بيان من حزب اللواء الابيض
06-03-2013 05:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب اللواء الابيض
بيان هام
وماذا بعد الحريق
الى جماهير الشعب السودانى الصامد والذين يتابعون تزايد جراحات الوطن وتمدد ابعادها حتى كادت ان تغطى كل الرقعة الجغرافية المعروفة له .
ان ماحدث مؤخرا من انتشار الحريق ووصوله الى مناطق واقاليم كانت تنعم بالسلام مؤخرا وماتشكل من ارهاصات الان عن انتقال هذا الحريق الى شرق السودان ومايتزامن مع ذلك من تغييب للحقائق ومايمارسه الاعلام من تدليس وقلب للحقائق جعل المواطن السودانى بعيش فى حالة من الجزع والخوف لما قد تأتى به مقبل الايام .
يرى حزب اللواء الابيض ان كل مايحدث الان يعتبر نتاج طبيعى لسياسات حكومة المؤتمر الوطنى القاصرة والتى دأبت على معالجة ازمات البلاد بصناعة المزيد منها وذلك من خلال فقدانها للرؤية الراشدة فى التعاطى مع قضايا البلاد وازماته وفقدانها الرغبة الحقيقية فى الحفاظ على تماسك ماتبقى من السودان .
ان اخفاقات نظام المؤتمر الوطنى تتجلى فى الفشل الذريع فى ايجاد المعالجات اللازمة للازمات المتتالية التى تحيط بالبلاد وامنها القومى ويقيننا انها نتجت عن الضعف والفشل الذى اصاب مؤسسات الدولة القومية واتباعها لسياسات تقريب الموالين وابعاد الكفاءات والخبرات التى تتميز بالوطنية الصادقة عن مواقع العمل العام ومواقع اسداء النصح والارشاد .
ان استمرار هذة الاوضاع على ماهى عليه الان ستقود البلاد الى التشظى والتفكك والدخول فى المجهول الذى يصعب الخروج منه .
عليه يرى حزب اللواء الابيض ان يعمل نظام المؤتمر الوطنى الحاكم الرؤى والاستماع لصوت العقل والوطن والابتعاد عن سياسة اللاحلول والمسكنات السياسية التى لاطائل منها وعليه ان يستدعى ابناء الوطن وكافة اطيافه السياسية للوصول الى ارضية مشتركة تتمثل فى تشكيل حكومة انتقالية تعمل على تحقيق تطلعات الشعب السودانى المتمثلة فى :
1/ تأسيس اركان الحكم الراشد .
2/ تحقيق العدالة الاجتماعية.
3/تحقبق العدالة الانتقالية.
4/ محاسبة المفسدين واسترداد الاموال المنهوبة .
وعاش الشعب السودانى عزيزا مكرما
حزب اللواء الابيض
الخرطوم
1/6/2013


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 771

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#686751 [إبن السودان البار ***]
5.00/5 (1 صوت)

06-03-2013 04:33 PM
مهزلة الأحزاب في السودان ؟؟؟
مهزلة الأحزاب في السودان ؟؟؟ شلل الصوالين الخرطومية والطلاب الدارسين في مصر ( الناصريين) وسوريا والعراق والممولين منهم الذين يسمون حزبهم بطريقة عنصرية( عربي) في بلد يتشكل شعبه من عشرات العناصر والقبائل ؟؟؟ بهذا الإسم أنكم تعزلون كل من ينحدر من أصول غير عربية ؟؟؟ السودان الآن به أكثر 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك أحزاب غير مسجلة ؟؟؟ وكل يوم يظهر و يكون أولاد فريق أو دفعة حزب بإسم جديد ؟؟؟ وكل هذا يصب في مصلحة أعداء السودان والطوائف الدينية التي تسمي نفسها أحزاب ولها مصلحة حقيقية في تخلف السودان وبقاء أهله مغيبين دينيياً حتي يخدمونهم في مزارعهم وقصورهم في صورة سافرة من صور العبودية في القرن ال21 ويجمعون لهم الندور وينحنون ليقبلوا أياديهم ويسبحوا بحمدهم ويحركونهم كما يريدون بالإشارة ؟؟ وكذلك لمصلحة الكيزان تجار الدين الجدد ليستمروا في الحكم دون معارضة تذكر ؟؟؟ لا أعتقد أن برنامج حزب اللواء الابيض يسعي لتدمير السودان وإنما لإصلاحه وإخراجه من قبضة تجار الدين الجدد والقدامي كما تهدف شلل كثيرة مثلهم فما المانع من أن يتحالفوا تحت راية حزب السودان الموحد أو تحت أي إسم سوداني آخر ؟؟؟ توحدوا فالإتحاد قوة ضاربة تخيف كل أعداء السودان ولصوصه ومصاصي دمائه إن كنتم جادين في إخراج السودان من حفرته العميقة ومظلمة ؟؟؟ والثورة في الطريق ؟؟؟


#686628 [بنت الشمال]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 02:30 PM
نعم للجلوس لمفاوضات تفضي الي المزكور في البيان


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة