المقالات
السياسة
محمد الحسن الأمين ووفده يفرون من أبي كرشولا كالفئران..
محمد الحسن الأمين ووفده يفرون من أبي كرشولا كالفئران..
06-03-2013 05:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم..
.

أقام أهل الإنقاذ إحتفالات حزبية كبيرة بمناسبة ما سموه كذباً وتضليلاً بتحرير أب كرشولا في السابع من مايو 2013 ، وإهتز عمر البشير من أعلى أكتافه إلى أدنى أردافه طربا .. أما بقية الجوقة فقد رقصوا كلٍ على طريقته ، وشربوا من مشروبات المشروع الحضاري الخارب ما توفرت ، وهللوا ( الله أكبر والموت للجبهة الثورية ) ، ومجدوا الدور الذي لعبه الجيش والمجاهدين والدفاع الشعبي وقوات أبو طيرة في تحرير أبي كرشولا وطرد العملاء والخونة واللصوص منها حسب إدعاءهم .
كل من شاهد هذه الإحتفالات الزائفة ، إعتقد دون شك أن مليشيات النظام طاردت قوات الجبهة الثورية جنوباً حتى حدود الجارة جنوب السودان ، وغرباً حتى تشاد ، وشرقاً حتى الحدود الأثيوبية ، وتخيل أن الجبهة الثورية ومكوناتها العسكرية والسياسية قد تم القضاء عليها تماماً في دولة حزب المؤتمر الوطني الحاكم . لكن قبل أن تنتهي إحتفالاتهم الإستهبالية ، إنكشفت أكاذيبهم وتضليلهم للسودانيين بأنهم حرروا منطقة أب كرشولا بهزيمتهم لقوات الجبهة الثورية السودانية ، وأن الأخيرة لم تنسحب من المنطقة ، بل تم إبادتها كُليةً بأسلحة حديثة جداً جداً .. وذلك عندما نصبت قوات الجبهة الثورية كميناً ناجحاً لمليشيات النظام على بعد سبع كيلومترات فقط من منطقة أبي كرشولا ، تمكنت فيه من إسقاط طائرة عسكرية أدى الى مصرع كل من كان وفيها ، كما تكبدت القوات الحكومية خسائر كبيرة ، وهروب أعداد منها الى داخل البلدة التي كان يتواجد فيها محمد الحسن الأمين رئيس لجنة الأمن والدفاع والعلاقات الخارجية ببرلمان حزب البشير الذي كان يزور المنطقة على رأس وفد حكومي ، وأن محمد الحسن الأمين ووفده فروا من أبي كرشولا بعد وصول القوات الحكومية الهاربة من أرض المعركة إليها .
إذن هكذا هم الطغاة وأزلامهم وأبواقهم دائماً .. طويل لسانهم ، كطول نهار النيل .. من ميادين القتال والمعارك يهربون .. يدهم في قلوبهم .. خائفون مرجفون ... لكنهم لا يتوقفون عن سفك دماء الأبرياء . يلبسون بزاتهم العسكرية ...يعلقون نياشين انتصاراتهم الوهمية ، يضعون مساحيق التجميل فوق وجوههم المحروقة القذرة ، يخفون بشاعتهم وأحقادهم ...عن أنيابهم يكشرون ... يقتلون الأطفال ... يقتلون النساء ... يقتلون العجزة ... ومن ثم على جثثهم يرقصون .
إن هروب محمد الحسن الأمين ووفده من أبي كرشولا كالفئران لهو أبلغ رد عملي من قوات الجبهة الثورية المتحدة على الإحتفالات والكرنفالات الزائفة الفارغة التي أقامها النظام في العاصمة الخرطوم بمناسبة انتصاراته الوهمية على الجبهة الثورية في المنطقة ... وأن هذا الهروب الفئراني ستعقبه بإذن الله وتعالى هروبات أخرى ، ليس من أبي كرشولا أو كادقلي أو نيالا والكرمك وحسب ، إنما من العاصمة السودانية الخرطوم .
لم يكن هناك كميناً في المرة القادمة ككمين أب كرشولا ، بل سيكون هناك زحف على العاصمة الخرطوم من كل المحاور والمداخل والزنقات حيث قصر الطاغية/الجنرال عمر البشير ... وهذا بلاغ مني للأزلام والأبواق ولكل من وقف مع الطغاة في ظلمهم للناس .
والسلام عليكم...
[email protected]


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3898

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#686789 [زول نصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 05:22 PM
يا زول هوي نصدق منو ونخلي منو ؟ أي طرف كبد التاني خسائر كبيرة فى الارواح والمعدات ، وتحصل على كم دبابة وكم عربة بحالة جيدة تركها العدو وهرب .......... كرهوتنا البلي .


ردود على زول نصيحة
United States [ود الدمازين] 06-04-2013 07:21 AM
اسمع, المريسة بتعمل عمايل يا الحبيب


#686755 [imam]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 04:38 PM
اصحي يا برييييييييييييييييييييييييييييييييش!!!!!


#686567 [بله الرقم جلا]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 01:23 PM
تسلم يا بريش حتى لو ما دخلوا رجال


#686403 [الفنيلة الزرقاء]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 10:40 AM
يا اخوانا اتو عبدالغني بريش دة ياهو بريش بتاع الكورة الزمان داك ولا انا شبهتو علي الاسم بس؟
شايفو دائماً يا شايت برة القون يا خبطت في العارضة عشان شترا
فهمونا حاجة يا ناس؟.
خلي الكورة وبقي صحفي ولا شنو؟
يا ساتر،، كل كورو ااوت،،،


#686378 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 10:19 AM
والله فعلا

فضيحة

جابوهم بعد صلاة الجمعة ولو شفت الامام ضابط كبير ويهلل ويكبر ويزبد ويرغي وبعده رئيس هيئة الاركان وبعده نقطة نظام

كأنهم حرروا فلسطين

ومافي ساعات نسمع لك بانه الجماعة اندقوا ومرقنهم رجولهم

بما فيهم قائد هيئة الاركان ، شي مؤسف وشي ان دل على شي انما يدل على عدم وجود للجيش وان من نراهم بدل عسكرية متحركة وحمام ميت لا غير

ولو سمعوا صوت دانة في الخرطوم تلقى اللاندكروزرات دورت متجهة صوب ارتريا والحبشة او تشاد ودي بعيدة شوية ما بيصلوها


#686356 [الصليحابي]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 10:07 AM
( هكذا هم الطغاة وأزلامهم وأبواقهم دائماً .. طويل لسانهم ، كطول نهار النيل .. من ميادين القتال والمعارك يهربون .. يدهم في قلوبهم .. خائفون مرجفون ... لكنهم لا يتوقفون عن سفك دماء الأبرياء . يلبسون بزاتهم العسكرية ...يعلقون نياشين انتصاراتهم الوهمية ، يضعون مساحيق التجميل فوق وجوههم المحروقة القذرة ، يخفون بشاعتهم وأحقادهم ...عن أنيابهم يكشرون ... يقتلون الأطفال ... يقتلون النساء ... يقتلون العجزة ... ومن ثم على جثثهم يرقصون ).


#686291 [فارس عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

06-03-2013 09:16 AM
ليتك تكتب الحقائق كاملة بعقلك بعيدا على العواطف


ردود على فارس عبدالرحمن
[هجام] 06-03-2013 11:54 AM
دعه يكتب نصف الحقيقة وأكمل أنت النصف الآخر، بلا تنظير معاك ، وماذا بعد فرار بت الحسن؟؟؟؟؟


عبدالغني بريش فيوف
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة