المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان إدانة من حركه وجيش تحرير السودان
بيان إدانة من حركه وجيش تحرير السودان
05-24-2013 01:11 PM

الحرية-العدل-السلام-الديمقراطية

بيان إدانة من حركه وجيش تحرير السودان
(مكتب المملكة المتحدة و أيرلندا )

تحية وطنية خالصة لكل أسر شهداء التغيير الذين اغتالتهم نظام الجبهة الإسلامية العنصرية. إن ما يحدث من قبل حكومة المؤتمر الوطنى من اغتيالات واعتقالات يؤكد لنا بانه استهداف واضح و منظم ضد ابناء دارفور داخل الجامعات السودانية والمعاهد العليا وطلاب مرحلة الاساس بتوجهات عنصرية وجهوية من قبل السفاح السيد/ضارعلى ضار لتفريق الشعب السودانى على اساس الانتماء العرقى والدينى . ان عمليات القتل واستهداف الطلاب في الجامعات السودانية، تطور خطير جدا تمارسه حكومة الابادة الجماعية ضد طلابنا الشرفاء . لذا ندين بشدة قتل الطلاب العزل من قبل مليشيات تسمى كلاب جهاز الأمن . و نحن فى حركة و جيش تحرير السودان بقيادة الاستاذ الحقوقي /عبدالواحد محمد احمد النور نرفض ونستنكر للمرة المليون هذه الجرائم النكرة ونحمل المجرم نافع على نافع ورئيسه العسكرى الذى لا يفهم القانون و لا يعرف بان قتل النفس حرمه الله الابالحق ،جريمة لا تقبله الفطره السوية. لذا نحملهم مسئولية قتل الطلاب في جامعة الفاشر1 وجميع الطلاب في الجامعات السودانية .و من هنا نطالب بضرورة محاكمة مرتكبي جرائم القتل في حق طلابنا الشرفاء العزل . العار والخزي لحكومة الإبادة الجماعية ، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار . أنها لثورة حتي النصر

تدعو مكتب الحركة جميع الأعضاء
( بالمملكة المتحدة و ايرلندا) لحضور
الاجتماع الهام والعاجل وذلك لتكوين المكتب التنفيذي الجديد
الزمان: السبت / الموافق 8/6/2013
الساعة الواحدة ظهرا
المكان:
Birmingham
288 Camden. . ockey street -B18 7PW
دمتم ودامت نضالاتكم
الامانة الاعلامية و الناطق الرسمي بإسم المكتب م/ هيثم عبدالشافع
للاستفسار
447453322237+
+447405442283
+447448996268
+447405611096


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1832

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#675839 [نسيبة بت عمران الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

05-25-2013 12:31 PM
يا ناس الحركة ، معظم ان لم يكن كل الجنود بالقوات المسلحة من أهــل الهامش، وهم في الاصل فاقد تربوي فقد بوصلة التعليم ، دفعهم الفقر ان يكونوا ضمن قوات الشعب المسلحة. إذا القاتل والمقتول من الجيشــين هم اصلا من أهــل الهامـــــــش الذين تدعون انكم تدافعون عنهم ، كذلك مناطق القتال وساحة الحرب هي ارض الهامش والناس الفيها ناس بسطاء لا حول لهم ولا قوه.

إذا كنتم فعلا تتبنون مشاكل الهامش يجب عليكم ان تغيروا تكتيكم . بإسلوبكم الحالي في ادارة الحرب سوف يطول الامد بالمناطق المهمشة وتزداد كل يوم تهميشا وتخلفــا .
المستهدف ينبقي ان تكون ممتلكات النافذين من الحزب الحاكم ثم افراد الحزب الحاكم ثم اسرهم ثم ممتلكات الجيش ثم افراد الجيش الذين يحمون الحزب الحاكم. وان متاكد ان انفجار قنبلة صغيرة في حامية كوستى سوف يسحب حماة الحزب الحاكم من كردفان الى كوستى بـل الى اطراف الخرطوم وهكذا نجعلهم يتراجعون حتى مشارف القصر الرئاسي


#675403 [ياسر محمد طيب الاسماء]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2013 11:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام علي رسولنا الامين صلوات الله وسلامه عليه
أولا بعيب علي الحركة ان الناطق والامين للامانة الاعلامية و الناطق الرسمي بإسم المكتب م/ هيثم عبدالشافع
هو غير جدير بالمنصب وذلك من الخطاب الركيك والمعنون بادانة وفي نفس الوقت يدعو الي اجتماع وشتان بين الامرين لو كان الاجتماع لنقاش في امر القتل والادعاء المرفق في سطور الادانة لكان مقبول ولكن الاجتماع من اجل(الاجتماع الهام والعاجل وذلك لتكوين المكتب التنفيذي الجديد) وقبل ذلك (تدعو مكتب الحركة جميع الأعضاء) (يدعو) وليست (تدعو) الداعي هو المكتب وليست المكتبة .
أكيد مناصب الغفلة التي توزع وقع من نصيبك الامانة الاعلامية وانت ابعد ماتكون من الاعلام. وخليك في ميم بتاعتك دي اوعى تكون هي ايضا من نصيب القسمة حقت التوزيع.


#675281 [جبل مره]
0.00/5 (0 صوت)

05-24-2013 08:11 PM
هو يا أخونا ياشفع بتاعين سياسية كل السودانين بيقلو جبهة ثورية ولسع قاعدين حركة تحرير وعبد الواحد والله واحد وأستاذ وحقوقي وكلام فارغ ما بودية حتي قبيله فور لقدام لو في كلام يتم توجيه الي عبد الواحد عليه التوجه الي معاقل الحركة وقتال مع جنوده حتي يتم تحرير كيزان


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة