المقالات
السياسة
تموت تخلى .. و دعوة عبدا لرحمن الخضر الجوفاء ... !!
تموت تخلى .. و دعوة عبدا لرحمن الخضر الجوفاء ... !!
05-29-2013 02:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ما ذهب اليه عبد الرحمن الخضر والى ولاية الخرطوم فى كلمته عند افتتاحه مهرجان التشغيل الثانى و الذى يهدف بالدرجة الاولى اجاد فرص لتمليك الشباب السودانى مشروعات انتاجية صغيرة و ذكر ان هذه المشروعات سوف تملك للشباب و لكن فى حقيقة الامر و من خلال متابعاتنا اللصيقة فان هذه المشروعات ستملك فقط لشباب المؤتمر الوطنى لا غير .. و البقية فى ستين داهية ..!
لم يكن كلام الخضر جديدا و لا غريبا فلقد رفع قادة نظام الانقاذ فى اول ايام ثورتهم المزعومة شعار "تأكل مما نزرع و نلبس مما نصنع" و لكم رددوه فى كل مناسباتهم حتى و ارهقوا اسماعنا دون ان يحولوه الى خطة عمل و لم يحققوا منه شيئا بل و لم يسعوا يوما لتحقيق جزء يسير منه ..!
فى عهد الإنقاذ البائس تدهور مأكلنا فلم تعد "الصينية" فيها صحن اثنين من "الملاح " أو " الايدام" و سلطة خضرا بحد ادنى كما كانت عليه قبل اغتصاب عمر أحمد البشير و زمرته الفاسدة السلطة فى 1989 ..!
و اما ملبسنا فحدث و لا حرج , فصارت فى كل مدن السودان اسواق ملابس مزدهرة للقديم و الملبوس و المرقع من كافة انواع الملابس و التى عرفت ب "المرحوم قدرك" دليل ان قطع الملابس قد توفى صاحبها .. ! و من قبلكم يا عبد الرحمن الخضر كنا نتعفف حتى من ارتداء ملابس اخوننا ..!
انتشرت هذا الايام امراضا جلدية بسبب الملابس من تلك الاسواق .. يا للهول ..!
دعوة عبدا لرحمن الخضر الى تصنيع "الاطعمة الشعبية " و "الاحذية المحلية" و انما هو تخطيط دقيق و محكم من قبل دهاقنة الانقاذ للسيطرة على سوق هذه السلع الضرورية و التى لها دور كبير فى حياة المواطن اليومية و يخطط الخضر و زمرته الفاسدة على اخراج و البسطاء من هذه السوق المهمة فهو دائما يسعى للتضييق على البسطاء من " اهل الهامش" الذين يمارسون اعمالا بسيط للتكسب ..!
بالأمس القريب ضيق الخضر الخناق على ستات الشاى و ذلك بفرض ضرائب و رسوم عليهن " ..!
و ختاما :
هل سينتعل حكامنا الإنقاذيين "تموت تخلى و الشدة و الكبك" ... !! ؟
و هل سيطعمون افراد اسرهم "اللقمة و القراصة و التركين و الويكاب و لوبة عفن" ... !! ؟
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1457

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#683419 [al haj ali]
0.00/5 (0 صوت)

05-31-2013 04:28 AM
لعنة الله عليك وين ما تمشى تلاحقك ما تخليك زي ما كرهتنا الخرطوم وزي مالعبت بي الشعب التعبان وصرفت على تخطيط مواصلاتك واكلت القروش ومواقفك طلعت بيش ساي .... يارب انتقم منهم ياالله قولوا آآآآآمين يا جماعة اليوم جمعة


#682661 [ابو راويه]
5.00/5 (1 صوت)

05-30-2013 11:59 AM
عندما يرجع هؤلاء الفاسدون تجار الدين الى بيوت الطين التي كانو يؤجرونها ولا يمتلكونها عندها سوف يعود الشعب السوداني البطل الى اللقمة و القراصة و التركين و الويكاب و لوبة عفن وارتداء تموت تخلي ولا نامت اعين الجبناء .


#681691 [كشندكي]
5.00/5 (1 صوت)

05-29-2013 04:51 PM
هذا الشخص المتهور المتبجح هونفس الشخص الذي اعلن عبر الفضائيات ان انفجار اليرموك ماس كهربائي او شرارة لحام من اين اخد الدكتوراه وفيم في فنون الكذب والجهاله


#681610 [حادب]
5.00/5 (1 صوت)

05-29-2013 04:08 PM
( التموت تخلي ) الذي اعرفه هو الكرسي الذي تجلس عليه يا عبدالرحمن الخضر ، الناس عراة حفاة جوعى ومرضى وعطالة وانت من برجك العاجي بعد ان اكلت وشربت وتجشأت وارتديت احلي الملابس وسرت بسيارتك الفارهةتأتي لتتفوه وتهزئ بهذالكلام الذي تستحق عليه السجن .. فكلامك بمثابة شروع في القتل والمجني عليهم هم اصحاب الضغط والسكري والقلب ، وسترون الي اي منقلب ستنقلبون ،فدعوة المظلوم مستجابة يا والي الكيزان


الطيب رحمه قريمان
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة