المقالات
السياسة
اسقاط طائرة فى اب كرشولا .. و برطعة الصوارمى سعد ... !!
اسقاط طائرة فى اب كرشولا .. و برطعة الصوارمى سعد ... !!
06-01-2013 02:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



June 1 , 2013
خرج علينا الناطق باسم القوات المسلحة السودانية العقيد الصوارمى سعد خالد .. امس الجمعة الموافق 31 من مايو 2013 ليعلن سقوط احدى الطائرات التى تتبع لسلاح الجو السودانى .. نتيجة عطل فنى بالطائرة وقع ذلك فى منطقة ابى كرشولا .. و لم يزد الصوارمى غير انه وعد بمزيد من التفاصيل عن حادث السقوط حال الحصول عليها ... !!
لم يعترف العقيد الصوارمى سعد بان قوات الجبهة الثورية الباسلة قد اسقطت طائرة تابعة لسلاح الجو السودانى .. هل لان ذلك يعتبر هزيمة نكرا له و لمليشيات المؤتمر الوطنى التى تسمى نفسا زورا بالقوات المسلحة .. و تقديرنا ان عدم اعتراف الصوارمى بإسقاط الطائرة يعتبر كشفا للمستور الذى يواريه الصوارمى خالد و كل من وزير الدفاع عبد الرحيم محمد حسين و رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق أول عصمت عبد الرحمن خاصة ان الاخير قد قام بزيارة اب كرشولا و تحدث حديث المنتصر المنتشى الشامت على العدو .. . !!
و بما ان للحقيقة وجه واحد فقط .. فان ما حدث فى واقع الامر .. هو ان اسقطت قوات الجبهة الثورية الباسلة تلك الطائرة بعد ان حاولت مهاجمة جحافل قوات الجبهة الثورية الباسلة و التى لم تغادر منطقة اب كرشولا على الاطلاق .. و لم تفر و لم تنهزم كما روج اعلام الإنقاذ المضلل الذى حاول بكل السبل تزييف الواقع " و ان يعمل من الفسيخ شربات " .. قوات الجبهة الثورية انما انسحبت طائعة و مختارة من اب كرشولا من اجل الحفاظ على ارواح المدنيين و الابرياء .. و اعتبرت ذلك اجراء احترازى آلا تدور حربا فى المناطق السكنية .. و من ناحية فان قيادة الجبهة الثورية تعد الانسحاب فى اطار ممارسة الكر و الفر و ان الحرب لا محالة خدعة ...!!
و كعادة اهل الانقاذ تجاهل الصوارمى "الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة" و التى تحولت بقدرة قادر الى "مليشيات للحزب الحاكم المؤتمر الوطنى " تجاهل عنوة حق المواطنين السودانيين فى ان يملكوا حقيقة ما يدور فى ارض الواقع ... !!
فى تقديرنا لان يلوذ الصوارمى بالصمت و يركن الى تجاهل اعلان اسقاط الطائرة كليا خيرا له من ان يرمى الكلام جزافا و بطريقة هوجاء , بلهاء لا تمت الى الاعراف العسكرية بحال من الاحوال .. فلم يذكر الصوارمى تفاصيل الطائرة التى اسقطت و لا عدد افراد طاقم القيادة فيها و لا حتى طبيعة العطل الفتى المزعوم ..
طيب يا الصوارمى طالما انك لا تملك كل الحقائق و تفاصيل الاسقاط .. اذن العجلة فى شنو ؟.. !!
فإعلانك و تصريحك الابله هذا كان له وقع و تأثير نفسى سيئ للغاية و سلبى و محبط على كثير من الناس هذا ان لم يكن قد جن البعض بكلامك الاخرق هذا .. يا هذا ... !!
و من ناحية اخرى نؤكد ان البشريات السارة و اخبار النصر المؤزر سوف تزف تباعا الى جماهير الشعب السودانى .. وان الهزائم النكراء فى طريقها الى صفوف "مليشيات المؤتمر الوطنى" المنهارة ما يسمى بهتانا ب "القوات المسلحة السودانية" و تلك المليشيات الحزبية "الدفاع الشعبى" ... !!
و اننا على يقين ان الصوارمى خالد سعد لا يزداد برطعة فى مقبل الايام ... !!
[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2345

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#685201 [عبدالله ناجي الاصم]
5.00/5 (1 صوت)

06-02-2013 12:57 AM
انا بقول انو كفاية كذب لانو قبل كدة كذبتو علينا في ضربة اليرموك وقلتو دي شرارة كهربة لكن بس الشعب بصدق اي حاجة يتقولوها لانو الشعب بصدق كلام القنوات السودانية تبع الحكومة وانا اتمنى انو يكون عندناقناة معارضة


#684935 [بابكراحمد]
1.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 04:44 PM
كيف يعقل انهم انسحبوا منها حفاظا علي ارواح المدنيين.. وهي المنطقه التي كانت لاوجود اصلا للجيش فيها حينما داهمتموها وفعلتم مافعلتم بالمدنيين اللذين تسكبون عليهم الدمع السخين الآن..تبا لكم من منافقين كذابين...


ردود على بابكراحمد
[Rebel] 06-01-2013 09:34 PM
* المدنيين الذين تتباكى عليهم ألآن، يا جهلول يا منافق قد ابادتهم الطائرات الحربيه التابعه للمؤتمر الوطنى، و بالدرجه التى إستدعت لأول مره فى تاريخ العالم ان يكون رئيس دوله ما زال فى المنصب و مطلوب للمحكمه الجنائيه الدوليه تحت تهم ألإباده الجماعيه و جرائم حرب.

* و على ذلك ما تقول به ينطبق عليك: فأنت ارزقى تتعايش من جيفة الكيزان نظير ما تردده، و انت كاذب اشر تتوارى عن قول الحقيقه التى يعلمها كل العالم، و انت منافق إن لم تكن احدهم فانت احد كلاب امنهم، بالإضافه الى انك قليل الأدب.


#684841 [الجن المصرم]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 03:04 PM
لا تعجب كثيرا يا حبيب قريمان فان لأهل الانقاذ سجل رائع وتاريخ مضئ لحوادث الطيران ابتداءا من طائرة الزبير الرجل الثاني في وقتها , وانتهاءا باخبار طائرة ابو كرشولا التي اسقطت بالامس ,,, هؤلاء المرتزقة لم يعيروا الشعب السوداني اي اهتمام ويكذبوا ويقولوا كذبا وفجورا في اشياء لا يصدقها حتى الاطفال الرضع , والشعب السوداني ادرى بكذبهم وحدوتاتهم التي اصبحت اسطوانات مكررة ومحفوظة للشعب مثل اغاني الحقيبة ,,, هم الان اسوأ من محمود الكذاب صاحب القصة الشهيرة ( النمر النمر ), فلو انهم قالوا للشعب ان اسرائيل تهاجمنا الان لتحتل الوطن لما استجاب لهم احدا,,,
اخبارك واخبار الوالد عساه بخير


#684820 [Abu Alhuda]
5.00/5 (1 صوت)

06-01-2013 02:48 PM
في الصميم


الطيب رحمه قريمان / كندا
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة