجمع الناس علي حبها ولكن كما هو معلوم تاج السر المريض نفسيا رغم انه يدعي انه خريج علم نفس لكن استحالت عليه نفسة من الترويض لذا اطلق لها العنان في شتم وسب الاعلام ممن يتفوقون عنه في كل شئ كل شئ .
نعم انا معك في الجزئية التي تعامل بها جمال الوالي في اهدار الاموال ومبلغ 200 الف دولار اولي بها وحدات غسيل الكلي والمرافق العامة والخدمية اولي من مباراة مع الاهلي او برشلونه او ريال مدريد ولكن اخالف نفسك المريضة في التهجم علي الناس باسوبك القبيح في الاستعلاء والتنكر للقيم والمبادي.


ردود على ياسر محمد طيب الاسماء
European Union [تاج السر حسين] 05-24-2013 10:06 PM
أظهر وبان (ياسر محمد الطيب) القصه ليست دفاع عن جهل وعدم معرفه بشريعة القرن السابع وعدم ملاءمتها لروح العصر وثقافته وأنما علاقه قويه بعناصر المؤتمر الوطنى الفاسده والفاشله، الم أقل لكم أن من يؤيد شريعة القرن السابع لا يمكن أن يكون لديه خلاف مع نظام الأنقاذ الفاسد؟؟
جمال الوالى أسأل منه الشرفاء لا الأرزقيه، من أين أتى بها وما هو مصدرها ولو كان ينتمى لأى حزب سودانى آخر هل كان بامكانه أن يجمع ذلك المال؟؟
سوف يتغير النظام وسوف يتحرر الأعلام وسوف ينكشف المستور.
عن أى حقد تتحدث يا رجل وهل كان صعب أن ينافق صاحب هذا الموضوع ويطبل ويغض طرفه عن الفساد ومن تاجروا بدماء الشعب ليصبح من ضمن جوقة المستفيدين؟؟؟؟


#675096 [ود الحاجة]
5.00/5 (3 صوت)

05-24-2013 03:18 PM
لم يرد صاحبنا تاج السر على السؤال المطروح "اذهب الى اوربا و قل انك لا تكره اليهود و لكن لا تستنكر الهولوكوست و عندها سترى الحرية و سترى شريعة القرن العشرين عللى الحقيقة"

و اليك تحد اخر: اذهب الى فرنسا و اكتب او قل علانية إنك ترفض قانون تجريم إنكار إبادة الأرمن،

اذا كانت المم التي تعتبرها يا تاج السر ترفض مجرد انتقاد قوانينها غير المستندة على توافق انساني و هي مجرد امور تاريخية بحتة , و مع العلم بانهم يرفضون المقابل فمثلا يرفضون الاعتذار للدول التي اسعمروها و ابادوا مئات الالاف من اهلها
و لكن بالرغم من ذلك يعاقبون من يعترض على كيلهم بمكيالين و انت بكل جرأة ترفض شريعة الله التي يقبلها اكثر من مليار و نصف من البشر !!!

كن عادلا يا تاج السر اذا كنت تحترم الانسانية و طبعا انت لا تحترم الشريعة و بالتالي لا تحترم الاسلام!!!


ردود على ود الحاجة
European Union [أبو وعد] 05-25-2013 06:13 AM
الأستاذ تاج السر يستطيع أن يذهب إلى كل أوروبا ليدعو عيانآ جهارآ لما هو أهم من الأرمن والهلوكوست عندك ... يستطيع ان يدعو إلى الإسلام ... لكن هل يستطيع إى مسيحى فى أى مكان فى عالمك الإسلامى أن يدعو للمسيحية !!!؟؟؟

European Union [تاج السر حسين] 05-24-2013 08:40 PM
كتب ود الحاجه:
لم يرد صاحبنا تاج السر على السؤال المطروح "اذهب الى اوربا و قل انك لا تكره اليهود و لكن لا تستنكر الهولوكوست و عندها سترى الحرية و سترى شريعة القرن العشرين عللى الحقيقة"

و اليك تحد اخر: اذهب الى فرنسا و اكتب او قل علانية إنك ترفض قانون تجريم إنكار إبادة الأرمن،
.........................

الرد:
على الرغم من أن الموضوع المطروح لا علاقة له بسؤال القارئ المحترم وعلى الرغم نمن أن مقال (الغد) عن شريعة القر ن السابع فأستغدوا واربطوا الأحزمه، وليت من يعلق أن يلتزم بالماده المطروحه من أجل قراء محترمين قد لا يهمهم أى موضوع جانبى لا علاقة له بعنوان المقال .. لكنى أجيب واقول للقارئ المحترم:
مشكلتكم انكم لا تتدركون بأن الشخص (الليبرالي) والديمقراطى يرفض أى انحياز لعير الحق والعدل والمساواة بين الناس.
واذا كان هنالك خطأ أو عدم مساواة أو عدم انصاف فى اوربا فنحن لا نؤيده ولا نقدسه.
ونحن ننتقد (الشريعه) لأننا ندين (بألاسلام) لا (باليهوديه) ونعرف بأن (حق) الأمس يصبح باطل اذا ظهر حق أكثر منه، مثل زواج الأخ من أخته فى عصر سيدنا (آدم) الذى تطور المنع فيه وحرمته لتضم (اقارب) أبعد من الأخت .. لكن ذلك الفهم لا يجعلنا نمنع الآخرين من أن يعتنقوا ما يشاءوون ختى لو كان ذلك (صنما) أو (كجور) أو عبادة (بقر) لأن هذا نمن (اصل) الدين الأسلامى (من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)، ويومها لم يكن فى الاسلام منافقين، فجاءت (الشريعه) وأبطلت هذا المبدأ (الأصيل) وقدمت عليه فرعا يجبر الآخرين أن يعتنقوا الأسلام والا اعمل فيهم (السيف) ومن يومها ظهر النفاق والتنطع.
لا يمكن أن ترى تصرفا خاطئ من وجهة الآخرين، فيكون ذلك مبررا لك لكى تخطئ مثلهم.
لكن دعنا نتفق مع قولك وما أتيت به من مثال، فما هو السبب الذى يجعل (الأسلاميين) المتشددين يهربون لتلك الدول الأوربيه التى تمنع انتقاد (الهلوكست) أو عدم الأعتراف بالمحرقه؟؟ وما هو السبب الذى يجعلهم يعيشون فى بلاد فيها اباحيه وتحلل فيها المحرمات؟
وهل تعلم أن الشهيد الاستاذ/ محمود، الذى تسيئون اليه بغير علم صباح مساء قد قال (ان حب السودان من حب الله) وأظنه لم يسافر خارج السودان الا مرة واحده عاد منها سريعا، مع انه رجل متعلم ومتخرج من كلية غردون، ومعلوم تعلق ذلك الجيل بالغرب ومن بينهم (الترابى) الذى نال تعليمه العالى فى بريطانيا وفرنسا.


#675032 [ابونازك البطحاني المغترب جبر]
5.00/5 (2 صوت)

05-24-2013 01:57 PM
ايووي يوووي يوووي تاج السر كتب في الرياضة وبس ، الله يصلحك ويهديك وتكتب في السياسة والكورة بس مع تحياتي


#674968 [تاج السر حسين]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2013 12:14 PM
تصحيح
وأن يعتصموا يوم 30 /6 فى وقفة احتجاجيه امام فندق برج الفاتح وأن يمنعوا دخول بعثة النادى الأهلى؟

الصحيح:-
((وأن يعتصموا يوم 30 /5 فى وقفة احتجاجيه امام فندق برج الفاتح وأن يمنعوا دخول بعثة النادى الأهلى))؟


ردود على تاج السر حسين
United States [ود الحلة] 05-24-2013 03:20 PM
أعتقد سقط سهواً (الأهلي) في عنوان المقال
لك التحية ايها الرائع استاذ تاج السر


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة